recent
أخبار ساخنة

تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 7.90 ضد الحظر والهكر Whatsapp gold الاصفر البرتقالي

تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 7.90 تنزيل ضد الحظر والهكر Whatsapp gold 2021 الاصفر البرتقالي


احدث واتساب الذهبي, واتس اب, تحميل  بلس, تحميل  من ميديا فاير, تحديث الواتس, تنزيل, ذهبي,مباشر, للايفون, لا يعمل, الواتس, متجر بلاي, ضد الحظر والهكر, برابط مباشر, download whatsapp blue, اخر اصدار, الاحم, 20app20, الاميرات , حل مشكلة , watsabplus, الازرق العادي, ا للايفون, بديل , ابو صالح, جب, آلوآتس آلذهہ بي, اب ويب الازرق, 6.70  صدام, للايفون.
790-whatsapp-gold.
تحميل أحدث واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 7.90 تنزيل ضد الحظر والهكر Whatsapp gold 2020 الاصفر البرتقالي
whatsapp plus 4



مرحباً بكم متابعني, موقع بلس تب الان سنتطرق إلى تخصيص, عن احدث نسخة جديدة, "واتساب بلس" وهو عبارة عن تحميل واتساب ويب متخصص وروابط ومتجددة,  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة بسهولة. plustb*963 .

Whatsapp gold plus ، الذي يعتمد أساسًا على نواة الأداة الشرعية ، يعود مع تحديث جديد تمامًا في مقابل حظر 7.90 ، متفوقًا على معظم تطبيقات Plus المعدلة ، بعد أن فرض fb العملاء على العودة إلى تطبيق الوظائف المقيدة الفريدة ، عن طريق من حظر أرقام الهواتف المحمولة لفترة وجيزة أو دائمة.

نبذه بسيطه جداً عن واتساب  بلس الذهبي ابو عرب WhatsApp اخر اصدار


يعد واتساب  "Whatsapp" من افضل نسخ الواتساب المعدلة التي ظهرت مؤخرا, حيث استطاع المبرمج العربي  من اظهار الروح العربيه عليه سواء من حيث الشكل والالوان او المميزات والخصائص الجديدة التي اضفت عليه روح مميزة جذبت إليها المستخدم العربي من كل مكان في العالم.
أكدت مؤسسة الأعمال WhatsApp في توجيه موجه لمستخدمي جميع نسخ Plus عند الرغبة في استخدام البرنامج الأصلي المتاح على Play Keep و Apps save وذلك بسبب عدد عملاء الديون الذين يزيد عددهم عن 300 مليون الذين يستخدمون واتس اب بلس  دون هواية للمؤسسة بعد قرارها بجوار الإعلانات التجارية من خلال حالات WhatsApp.

يقدم أبو عربواتس اب بلس  بدون إعلانات ، مما ساهم في إدراكه بسرعة ، وهذا بالإضافة إلى شائعات عن انتهاك خصوصية العملاء من المنافسين. 

لماذا يفضل تطبيق WhatsApp Plus الذهبي ، وليس WhatsApp المحترم؟
تم إنشاء Goldenواتس اب بلس  في النواة الخضراء لبرنامجواتس اب  ، لذلك لا يمكن للمطورين رؤية حقائق المستهلك ، والتعديلات الأكثر فعالية لواجهة التطبيق ، وتعديل الإعدادات ، والحاجيات لخيارات أوسع للتحكم في الخصوصية وإزالة القيود المفروضة عن طريق الوسائل من الفيسبوك.


وصف قصيرعن تحميل تحديث واتساب  بلس الذهبي ابو عرب Whatsapp

هو عبارة عن احدث تنزيل واتساب بلس و متخصص في رصد المزايا مجانا و متجدد كل دقيقة لتحميل اقوى تحديث كما توفر لكم افضل اخر اصدار ضد الحظر جديدة  وتحميل بسهولة 
ويعتبرمن أشهر برامج الدردشة والتواصل الإجتماعي وإجرا المكالمات مجانا حيث حقق الواتس نجاح وشهرة كبيرة للغاية ومن حيث وصل عدد تحميل ملايين الناس
يوفر Whatsapp gold plus قائمة ضخمة من الخيارات لحماية الخصوصية ، بما في ذلك إخفاء الوصول واسترداد الرسائل وقفل ا
لدردشات بالإضافة إلى مشاركة الملفات بطول أكبر ، والتي تشمل رفع الشعبية لأكثر من 30 ثانية ، ومشاركة الصور و مقاطع الفيديو بطول ضخم.
يمكن أيضًا تغيير الرموز بأشكال حصرية وأحد الألوان اللطيفة ، على غرار تغيير تراث التطبيق والموضوعات ، وتعديل حجم وظلال الخطوط في الرسائل والكثير من البدائل المختلفة لتخصيص تطبيق WhatsApp Plus.
هناك المزيد من الوظائف التي قد تفهمها بعد المثابرة في دراسة الكائن ، والتي ساهمت في نقل الآلاف والآلاف من المستخدمين من البرامج الأصلية إلى تطبيق الرسوم بغض النظر عن خطر حظر الحسابات ، والطلب عليها عن طريق المسوقين وأصحاب المؤسسات يزيد بسبب سهولة تنبيهه للتحدث مع الأعضاء.

شرح تنزيل وتحديث واتس اب  الذهبي في معارضة الحظر

يشكو كل شخص تقريبًا من مشكلة الحظر في النموذج السابق 7.00 ، سواء كان الحظر المؤقت أو الأخير جدًا ، ولكن بعد تحديث التحديث الجديد تمامًا V7.30 ، يمكن استخدام هذا النظام بدون مشاكل ولكن يجب أن تكون الخطوات التالية مصحوبة بعناية .
ملاحظة: إذا تم حظرك مؤقتًا ، فيجب عليك التخلص من نسخة طبق الأصل من الهاتف الذكي وتحميل طراز 7.30 الحديث إلى أسفل. إذا لم تكن محظورًا الآن من قبل ، فيجب عليك نسخ نسخة احتياطية والاحتفاظ بها ، وحذف تطبيق بعد ذلك لتنزيل الإصدار العصري.
حذف الإصدارات القديمة التي تم إعدادها مسبقًا على هاتفك
اختر طرازواتس اب بلس الذي تريده (ذهبي أو وردي أو أزرق)
أسفل تحميل النسخة الذهبية الحديثة من واتس اب  7.30
قم بتثبيت الإصدار الجديد على الهاتف المحمول
قم بتفعيل رقمك على Golden WhatsApp Plus 7.30 الجديد تمامًا
استعادة النسخ الاحتياطي الخاص بك
مبروك لكم واتس اب بلس على منع ابو عرب
خيارات حماية الخصوصية ومظاهر التراكب في WhatsApp Gold
أصبح تحقيق برنامج واتس اب بلس  الذهبي الذي تم تطويره عبر أبو عرب بسبب ميزة الأقنعة المخفية التي يوفرها ، والتي توفر حماية كاملة للخصوصية وتمنع الأصدقاء من فهم وجودك المتبقي أو ما يجب القيام به على الأداة المساعدة.
يمكنك تغطية مظهر "عبر الإنترنت الآن"
تغطية المظهر المتبقي

مميزات برنامج واتس اب بلس الذهبي ابو عرب 2021 ضد الحظر

المزيد من القدرات المخفية من خلال برنامج واتس اب  بلس الذهبي ، بالإضافة إلى خصوصية الحماية ، التي تتنافس مع برنامج واتس اب بلس  الأزرق ، بالإضافة إلى GB واتس اب  و Auger WhatsApp ، وباقات إضافية مختلفة مختلفة. الطريقة التي تعمل بها بسهولة على جميع الهواتف الخلوية ، إلى جانب هواتف Huawei وأيضًا هواتف Samsung الخلوية.
  • بدون إعلانات مرهقة: ربما يكون الدافع الرئيسي لنجاح البرنامج بعد إصرار التطبيقات المختلفة المتنوعة على امتدادات الإعلانات بطريقة مبالغ فيها ، يمكنك استخدام واتس اب بلس  بدون إعلانات والاستفادة من جميع ميزاته دون لوائح.
  • تنزيل الحالة وحفظها: لا تريد الآن تنزيل المزيد من التطبيقات لتنزيل العلبة أو التسوق على الهاتف الخلوي عبر أداة واتس اب  Plus Abu Arab المساعدة. يمكنك تنزيل حالتك المفضلة بدون مشاكل بالضغط على زر "تنزيل".
  • استخدام العلبة أكبر من 30 ثانية: لست بحاجة إلى تقسيم الفيديو الطويل إلى عدة مكونات. مع واتس اب ، يمكنك مشاركة حالة الفيديو لمدة أطول وأكثر من دقيقة.
  • تمكين الرد المحوسب: يمكن تنظيم رسالة تلقائية بسهولة تتضمن تنبيهًا أو سجلات أو أي سجلات تحتاج إلى مشاركتها بشكل روتيني مع جميع الأشخاص الذين يرسلون إليك رسالة ، والتي قد تكون مهمة جدًا في موضوع الإعلان بشكل خاص.
  • مشاكل التبادل والألوان: ليس مثل واتس اب  المحترم ، يمكنك تغيير السمات إلى عدد من التصميم الآخر ، بالإضافة إلى الرمز ، وتحديث الخطوط والأشكال للحصول على تصميم أفضل يتماشى مع أذواقك.

ما الفرق بين WhatsApp Abu Arab الذهبي والقرمزي والأزرق؟

عمل المطور أبو عرب على توفير ثلاث نسخ من تطبيق واتس اب  ، ولكن ما هو الإغفال والتمييز بينهم؟ تلك هي التطبيقات التي تم تعديل ظلالها لتمييزها واكتشاف النسخة المتماثلة المطلوبة.
  • الاختلاف بينهم: يقدم جميع المطورين ثلاث أو أربع نسخ من البرامج ولا يختلفون الآن عن سماتهم ووظائفهم ، ومع ذلك تشمل الرموز بألوان مميزة ، ولكن يجب استخدام كل نسخة مع مجموعة متنوعة منفصلة.
  • Golden WhatsApp: النموذج الأساسي الذي يتم من خلاله التعرف على برامج أبو عرب ويمكن تنزيلها وبثها دون التخلص من البرنامج الأصلي قليل الخبرة ، ولكن يجب استخدام كمية أخرى للمطالبة بها في الأداة الذهبية ، مما يعني أرقام واتس اب  على خلية واحدة.
  • واتس اب  الوردي: إذا كنت تريد إزالة أرقام واتس اب  فقد تحتاج إلى تطبيق هذه النسخة المتماثلة دون إزالة التطبيق الفريد أو الذهبي ، وهذا يعني أن المشي يصل إلى عدد قليل من الأرقام على خلية واحدة.
  • Blue واتس اب : بعد توقف Facebook عن WhatsApp من بعض الهواتف القديمة ، يكون الخيار هو تطبيق واتس اب Plus الأزرق ، ويمكن استخدامه بعد التخلص من التطبيق الأصلي في الهواتف الجديدة.
الفرصة السعيدة لـ WhatsApp Gold Abu Arab Whatsapp gold plus
إذا لم تكن راضيًا عن واتس اب بلس  ، والذي تم تطويره بمساعدة أبو عرب ، فيمكنك التحويل إلى العديد من البرامج المختلفة ، والتي تساعد بشكل متكرر جميع القدرات إلى جانب الإعلانات التي يمكن تحديدها في جميع البرامج الأخرى.
  • Blue واتس اب بلس  ، أبو صدام: أداة معروفة على نطاق واسع وواحدة من أقدم التطبيقات Plus المستخدمة في هواتف Android ومتقدمة عن طريق أبو صدام ، وقد أصدرت أيضًا هذه الأيام تحديثًا معارضًا للحظر ، يمكنك محاولة استخدمه ولديه نفس القدرات الذهبية.
  • GB WhatsApp GBwhatsapp: أداة لا تزال تبدأ حوالي عام 2013 ولها سمعة واسعة ومكالمة مشهورواتس اب  Plus. يوفر المطور أيضًا نسخة معدلة من جميع تطبيقات الدردشة الشائعة ، ويدعم جميع وظائف تغطية المظهر.
واتس اب  برنامج متميز وقديم للغاية ولكن تحديثات بطيئة بشكل مدهش ولكنه يدعم حاليًا الميزات المعاصرة بالإضافة إلى الميزات لتغطية ظهور وحفظ الحالة ويمكن الاعتماد عليه داخل الحالة لم يعمل معك الآن من أي سابقة التطبيقات

    عيوب برنامج واتس اب بلس الذهبي Whatsapp gold plus


  1. الآن غير متوفر في Play Keep
  2. وهو لا يدعم الآن هواتف iPhone و iPad
  3. تواجه قضايا الحظر من قبل وكالة
  4. تحديثات كل شهر تقريبا الآن
  5. إمكانية إسقاط المحادثات بسبب الحظر
  6. لا يمكن أن تكون ذات مصداقية مطلقة
روابط تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي

روابط تحميل تحديث واتساب  بلس الذهبي ابو عرب 7.90 WhatsApp الجديدة

يعتبر روابط تنزيل "واتساب" اخر تحديث متجددة, كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز, وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
يمكنك الان التحميل يتوفر برنامج  تيمز على العديد من الخيارات والخصائص التي تتيح له التعامل باحترافية وسهولة للاستفادة ما به من خدمات. الطريقة الأولى التي سنتعرف عليها هي للحواسيب، حيث يمكنك معرفة هذه المعلومة بسهولة من خلال حاسوبك على أي نسخة 
واتس اب شركة رائعة, ويعتبر تطبيقها واتساب اكثر تطبيق انتشاراً حول العالم والاكثر تنزيل.
  Download APK, تلك النسخة المطورة من برنامج واتس أب الاصلى واحد انواع واتس اب بلس.
يعد "واتس اب" واحدا من أهم التطبيقات, التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة وانتشر بصورة كبيرة وملفتة للنظر .
أهم هذه الاختلافات, هو أن تطبيق واتس اب بلس الأزرق يسمح للمستخدم بإخفاء وقت الظهور، وأنه يمكن إلغاء تنشيط الإخطار الحالي عند كتابة رسالة إلى أحد.
يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp ، من أشهر أكثر تطبيقات الدردشة استخداما على المستوى العالمي، حيث يقدم لمستخدميه أفضل وأقوى الميزات التي تجعله يحتل المرتبة الاولى.
هو عبارة عن احدث البرامج, ما يميزه انه يحتوي على العديد من الخصائص والمزايا, التي لا يوفرها العاب اخرى خلال اليوم حيث يعتبر من افضل واشهر حيث يستخدم بسهولة.


معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق الذهبي للايفون Whatsapp gold


  • اسم التطبيق: Whatsapp gold (تجريبي).
  • السعر: Free.
  • الحجم: varies by device.
  • تقييم التطبيق:  3 stars.
  • إصدار البرنامج: the latest update.
  • تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
  • عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
  • أنظمة التشغيل: Windows, Android, iPhone.
  • الإصدار الأخير: 2021.
  • اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
  • الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
  • المطور: WhatsApp plus Inc.
  • تنزيل : ضد الحظر
  • تقديم: WhatsApp plus.
  • مطوّر البرامج: WhatsApp plus54@gmail.com.




احدث واتساب الذهبي, واتس اب, تحميل بلس, تحميل من ميديا فاير, تحديث الواتس, تنزيل, ذهبي,مباشر, للايفون, لا يعمل, الواتس, متجر بلاي, ضد الحظر والهكر, برابط مباشر, download whatsapp blue, اخر اصدار, الاحم, 20app20, الاميرات , حل مشكلة , watsabplus, الازرق العادي, للايفون, بديل , ابو صالح, جب, آلوآتس آلذهہ بي, اب ويب الازرق, 6.70  صدام, للايفون,

واتس اب الذهبي 2021, احدث واتساب الذهبي, واتس اب الذهبي 2020, تنزيل واتساب الذهبي 2021, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, تنزيل واتس الذهبي 2020, تحديث الواتس الذهبي 2019, تنزيل واتس اب, تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير, أحدث واتساب, تنزيل الواتس الذهبي بسهولة, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتس اب الذهبي للايفون, واتساب عمر, الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر, الواتس الاحمر, الواتس الازرق, تنزيل واتس اب الازرق 2020, تحديث الواتس الذهبي 2019, اعدادات الواتس الذهبي, تنزيل واتساب الاحمر 2020, تنزيل واتس اب الذهبي 2018, تنزيل واتساب جديد 2020, واتس اب الازرق, تنزيل واتس اب حديد, تنزيل واتساب اخر اصدار 2019,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent