recent
أخبار ساخنة

تحميل وتنزيل وتحديث واتساب ابو عمر باذيب 2024: وتس عمر الوردي والازرق والعنابي والاخضر والذهبي اخر اصدار ضد الحظر OBWhatsApp Omar

تنزيل واتساب عمر WhatsApp Omar: موقع تحميل جميع نسخ واتس اب عمر 2023: whatsapp omar apk؟ افضل,وتس اب, وتساب, واتسب, واتسب, وات ساب, ويتساب, واتسااب.

ob2 whatsapp omar apk: واتس اب عمر الازرق, تنزيل العنابي, تحديث  الوردي , اخر اصدار, تحميل , حضرموت, واتساب  رقمين, ادم, برنامج  الاحمر, ضد الفيروسات, باذيب اخر, watcabplus, للايفون ضد الحظر, اطلب, ذهبي, واتس جديد , الاخضر. واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, وتس اب, WhatsApp, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا,

تنزيل واتساب عمر OB2 WhatsApp Omar: موقع تحميل جميع نسخ واتس اب عمر 2022: whatsapp omar apk؟

#العنابي,الازرق,الوردي,الذهبي,اخضر,ضد الحظر,2022 apk,عمر,عمري,2021

العنابي,اخر نسخة,اصدار 4.2.2,وردي,ويب,واتس,تنزيل ويب,اندرويد 4.0.4

تنزيل واتساب عمر Whatsapp Omar APK: موقع تحميل تحديث 2022 OBWhatsApp v26؟

وتس بن عمر,هل هو امن,هواوي,اتنفس هواك,اتنفس هواك 7.25 gbwhatsapp اخر تحديث ضد الحظر

تنزيل واتساب عمر WhatsApp Omar: موقع تحميل واتس اب عمر whatsapp omar apk؟

ما هو,حالات,حاله واتس هاله عمر,اندرويد 4.3,هل هكر,نسخه جديده,نهدي,نسخة ايفون,30,نت,31,محدث,ماسنجر,ميديا فاير

تنزيل واتساب عمر Whatsapp Omar APK: موقع تحميل تحديث 2022 OBWhatsApp v26؟

محجوب,مجاني,من ميديا فاير,موف,للايفون,للتنزيل,للاندرويد,الاخضر,للكمبيوتر,هل آمن,هل مراقب,هل العنابي آمن؟

تنزيل واتساب عمر Whatsapp Omar APK: موقع تحميل تحديث 2023 OBWhatsApp v26؟

تنزيل,اخر تحديث ل العنابي,كل الالوان,كمبيوتر,كوبي,حالات كمال,اي بي كي,بي كي,اي بي كي apk,الازرق اي بي كي,قديم

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل تحديث 2022 OBWhatsApp v26؟

قوقل بلاي,العنابي قديم,من قوقل بلاي,تحميل,فؤاد,في الايفون,فقط,فيس بوك,فردي,تنزيل فورا,تثبيت فوري,مشكله في,اهلابك في,غير اجتماعي

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل من غوغل,تحديث,عايزه,عايز,على عمر,ظهري,طويل,تطبيق,طيليشارجي,طلب,ضد الهكر

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل ضد الحظر اخر اصدار,جديد,صنعاء,حجم صغير,الأصلي,العنابي اخر اصدار,شخصي,شات,شاور,شغف

شرح,شركة,شكل,سارق الحالات,سوداني,سحب حالات,سوريا,سعودي

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل سامسونج,سي عمر,عمرو سلام,زهري,زرق,ذهبي,بن زياد,تنزيل ذياب,زيل

رابط مباشر,رسام,رمادي,رقم 28,رابط,ذياب,ذهبي 2021,ذهبيه,دياب,دردشه خاصه,داونلود,ديب,

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل #واتساپ عمر,خضر,خفيف,خاص,خمري,عمرو خالد,نسخه خضراء,حديث,حديث 2023

حواء,حضرموت,حمر,حضر الموت,جديد 2022,جي بي

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل جميع النسخ,ثيمات,ثيمات العنابي,ثيم,تلجرام,ت نزيل,باذيب,بنفسجي,باذيب اخر تحديث 2023

تنزيل واتساب عمر OB2 Whatsapp Omar APK: موقع تحميل بلس,باوزير,باذيب اخر تحديث 2020,ب عمر,0,10,العوضي 10,اندرويد 10,باذيب 17,تحديث 10,للايفون ios 14.1400.2019.2020 تنزيل,2.35.34.3.32.36.الازرق 34.الاخضر 34.

تنزيل واتساب عمر العنابي 2023 واتس عمر ضد الحظر تحميل تحديث #واتساب عمر العنابي V39 من الموقع الرسمي الأكثر أماناً 2022 رابط مباشر apk

تحميل وتنزيل وتحديث واتساب ابو عمر باذيب 2023 وتس الوردي والازرق والعنابي والاخضر والذهبي اخر اصدار ضد الحظر OBWhatsApp Omar

    مرحباً بكم متابعني موقع بلس تب الان سنتطرق إلى تخصيص عن احدث نسخة جديدة واتساب بلس, وهو عبارة عن تحميل وتنزيل وتحديث واتس اب عمر باذيب 2022 وتس الوردي والازرق والعنابي والاخضر والذهبي, متخصص وروابط ومتجددة  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة بسهولة.

    افضل,وتس اب, وتساب, واتسب, واتسب, وات ساب, ويتساب, واتسااب.
    واتس اب عمر الازرق, تنزيل  العنابي, تحديث  الوردي , اخر اصدار, تحميل , حضرموت, واتساب  رقمين, ادم, برنامج  الاحمر, ضد الفيروسات, باذيب اخر, watcabplus, للايفون ضد الحظر, اطلب, ذهبي, واتس جديد , الاخضر. واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, وتس اب, WhatsApp, مجاني, يدعم الغة العربية, سهولة الاستخدام, الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا, نظام التقييم, إمكانية التخصيص, الأداء والسرعة. جميل جدا, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, تجسس, مراقبة, هكر, للكمبيوتر, للاندرويد, للايفون, الأداء والسرعة, خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا.


    download-whatsapp-omar-OBWhatsApp.
    تحميل تحديث واتساب ابو عمر باذيب 2020 الوردي والازرق والعنابي اخر اصدار تنزيل ضد الحظر OBWhatsApp
    OBWhatsApp


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا.
    واتساب عمر (بالإنجليزيةWhatsApp)‏ هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط مملوك لشركة فيسبوك.
    نعلم جميعاً مدي أهمية برنامج الواتساب اليوم، ولذلك يجب أن أنتقي كلماتي وأحاول أن أعطيه حقه، ماهو التطبيق و أبين الإيجابيات والسلبيات لهذة النسخة المتعلقة بهذا الموضوع، حتي يستحق أن ينال شرف إعجابكم.  plustb*963. 


    نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل تحديث نسخة واتساب ابو عمر باذيب OBWhatsApp Omar اخر اصدار 2023

    قم بتنزيل إصدارات WhatsApp Age من الطراز الحديث 2022 ، عنابي - بنفسجي - أزرق قم بتنزيل  واتساب ابو عمر باذيب  ، من المعجبين الباهظين ، نشكر لكم تقديرك الصحيح على موقع البرامج العربية ، ونقدم لك الآن نسخ وتساب  المتغيرة من أي وقت مضى ، المطور عمر باديب ، أحد أشهر مصممي  واتساب ابو عمر باذيب  ، حيث يوجد ثلاثة نسخ WhatsApp Omar ، وهذه النسخ يشار إليها باسم (WhatsApp Omar crimson -  واتساب ابو عمر باذيب  Al Azraq -  واتساب ابو عمر باذيب Al Annabi) هي 3 نسخ تتميز بالعديد من الفوائد التي لم يتم اكتشافها داخل النموذج اليومي أو الفريد لبرنامج وتساب  الموثوق حيث يتم أخذ نموذج  واتساب ابو عمر باذيب  في الاعتبار واحدة من أكثر النسخ المعروفة في العالم العربي مع الإصدار المعروف من المطور Abu Arab ، المعروف أيضًا باسم  واتساب ابو عمر باذيب لذلك إذا كنت تريد تضمين ns جميع لا تتوافق المواصفات غالبًا مع نسخة طبق الأصل من عمر وتساب  ، حيث يمكنك تغييرها أو رؤيتك وتحميل مقاطع كبيرة الحجم وكذلك حالات التحميل والأفلام publ ished باستخدام أصدقاء دون مشاكل استخدام العتاد ليكون في الأداة.تحميل واتس اب عمر موديل حديث احمر.

     ماهو واتس اب ابو عمر باذيب ضد الحظر والفيروسات؟

    هناك 3 نسخ من واتساب ابو عمر باذيب  ، وعمر العنابي - Whats Omar Omar Al-Azraq - ما عمر الأرجواني ، جميعها لها فوائد وعيوب ، ولكن مزايا تلك النسخ كثيرة للغاية تقريبًا ، لذا هناك العديد النعم الخصوصية: حول تنزيل WhatsApp وتثبيته ، أنت على أداة أمان ممتازة إلى حد ما ، بحيث لا داعي للقلق بشأن وقائعك ، حيث إنها نسخ آمنة وغير قابلة للاختراق عبر المهاجمين. الطول: واحدة من المزايا الرائعة التي يحتاجها الكثير من العملاء هي المساحة. جميع النسخ الآن لا تتجاوز 40 ميغابايت. هذا شيء فريد من نوعه لمالكي الهواتف ذات الأداء السيء والمعدل. مشكلة الفضاء تقابلهم كثيرًا. لا تقلق جميع النسخ صغيرة. اللغات: واحدة من أقصى صعوبة رؤية نسخ من وتساب  تدعم عدة لغات أجنبية ما عدا داخل الأداة الرسمية ، ولكن عن طريق نسخ  واتساب ابو عمر باذيب  هناك العديد من اللغات الداخلية (الإنجليزية - الفرنسية - الإيطالية ...) سرعة الأداء: بعد التحديثات الجديدة التي تم إطلاقها على وتساب  ، اتضح أن الأداء الكلي للنسخ سريع للغاية في إرسال واستقبال الرسائل بالإضافة إلى إرسال الصور ومقاطع الفيديو في الماضي. مكالمات اصطلاحية: يحتوي وتساب  على مساعدة لإجراء مكالمات جماعية ومكالمات صوتية جماعية حتى تتمكن من فتح اسم صوت مع أكثر من رجل أو امرأة في نفس الوقت دون أي مشاكل. ترتيب عرض الرسائل: يمكنك نسخ WhatsApp Omar Badib (قرمزي - أزرق - بورجوندي) أو ترتيب شكل الرسائل من الأقدم أولاً إلى الأحدث أو عرض رسائل محددة من البشر تحددها داخل البرنامج. التوافق: جميع نسخ Watts Omar متوافقة مع جميع إصدارات Android ، من Android KitKat 4.1 إلى جهاز Android الحديث المتاح على الهاتف. إضافة خطوات وأيقونات: يمكنك استبدال خط الرسائل والتطبيق دون جهد من خلال الترس المتاح في البرنامج أو من إعدادات هاتفك ، وقد يكون هناك بالإضافة إلى ذلك أيقونات في مرحلة ما من تشغيل  واتساب ابو عمر باذيب رد تلقائي: يساعد Watts Omar القدرة على الرد التلقائي على مجموعة من الرسائل بحيث يمكنك تعريف البشر وكذلك تحديد شكل ومحتوى الرسائل.

    عيوب واتساب عمر الوردي – الازرق – العنابي ضد الحظر الهكر والاختراق

    لا توجد الكثير من العيوب في نسخ  واتساب ابو عمر باذيب مقارنة بالعديد من النعم الموجودة في هذه النسخ ، لكننا نود أن ندرس معك أكبر قدر من المشاكل والعيوب في WhatsApp Badib Al Anani.
    التحديثات البطيئة مرة واحدة كل 3 أشهر تقريبًا: يعد هذا العيب واحدًا من أقصى الجوانب السلبية المعلقة حيث يتم تأخير التحديثات باستمرار لنسخ عمر وتساب  بحيث تكون الشهادات 3 أشهر عتيقة ويمكنك استبدال التطبيق بأبسط طريقة ممكنة باستخدام التنزيل ووضع الإصدار الجديد .
    الآن لا يمكن الاعتماد عليها بنسبة 100٪: كما سبق أن حددت ، فإن حصة أمان الخصوصية في الأداة المساعدة WhatsApp بطريقة عصرية ، إذا كانت الأسماء تختلف ، ونسبة الأمان غير كاملة ، فحاول الآن عدم تطبيق العديد من الصور غير العامة.
    حيث أن Google تعتبر هذه النسخ خطيرة وأسباب تلف الهاتف والبرنامج الشرعي أيضًا ، لا تتعب الآن في محاولة للعثور على حزم Plus داخل متجر Play.
    ظهور رسالة مساعدة غير مؤمنة: أثناء التنزيل وعند طلب رسالة تظهر رسالة تطبيق خطرة ، ترتبط هذه المشكلة بما أننا استشهدنا بالسلامة لذلك حلها بسيط للغاية أول إعدادات مفتوحة> الجهاز والخصوصية ›النشر من موارد غير معروفة و لذلك تغيرت المتاعب إلى حل يمكنك تثبيت التطبيق دون عناء.

    1 الروابط الجديدة لواتساب عمر العنابي OB WhatsApp Omar

    يعد من النسخ المعدلة المميزة لبرنامج واتس اب عمر الذي حملت الطابع العربي بشكل واضح في تصميم الواجهه او خصائصه المختلفة حيث استطاع عمر اظهار الشخصية العربية بشكل واضح عليه دون تغيير جذري في خصائص برنامج واتس اب الأصلي حيث يحصل المستخدم على برنامج واتساب معدل بشكل رائع بروح عربيه مميزه.
    للعلم ستجد أن هناك من يدعي بأن هناك اصدار واتس اب عمر الاحمر والذي هو فعلياً لم ينتجه فلا تغرك الامور لتحميل اي نوع جديد وذلك خوفاً من ان تقع مصيدة في يد الهاكرز والمخترقين, فعليك الانتباه لذلك. كل واتساب مم ذكر بالسابق يحتوي على أكثر من 20 ميزة مختلفة عن غيره من الإصدارات, ومن الإضافات الجديدة في الواتساب هو التحكم في مشرفي المجموعات ومنع الاعضاء من ارسال الرسائل في المجموعة وتسجيل رسالة صوتية بدون الحاجة للضغط المطول على زر التسجيل وتخصيص رد تلقائي للرسائل الواردة وإمكانية اخفاء زر انشاء محادثة جديدة, ومتاح لك في هذا الاصدار تعطيل ظهور تنبيه الرسالة المحذوفة وحل مشكلة الاصدار الأقدم في التطبيق والعديد من المميزات الأخرى.






    العنابي OBWhatsApp_v28.

    هوعباره عن اخر تحديث نسخة واتس اب معدل واتساب عمر لاشك بان الجميع يعرف نسخة واتساب عمر العنابي التي تنافس الكثير من النسخ وبل احتلت الصدارة بين النسخ الاخرى من واتس اب ، يمكنك تحميل الاصدار ومتجدد كل 24 ساعة.
    يعتبر من اشهر وافضل واتساب معدل اليوم. ومتخصص واتس اب عمر باذيب تنزيل الاصدار الاخير من واتساب عمر الازرق ضد الحظر هو موضوعنا لهذا اليوم وفي هذه المقالة سنتطرق الى توفير لكم نسخة واتس عمر الازرق انة ... واتساب عمر الازرق ضد الحظر ان في نسخة واتساب عمر باذيب الأزرق هو عباره عن احد نسخ.
     طريقة, تحميل وتحديث واتساب عمر العنابي - الوردي - الازرق OBWhatsApp.
    واتس ابتم تحميل ثيم الذهب الوردي الماس مع خلفيات الذهب الوردي الماس عالية الوضوح وأيقونات تطبيقات الذهب الوردي الماس جذابة تم تصميمها لمحبي ثيمات الهواتف. Ob3whatsapp_v28.


    ماهي مميزات واتس اب عمر العنابي احدث نسخة جديدة OBWhatsApp Omar

    • يعد الإصدار المعدل للواتساب للمبرمج عمر الذي يحمل الطابع العربي بشكل واضح مما أدى الى راحة كبيرة للمستخدم العربي عند استعماله واجهه عربيه من الدرجة الأولى.
    • تحتفظ النسخه بكل مميزات واتس اب الأصلي دون تغيير في امكانياته الأساسية التي اشتهر بها برنامج واتساب التقليدي الأخضر حيث اصبح هذا التطبيق أساسي في جميع هواتف الاندرويد والايفون و جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية اليومية.
    • من اهم المميزات المضافة للتطبيق امكانية الاحتفاظ الرسائل المحذوفه لكي تعود اليها مرة اخرى عند الحاجة حيث قد يضطر البعض إلى محو رسائل هامة تحمل أرقام أو معلومات سواء عن طريق الخطأ أو لتخفيض مساحة التخزين مما قد يسبب مشكلة كبيرة ولكن المبرمج عمر قد لفتت نظره هذه المشكله وقدم حلها في هذا الإصدار بإضافة خاصية الاحتفاظ بالرسائل المحذوفه.
    • يحتوي على خاصية تحديد المواقع حيث يمكنك إرسال موقعك الى صديقك يقابلك فيه دون الحاجة الى وصف المكان او الطريق فقط ارسل موقعك ليبدأ صديقك بتتبع العلامه الي مكانك مباشره.
    • اضافه عمر الى تطبيق واتساب العنابي العديد من الالعاب المسلية مثل XO التقليدية التي مازال لها محبين في كل مكان
    • اصبح بامكانك ارسال العديد من الصور والرسائل دون حد اقصى في وقت واحد وهذه الخاصية لم تكن متاحة في واتس اب الاصلي فكان اقصى عدد من الرسائل المرسلة هي 30 فقط
    • يجمع التطبيق بين جميع مزايا نسخ الواتس اب العادي السابقة فقد ظهرت من واتساب نسخ مناسبة لاستعمال الرجال واخرى انسب الى استعمال النساء لكن تطبيق واتس اب عمر العنابي جمع بين الاثنين مما ساعد على انتشاره وإرضاء ذوق واحتياجات جميع الأطراف.
    • تحتوي على العديد من أشكال التقسيمات المختلفة كما يمكنك تنزيل المزيد اذا اردت
    • تستطيع التحكم في خاصية اخر ظهور لك كما تريد
    • يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات جماعية مع أفراد المجموعة الخاصة بك
    • امكانية ترتيب المراسلات حسب التاريخ او بالافراد.
    • يمكنك إضافة الملصقات من البرامج الأخرى واستعمالها داخل تطبيق واتساب العنابي ومشاركتها مع الأصدقاء.
    • يتميز بسهولته الاستخدام وبسيط تصميم فانلة واجهه جميله تتميز باللون العنابي لها خلفيات رائعه ومتجدده فهو يتميز بسهولة استعماله خاصة للمستخدم المبتدئ حيث يوفر له إمكانية استقبال وارسال الرسائل والقيام المكالمات الصوتية والمرئية وتبادل الملفات بسهوله وسرعه
    • حفظ المحادثات المتبادلة على هيئة ملف مضغوط وذلك بالضغط على خيارات ثم اختيار المزيد ثم انقر على نقل المحادثة
    • تستطيع توقيت مكالمات الواتس اب دون ان يظهر ذلك للاخرين عندما يحاول احدهم الاتصال بك سيعطي الهاتف الرنين دون رد.
    • يقتصر وجود الصور والفيديوهات على داخل الواتس اب فقط دون وجودها في الاستوديو الخاص بالهاتف
    • يمكن غلق التطبيق ببصمة او كلمة سر لمزيد من الخصوصية
    • تنشيط خاصية حفظ مكان القراءة لكي ترجع الى المحادثه مره اخرى والاستمرار في القراءة من حيث توقفت
    • يمكنك الرد على الرسائل بالتمرير من اليسار الى اليمين بسهوله.


    2 تنزيل واتساب عمر الوردي OB2 WhstsAPP احدث نسخة جديدة

    يعد من النسخ المعدلة للواتس اب الذي قام بتطويرها عمر باذيب حيث قام باضافة العديد من التعديلات الرائعة والمميزات التي جعلته يختلف تماما عن واتساب الاصلي واضافة له طابع عربي يتلاءم مع طبيعة الحياة في البلاد العربية والإسلامية. اول مرة تم اصدار هذه النسخة منذ 5 ايام وتعمل دون ضد الحظر و الهكر تحديث اخر اصدار ومتجددة 24 ساعة لتحميل اقوى واشهر ملصقات كما يوفر لكم اخر تحديث و هو تطبيق شات عربي للتعارف وغرف دردشة مجانيه - البحث عن الاصدقاء بواسطة الاسم - يمكنك انشاء غرف دردشة بلس تعد من افضل نسخ الواتساب البلس استخداماً حول العالم لما بها من سهولة وسلاسلة ويعد من اهم و اكثر برامج الوات ساب استخداماً في وطننا وعالمنا العربيهذا هو الموقع الرسمي لجميع نسخ واصدارات OBWhatsApp Omar.


    يعتبر من اشهر وافضل واتساب معدل اليوم ومتخصص نقدم لكم واحد من افضل نسخ واتس اب بلس, وهو OB2WhatsApp وهو الاصدار الثاني من واتساب عمر حيث تم التعديل علي النسخة الاصلية من واتس اب عمر العنابي ليصبح ومتجدد كل 24 ساعة.


    افضل,وتس اب, وتساب, واتسب, واتسب, وات ساب, ويتساب, واتسااب, واتس اب عمر الازرق, تنزيل  العنابي, تحديث  الوردي , اخر اصدار, تحميل , حضرموت, واتساب  رقمين, ادم, برنامج  الاحمر, ضد الفيروسات, باذيب اخر, watcabplus, للايفون ضد الحظر, اطلب, ذهبي, واتس جديد , الاخضر,

    اهم مميزات واتساب عمر الوردي اخر تحديث OB2WhatsApp Omar

    1. يتميز بصغر حجمه حيث انه اخف بكثير من اصدار واتساب الاصلي لا يسبب مشكلة للهاتف كما أنه متاح لمدة خمس أشهر كاملة مع الأمان الكامل للمستخدم ضد محاولات الحظر.
    2. يدعم التطبيق خصوصية المستخدم العربي حيث يتميز بامكانية اخفاء خاصية الظهور الأخير للمستخدم و اخفاء علامات الصح التي تظهر بجانب الرساله دلالة على وصولها للهاتف او قراءتها واخفاء رساله جاري الكتابه او رساله جاري تسجيل رسالة صوتية وعدم ظهورها للطرف الآخر.
    3. إظهار الرسائل الخاصة بشخص ما داخل مجموعه لوحدها منفصلة عن بقية الرسائل بطريقة بسيطة فقط اضغط على اسم الشخص لتظهر كل الرسائل الخاصه به مرتبة بالتاريخ.
    4. يحتوي على اضافات دينية متعددة مثل الاستماع إلى القرآن الكريم و الاستمتاع مع الأذكار النبوية الشريفة كما يمكن مشاركتها مع الاصدقاء.
    5. يوجد بالتطبيق العديد من الفلاتر الرائعه التي يمكن بها تعديل الصور ومشاركتها عبر التطبيق، كما يحتوي على نغمات جديدة للرسائل والمكالمات
    6. تجد بداخل التطبيق العديد من الخدمات الجانبية مثل آلة حاسبة و محول خاص بالتاريخ الميلادي والهجري بالإضافة إلى موسوعه طبيه متكامله و حاسبه موعد الولاده خاصه بالنساء، كم اضيف العديد من الالعاب المسلية مثل لعبه XO و اشكال متعدده من الفقاعات لتبادل الرسائل المختلفة.
    7. يمكنك الان ارسال رساله او ملف واحد الى عدة اشخاص في الوقت نفسه دون حد أقصي لعدد المرسل إليهم.
    8. الغاء خاصية (قراءة المزيد) عند قراءة الرسائل الطويلة.
    9. يمكنك اختيار عدد كبير من الملفات او الصور لمشاركتها تصل الى 100 ملف بدلا من 30 فقط.
    10. يتيح لك البرنامج اغلاق خاصية استرداد الرسائل أو الملفات من جهازك اذا حاول المرسل اليه استردادها مرة أخرى وذلك بطريقة بسيطة فقط قم بالدخول على خيارات ثم خصوصية ثم منع حذف الرسائل.


    3 روابط تحميل تحديث واتساب عمر الأزرق OB3 WhstsAPP

     يعتبر هذا الاصدار النسخة المطورة والمعدلة الأولى من تطبيق واتساب الاصلي, لكن بمميزات وخصائص عربيه  يفتقر اليها واتساب الاصلي لذلك تعد هذه النسخة من افضل واشهر نسخ واتساب عمر على الانترنت حيث تتميز بظهور الطابع العربي عليها بشكل مميز أقبل عليها العديد من المستخدمين العرب في أنحاء الوطن العربي حيث استطاع المبرمج اليمني عمر دعم احتياجات المستخدم وتوفيرها في تطبيقه بشكل كبير دون المساس بالخصائص الأساسية لتطبيق واتساب الاصلي ، كما انه اضاف العديد من معايير الأمان في اصداراته الاخيرة لضمان وقاية المستخدم من حدوث حظر الرقم من قبل شركة فيسبوك المالكة الواتساب الاصلي ، أذكى من مميزاته.





    اهم مزايا جديدة فى واتس اب عمر الأزرق OB3WhatsApp Omar


    1. هذه النسخة امنة و ضد الحظر.
    2. تحتوي واتس أب عمر الازرق على الفيسات الجديدة.
    3. تم التحديث الى اخر تحديث من نسخة سوق بلاي.
    4. تحتوي على خيار الدردشات المتعددة.
    5. إصلاح مشكلة تاخر وبطء إرسال واستلام الرسائل.
    6. تحتوي على خيار عرض اسمي وحالاتي ورقمي بدل كلمة واتس اب.
    7. امكانية عمل مكالمة جماعية لعدد كبير من الاشخاص في وقت واحد.
    8. امكانية غلق المحادثة بتمرير السحب إلى اليسار.
    9. زيادة وقت الفيديو الخاص بالحالة ليصل الى نصف ساعة (30 دقيقة) بعد ان كان محدودا بـ 10 دقائق فقط.
    10. إمكانية جدولة الرسائل على غرار المنشورات على الفيسبوك.
    11. افضل,وتس اب, وتساب, واتسب, واتسب, وات ساب, ويتساب, واتسااب, واتس اب عمر الازرق, تنزيل  العنابي, تحديث  الوردي , اخر اصدار, تحميل , حضرموت, واتساب  رقمين, ادم, برنامج  الاحمر, ضد الفيروسات, باذيب اخر, watcabplus, للايفون ضد الحظر, اطلب, ذهبي, واتس جديد , الاخضر,

    4 رابط تنزیل تحديث #واتساب بلس عمر الأخضر OB4Whatsapp الجديدة


    وتساب عمر الاخضر يعد من اهم و اكثر برامج الوات ساب, استخداماً في وطننا وعالمنا العربي نسخة جديدة OB4WhatsApp من واتس اب عمر إصدار V28 ضد الحظر بثيم الواتساب الأخضر الرسمي أحصل عليها الآن تحميل اخر تحديث برابط مباشر.
     اخر نسخة أنظمت الى ھذه المجموعة وامتازت واتساب عمر الأخضر green omar whatsapp المقارب للون التطبیق الرسمي اشتملت على كل المواصفات التي وضعت على النسخ السابقة, وھي كالنخسة العنابیة لم تكن موجھة لفئة محدده أي انھا مناسبة لمختلف الفئات. واتساب عمر الأخضر OB4Whatsapp ھا قد وصلنا لأخر نسخة ظھرت حدیثا بعد مطالبات عدة من متابعي المطور عمر باذیب لإنشاء نسخة جدیدة الى جانب تلك السابقة لحاجتھم لتفعیل رقم رابع على اجھزتھم بعدما رأوا الفائدة التي لقوھا عند استخدامھم لنسخ واتساب عمر.
     ان واتس عمر الاخضر اتا باللون الأخضر, الذي لا یختلف عن لون تطبیق جي بي واتساب واوجي واتساب أتت لتكمل المسیرة التي بدأت بھا مثیلاتھا من النسخ ُ المطورة وتدخل ضمن مجموعة واتساب بلس التي عرفت بممیزاتھا وخصائصھا الفریدة. رابط : تنزیل واتساب عمر الاخضر .
    تنویھ: كوننا نوھنا بان واتس عمر الوردي والازرق, قد تكون مناسبة لإحدى الفئات التي ذكرنھا عند التعریف بتلك النسخ ھذا لا یعني انھا حصرا لتلك الفئة بحد ذاتھا وانما ھي في متناول الجمیع لكن الغرض من ذكر ذلك ھو ملاحظة میول تلك الفئات لتلك الألوان ومناسبتھا لھم وكذا توفر الایقونات التي تتناسق مع اذواق تلك الفئة بعینھا.
    قام المطور الكبير صاحب تطبيق واتساب عمر, بعمل استفتاء في قناتة على التلجرام باهل تأيد اصدار نسخة خضراء.



    الاخضر OB4WhatsApp_v28



    افضل,وتس اب, وتساب, واتسب, واتسب, وات ساب, ويتساب, واتسااب.

    Ob2whatsapp, Ob3wh, OB3WhatsApp, OB3WhatsApp 2020, Ob3whatsapp_v23, OBWhatsApp, OBWhatsApp v25 واتساب عمر العنابي, Omar update xyz v20 gbwhatsapp, WhatsApp Gold تحميل.

     ابديت واتساب بلس, اطلب واتساب, افضل نسخة, الواتس الفضي, برابط, تحديث #واتساب عمر الوردي 2021.

     تحديث واتساب عمر الازرق, apk, تحميل, الذهبي للكمبيوتر, ثيمات واتس اب, ضد الحظر مع ميزة الاخفاء, احمر, uptodown.

     واتساب بلس 3, 2021, الاخضر 2020, 2018, تنزيل 3نسخ واتس, واتس سامسونج, الاحمر, جديد, العنابي, حضرموت, اخضر.

     الاصفر, اخر اصدار, اندرويد, زيادة مدة الحالة في الواتس اب, طريقة, عيوب, قروب, قروبات, كيف احدث.

     مدونة اتنفس هواك عمر, ملصقات, مميزات, هل واتساب عمر آمن, ابو عرب, للايفون, عمر باذيب, 20app20.

     ابو عمر, ادم, ابو صدام الرفاعي, HadramiApp, حواء, واتساب عمر v20 واتساب عمر الازرق 2021.

     تنزيل واتس اب عمر باذيب ازرق 24 ضد الحظر OB3WhatsApp Omar, الاسطورة, واتساب عمر الأزرق v25, apk Download, , اخر تحديث, محظور, واتساب ويب ازرق,




    المميزات الرئيسية لتحميل واتساب ابو عمر باذيب OBWhatsApp Omar احدث نسخة جديدة

    1. 1- نسخة مكررة من الحظر
    2. 2- إضافة التأشيرات الجديدة.
    3. ثلاثة - استبدال نسخة من السوق 2.19.17.
    4. 4- أعد اختيار خيار الدردشات.
    5. 5 - حل مشكلة إرسال واستقبال الرسائل الثقيلة والتدريجية.
    6. 6- أعد تحميل خيار عرض اسمي وحالاتي ورقمي بدلاً من كلمة وتساب 
    7. 7- الحاجيات والتحسينات لواجهة الخلفيات المميزة.
    8. ثمانية إصلاح إضافة ملصقات من جوجل بلاي.
    9. تسعة - تحسينات على النتائج المتحركة المميزة وإضافة أشكال وميزات جديدة.
    10. 10- استعادة لم يعد لتغطية أيقونة النص التلقائي.
    11. 11- إصلاح التعليق اللازم عند اختيار أكثر من رجل أو امرأة في قائمة الرد المحوسبة والرسائل المجدولة.
    12. 12- استعادة خيار تداول اللغة في Oreo ونموذج أفضل.
    13. 13- إصلاح وصول نافذة الرسائل المرسلة بعد النقر على الشاشة بشكل أكبر في حقائق المنظمة.
    14. 14- قم بتحميل برنامج الحالات داخل WhatsApp.
    15. 15- إذا اخترت رسالة مرسلة في المنظمة ، فيمكنك الرد على مرسلها من جانبي داخل القطاع الخاص.
    16. 16- تعطل الترميم أثناء محاولة البحث عن المشكلات.
    17. 17- إصلاحات مختلفة.
    • تحميل أسفل واتساب ابو عمر باذيب للدولة من بين أحدث طراز نحو الحظر 2020 OB3WhatsApp تنزيل  واتساب ابو عمر باذيب .

    اهم مميزات تحميل واتس اب عمر العنابي الاصدار الاخير ضد الهكر


    إمكانيات TS عمر العنابي أحدث طراز:
    1. 1- تعمل النسخة لمدة تزيد عن أربعة أشهر حتى نهاية عام 2020
    2. 2 - بما في ذلك العديد من التأمين ضد التجريم.
    3. ثلاثة-شرارة مجموعة المكالمات إلى مجموعة من البشر.
    4. أربعة - إرجاع الخيار لإضافة أكثر من دردشات.
    5. 5. استبدل إضافة خيار حذف المراسلات من كل طرف.
    6. 6- أضف خيار الطعن إلى اليسار لإغلاق البيان.
    7. 7 - إضافة خيار حظر حذف الحالات منك (لا يمكن لأي شخص حذف القضية منك).
    8. ثمانية - تحميل خيار لتحقيق مثيلات المحذوفة (وقت قريب)!
    9. 9- قم بتحميل خيار يسمح لك بإغلاق WhatsApp بمجموعة متنوعة واسعة من بصمات الأصابع.
    10. عشرة - تحميل موضوع في العصر الحديث حفظ.
    11. واتساب عمر باديب
    12. 11- إضافة إضافة خيار يمكّنك من إغلاق محادثة محددة باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات الإصبع المحظورة.
    13. 12- أضف فرصة لتغطية الطريق من المعرض.
    14. 13 - استعادة إضافة خيار لاختيار صورة في محاولة والتفاوض ، مثيلات عرض الهواتف.
    15. 14- إرجاع إضافة التأشيرات القديمة.
    16. 15- الحالية ، النهج الحالي للموضوع الحفاظ.
    17. 16 - تحميل الأشكال المتطورة فقاعة.
    18. 17 - إضافة أنواع من صيحات عن قرب.
    19. 18- إضافة تحسينات على الزر العائم.
    20. 19- قم بتحميل آثار داخل التطبيق نفسه دون الحاجة إلى تنزيلها.
    21. أضف خيار الاختيار عشرون للاهتزاز بينما يأتي البرقية من محادثة مخفية (زر الخيارات في شاشة عرض التفاوض المخفي).
    22. 21- إضافة تحويل مقاطع بصرية طويلة إلى أطوال المسموح للنشر السلس داخل وضع القصة / القصة! .
    23. 22- الشروع في معرفة كيف عادة قمت بتغيير الرسالة (حدد رسالة - البيانات).
    24. 23- أضف خيارًا يمكّنك من تحديد من يمكنه لمسك.
    25. 24- قم بتحميل خيار لإيقاف الإشعار أثناء تشغيل برقية صوتية.
    26. 25- بما في ذلك ثمانية أشكال للعرض الأساسي.
    27. 26 - استعادة إضافة خيار الواجهة الأمامية 2014.



    نبذة بسيطة جدا عن نسخ تنزيل واتساب عمر: Whatsapp Omar APK: موقع تحميل واتس اب عمر: whatsapp omar اخر إصدار 2022

    "واتساب عمر الازرق" تنزيل واتساب عمر الازرق, واتساب عمر 2021, تحديث واتساب عمر الوردي, تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار.

    ما هو تطبيق واتس اب عمر ضد الحظر؟

    واتساب عمر ضد الحظر, واتساب عمر 2020, تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي 2021, تنزيل واتساب عمر الازرق.


    هل واتساب عمر آمن, تنزيل واتساب الازرق, تنزيل واتساب حضرموت, واتساب ادم, واتساب حواء, تحميل وتنزيل واتساب عمر العنابي 2019, تحديث واتساب عمر الوردي, تنزيل واتساب عمر٢٠١٩, Ob2whatsapp, تحميل واتساب عمر الوردي 2021.

    تنزيل و تحميل واتس اب عمر APK وكل نسخ واتساب عمر الأزرق والعنابي والذهبي الوردي الأخضر وأحمر ضد الحظر 2022

     واتس اب جي بي, Omar Update Xyz V20 GBWhatsApp, تحميل واتس اب عمر احمر, تنزيل واتساب عمر الازرق, هل واتساب عمر آمن, تنزيل واتساب حضرموت, تنزيل واتساب الازرق, واتس اب ابو رعد, واتس اب بلس الجديد 2021.

    تنزيل وتحديث أحدث نسخ واتساب بلس ابو عمر باذيب الأزرق اخر اصدار 2022: تحميل ob3whatsapp ضد الحظر والهكر: Download WhatsApp Omar Al Azraq APK

     واتساب ابو عمر الوردي, تحميل واتساب ضد الحظر اخر اصدار, Watcabplus, تنزيل واتساب بلس برابط مباشر, تنزيل واتساب عمر2021, Ob2whatsapp, واتساب ادم, Watsabplus, تنزيل اكثر من نسخة واتس اب.

    الفرق بين واتساب الرسمي و واتس اب بلس عمر؟

     رابط الواتس الازرق لجوال الهواوي, واتساب ابو عمر الذهبي, تحميل واتساب ابو عمر الوردي, واتس اب ابو صدام.

    تنزيل واتساب عمر WhatsApp Omar موقع تحميل واتس اب عمر whatsapp omar: نسخة الواتس أب عمر الذهبي والعنابي أزرق

    تحميل واتس اب عمر الازرق, واتساب أبو عمر تويتر, واتس بلس ابو صدام الرفاعي, اتنفس هواك, واتساب بلس الازرق.

    تطبيق #واتسآب عمر مجاني للآيفون ولا يتطلب أي رسوم؟

     موقع GBWhatsApp الرسمي, GBWhatsApp بدون حظر, Ogwhatsapp عمر, تحميل واتس اب تويتر.

    معلومات تقنية حول ملف تحميل واتس اب عمر WhatsApp Omar؟

    NOWhatsApp v9 65, مدونة ابو عمر واتساب, NOWhatsApp2, واتساب ابو عمر العنابي, وات ساب ابو عمر الجامع, دعس واتساب.

    المصدر: Whatsapp Omar

    المصدر : موقع  صفحة تحميل واتساب عمر من هنا

    المصدر: whatsapp omar


    google-playkhamsatmostaqltradent