recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نورد في بي ان بكبسة زر واحدة ؟ NordVPN للكمبيوتر وللموبايل لكاسر البركسي أحدث نسخة 2023


موقع نورد في بي إن, تحميل برنامج NordVPN للكمبيوتر, download, login, مع التفعيل, تفعيل  لمدة سنتين, free PC, Best  for , حساب , للكمبيوتر, Télécharger , My IP, ىخقي, premium,

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق نورد في بي ان NordVPN اخر اصدار 2023

NordVPN هو أسرع مزود VPN على هذا الكوكب!
مع دعم لأكثر من 25 جهازًا ومجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية.
تأسست NordVPN Nord في عام 2012 ، وتم اختيار بنما كمقر لها ، لتجنب قوانين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لذلك ليس من الضروري قانونًا تخزين بيانات المستخدم أو مشاركتها مع طرف ثالث. الحكومة هناك لا تتطلب بيانات المستخدم
بنما بلد لا توجد فيه قوانين للاحتفاظ بالبيانات ، والرقابة الحكومية صفر ، ولا تخضع الإنترنت للرقابة بالكامل. تقع بنما أيضًا خارج وكالة الأمن القومي الأمريكية و GCHQ.
نحن نورد على VPN المعروف باسم NordVpn ، وكما يشير اسمه ، فهو أحد البرامج التي تقدم خدمة Vpn وتعتبر من أفضل جودة وهي خدمة يمكن من خلالها للمستخدمين تصفح الإنترنت بأمان كبرنامج يوفر القدرة على الاتصال بالإنترنت باستخدام عناوين IP مزيفة ، مما يجعلها عملية التعقب مستحيلة ، لأنها تعمل على حماية وتشفير جميع البيانات التي يتم تداولها أثناء التصفح على الإنترنت. يمنح برنامج Nord VPN للمستخدمين القدرة على استخدام أكثر من 4700 خادمًا من أكثر من 62 دولة حول العالم وتعتبر الخدمة مهمة جدًا خاصة للأشخاص الذين يقومون بأعمال حساسة مثل الإجراءات المالية للعاملين الماليين وتحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية ، وكذلك للناشطين والسياسيين والصحفيين والمحررين على الإنترنت من أجل الحماية من السيطرة التي قد تفرضها عليهم الحكومات.
NordVPN هو أسرع مزود VPN على هذا الكوكب!
مع دعم لأكثر من 25 جهازًا ومجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية.
تأسست NordVPN Nord في عام 2012 ، وتم اختيار بنما كمقر لها ، لتجنب قوانين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، لذلك ليس من الضروري قانونًا تخزين بيانات المستخدم أو مشاركتها مع طرف ثالث. الحكومة هناك لا تتطلب بيانات المستخدم
بنما بلد لا توجد فيه قوانين للاحتفاظ بالبيانات ، والرقابة الحكومية صفر ، ولا تخضع الإنترنت للرقابة بالكامل. تقع بنما أيضًا خارج وكالة الأمن القومي الأمريكية و GCHQ.
تعد شركة NordVPN ، على الرغم من حداثتها ، إلى حد ما واحدة من أقوى الشركات في BBN ، مع ميزات رائعة وعدد كبير من الخوادم في مختلف دول العالم ، مع مستويات وبروتوكولات عالية وبروتوكولات التشفير ، لذلك تعتبر الأفضل في الشبكة الافتراضية الخاصة في العالم

وصف قصيره عن برنامج نورد في بي ان NordVPN برابط مباشر مجانا

اعتمدنا في هذه المراجعة على إصدار من NordVPN لنظام التشغيل Windows 10 لا يختلف كثيرًا عن باقي الإصدارات المخصصة لبقية أنظمة التشغيل المختلفة. في هذا الإصدار ، تقدم NordVPN واجهة مستخدم سهلة وغير معقدة إلى حد كبير تستند أساسًا إلى الخريطة الزرقاء الشاحبة في منتصف التطبيق ، مما يسهل عملية العثور على الخادم المناسب من 56 دولة مدعومة من قبل التطبيق ، والتي يمكن أيضًا الوصول إليها عبر مربع البحث في الجزء العلوي الأيمن من التطبيق ويمكن أيضًا الوصول إليه عبر القوائم النصية ، التي توفر القدرة على تحديد الخادم الأنسب ، حيث تحدد أفضل وأسرع الخوادم أعلى القائمة ، ويمكن أيضًا استخدام ميزة الاتصال السريع التي تتيح يمكنك الاتصال بأسرع خادم تلقائيًا دون تدخل يدوي ، ويمكن استخدام هذه الميزة من خلال الرمز تشغيل أعلى مركز للتطبيق ، أو عن طريق الضغط عليه في شريط مهام Windows.
من خلال إعدادات التطبيق ، يمكن تنفيذ العديد من المهام ، مثل: تمكين التطبيق للتشغيل تلقائيًا مع Windows ، أو تغيير إعدادات DNS الخاصة بالشبكة ، ولكنه لا يسمح بفصل الأنشطة ، مما يعني أنه لا يمكن تحديد أنشطة معينة داخل المجال الآمن لـ NordVPN والأنشطة الأخرى خارجه كما يفعل البعض التطبيقات الأخرى ، وربما أراد مطور التطبيقات إيقاف تشغيل هذه الميزة لتوفير حماية شاملة ومتكاملة.
يوفر NordVPN أيضًا امتدادات جديدة تسعى لحماية المستخدم على نطاق أوسع ، وهي مجموعة أدوات CyberSec ، والتي تتضمن مانع الإعلانات وصفحات التصيد وحظر البرامج الضارة ، بالإضافة إلى مانع أنشطة DDoS التي تسببت في الهجمات الشهيرة على العديد من الخوادم والمواقع الإلكترونية العام الماضي.
يدعم تطبيق NordVPN توفير خدمات VPN لجميع الأنظمة الأساسية لأنظمة التشغيل تقريبًا ، حيث إنه يدعم أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة Android و iOS للهواتف الذكية ، كما يوفر دعم التطبيق لمجموعة من أجهزة التوجيه ، مما يسمح لتوفير غطاء حماية متكامل لجميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة في نفس الوقت ، بالإضافة إلى يوفر NordVPN وظائف إضافية متوافقة مع أشهر متصفحي Google Chrome و Mozilla Firefox ، والتي توفر الحماية لاستخدام الإنترنت عبر المتصفح فقط بدون الدعم الكامل لجميع أنشطة الكمبيوتر ، على عكس تطبيقات NordVPN الكاملة التي تدعم الحماية كإضافة لأنشطة الكمبيوتر دون استثناء.
خوادمها في نهاية العام.
خبرة في الاستخدام

ماهو تطبيق نورد في بي ان NordVPN الجديد المجاني لرفع الحظر

يمكن لمستخدم NordVPN الاختيار من بين أكثر من 2250 خادمًا من 56 دولة حول العالم ، وهو رقم متزايد ، ويمثل هذا الرقم أحد أهم الأسباب لاختيار مزود VPN من الآخرين ، كلما زاد عدد الخوادم ، قل عدد المستخدمين لكل خادم ، مما يعني بالضرورة زيادة المساحة لكل مستخدم على كل خادم ، مما يعني سرعة اتصال أقصر ونقل أسرع للبيانات.
بالنسبة للمستخدمين في البلدان التي لديها قيود صارمة على الوصول إلى الإنترنت ، مثل: الصين وبعض دول الشرق الأوسط ، قامت NordVPN بتعيينهم خوادم مظلمة ، وهي خوادم تشويش تسمح للمقيمين في هذه البلدان بالاتصال بالإنترنت تجاوزًا لهذه القيود. وبالنسبة لمستخدمي التطبيق على أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك تنشيط الميزة للاتصال بالخوادم المظلمة من خلال "الإعدادات" ، ثم اختيار "إظهار الإعدادات المتقدمة" ، ثم الضغط على "أعرف ما أفعله" ثم التمرير لأسفل لتنشيط الخوادم بالضغط تشغيل أمام الخوادم المظلمة ، بالنسبة للمواقع التي تحتوي على هذه الخوادم لتظهر على الخريطة أو قائمة اختيار الخادم التي سيتم شرحها بالتفصيل في القسم المتعلق بتجربة استخدام التطبيق.
تقدم NordVPN أيضًا مجموعة من الأدوات الفريدة التي ساعدت في وضعها على رأس مزودي VPN ، مثل: خوادم مخصصة لنقل البيانات عبر P2P و Torrent ، وتوفر القدرة على مضاعفة التشفير عند استخدام خدمات TOR ، وتوفير الحماية ضد هجمات القرصنة الشهيرة التي ضربت العالم مؤخرًا ، والمعروفة باسم هجمات DDos.
بالإضافة إلى ذلك ، توفر الخدمة القدرة على حجز عنوان IP ثابت ثابت واستخدامه مقابل رسوم ، ومن خلال هذه الخدمة يمكن استخدام عنوان IP في ألمانيا أو هولندا أو الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، لا محظور ولا مراقب.
نورد نورد في بي إن ، نورد في بي إن ، نالت إرضاء معظم زبائنها بتصنيف خمس نجوم ، لأن نورد في بي إن نورد في بي إن هي واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في العالم وهي أيضا أسرع VPN في العالم.
لسوء الحظ ، في المرحلة الحالية ، تم تخفيض تقييم NordVPN بسبب عروض الجمعة السوداء ونهاية العام ، والضغط المرتفع على

خصائص برنامج نورد في بي ان NordVPN الاصدار القديم

NordVPN يتفوق NordVPN على الآخرين من خلال دعم جميع بروتوكولات التشفير والأمان والخصوصية.
تعد NordVPN واحدة من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة في العالم
تشفير مزدوج للبيانات ، أو Double VPN ، وتشفير بيانات عسكرية ، مما يساعد على تشفير بياناتك مرتين.
لا تحتفظ Nord VPN بنسخة من بيانات التصفح الخاصة بك ، وهي ميزة مهمة نظرًا لحقيقة أن شركات VPN الشهيرة تحتفظ ببياناتك.
الحماية من الفيروسات والديدان بفضل خاصية CyberSec.
يمكنك تجربة الشركة لمدة 30 يومًا وطلب استرداد أموالك بالكامل في حالة رغبتك في ذلك دون طرح أي أسئلة من الشركة.
بالنسبة للمستخدمين المتقدمين الذين يستخدمون نظام Onion Protection ، يعمل NordVPN مع Ion ، مما يسمح بالحماية المزدوجة لبياناتك.
الوصول إلى خوادم من أكثر من 62 دولة وأكثر من 4200 خادم أو خوادم من 62 دولة.
إمكانية البث أو التدفق من خلال هذه الخدمة.
اعرض الفيديو من YouTube و Netflix وغيرها بسرعة عالية.
وجود وظائف إضافية لمتصفحات Chrome و Firefox ، مما يجعل الاتصال والفصل أمرًا سهلاً للغاية بنقرة واحدة.
القدرة على ربط 6 أجهزة باشتراك واحد ، وهي ميزة مهمة للغاية.
القدرة على الحصول على IP ثابت ، وهذا يسمح لك بالوصول إلى الشبكات التي تتطلب IP ثابت.
وجود دعم لعدد كبير من البروتوكولات المستخدمة للاتصال والقدرة على اختيار البروتوكول المناسب منها في أي وقت ، والذي يدعم نقل البيانات بشكل أسرع وحماية أسرع مثل OpenVPN ، LT2P / IPSec ، IKEv2 / IPSec ، PPTP ، SSTP البروتوكولات.
هناك تطبيقات لجميع الأجهزة ، مثل Windows ، و Android ، و iOS ، و macOS ، و Linux ، و ChromeOS ، وما إلى ذلك ، لذلك باستخدام اشتراك واحد ، يمكنك تشغيل التطبيق على جميع أجهزتك.
سعره ممتاز وتنافسي.

المميزات الرئيسية لتطبيق نورد في بي ان لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة

كل شركة VPN لها مزاياها وعيوبها ، وهي مثالية لله. من بين مزايا NordVPN ما يلي:
من كل ما سبق ، يتضح لنا أن NordVPN يتميز بـ: دعم NordVPN لجميع المنصات والأنظمة والمتصفحات يعد NordVPN أسرع VPN في العالم. FastVpn في العالم ممتاز. NordVPN NordVPN تطبيق NordVPN سهل التثبيت والاستخدام
قبل أن نبدأ في مراجعة تجربة خدمة NordVPN Better VPN ، دعنا نتعرف أولاً على طبيعة هذه التقنية وكيف تعمل.
توفر خدمات VPN نطاقًا خاصًا لاتصال الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت ومواقع الويب المختلفة ، ويوفر هذا النطاق أقصى حماية لحماية بياناتك المتداولة أثناء تصفح الإنترنت عن طريق تحويل جميع تحركات الإنترنت الخاصة بك إلى هذا المجال الآمن وتشفير بياناتك ، وبهذه الطريقة لا يمكن للمرء - حتى أولئك الذين يشاركونك نفس الشبكة أو الخادم نفسه - من عرض بياناتك واختراقها ، حيث يمنع مشغلي الشبكات المخفيين من اعتراض معلوماتك ويطالبونك بزيارة صفحات التصيد.
توفر خدمات VPN أيضًا غطاء حماية يغير عنوان IP الخاص بك باستمرار ، مما يجعل من الصعب العثور على موقعك الفعلي من ناحية ، ويجعل من الصعب التنصت على نشاطك على الإنترنت من ناحية أخرى ، مما يساعد أيضًا على منع الإعلان خدمات من تتبع وتحديد نشاطك ، ومتابعة تحركاتك على الإنترنت.
هاهي آتية
أهمية الشبكات الافتراضية الخاصة على عدة مستويات ، مثل: استخدام الإنترنت من الأماكن العامة ، واستخدامها أثناء السفر ، واستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأنشطة المالية المماثلة ، وبالطبع استخدامها من قبل النشطاء السياسيين والصحفيين في البلدان التي تفرض حصارًا ، أو لمراقبة أنشطة مواطنيهم على الإنترنت.

حماية لمُختلف المنصات

يسمح برنامج NordVpn للمستخدم باستخدام الحساب على أكثر من 6 أجهزة مختلفة دون الحاجة إلى إنشاء حساب مختلف لكل جهاز ودفع المال أكثر من مرة. ميزة برنامج NordVPN هو أنه متاح لأكثر من نظام تشغيل واحد ، بما في ذلك Windows و Linux. وأجهزة Mac و Android وحتى أجهزة iPhone التي تعمل بنظام IOS ، لذا بغض النظر عن عدد الأنظمة التي يعمل عليها المستخدم ، فمن المؤكد أنه يمكن تثبيت البرنامج والاستمتاع بخدماته على أكثر من جهاز واحد.

حماية الهواتف المحمولة

وكما ذكرنا أن برنامج NordVpn متاح أيضًا لهواتف Android ، وخاصة هواتف iPhone ، وأن البرنامج تم تصميمه بطريقة نعمل على ضمان توفير الأمان ، خاصة عند حدوث انقطاع في الخادم الذي يقدم الخدمة فجأة ، ضمان عدم وصول التطبيقات إلى الإنترنت خارج نطاق الخدمة VPN ، مما يوفر للمستخدم الخصوصية في جميع الأوقات.

تجربة تصفح آمنة

يوفر برنامج NordVPN القدرة على إخفاء هوية المستخدم عند التصفح على الإنترنت عن طريق إخفاء عنوان IP الأصلي واستخدام عنوان جديد مزيف ، والذي يوفر خصوصية خاصة كاملة وأن البيانات المتعلقة بأنشطة المستخدمين على الإنترنت ليست مسجلة ، وأوضحت الشركة مطور البرنامج على موقعها على الإنترنت أنها لا تستطيع تقديم بيانات المستخدم إلى الحكومات أو أي طرف آخر.

إجراء المعاملات المالية بأمان

يمكن للمستخدمين إجراء المعاملات المالية بأمان عبر الإنترنت وبدون خوف خاص وأن البرنامج يقوم بتشفير البيانات باستخدام طبقة مزدوجة من الحماية ، مما يضمن أن تظل البيانات آمنة مع منع المتسللين من معرفة أي معلومات قد تتسبب في اختراق الحسابات المصرفية للمستخدم.
سرية المعلومات
يعتبر هذا الأمر أولوية لجميع الشركات التي تعمل على نطاق عالمي ، وخاصة الشركات التي تعتمد على نقل البيانات بين موظفيها ومسؤوليها ، وهذا يضمن النقل والاستلام الآمن للبيانات عبر الإنترنت ، وهذا ليس فقط يحمي الشركة ولكنه يحمي أيضًا عملائها.
معلومات عن تطبيق نورد في بي ان  pro"vpn proxy اخر تحديث 

الان روابط تحميل تحديث برنامج نورد في بي ان NordVPN

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
اسم البرنامج : NordVpn
اللغات المدعومة : العديد من اللغات و من أهمها اللغة الإنجليزية و العربية.
الترخيص : مدفوع.
حجم البرنامج : 13 ميجا.
الإصدار: 6.19.6.0
الموقع الرسمي :  www.nordvpn.com

تنزيل, تطبيق, تحميل, كاسر, بروكسي, فك الحظر, هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر 2017-2018-2019- 2020 -2021-2022

المصدر : تحميل برنامج نورد في بي ان NordVPN للكمبيوتر من هنا



موقع نورد في بي إن, تحميل برنامج NordVPN للكمبيوتر من هنا, NordVPN download, تحميل نورد في بي أن, NordVPN تحميل, NordVPN login, تحميل برنامج NordVPN مع التفعيل, تفعيل NordVPN لمدة سنتين, Nord VPN download, NordVPN login, VPN free PC, تحميل برنامج NordVPN مع التفعيل, Best free VPN for PC download, حساب NordVPN, تحميل برنامج NordVPN للكمبيوتر, Télécharger VPN PC, My IP, ىخقي, Nord VPN premium, تحميل VPN, تحميل برنامج NordVPN مع التفعيل للكمبيوتر,
google-playkhamsatmostaqltradent