recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب تحميل من ميديا فاير اخراصدار 2024: WhatsApp plus gold الاصفر البرتقالي واتس اب الذهبي uptodown

تنزيل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب تحميل من ميديا فاير اخراصدار 2022 WhatsApp-plus-gold الاصفر البرتقالي

احدث واتساب الذهبي, واتس اب 2021, تحميل  بلس, تحميل  من ميديا فاير, تنزيل , تحديث الواتس, اعدادات الواتس , 2018 9 12 ذهبي, 2014 مباشر, للايفون, لا يعمل,, برابط مباشر, download whatsapp blue, الاميرات ضد الحظر, حل مشكلة, الازرق العادي, اخر اصدار, بديل , ابو صالح, جب , والهكر, 2019, الاحمر, متجر بلاي, apk, عيوب , عمر, مشكله , ٢٠١٩, 6.70  صدام,
تحميل, تنزيل, واتساب, اخر تحديث, الجديد, اخر اصدار, احدث, apk, افضل نسخة معدلة, ضد الحظر, نهدي, مطور, بناتي, الجامع, الروابط الذكية, نسخ 3 , الذهبي, الازرق, الاحمر, الوردي, الاخضر, الاصفر, الاسود, البنفسجي, الزهري, حالات, ملصقات, وتس ويب, واتسب, ويتساب, واستاب, وتسب, وتساب, 2020, 2021, 2022.
Download-WhatsApp-Gold-aldhahabiu.
تنزيل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب تحميل من ميديا فاير اخراصدار 2020 WhatsApp-plus-gold الاصفر البرتقالي
WhatsApp-plus-gold



مرحباً بكم في موقعنا, السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة سنقدم لكم اليوم في هاته التدوينة, شرح طريقة تنزيل وتحميل احدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب.

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار مجاناً برابط مباشر Download WhatsApp Gold

واتس اب بلس الذهبي ابو عرب هي أداة فازت بسمعة لا تصدق في الأشهر الماضية حتى أصبحت واحدة من أكثر البرامج المطلوبة ، على الرغم من حقيقة أنه لا يجب أن يتم حفظها على تطبيق Play keep ، لكن التطبيق تحول إلى قدرة للوصول إلى كل هذا الاعتراف بفضل الوظائف القوية التي يوفرها مقارنةً بالقدرات المتوفرة بمساعدة الإصدار ذي السمعة الطيبة لما هو Up.
هل تريد التعرف على تطبيق وتساب  الذهبي؟ في هذا الموضوع ، سنقوم بإجراء تقييم كامل للبرنامج الذي يتضمن شرح طريقة التنزيل والتحديث بشكل أكبر لشرح وظائف التطبيق تمامًا وتقديم المشاكل وإجابات قوية عليها بشكل مشابه للخيارات الرائعة التي يمكنك استخدامها إذا كنت تريد إلى.  plustb*963 .

نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب بلس الذهبي  ابو عرب  اخر اصدار 2023

واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  هووتساب  شرعي ، ولكن مع ميزات إضافية حيث يقدم المطور أبو عرب العديد من الميزات التي تشمل الخصخصة وقدرات التراكب التي يمكن أن تساعدك على استخدام وتساب  بطريقة فريدة من نوعها وفريدة من نوعها ، والميزات التي تم تقديمها تتكون من الإمكانات لإضفاء طابع شخصي على الواجهة وتداول أيقونة الأداة المساعدة وإخفاء المحادثات وقفل البرنامج بكمية غامضة ، باختصار ، سوف نقول إن الأداة المساعدة وتساب  الذهبية هي نموذج أعلى مع فوائد ومهام أفضل من النموذج الأصلي وبكل هذا الأداة متوفرة للتنزيل مجانًا ولم تعد تعرض أي نوع من الإعلانات والتطبيق متاح في ثلاثة إصدارات حصرية يمكنك إدراكها من الفقرة التالية.

الإصدارات – النسخ المتوفرة من واتس اب الذهبي للأندرويد


يجب أن يكون Golden وتساب  لهواتف Android في ثلاثة إصدارات أساسية بحيث يقدم لك كل ما تريده ، بغض النظر عن مواصفات هاتفك في عبارات الأجهزة بالإضافة إلى توفير ميزة تشغيل فواتير Whatsapp على هاتف محمول واحد ، يوجد هنا النسخ التي يجب الحصول عليها من وتساب  الذهبي مع روابط تنزيل لكل نسخة.

تحذير: لا يتضمن هذا النموذج منواتس اب بلس الذهبي ابو عرب  جميع الميزات التي كانت موجودة في الإصدار السابق نظرًا لوجود مشكلات في تطوير البرنامج.

ماهو واتساب بلص الذهبي ضد الحظر والفيروسات uptodown؟

هذه هي النسخة الأساسية للمطور أبو عرب والحد الأقصى المعروف بين جميع النسخ التي يقدمها. هو مثل التفكير مع الهواتف ذات الكفاءات القوية إلى حد ما والهواتف المتوسطة ، وكذلك يوفر جميع القدرات التي تنتظر. يدعم هذا الإصدار جميع هواتف Android التي تشمل Samsung و Huawei و Sony و LG و Xiaomi و Infinix وغيرها. من الهواتف ، وهي نسخة فضفاضة تمامًا ، يمكنك تحميل واتساب أبو عرب الذهبي من هنا دون إنفاق عشرة سنتات

واتس اب بلس ابو عرب3 أحمر

هذا الاستنساخ مخصص للأشخاص الذين يرغبون في استخدام صيغتين مختلفتين من فواتيروتساب  أو WhatsApp على أداة واحدة حيث تأتي هذه النسخة المتماثلة ذات القدرات المتساوية كإصدار سابق مع إمكانية تشغيلها بشكل جماعي دون حرب ، ولهذا السبب تحصل على ديون وتساب  وهذه النسخة المتماثلة يدعم نفس الهواتف المدعومة من الإصدار السابق ، وبالمثل لا يوجد لديه أي تكلفة كما هو صحيح. لتحميل أسفل ، يمكنك تنزيلواتس اب بلس الذهبي ابو عربhatsApp Abu Arab Al-Ahmar من هنا دون إنفاق عشرة سنتات
واتس اب بلس الذهبي ابو عرب
من المفترض أن يكون هذا الطراز مخصصًا للأفراد الذين يمتلكون هاتفك بمواصفات أجهزة قديمة أو ضعيفة بشكل مفاجئ ، وبالتالي فإن هذه الهواتف غير قادرة على تشغيل جميع قدرات وتساب بانتظام ، لذلك قام المطور بتزويد إصدار مصمم خصيصًا للهواتف الضعيفة والتي تعمل على الركض بشكل عتيق إصدارات Android ، وتوفر لك هذه النسخة المتماثلة جميع الوظائف التي اكتشفت في الإصدارات السابقة دون أي مشكلة ، وهي متوفرة بتنسيق مجاني من الأسفل إلى الأسفل ، يمكنك تنزيل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب Arab Blue من هنا مجانًا.

حظر مؤقت - طريقة لمنع الحظر في ال وتساب الذهبي

لفترة من الوقت ، تتأثر الأشكال المتغيرة من WhatsApp مع واتس اب بلس الذهبي ابو عرببمشكلة حظر مؤقتة ، حيث تظهر رسالة للمستخدم لتلك التطبيقات بأنه يحظر استخدام التطبيق لمدة بضع ساعات وبعد تلك تجاوز ساعات حظره لأي فترة أخرى مرة أخرى ، والدافع وراء ذلك هو أن مؤسسة المطور لبرنامج وتساب لم تعد تحب أنماط الحياة من الحزم المتغيرة أو المطورة عن طريق مبرمجين غير معروفين ، لذلك قررت المنظمة حظر عملاء هذه الحزم ، ولكن لحسن الحظ ، توصل مطورو هذه الحزم إلى إجابات لحل هذه المشكلة ، للابتعاد عن متاعب حظر تطبي وتساب الذهبي الذي يجب عليك مراعاة الخطوات التالية.
  • أولاً - في حالة حظرك:
قم بإجراء نسخ احتياطي لمحادثاتك بمجرد إلغاء حظرك لفترة وجيزة باستخدام الدخول في الإعدادات التي تليها إعدادات الدردشة وبعد ذلك النقر على النسخ الاحتياطية للمحادثات وتأكد من أن النسخ قد تم صنعها بنسبة 100٪
احذف التطبيق بالكامل من هاتفك ، ثم قم بزيارة موقع الإنترنت الخاص بنا وافتح صفحة الويب الخاصة بـ "Golden WhatsApp" وقم بتحميل التطبيق الجديد.
تأكد من الالتزام بصفحة الويب هذه باستمرار حتى يتسنى لك تنزيلها فورًا في حالة توفر بديل جديد تمامًا.
  • ثانيًا ، في حالة عدم حظرك:
بين الحين والآخر ، قم بإجراء نسخ احتياطي للمحادثات الخاصة بك تحسباً لسيناريو طارئ أو حظر مفاجئ.
تأكد باستمرار من تحميل الطراز الحديث من وتساب الذهبي أو استبدال العلامة التجارية الجديدة بمجرد الانتهاء من الأميال بحيث لم تعد تواجه أي مشكلة.
في حالة امتثالك لهذه الخطوات بفعالية ، لا تقلق بشأن الحظر مرة أخرى تقريبًا واكتشف التطبيق تمامًا دون أي مشكلة.
استبدال - الطريقة المثالية لاستبدالواتس اب بلس الذهبي ابو عرب بأحاديث إسقاط
على الرغم من راحة طريقة تحديث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب ، هناك العديد من عملاء التطبيق الذين فشلوا في إجراء الاستبدال بشكل فعال ، وهذا يؤدي إلى عدم وجود محادثات في الحالات القصوى على الإطلاق. هذه هي الطريقة الصحيحة لتحديث تطبيق وتساب الذهبي.
أولاً: في البداية ، يتعين عليك الحصول على نسخة احتياطية كاملة لمحادثاتك داخل ذكريات هاتفك الخلوي حتى تتمكن من إصلاحها لاحقًا ضمن الإصدار الجديد ، ويمكنك الحصول على نسخ احتياطية لمحادثاتك من خلال إعدادات الأداة المساعدة كما هو موضح سابقًا في الفقرة السابقة.
2d: قم بتحميل النسخة الجديدة أو النسخة الجديدة من التطبيق باستمرار ، * يمكنك باستمرار تنزيل الإصدار الجديد من وتساب من هذه الصفحة.
1/3: قم بإعداد البرنامج ضمن النموذج التقليدي الذي تفتح الأداة بعده ، وعندما تفتح البرنامج ستكتشف زرًا لإصلاح النسخ ، وانقر فوقه ، واستكمل التسجيل كالمعتاد ، وقد تكتشف محادثاتك على النحو انهم ودون أي نقص.
عندما تقوم بتنفيذ هذه الخطوات ولم يتم إكمالها معك الآن بنجاح ، أدعوك إلى إلقاء نظرة على مقطع الفيديو التوضيحي الموجود أسفله حيث نقدم شرحًا لجميع الخطوات في التمرين.

وصف  قصيره عن وتس اب بلاس الذهبي ضد الهكر المجاني

في حال كنت مرتبكًا ، هل تقوم بتشغيل وتساب  المحترف أو تستخدم وتساب  الذهبي المعدّل والمطوّر هنا ، يمكنك تحديد الحل ، حيث يمكننا إجراء مقارنة موجزة بين كلا الإصدارين بحيث يحدد النموذج المثالي لك والطبيعة من استخدامك.
وتساب  ذو السمعة الطيبة: هذا هو النموذج الأصلي الذي يعمل عليه المئات من البناة في مقر وتساب ، وهو الإصدار السهل للغاية الذي يهتم بخصوصية وسرية سجلاتك وإحصائياتك وهو مدعوم أيضًا بمساعدة التحديثات الدورية لحمايتك من القرصنة والتجسس على سجلاتك وسرقةها ، لكنها تفتقر إلى بعض القدرات الأساسية من وجهة نظر عدد قليل من العملاء ، لكن هذه الوظائف لم تعد تؤثر بأي شكل من الأشكال على طبيعة الأداة المساعدة ، ومع ذلك فهي تعمل بشكل مثالي.
واتس اب بلس الذهبي ابو عرب هذا هو النموذج المحسّن والمتقدّم للأداة الذي يوفر إمكانات متخصصة تدعم خصوصيتك داخل الأداة ، لا يمكن لأحد أن يتعرف على متى تغيرت مظهرك المتبقي أو إذا كنت نشطة أم لا ، فهو يوفر لك أيضًا إمكانيات مختلفة بما في ذلك تنزيل الحالة ورفع الحالة لفترة أطول وإرسال المقاطع والصور مع الدرجة الأولى الفريدة ، لكن من ناحية أخرى ، فإن العديد من الأشخاص ، بما في ذلك منظمة وتساب  نفسها ، يشككون في هذه التطبيقات لأنها يتم تعديلها عبر غير معروف بناة ، وهذا يمكن أن يعرض بياناتك للخطر.
استنتاج: إذا كنت مهتمًا بالحصول على مزيد من القدرات ولم تعد تهتم كثيرًا بالخصوصية ، أو أنا لست مشتركًا في هذا الصدد ، فلا توجد مشكلة في استخدام واتس اب بلس الذهبي ابو عرب لأنك ستحصل على ميزات قوية للغاية ليست موجودة لاحظت في النموذج الشرعي ، ولكن إذا كنت تهتم بالخصوصية بشكل كبير وكان استخدامك للتطبيق  وتساب  للمحادثات السريعة أبسط ، لا أقترح عليك تطبيق أي إصدار تم تغييره  من وتساب . لا يناسبك بأي حال من الأحوال تحميل وتساب  ذي السمعة الطيبة من متجر Google Play.

المميزات الرئيسية لتطبيق تنزيل وتساب بلس الذهبي احدث نسخة جديدة 

  • الانفصال الصافي: في حالة رغبتك في تصفح عدد من الرسائل على واتس اب بلس الذهبي ابو عرب ، ستندهش من قيام شخص من رفاقك بإرسالك وفي هذه الحالة قمت بفصل الشبكة من هاتفك الخلوي تمامًا حتى لا يبدو عبر الإنترنت ولكن الآن لا داعي لذلك كله لأنه يمكنك فصل الإنترنت من داخل البرنامج نفسه وأن اتجاه ميزة جديدة تمامًا في واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  تم تقديمه عبر المطور ، مما يتيح لك إيقاف اتصال شبكة التطبيق بالكامل حتى يتم يتم تفعيلها مرة أخرى يدويا.
  • خيارات الخصخصة:للحصول على قدر أكبر من الخصوصية داخل البرنامج ، هناك مجموعة رائعة من إعدادات الخصوصية التي توفر لك استخدامًا دافئًا ومخفى لأداةواتس اب بلس الذهبي ابو عرب . تتألف هذه الميزات من جميع المظاهر المخفية ، وإخفاء القراءتين ، وإخفاء لوحات الاستقبال ، وإخفاء نظام الكتابة ، وتغطية إجراءات التسجيل ، وإخفاء أنك رأيت حالة يتم تنشيط هذه الأنواع من القدرات من خلال احتفال واحد حتى تتمكن من سوف تكون قادرًا على رؤية كل هذا في جهات الاتصال الخاصة بك والآن ليس لأنك أخفتهم عنك ولن تكون قادرًا على رؤيتهم على أصدقاء
  • تحميل الشهرة:الحالات في وتساب  هي المنطقة المجاورة حيث يتم نشر مقاطع فيديو وصور فوتوغرافية غير عادية وغالبًا ما يرغب مستخدم وتساب  في تنزيلها. الحمد لله فيواتس اب بلس الذهبي ابو عرب  تم توفير هذا الخيار ويمكنك تنزيل مثيلات بطريقة بسيطة عبر خيار تم إنشاؤه في التطبيق نفسه كما ثبت داخل الصورة.
  • تخصيص واجهة:يمنحك هذا البرنامج القدرة على تخصيص جميع واجهات البرنامج وأيقونة التنبيه بالإضافة إلى ذلك الذي يمكنك من خلاله تغيير أيقونة التطبيق لعدد كبير من الرموز السريعة وتغيير ألوان وخطوط واجهات التطبيق تمامًا والتحكم في شكل الإخطارات بالإضافة إلى ذلك يمكنك التلاعب في أحجام العناصر تماما.
  • الموضوعات والخلفيات: -في حال لم يكن لديك الآن القدرة على إضافة لمسة مثقفة في البرنامج يدويًا ، فلا يوجد أي متاعب لأن واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  يوفر لك مظاهرًا ذهبية مُعدّة ومبتكرة ، والتي تتبادل شكل هذا النظام تمامًا بنقرة واحدة ويوفر البرنامج عددًا كبيرًا مجموعة من الموضوعات التي ستعجبك بالتأكيد ويمكنك إنشاء سمة خاصة بك ، يوفر هذا التطبيق بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الخلفيات التي يمكن ربطها تلقائيًا بالمشكلات التي تعمل بها.
  • الرسائل المجدولة: -إذا احتجت إلى إرسال رسالة تهنئة في وقت معين ، ولن تكون متاحًا في ذلك الوقت أو لغرض آخر ، فأنت بحاجة إلى وضع جدول زمني لرسالة لشخص ما ، ثم قد تكون هذه الميزة مفيدة جدًا لك حيث يمكنك تعيينها في وقت معين واكتب رسالة وجدول زمني معينًا ، وسيقوم البرنامج بشحنها تلقائيًا في الوقت المطلوب له.
  • رسائل مخصصة:.يساعدك هذا الاختيار في تنظيم رسائل وتساب  والمحادثات داخل الحدث الذي تحصل فيه على مجموعة كبيرة من الرسائل. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك فقط عرض المحادثات التي انتهيتها من خصوصيتها ، أو يمكنك فقط عرض المحادثات التي أبلغت عنها ، أو المحادثات التي قمت بتنزيلها باستخدام الكمبيوتر.
  • قفل التطبيق: للحصول على درجة أعلى من الأمان في محادثاتك على وتساب ، يجوز لك السماح بهذه الميزة ، والتي تتيح لك قفل البرنامج تمامًا بعينة أو مجموعة واسعة من الغموض. كل من يرغب في فتح الرسائل يجب أن يكتبها. تجدر الإشارة إلى أن الأداة المساعدة وتساب  الشرعية لديها دليل في نهاية المطاف لحماية بصمات الأصابع على الهواتف المتوفرة في هذه الميزة.
  • قراءة الرسائل المحذوفة: -في بديل لبرنامج وتساب ، تم تغيير ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها إلى دعم ، ولكن هذا الاختيار قد يكون مزعجًا إذا كنت رجلاً أو امرأة فضولية لأن الرسالة لن تظهر لك ولكن بدلاً من ذلك ، يبدو لك أن لقد أصبح محذوفًا أكثر من غيره ، لحسن الحظ ، وفرت الأداة المساعدة Golden WhatsApp ميزة تحليل الرسائل المحذوفة ، ما عليك سوى تشغيله من إعدادات الخصوصية من قائمة الواجهة للاستفادة من هذا التحديد.
  • شاهد ايضاً : تحميل تحديث الواتس اب العاقل الذهبي الوردي الازرق-العنابي WhatsApp2YE من هنا

خصائص واتسب بلس gold المطوار للايفون

لأي سبب من الأسباب ، لم تعد ترغب في استخدام ر واتس اب بلس الذهبي ابو عرب، ولكن لا توجد مشكلة في ذلك. لدينا مجموعة مميزة وسريعة من البرامج المميزة التي يمكنك استخدامها في هذه الحالة. هنا هي خيارات مرضية لتطبيق WhatsApp Gold.
  • واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  - بالنسبة لي ، هذا هو النموذج المفضل الذي أستخدمه من وجهة نظري ، نظرًا لحقيقة تطوره بعيدًا بشكل احترافي ومرضٍ مفرط ، وهناك طاقم كامل يعمل على تطوير هذا الإصدار ، والآن لا يوجد شخص واحد ، وهو ما يتيح لهم إصدار تحديثات قصيرة ومتتالية ، وهذا الاتجاه يمنعك من العديد من المشكلات التي تتحدث عن تأجيل الاستبدال ، يتوفر برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  دون إنفاق عشرة سنتات ويمكنك تنزيله الآن من هنا.
أسفل الحمل وتساب بلس
  • واتس اب بلس الذهبي ابو عرب : في حالة سعيك للنموذج السابق من  وتساب   وتريده ، يكفي أن تسمح لك بإدراك أن هذا النموذج هو من طاقم التطوير المتطابق الذي ينمو الإصدار السابق ، يمكنك استخدام GB WhatsApp إذا كنت بحاجة إلى استخدم فواتير وتساب  في هاتفك المحمول حتى تتمكن من تحميل هذا النموذج ونموذج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  ، البرنامج متاح بدون تكلفة ويمكنك تنزيله الآن من هنا.
تنزيل GB وتساب 
  • واتس اب بلس الذهبي ابو عرب : - بداية ظهور الإصدارات المتقدمة من WhatsApp أصبحت مع هذا البرنامج حيث بدت الأداة المساعدة واتس اب بلس الذهبي ابو عرب  والإحساس المتطور في عبارات الميزات التي يقدمها والتي جعلت وتساب  أداة غير عادية تمامًا ، التطبيق متاح حتى الآن والأميال هي واحدة من النسخ من الدرجة الأولى التي يتم دعمها عن طريق التحديثات العادية ويمكنك تحميلها مجانًا تمامًا هنا.
  1. تحميل الزرقاء واتس اب
  2. استبدال - الإضافات الذهبيةوتساب  والتحسينات v7.ninety
  3. استبدال النموذج إلى الإصدار الأصلي 2.19.sixty WhatsApp على المتجر.
  4. تم توجيه هذا الإصدار من "واتس اب بلس الذهبي ابو عرب إلى اللوحات التي تعارض الحظر
  5. * يجب عليك حذف النموذج القديم قبل تثبيت هذا النموذج.
  6. تم تمديد الإصدار الحالي من وتساب  Gold لمدة شهرين.
  7. ثابت القضية التي تعتبر مكافحة الرسائل الخفية.
  8. كان لون الدُفعات ثابتًا داخل شاشة عرض الدردشة.
  9. ثابت مسألة تفكك وتساب  "توقف مفاجئ" في بعض إصدارات أندرويد.
  10. تحسينات معروفة للتطبيق.
  11. ترجمات ترقيات
  12. إصلاحات أخرى.
شاهد ايضاً : تحميل اخر تحديث واتس اب سيف الخمري الزهري-الذهبي sawhatsapp من هنا

المميزات – لماذا يجب عليك تنزيل واتس اب الذهبي

  • بدون إعلانات : تطبيق واتساب الذهبي يتوفر للتحميل بشكل مجاني تماماً وهو من التطبيقات المعدلة والمطورة عربياً ولا تحتوى على إعلانات وهذا ما سوف يضمن لك تجربة إستخدام مميزة على عكس تطبيقات أخري تظهر لك إعلانات منبثقة من هنا ومن هناك كما أنك لن تدفع أي شئ مقابل إستخدام التطبيق مع كل هذه المميزات الرائعة.
  • متوافق : إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد بنسبة كبيرة سوف يعمل لديك تطبيق واتس اب الذهبي وذلك لأن التطبيق كما ذكرنا يتوفر بثلاث نسخ أساسية تدعم معظم الهواتف بداية من الهواتف الضعيفة التي تتوفر لها نسخة واتس اب الازرق حتى الهواتف القوية والتي تتوفر لها النسخة الذهبية ونسخة واتساب الاحمر.
  • نسخ متعددة : يتوفر واتس اب الذهبي كما سبق ووضحنا بثلاثة نسخ ليوفر ميزات أكبر لمستخدمي التطبيق حيث يمكنك تحميل الثلاث نسخ في حال كنت تريد تشغيل ثلاث نسخ واتس اب على هاتف واحد بدون روت أو يمكنك تحميل نسختين فقط لنفس السبب كما تتوفر نسخة تدعم الأجهزة الضعيفة من النسخ الثلاث المتوفرة
  • الأفضل : هناك العديد من المطورين العرب الذين قاموا بتطوير نسخ معدلة من الواتس اب ولكن لم تكن هذه النسخ بالمستوى المطلوب على عكس واتس اب الذهبي الذي يعتبر أفضل نسخة عربية مطورة من واتس اب الرسمي، لذلك فهذا التطبيق يعتبر إختيار موفق آذ كنت تبحث عن المزيد من المميزات في واتس اب.
  • الخصوصية : مع إستخدامك لواتس اب الذهبي سوف تحصل على مميزات كبيرة فما يتعلق بالخصوصية حيث يوفر لك التطبيق أمكانية إخفاء ظهورك تماماً من واتس اب وبإمكانك إخفاء صحين القراءة والإستلام ويمكنك أيضاً أن تخفي جار الكتابة أو جار التسجيل ويمكنك أيضاً تفعيل ميزة مشاهدة الحالة بدون معرفة صاحبها والعديد من المميزات القوية.

العيوب – أوجه القصور في واتس اب الذهبي

  • الأمان والخصوصية : لا يمكن الجزم بأن تطبيق واتساب الذهبي خطر ولا يحمي خصوصية المستخدم وذلك لآن التطبيق مطور من

خلال مبرمج غير معروف ولا يعمل لدي واتساب لذلك سوف يكون إستخدام واتس اب الذهبي على مسؤليتك الشخصية لأنه في حال تعرضك لأي مشكلة لن يكون لك أي حق في مراسلة دعم واتس اب الرسمي لأنك تنتهك القوانين الخاصة بالشركة.

  • التحديثات : عادة ما تتأخر تحديثات تطبيق واتساب الذهبي بشكل كبير حيث يتم تحديث التطبيق كل شهرين تقريباً وهذا بالطبع

يعرضك للخطر لأنه في الغالب تظهر ثغرات في هذه الفترة وتقوم الشركة المطورة بإطلاق تحديثات لسد الثغرات الأمنية وبالطبع هذه التحديثات لا تصل للواتس اب الذهبي، لذلك كن حذراً إذا وجدت أي نشاط غريب في هاتفك سواء في واتس اب الذهبي أو غيره.

  • الحظر : قد تتعرض للحظر للحظر عندما تستخدم واتساب الذهبي وذلك بسبب إطلاق شركة واتس اب الرسمية حملة لإيقاف التطبيقات المعدلة بشكل كامل، حتى الأن يعمل مطور التطبيق على تجاوز الحظر بتعديلات برمجية على الكود المصدري للتطبيق ولكن هذا لا يزيل الخظر نهائياً لذلك إحتفظ دائماً بنسخة إحتياطية من محادثاتك بحيث يمكنك إسترجاعها في حال تم حظر حسابك علي واتس اب.

معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق WhatsApp plus gold 


  • اسم التطبيق: WhatsApp plus gold (تجريبي).
  • السعر: Free.
  • الحجم: varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • المطور: WhatsApp plus gold Inc.
  • تنزيل : ضد الحظر
  • مطوّر البرامج: WhatsApp plus gold54@gmail.com.


روابط تحميل واتس اب الذهبي:

روبط تحميل واتس اب الذهبي للايفون :
فى البد
اية قم بتحميل المتجر الصيني الأرنب “Tutuapp” للايفون، باللغة العربية أحدث إصدار مجاناً وبدون 


التحميل من موقع  واتساب الذهبي

يتم تحديث الروابط بشكل دائم ,انت ستقوم بتحميل اخر اصدر من واتساب الذهبي ابو عرب.
اخر تحديث الواتس الذهبي بتاريخ 19/12/2023.
  • تحديث واتس اب الذهبي 8.90.
  • واتس اب الذهبي ضد الحظر.
  • تم بناء النسخة على اصدار 2.20 تمديد ا لحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية.
  • فصل الانترنت عن الواتس اب.
  • الخصوصية اخفاء الظهور ” اخفاء صحين القراءة”.
  • منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
  • ايقاف اظهار انك شاهدة الحالة.
  • منع اظهار الرسالة محولة تحميل الحالة.
  • نسخ الحالة خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه
  • اضافة قفل المحادثة برقم سري(اخفاء محادثات).
  • تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي.
  • تفعيل الوضع الليلي بشكل كامل.
  • تم حل مشكلة تنزيل الثيمات.
  • تفعيل الرد الالي بدون التعرض لحظر.
  • تحميل حالة واتساب بدون اي مشاكل.


احدث واتساب الذهبي, واتس اب الذهبي 2023, الواتس الذهبي 2022, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, واتس اب الذهبي 2023, تحديث الواتس الذهبي 2019, تنزيل واتساب الذهبي 2021, تنزيل واتس الذهبي 2020, تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, واتساب مهكر 2020, تنزيل الواتس الذهبي بسهولة, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتس اب الازرق APK, واتس اب الذهبي للايفون, واتساب عمر, الواتساب الذهبي 2021, الواتس الاحمر, برابط, الواتس الازرق, bye bye whatsapp gold., تنزيل واتس اب الازرق 2020, الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر, تنزيل واتساب الاحمر 2020, تنزيل واتساب اخر اصدار 2019, تحميل الواتس الذهبي من ميديا فاير, تنزيل واتس اب الاحمر 2021, تنزيل واتس اب 2020, واتس اب الملكي, واتس اب بلس الأحدث, واتس اب بلس عمر, واتس اب بلس للايفون, تحميل واتس اب بلس الاخضر, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي.
google-playkhamsatmostaqltradent