U3F1ZWV6ZTQzNDYxNTk5Mjg2X0FjdGl2YXRpb240OTIzNTk5NTUyNDM=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كاسر البركسي Outline :2021 لفك الحظر بنقرة زر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل


Outline-free-vpn-proxy
تحميل برنامج كاسر البركسي Outline 2020 لفك الحظر عن المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل vpn
Outline


نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق Outline برو اخر اصدار
أأصبحت الشبكات الافتراضية الخاصة أدوات ضرورية في مواجهة الرقابة الإلكترونية وحماية بيانات المستخدم ، وتقوم بتشفير اتصالاتها بالإنترنت عن طريق إعادة توجيهها إلى خادم موجود في بلد آخر ، وبالتالي حماية أنشطتها على الإنترنت مع تمكينها من الوصول إلى المواقع المحجوبة و خدمات. ومع ذلك ، فإن العدد الكبير من مزودي خدمة VPN يجعل مهمة اختيار مزود VPN موثوق به أمرًا سهلاً للمستخدمين.
"في الثقافة السائدة ، غالبًا ما يهتم الناس فقط بأمانهم الرقمي إلا في حالة الرغبة في تصفح موقف محظور ، على سبيل المثال. أعلم أنني في مكان حيث توجد انتهاكات لحقوقي كمستخدم ، حيث لا توجد قوانين محلية تنطبق للدفاع عن خصوصيتي وحماية بياناتي ، ولا أثق بمزودي خدمة الإنترنت المحليين "، يقول أحمد ، مستخدم مصري لـ Outline وأحد مختبري المادة 19 ، "في نفس الوقت ، لدي نوع من التخوف من رؤية شخص ما لبياناتي عند استخدام خدمات VPN المجانية. "
ومن هنا جاءت فكرة Outline ، وهي أداة خصوصية مفتوحة المصدر تسمح للمؤسسات أو حتى الأفراد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة بهم (VPN) وعلى الخادم الخاص بهم ، بغض النظر عن قدراتهم التقنية. يرى مطور الأداة ، Jigsaw (أفكار Google سابقًا) ، وهي حاضنة تقنية لحقوق الإنسان ، أن البرنامج هو بديل لبرنامج VPN التجاري.
محتوى البرنامج هو أنه يمكّن الأفراد من إدارة VPN الخاصة بهم. قال سانتياغو أندريغو ، مدير المنتج في Jigsaw الذي قاد تطوير Outline في مقابلة مع مجلة Wired ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد شخص آخر لديه بياناتك ، وهذه المعرفة تمنحك درجة من الراحة.  plustb*963 
تقوم أي VPN تجارية أساسية مثل Freedome أو NordVPN أو Private Internet Access بتشفير كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك وتوجيهها من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك من خلال خادم في مركز بيانات بعيد ، ثم فقط إلى الإنترنت المفتوح. والنتيجة هي أنه لا يمكن لأي مراقب أو رقابة يشرف على اتصالك المحلي رؤية اتصالاتك المعزولة بهذا الخادم ، وليس الوجهات الفعلية للتصفح أو محتويات اتصالاتك. ولكن في حين تعد معظم شبكات VPN اللائقة بعدم الاحتفاظ بسجلات حساسة لسجلات المستخدم عبر الإنترنت ، فمن الصعب على المستخدمين التأكد من وجود الحماية بالفعل. والعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر وعيًا بالخصوصية باهظة الثمن للغاية للمستخدمين في البلدان الخاضعة لرقابة شديدة في العالم النامي. النتيجة ، بالنسبة للكثيرين ، هي أن "خصوصيتك في يد شخص آخر" ، كما يقول أندريغو.
يسمح المخطط ، الذي سيتم تشغيله على نظامي التشغيل Windows و Android لبدء التشغيل وأنظمة تشغيل Apple في الأسابيع المقبلة ، لأي شخص بدلاً من ذلك بإعداد خادم VPN على خادم افتراضي تتم استضافته على منصة سحابية مثل Rackspace أو Google Cloud Engine أو Amazon EC2 ، أو على خادم فعلي تحت سيطرتهم. يتكامل البرنامج بسلاسة أكبر مع مزود السحابة الرقمية Ocean Ocean ، الذي توصي به Jigsaw للحصول على تجربة إعداد أسهل. اختر هذا المزود ، الذي يوفر 500 غيغابايت من الزيارات مقابل 5 دولارات شهريًا ، ويتكامل Outline مع واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به
لتوفير قائمة بمواقع الخادم المتاحة من لندن إلى بنغالور.
Outline ليست الشبكة الافتراضية الخاصة الوحيدة المتاحة على الإنترنت: أطلق الباحث الأمني ​​Dan Guido مشروعًا مشابهًا في أواخر عام 2016. ويستند برنامج Outline نفسه إلى برنامج ShadowSocks VPN الحالي مفتوح المصدر. لكن Outline حاولت تمييز نفسها في بساطتها: فهي تسمح للمستخدمين بتخطي الإعداد الفني المنتظم لـ ShadowSocks الذي يتطلب سلسلة من تكوينات الخادم المعقدة وخطوات إنشاء مفاتيح التشفير التي يتم تنفيذها بتعليمات سطر الأوامر. بدلاً من ذلك ، تقوم Outline بأتمتة عملية التثبيت بالكامل تقريبًا: في عرض WIRED ، قام Andrigo بإعداد VPN جديد على خادم Digital Ocean في أمستردام في حوالي ست نقرات وفي بضع دقائق فقط.
بمجرد إعداد خادم Outline ، يمكن لمسؤول VPN إنشاء مفاتيح سرية للمستخدمين الآخرين ومشاركتها عبر الروابط. (يقترح Andrigo إرسال عناوين URL هذه عبر تطبيق رسائل مشفر مثل Signal للتحكم في من يمكنه الوصول إلى الخادم.) يجب أن تساعد مشاركة الحساب في جعل Outline طريقة سهلة لتشغيل VPN لمؤسسة بأكملها ، مثل مجموعة من النشطاء أو الصحفيين.
على سبيل المثال ، قامت منظمة غير حكومية سويدية تدعى Civil Rights Defenders باختبار Outline منذ الخريف الماضي مع مجموعة من مستخدمي الإنترنت الحساسة الذين تعمل على حمايتهم ، بما في ذلك الصحفيون والمحامون ومجتمعات LGBT في 18 نظامًا قمعيًا حول العالم. يقول مدير برنامج CRD Marcin de Kaminski أنه وجدها طريقة سهلة لإعداد VPN التي تسيطر عليها CRD نفسها. يقول De Kaminski: "نرسل رابطًا للمستخدم ، وبعد ثلاث نقرات يتم تشغيله ، وهو أمر لا يمكن تتبعه إلى حد ما لأنشطته". ولكن تم تصميم Outline أيضًا لمساعدة المجموعات ذات الخبرة الفنية الأقل بكثير. بصرف النظر عن إعداده البسيط ، فقد تم تصميمه ليطلب الحد الأدنى من الصيانة: تقوم ميزة تسمى برج التحكم بالتحقق من التحديثات الأمنية وتثبيتها تلقائيًا.
مجهول تماما
على الرغم من تصميمها ليتم تثبيتها على خادم يتحكم فيه المستخدم ، تقول Jigsaw أن Outline لا تزال محددة افتراضيًا وليس
شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا hotspot shield من هنا
وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان Outline برابط مباشر مجانا
يقول Jigsaw أن برنامج وكيل DIY المجاني ، المسمى Outline ، يهدف إلى توفير بديل ، من جهة ، لأدوات إخفاء هوية أقوى مثل Tor تعمل على إبطاء الويب عن طريق ارتداد الاتصالات من خلال قفزات متعددة مشفرة حول العالم ، ومن ناحية أخرى والشبكات الافتراضية الخاصة التجارية التي يمكن أن تكون باهظة الثمن ، وتعرض المعلومات الخاصة للمستخدمين وتاريخ الإنترنت للخطر.
يقول سانتياغو أندريغو ، مدير منتجات Jigsaw الذي قاد تطوير مخطط تفصيلي: "جوهر المنتج هو أنه يمكن للناس تشغيل VPN الخاص بهم". "أنت مطمئن إلى أنه لا يوجد أحد لديه بياناتك ، ويمكنك الاسترخاء بسهولة في هذه المعرفة."
توفر شبكة خاصة افتراضية ، وهي أداة الخصوصية الأساسية التي تقوم بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك وترتد عبر خادم بعيد ، دائمًا مفارقة: فهي بالتأكيد تساعدك على الاختباء من بعض أشكال المراقبة ، مثل التطفل والتنصت على موفر خدمة الإنترنت ، شبكة محلية. ولكنه يجعلك عرضة لجاسوس مختلف وقوي بنفس القدر: من يتحكم في خادم VPN الذي تديره لكل حركة المرور الخاصة بك.
للمساعدة في حل هذه المستنقع ، ستقدم Jigsaw ، شقيق الأبجدية من Google الذي يعمل كمحضن للتكنولوجيا يركز على التكنولوجيا ، الآن برنامج VPN يمكنك إعداده بسهولة على خادمك الخاص - أو على الأقل ، برنامج قمت بإعداده بنفسك ، السيطرة على السحابة. وعلى عكس رمز VPN المنزلي القديم ، تقول Jigsaw إنها تركز على جعل إعداد واستضافة هذا الخادم بسيطًا بما يكفي حتى المنظمات الصغيرة والأقل ذكاءًا أو حتى المستخدمين الفرديين يمكنهم القيام بذلك في غضون دقائق.
ولكن مثل أي VPN ، فإن Outline ليس علاجًا شاملاً للخصوصية. إذا تم إعداد Outline على خادم سحابي ، بدلاً من مركز بيانات المستخدم أو جراجه ، فقد يتمكن مزود سحابة التصيد الاحتيالي من تسجيل حركة المرور القادمة من الخادم حتى بدون تغيير الرمز الذي يتم تشغيله عليه ، مما يضر بحماية المستخدم. لا يوفر نفس الدرجة من الحماية المجهولة مثل Tor ، الذي يوجه حركة المرور من خلال ثلاث قفزات بدلاً من واحدة فقط ويحمي أيضًا من الهجمات مثل بصمة المتصفح. تذهب Jigsaw إلى حد التحذير في الأسئلة الشائعة حول مخطط تفصيلي أن البرنامج "ليس أداة إخفاء الهوية" ؛ لا يمنع المواقع التي تزورها من التعرف عليك ، بل يمنع المراقبة على شبكتك ويوفر مسارًا حول فلاتر الرقابة.
مع ذلك ، بأي حظ ، قد يغير Outline طبيعة تلك اللعبة. بدلاً من حظر شبكة افتراضية خاصة تجارية واحدة ، وقطع آلاف المستخدمين ، قد يضطر المراقبون إلى لعب ضربات الخلد مع الآلاف من الخوادم التي تم إعدادها لاستضافة عدد قليل من الأفراد فقط. بعبارة أخرى ، اجعل المسار المخصص إلى الإنترنت المفتوح سهلاً بما يكفي ليقوم أي شخص بإعداده ، وبعبارة أخرى ، قد يصبح من الصعب جدًا على السلطات أن تمزقهم جميعًا معًا..
ماهو تطبيق Outline  الجديد المجاني لرفع الحظر
برنامج Actually Outline هو برنامج مجاني يسهل عملية تثبيت Shadowsocks بالكامل ، وهو بروتوكول آمن ومفتوح المصدر يثق به ملايين المستخدمين للوصول إلى إنترنت مفتوح ومجاني ، ولكن Outline يمكّن المستخدمين من تجاوز الإعدادات التقنية لـ Shadowsocks التي تتطلب سلسلة من الإعدادات والخطوات لإنشاء مفاتيح التشفير من خلال التعليمات والأوامر نص. بالنسبة لإدارة الخادم ، يسمح Outline Manager للمستخدمين أو المؤسسات بإنشاء خادم خاص بهم ، مستضاف على منصة سحابية. يعمل Outline على معظم الخدمات السحابية ، ولكنه يتكامل بسلاسة مع مزود السحابة السحابية الرقمية ، الذي توصي به Jigsaw. بعد إنشاء خادم Outline ، يمكن لمسؤول خادم VPN إنشاء روابط دعوة (أو مفاتيح) ومشاركتها مع شبكة من المستخدمين. يقال أن خادمًا واحدًا يمكنه دعم ما يصل إلى 100 مستخدم بتكلفة 5 دولارات شهريًا حتى (500 جيجابايت) ، وهي تكلفة اسمية مقارنة بخدمات VPN المدفوعة. وبالتالي ، يمكن لمؤسسة إخبارية ، على سبيل المثال ، إنشاء خادم مخطط تفصيلي في موقع جغرافي بالقرب منه ، ثم إنشاء مفاتيح سرية ومشاركتها مع الصحفيين العاملين معها ، أو حتى مع مصادر المعلومات.

يواجه المستخدمون المخططون أيضًا نفس المخاطر مثل جميع الشبكات الافتراضية الخاصة في دول مثل الصين وإيران: إذا كانت الشبكة المحلية تعرقل التطفل المحلي ، فيمكنهم ببساطة تتبع عنوان IP للخادم الذي يستخدمونه وحظره. لكن أندريجو يقول إن Outline مصممة بحيث يكون من الصعب للغاية على الأقل حظر مجموعاتها وحظرها بشكل جماعي ، حتى باستخدام أداة مثل جدار الحماية الصيني العظيم. تم تصميمه للتواصل مع المستخدمين من منفذ عشوائي على الخادم الذي يقوم بتشغيله ، ولا يستجيب لأي عمليات مسح أو عمليات مسح ما لم يقدم المستخدم مفتاحه الفريد. تقول Jigsaw أنها ملتزمة بمواكبة القط والفأر للتهرب من الرقابة. يقول أندريغو: "هذه لعبة دائمة التطور".
خصائص برنامج Outline الاصدار القديم
سريع وسهل الإستخدام
المصدر المفتوح وبرامجه متاح على Github
يعمل على معظم برامج التشغيل: Android +5 و Windows 7+ و iOS 9.0 + و Mac OS + 10.11 و Chrome
تم تدقيقها من قبل طرف ثالث ، راديكالي الأمن المفتوح ، وهي منظمة أمنية رقمية غير ربحية
لا يحتفظ بسجلات المستخدم (الأسئلة المتداولة)
نظام تشفير 256 بت لحماية اتصالات المستخدم أثناء النقل
تضمن التحديثات التلقائية أنك تستخدم دائمًا أحدث إصدار من البرنامج (عند استخدام Digital Ocean فقط)
يدعم معظم الخدمات السحابية أو نظام البنية التحتية للمؤسسة
يعد المخطط طريقة سهلة لإعداد خادم VPN للوصول الآمن إلى الإنترنت المفتوح والحفاظ على خصوصية اتصالاتك.
إذا تلقيت مفتاح وصول ، فقم بتنزيل تطبيق Outline للبدء.
إذا لم تستلم مفتاح وصول ، فستحتاج أولاً إلى إعداد الخادم الخاص بك. ابدأ بتنزيل Outline Manager من getoutline.org. يعد إنشاء الخادم الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً ، وستوجهك الإرشادات في المدير خلال كل خطوة
كيف أقوم بإعداد مخطط تفصيلي؟
- مخطط يتكون من منتجين متصلين: مدير المخطط ومخطط.
- يسمح لك Outline Manager بإنشاء وتشغيل شبكة VPN الخاصة بك ومشاركة الوصول مع أي شخص تختاره عن طريق إرسال دعوة إليهم مباشرة من المدير. بمجرد تنزيل المدير ، يمكنك بسهولة إعداد خادم VPN على مزود سحابة في أقل من خمس دقائق.
- بعد اكتمال الإعداد ، يمكنك تنزيل تطبيق Outline على هاتفك وسطح المكتب.
- مشاركة الوصول إلى الإنترنت مع زملاء العمل أو الأصدقاء من خلال دعوتهم مباشرة من المدير.
- إذا تلقيت رمز دخول من شخص يستخدم مدير المخطط ، فأنت جاهز تمامًا! ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء.
المميزات الرئيسية لتطبيق Outline لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 
ميزات المخطط التفصيلي
هناك العديد من المزايا في نموذج Outline الذي يسمح لأي شخص بإدارة خادم VPN الخاص به ، وهذا اللامركزية يوفر لمستخدمي Outline اتصال إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا نظرًا لأن عدد المستخدمين المتصلين بخادم واحد في نفس الوقت أقل. وهذا يجعل من الصعب على الحارس منع الأداة من المستخدمين في بلد ما. كما ذكرنا في مقالة المدونة رقم 19 سابقًا ("بين تجريم VPN في الإمارات وحزم الاتصال عبر الإنترنت") ، هناك أكثر من طريقة للحكومات لمحاربة استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة في بلادهم ، بما في ذلك حجب أي عنوان بروتوكول محدد موجود في دولة أخرى ترى العديد من المستخدمين يتصفح مواطنوها الإنترنت من خلالها.
- وصول سريع وموثوق إلى الإنترنت المفتوح ، مدعوم ببروتوكول Shadowsocks
- يسمح لك بإنشاء خادم VPN الخاص بك والحفاظ عليه وتوفير الوصول إلى أولئك الذين تثق بهم
- تشفير قوي يحافظ على خصوصية اتصالاتك
مراجعة مفتوحة المصدر بالكامل من قبل شركة أمنية غير ربحيةز
شاهد ايضاً : تحميل برنامج Thunder VPN للكمبيوتر من هنا
معلومات عن تطبيق Outline  pro"vpn proxy اخر تحديث 




الاسمبريد إلكترونيرسالة