recent
أخبار ساخنة

تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس الفضي سلفر 2024 Whatsapp Silver Plus تحميل الرصاصي للايفون

تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر 2022 Whatsapp-Silver Plus الرصاصي


"تنزيل اخر تحديث واتس اب بلس الفضي سلفر" واتس اب بلس للايفون 2021, تحميل برابط مباشر, واتساب 2020 ابو صدام, واتس اب بدون جلبريك ٢, اخر اصدار الرفاعي  تحديث الايفون للاندرويد جافا صيني مكرر, 2020 جي بي رصاصي ,ogwhatsapp تحميل.
Download-Whatsapp-Silver-Plus-fadi
تنزيل واتس اب بلس الفضي,واتساب سلفر 2020 Whatsapp Silver Plus تحميل الرصاصي للايفون
Whatsapp Silver


مرحباً بكم متابعني, موقع بلس تب الان سنتطرق إلى تخصيص, عن احدث نسخة جديدة, "واتساب بلس" وهو عبارة عن تحميل واتساب ويب متخصص وروابط ومتجددة,  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة بسهولة. plustb*963 .

واتساب بلس سافر  هو أحد برامج أحمد علي ، وتطبيقات Plus ، وهو ميل تطبيق رائع يتكون من تحسينات جديدة لتطبيقات Plus ، يتيح البرنامج قفل واتساب  عن طريق النطاق السري ، وهي وظيفة جديدة وحديثة تمامًا لن تجد على واتساب  العادي بعد الآن ، سوف تتعامل مع خيار أكبر يتم إرساله من عدمه للمستهلك الآخر الذي يشاهدك في الكتابة ، بالإضافة إلى أنه يوفر للتطبيق مساحة أكبر للتحدث على واتساب  مع الآخرين ، وهو تطور جديد في Whatsapp Silver Plus ، تشاهده عن كثب بمجرد تنزيل البرنامج من شريحة التطبيق Keep Plus. 


هذا الوصف ل واتس اب فضي بلس Whatsapp Silver


تطبيق WhatsApp Silver Plus 2019 هو موضوع تم إعداده على واتساب  لتغيير شكله إلى شكل جديد تمامًا ويجب أن يكون بألوان عديدة.

بالنسبة لجميع الأجهزة ، بالنسبة إلى BlackBerry ، لأجهزة الكمبيوتر ، لأجهزة الكمبيوتر المحمول ، للهواتف المنزلية التي تعمل بنظام Windows windows ، لـ Symbian ، لـ Nokia و Lumia ، لنظام Android ، لـ Galaxy ، ملاحظة ، لشركة Samsung ، لأجهزة iPhone ، لأجهزة iPod ، لأجهزة iPad ، للخلية ، للخلية

من بينها WhatsApp Silver Plus ، بالإضافة إلىواتساب بلس  الوردي والأزرق والأرجواني وعديم الخبرة

وظائف WhatsApp Silver Plus


يوفر لك WhatsApp Silver Plus الجديد من الطبيعة التقليدية لحسابك ويقدم لك نظرة جديدة على المحادثات. هذا النظام هو أكثر ملاءمة للعملاء لإنشاء صداقات وعلاقات جديدة. يمكنك الاستمتاع باستخدام WhatsApp Silver Plus بمظهر جديد. 2019

إنها أميال موضوع مثبت على واتساب  لتبديل شكله إلى شكل جديد تمامًا ويجب أن يكون بألوان عديدة.
من بينها WhatsApp Silver Plus ، بالإضافة إلى واتساب بلس  والأزرق

واتس آب الفضي الجديد Whatsapp Silver

يوفر لك واتساب  الفضي الجديد تمامًا من الطبيعة التقليدية لحسابك ويقدم لك بحثًا جديدًا عن خليتك عند الدردشة

هل تحتاج إلى إضافة العديد من الميزات إلى WhatsApp الخاص بك؟ هل تريد تمييز ألوان جديدة وخلفيات رائعة في محادثاتك مع أصدقائك ودائرة من الأقارب على واتساب ؟ هل تحتاج إلى تمييز رموز ومواضيع WhatsApp المذهلة على هاتفك المحمول؟

--- قدرات -----
موضع واتساب  باللون البرتقالي
قد تواجه استخدام واتساب  بمظهر جديد
-> إنشاء محادثات وهمية مع جميع ومتنوعة.
-> صورة جهات الاتصال الجماعية والاسم وغيرها الكثير.
-> وضع الرسائل النصية الواردة والصادرة ببساطة. تحصل على رسالة زائفة للجميع ومتنوعة تحتاجها.
-> التلاعب في كل جانب من جوانب البيان
-> إرسال واكتساب رسائل وسائط زائفة.
-> مع رسالة نصية مزيفة ، يمكنك مزحة أصدقائك أو صديقتك / صديقها.
سرعة إرسال واستقبال الرسائل
تطبيق واتساب  وهمي بدون نت
موضوع HD
(... تحويل مظهرواتساب  من الداخل (الرسائل ، المحادثات ، المكالمات ، الشركات ، القائمة

Whatsapp Silver Plus هو أحد تطبيقات أحمد علي وبرامج Plus ، وهو أميال رائعة للغاية تحتوي على ابتكارات جديدة من برامج Plus ، وتسمح الأداة بقفل واتساب  عن طريق رقم غامض وهي خاصية جديدة ومبتكرة لا يمكنك ستجد لفترة أطول في واتساب  العادي ، ستتمكن من إدارة المزيد من الخيارات التي يتم إرسالها من سواء كان أو لم يعد للشخص الآخر الذي يراقبك أثناء الكتابة ، كما يوفر التطبيق مساحة إضافية للتحدث على واتساب مع الآخرين ، وهو تحسن جديد في Whatsapp Silver Plus ، تشاهده باهتمام عند تنزيل التطبيق من قسم متجر App Plus.

ماهي المميزات في تطبيق Whatsapp Silver Plus


هناك عدد غير قليل من الوظائف داخل تطبيق واتساب بلس  ، ولكن هناك بركات هي الاختلاف والرائع بين تلك الميزات التي يتكون منها البرنامج ، نقوم بإدراجها لك بشكل عام داخل الأسطر التالية: -

ميزة إخفاء المظهر

يمكن للمستهلك استخدام هذه الميزة لتغطية المظهر تمامًا أمام المتصلين سواء كانوا على جهات الاتصال الخاصة بك أو ما إذا كانت الأرقام هي الآن متصلين ليسوا في نفس اللمس ، أو استخدم الوظيفة طوال الوقت أو حدد الأوقات للتطبيق عليه.

قفل واتساب بلس سافر  برقم سري

قم بقفل واتساب  الخاص بك بكلمة مرور أو كلمة مرور حتى تتمكن من حماية جميع محادثات واتساب بلس  على هاتفك ولا تظهرها الآن للمتطفلين.

وظيفة إرسال وسائط غير محدودة

بعد أن كانت هناك قيود على مجموعة متنوعة من الوسائط المتعددة التي يمكنك إرسالها الآن باستخدام WhatsApp Silver Plus ، قد يكون لديك دون صعوبة القدرة على شحن بعض الأشياء التي تحتاجها الوسائط ، بغض النظر عن عدد الوسائط التي تريد شحنها إلى وسائط مختلفة المستخدمين.

مزايا برنامج Whatsapp Silver Plus


القدرة على تداول لون الاتصال لأي لون تحتاجه وبنقرة واحدة فقط على بدائل التلوين وبعد ذلك يتم اتخاذ قرار بشأن اللون وبعده

الانتهاء من أجل أن يصبح تخطيط التبادل اللفظي للإرسال والاستلام هو نفس الظل الذي تم اختياره.

القدرة على تبادل موضوع البيان من مجموعة السمات الموجودة في التطبيق ، سوف تجدها ببساطة من خلال بدءواتساب  Plus إلى هاتفك الذكي.

يمكنك تغطية زر الكاميرا في كل مناسبة تحتاجها ، ويمكنك أيضًا تمديد إخفاء زر الكاميرا لجعله مخفيًا أو غير موجود بشكل دائم عن التطبيق.

لا تريد الآن كتابة مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية الخاصة بك كلما قمت بتسجيل الدخول وكتابة كلمة المرور واستبدال كل ذلك بنقرة واحدة على تسجيل الكلمة

يمكن تنفيذ التسجيل على الفور ويمكنك الذهاب إلى واجهة رسائلك على واتساب Silver Plus دون صعوبة.

ضبط صورة كاملة تظهر تمامًا بدون أجزاء على واتساب  وعرضها على جميع الأشخاص في حالة رغبتك في تعيين الوصول لجميع المتصلين أو عرضها على جهات الاتصال فقط ، مع أرقام هواتف أخرى.
إخفاء مظهر الكتابة أثناء كتابة رسالة.

القدرة على معالجة نوع الخلط واللون.

طريقة تنزيل تطبيق Whatsapp Silver Plus


عزيزي المستخدم ، يمكنك تنزيل تطبيق واتساب  Silver Plus وتطبيقات Plus المتنوعة بمساعدة الانتقال إلى متجر برامج Plus ، وبعد ذلك النقر فوق تحميل البرنامج المطلوب ، لن تجد صعوبة في ذلك أثناء تحميل إحدى حزم Plus نظرًا لأننا نوفر لك تحميلًا سريعًا على موقع تطبيقاتنا ومعدل تثبيت التطبيق على الفور ، ثم انقر الآن على "تنزيل البرنامج باستخدام ارتباط تشعبي على الفور ، في حالة مواجهة مشكلة أثناء التنزيل ، يرجى اذهب بعيدًا للرد عليك سريعًا وحل المشكلة ، ولكن إذا لم يظهر رابط التحميل السفلي الآن داخل الصفة ، يرجى تحديث الصفحة وسيظهر الرابط التشعبي معك.

روابط تحميل تحديث واتساب بلس الفضي سلفر WhatsApp الجديدة

يعتبر روابط تنزيل "واتساب" اخر تحديث متجددة, كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز, وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
واتس اب شركة رائعة, ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  Download APK, تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس.
يعد "واتس اب" واحدا من أهم التطبيقات, التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر .
أهم هذه الاختلافات, هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد.
يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp ، من أشهر أكثر تطبيقات الدردشة استخداما على المستوى العالمي، حيث يقدم لمستخدميه أفضل وأقوى الميزات التي تجعله يحتل المرتبة الاولى.
هو عبارة عن احدث البرامج, ما يميزه انه يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا, التي لا يوفرها العاب اخرى خلال اليوم حيث يعتبر من افضل واشهر حيث يستخدم بسهولة.


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق Whatsapp Silver Plus


  • اسم التطبيق: Whatsapp Silver Plus (تجريبي).
  • السعر: Free.
  • الحجم: varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • المطور: WhatsApp plus Inc.
  • تنزيل : ضد الحظر
  • تقديم: WhatsApp plus.
  • مطوّر البرامج: WhatsApp plus54@gmail.com.





تحميل واتس اب الفضي للاندرويد واتساب الفضي للايفون تحميل الواتس الفضي للايفون تنزيل واتس اب واتساب الذهبي مميزات واتساب سلفر واتس اب بلس للايفون 2019 واتس اب بلس السراب البعيد للايفون واتس بلس للايفون 2020 الواتس الرمادي Whatsapp Duplicate تحميل تحميل OGWhatsApp واتساب الاخضر واتساب بلس تنزيل واتس اب OGWhatsApp Pro واتس اب 2020 واتس اب ازرق واتس اب جي بي واتساب عمر OGWhatsApp الواتساب الذهبي الواتس الازرق

المميزات واتس اب الذهبي بلس 2020 ?


  1. - توفر الأداة لونًا فريدًا من نوعه
  2. - يتيح لك اختيار اللون
  3. إخفاء مظهرك على واتساب
  4. الحصول على محادثات خمر أفضل
  5. تفعيل أرقام WhatsApp على هاتف واحد
  6. وفوائد أخرى

ظهرت في واتساب Silver Plus
هناك عدد غير قليل من الإمكانات في برنامج واتساب بلس  ، ولكن هناك مزايا هي التميز والممتعة من بين الوظائف التي يتكون منها البرنامج ، نقوم بإدراجها لك بشكل عام في الآثار التالية: -

ميزة إخفاء المظهر

يمكن للشخص استخدام هذا التحديد لتغطية المظهر تمامًا في الجزء الأمامي من المتصلين سواء كانوا من أجل جهات الاتصال الخاصة بك أم لا أو ما إذا كانت الأرقام لم تعد متصلين على اتصال متساوٍ ، أو استخدام الميزة طوال الوقت أو تعيين المثيلات لتستخدمها.

قفل واتساب بلس سافر  مع مجموعة متنوعة سرية

قم بقفل واتساب الخاص بك بكلمة مرور أو كلمة مرور حتى تتمكن من الدفاع عن جميع محادثات WhatsApp Plus لهاتفك ولم تعد تعرضها للمتسللين.
وظيفة إرسال وسائط غير محدودة
بعد وجود قيود على مجموعة متنوعة من الوسائط المتعددة التي يمكنك إرسالها الآن باستخدام WhatsApp Silver Plus ، قد تكون لديك صعوبة في شحن أي وسائط تحتاجها ، بغض النظر عن عدد الوسائط التي تحتاج إلى إرسالها إلى مستخدمين آخرين .

google-playkhamsatmostaqltradent