recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر تحديث يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تنزيل تحديث يوسف الباشا 2024 من ميديا فاير

تحميل اخر تحديث يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تحديث يوسف الباشا 2022 من ميديا فاير


تحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار, واتس اب  2023, عمر, الذهبي , جب , تحميل نسخة واتساب مع ميزة الاخفاء, من الاصدقاء, تنزيل اكثر من نسخة , بلس ابو عمر, حل مشكلة, الازرق العادي, جي بي الاخضر, المبرمج المحترف, kb2whatsapp, جميع انواع الواتس اب, الوردي, حديد, هكراوي الاسود, للاندرويد برابط مباشر, ل برنامج الواتس الذهبي للكمبيوتر, gbwhatsapp ابو صدام الرفاعي, للايفون  تحديث, اتنفس هواك , https www 3ssem com 2019 08 agmods html, اصبح هذا الاصدا  قديما, ٢٠٢٠, الفيروسات, 2020, فيس بوك, وwatsabplus, توقف, و رعد, احدث , تنزيل 2018 9 12 ذهبي, 2014 مباشر, للايفون, ميديا فاير, تنزيل  العسكري, لنسخة,
Download-YoWhatsApp
تحميل يو واتساب ضد الحظر اخر اصدار YoWhatsApp تنزيل تحديث يوسف الباشا 2020 من ميديا فاير
YoWhatsApp



مرحباً بكم متابعني, موقع بلس تب الان سنتطرق إلى تخصيص, عن احدث نسخة جديدة, "واتساب بلس" وهو عبارة عن تحميل واتساب ويب متخصص وروابط ومتجددة,  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة بسهولة. plustb*963 .


نبذه عن التطبيق YoWhatsApp


U  واتساب  هو نموذج مطور من WhatsApp 2020 الفريد الذي تم تطويره من خلال المطور يوسف الباشا ، الدوافع الأساسية لاستخدام U WhatsApp هي الوظائف الموجودة فيه ولم تعد موجودة في البرامج السابقة بما في ذلك  واتساب الذهبي و  واتساب  الأزرق ، أهم الميزات لإخفاء المجيء والإخفاء الذي رأيت فيه حالة البشر ، وإحباط حذف الرسائل والعديد من النعم التي سنتحدث عنها في هذه النشرة الإخبارية.

بالبحث عن تطبيقات  واتساب  المتغيرة التي لا يمكن قصرها على أداة معينة ، نكتشف أن العرب لديهم اليد العليا على هذا التعديل للنموذج الشرعي لـ  واتساب . نظرًا لأن الحزم المُعدَّلة قد وصلت إلى عشرات الملايين من مواقع الويب الخارجية التي يناقشونها معهم وهم دائمًا جدد عليها ، نظرًا لحصولهم على مزايا تتفوق إلى حد كبير على النسخة الرسمية. إنه لأميال جديرة بالملاحظة هنا أن WhatsApp يحارب تلك البرامج ويسعى جاهدًا لمطاردة مستخدمي هذه الإصدارات المتقدمة ، بحثًا عن حظر أرقام الهواتف الذكية للمستخدمين كلما كانت خوادم البرامج الرسمية قادرة على اكتشاف هوية النموذج المستخدم. ولكن ، نحن ندرك في المقابل أن المطورين يعملون على تجنب رقم العد هذا وحماية الأداة المتغيرة من مصايد WhatsApp الشرعية. لا يتم احتساب تطبيقات  واتساب ، ولكننا نتشاور باستمرار مع الإصدارات التي نؤمن بها لمطوريها ، وهنا نحن المتحدثين تقريبًا يوسف الباشا واختلافات U WhatsApp التي يعمل على تطويرها وتطوير الأداة لحمايتها من يحظر استخدامها. الجديد هنا مع طراز متنوع ثمانية من برنامج واتساب  والبركات المميزة التي تأتي معه ، يتيح لنا البدء أولاً عن طريق إدخال تعريف هذا التطبيق. .


خصائص البرنامج YoWhatsApp


تحميل يوسف الباشا يو واتساب  واتساب  ,يو واتس اب بلس, برنامج "yowa "والذي قد قام بتطويره وتعديلة المطور يوسف الباشا، وقد تم اطلاقه الاصدار الجديد من نسخة واتساب يو وهو تطبيق الواتساب المعدل من آخر اصدار لتطبيق يو واتس اب download apk yowhatsapp , تحميل اخر تحديث, الاصدار الاخير ويتميز plus whatsapp yo واتس اب يو بسرعة فائقة وعدم التأخر في استلام الرسائل "واتس اب الذهبي" وحجمة خفيف جدا ويوجد فيه مكتبة تحميل ثيمات  واتساب  هذا الواتساب يتم حاليا تطويره بواسطة فؤاد مقداد  واتساب ,وجميع المطورين حاليا يقومون بالتعديل عليه مثل واتساب ايرو  واتساب aero و apk yowhatsapp delta و gold yowhatsapp واتساب جولد وكثير من الاشخاص. الواتساب الرسمي. قام بتطويره المطور يوسف الباشا , وتمت اضافة العديد من المميزات الرائعة الى يو واتس ، التي تلبي رغبة المستخدمين. ومن مميزات يو واتساب YoWA ، اخفاء الظهور واخفاء انك شاهدت حالة الاشخاص, ايقاف حذف الرسائل في واتساب YOWA ,والعديد من المميزات الاكثر من رائعة بما في ذالك التخصيص والثيمات والسمات الجديدة وتغير الانماط والاشكال، والحمايه بقفل برنامج يو واتساب وقفل المحادثات بكلمه مرور وغيرها الكثير ويدعم تشغيل 3 ارقام في هاتف واحد واتس يو اتساب yowa ,يدعم كافة اجهزت الاندرويد، تنزيل يو واتساب yo واتساب يوسف الباشا يواتساب ضد الحظر ، تحميل يو واتساب اخر نسخة.


ما هو برنامج  يو واتساب ضد الحظر 2021 : YoWhatsApp ؟


تطبيق واتساب يأتي بنسختين الاولى نسخة رسمية وتحمل نفس اسم التطبيق الرسمي Package Name مايعني انها تحل بديلا عن التطبيق الرسمي للواتساب ولايمكن تثبيتها كتطبيق ثانوي , ونسخة اخرى تعمل الى جانب النسخة الاولى او الى جانب التطبيق الرسمي من واتساب لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف.
والتي يمكن أن تكون قادرة على تشغيل حسابين في نفس جهاز اندرويد. واحدة من أفضل التطبيقات التي يجب عليك الحصول عليها مع السمات فقط. عندما نتحدث عن هذا النوع من التعديلات.  يحتوي DELTA Yo واتساب  APK على سمات أيضًا والتي تتبنى نمط الشاشة الرئيسية الجديد تمامًا حتى لو كانت من يوسف الباشا. حتى ، هناك نوعان من الخيارات مثل Emoji و No-Emoji مثلما هو الحال مع التطبيقات الأخري. أنا سعيد جدًا بهذا المنظور. ، فإن هذا YoWA-DELTA قادر على إضافة موضوعات إليه بالإضافة إلى السمات الافتراضية. بخلاف شقيقه الأكبر ، فإن هذا YoWA-DELTA قادر على إضافة موضوعات إليه بالإضافة إلى السمات الافتراضية. المتغيرات لا تعبيري فقط تحميل DELTA YoWhatsApp APK لأجهزة الأندرويد في النهاية أنت في القسم الذي يوفر لك ما الذي تبحث عنه. قبل الذهاب إلى تنزيل DELTA Yo واتساب APK ، يجب أن تعرف عدد الحزم المتوفرة وما هي هذه الحزم. هنا هذه الطبعة يأتي مع اثنين من الحزم [حديث قاعدة] 2.19.150 [حصريا] نسخة بدون حظر ملاحظة مهمة، اذا تم حظر حسابك من قبل يجب أن: تأخذ نسخة احتياطية تحذف نسخة واتساب السابقة من جهازك اعادة تثبيت النسخة 1.1.2 وتعريف الرقم  . ما هي مميزات الترا واتساب يو بلس الاصدار الاخير . لغة التطبيق - العربية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية (البرازيلية) والهندية والألمانية والتركية والإندونيسية والماراثية والباهاسا الماليزية والأذربيجانية والروسية. أنماط الخط - اختر من بين أنماط مختلفة. حدد خلفية خلفية الشاشة الرئيسية. أرسل صورة حتى 18 ميجابايت شارك أكثر من 10 صور بنقرة واحدة. إرسال ما يصل إلى 700 ميغابايت ملف الفيديو. تعيين حالة 5 دقائق - يمكن فقط لمستخدمي وزارة الدفاع رؤية ذلك. تمكين / تعطيل مستشعر القرب تمكين / تعطيل تبديل الإخراج أثناء تشغيل الصوت. تكوينات الشاشة الرئيسية. النسخ الاحتياطي والاستعادة أثناء التحديث إلى الإصدار الجديد. تمكين قفل دلتا YoWhatsApp. النسخ الاحتياطي واستعادة المواضيع. من يستطيع الاتصال بي؟ YoThemes - الكل متوافق (تم اختباره من قبلي) إخفاء وسائل الإعلام من المعرض. DND - لا تزعج (أعلى واجهة المستخدم الرئيسية) تمت إضافة جميع خيارات الخصوصية بما في ذلك رسائل Anti Delete وحالات / قصص Anti Delete إذا نسيت أي شيء أذكره هنا ، في التعليقات
هذه الاصدارات على تنوعها قائمة على اخر بنية للاصدار الرسمي وما جاء به من تحديثات مضاف اليها التعديلات والمزايا التي نذكر منها:
تحميل يو واتساب  - Yo واتساب v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) تعديل يوسف الباشا من ميديا فاير YoWhatsApp v7.99 (YoWA Apk) Download Latest Version - Anti-Ban مرحبا بالجميع سنقدم لكم تحميل و تنزيل يو واتساب ضد الحظر  2020 YoWhatsApp من تعديل الاخ يوسف الباشا Yousef Al-Basha يمكنك  يو واتساب 2021 Yo واتساب  من فتح رقم اخر بجانب النسخة الاصلية وتمتع باكامل المزيا مثل واتس اب بلس . تنزيل يو واتساب 2019 يأتي بنسختين، نسخة مع ميزة تغيير الفيسات ونسخة ثانية بدون ميزة تغيير الفيسات لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز. مبني دائما على آخر اصدار واتساب الرسمي ، وبه العديد من المزايا ومنها:

اهم مميزات يو واتساب YoWhatsApp



  • اخفاء اخر ظهور واتساب اب:
يمكن لمستخدمي WhatsApp إخفاء النهائي المرئي أو تجميد ظهوره في وقت معين ، مما يعزز خصوصيتك كما تريد.

قم بإيقاف تشغيل علامة النقل عند تبديل رسالة من رجل أو امرأة إلى أي شخص آخر:

في العصر الحديث ، استبدل  واتساب  ، بينما تتلقى رسالة من صديق وأردت تحويلها ، يذكر فوق الصورة أو الرسالة المحولة التي تم نسخها أو نقلها ، باستخدام هذا الخيار ، ستشحن الرسائل إلى كمية لا حصر لها ولم يعد بإمكانه الإشارة إلى أنه قد تغير كثيرًا.
  • اخفاء انك شاهدت حالة اي شخص:
يمكنك مشاهدة حالات واتساب لاصدقائ دون ان يدرو انك شاهدت حالتهم اذا احببت يمكنك تفعيل هذا الخاصية من اعدادت الخصوصية وتعليم صح ازرق كما في الصورة.
  • منع حذف الحالات من الاصدقاء:
عادة ما يثير الأشخاص حالة بعد ذلك يحذفونها ، الآن مع  واتساب  يمكنك تجاوز هذا والاطلاع على سمعتهم حتى لو افترضوا أنهم حذفوها.

تنزيل حالات WhatsApp:

بنقرة واحدة ، ستقوم بتنزيل أي حالة تحتاجها ، على سبيل المثال ، صورة فيديو (بدرجة عالية أولى) بدون أي مشاكل. ما عليك سوى النقر على أيقونة التنزيل في أدنى العرض وانتظر.
  • اخفاء واظهار صحين الازرق متى تريد:
اخفاء صحين الازرق في واتساب هي اكثر ميزة يستخدمها مستخدمي تطبيقات واتساب بلس المطورة لكن هنا الامر مختلف , يمكنك اخفاء الصحين بشكل دائم او عندما تقرأ الرسائل او عند الرد على المحادثة.
  • يو واتساب يوفر افضل الثيمات المميزة:
العديد من الموضوعات الفريدة والجاهزة يمكنك تنزيلها وتثبيتها بسهولة. يمكنك أيضًا تخصيص السمة الخاصة بك ومتابعتها كما تريد وتناسب ذوقك.

تخصيص مظهر الواجهة الرئيسية لتطبيق WhatsApp:

تخصيص الواجهة الرئيسية شكل زر تلوينات ماركة  واتساب  للصفحة الرئيسية وأكبر.
  • تخصيص واجهة الدردشة وتنسيق الشكل:
التخصيص والتحكم اصبح  اجمل مهذا الاصدار يمكن اخفاء صورتك من المحادثة وتغيير فقاعة الخاصة في الدردشة داخل الواتساب, تغيير شكل صحين الاستلام وتغيير خلفية الشاشة ببساطة.
  • قفل واتساب بلس برقم سري او ببصمة:
حماية خصوصيتك هي الاهم اصبح بامكانك قفل الواتس عن طريق البصمة او النقش او رقم سري, يمكن اختيار ما يناسبك وتفعيل القفل.
  • مشاركة الصور (بلا حدود لعدد الصور):
اكثر المشاكل التي تواجهها في نسخة واتساب الاخضر الاصلية هي انك لا تستطيع ارسال اكثر من خمسة صور في وقت واحد , هنا يتحيح لك برنامج يو واتساب ارسال عدد لا نهائي من الصور وبا الجودة نفسها.
  • ارسال  فيديو كامل بجودة عالية بدون قص:
ارسال الفيديوهات الى الدردشات بكامل المقطع بدون قص او تقليل من الحجم .
  • اخفاء الوسائط كالفيديو والصور من المعرض:
من الاعدادت يمكنك تحديد عدم اظهار وسائط رسائل الواتس من الظهور في الاستديو كا الصور,الفيديو,مقاطع الصوت, يمكنك اختيار الكل او تحديد ما يناسبك.
  • رقمين واتساب او اكثر:
يمكنك تشغيل اكثر من رقمين واتساب في النفس الوقت, وذالك من خلال تحميل النسخ الموجودة في الاسفل يمكنك تحميل كل نسخة واتساب بشكل منفصل وتشغيلها على رقمين واتساب او اكثر.
طريقة تحميل يو واتساب
كما قلنا ،  واتساب  هو نموذج متغير من WhatsApp ، النموذج الأصلي الذي سيلبي اختيار المستخدمين ، بحيث لا يمكنك تحميله من Google Play save أو من أماكن غير معروفة ، يمكنك تحميل U  واتساب  من الارتباطات التشعبية أدناه والآن يمكننا تقديم شرح لكل وظيفة بالتفصيل.


روابط تحميل تحديث يو واتساب WhatsApp الجديدة

  • يعتبر روابط تنزيل "واتساب" اخر تحديث متجددة, كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز, وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
  • يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
  • واتس اب شركة رائعة, ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  •   Download APK, تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس.
  • يعد "واتس اب" واحدا من أهم التطبيقات, التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر .
  • أهم هذه الاختلافات, هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد.
  • يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp ، من أشهر أكثر تطبيقات الدردشة استخداما على المستوى العالمي، حيث يقدم لمستخدميه أفضل وأقوى الميزات التي تجعله يحتل المرتبة الاولى.
  • هو عبارة عن احدث البرامج, ما يميزه انه يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا, التي لا يوفرها العاب اخرى خلال اليوم حيث يعتبر من افضل واشهر حيث يستخدم بسهولة.


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق YoWhatsApp


  • اسم التطبيق: YoWhatsApp (تجريبي).
  • السعر: Free.
  • الحجم: varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • المطور: WhatsApp plus Inc.
  • تنزيل : ضد الحظر
  • تقديم: YoWhatsApp.
  • مطوّر البرامج: YoWhatsApp54@gmail.com.

رابط التحميل :

YoWhatsApp Apk 
 Mediafire - GoogleDrive

 Mediafire - GoogleDrive
pk/file

google-playkhamsatmostaqltradent