recent
أخبار ساخنة

تثبيت وتحديث 4 نسخ +whatsapp واتساب بلس whatsapp plus اخر اصدار v6 56

تثبيت وتحديث 4 نسخ +whatsapp واتساب بلس whatsapp plus اخر اصدار v6 56 

4-whatsapp-plus-v6-56
تثبيت وتحديث 4 نسخ +whatsapp واتساب بلس whatsapp plus اخر اصدار v6 56
4 whatsplus


مقدمة – ماهو برنامج واتس اب بلس أبو صدام الرفاعي أحدث إصدار :-


down down برنامجر واتساب بلس  أبو صدام الرفاعي مجانًا لأربع نسخ مع ارتباطات تشعبية مباشرة لنظام Android هو موضوع متطور ، ومرحبًا بكم ومرحبًا بكم أعزاء المتابعين وحركة المرور إلى موقعنا المحترم ، حيث أن أي شخص على دراية بتطبيقات الدردشة والدردشة بالنسبة للتواصل الاجتماعي ، لقيت اعترافًا رائعًا بين الآلاف والآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم وجميع التأكيد الأكثر شهرة من هذه الحزم هو برنامج واتساب بلس  ، الذي تم الحصول عليه عبر وكالة المطور لـ fb ، WhatsApp Plus Abu Saddam Al - حدد الرفاعي إعجاب العديد من مستخدمي برنامج Plus نظرًا لما تتمتع به هذه الأداة الرائعة من وظائف وإضافات استثنائية بصراحة ، Whatsapp Plus AboSadam M تطوير أبو صدام الرفاعي هو مواطن سوري عمل على تطوير النسخة لتظهر كواحدة من الاختلافات الاستثنائية المعدلة والمتطورة لبرنامج واتساب  الأصلي ، تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة الرائعة حيث يمكنك إخفاء ظهورك الأخير على WhatsApp Plus وإخفاء علامتين دقيقتين لقراءة واستلام ميزة الرد التلقائي التي تسمح لك بإرسال رد آلي على الرسائل الواردة عندما تكون مشغولًا بشكل مماثل لميزة البحث عن عضو داخل حقائق المؤسسة وبعض التعديلات التي تم إدخالها في واتس اب 2 الجديد من أبو صدام الرفاعي ، والتي يمكننا أن نقدم لك شرحًا في عنصر ضمن السطور التالية.  plustb*963 

التعريف بالبرنامج – ماهو واتس اب بلس ابو صدام الرفاعى Whatsapp Plus :-

ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من العملاء غير مدركين للبرامج المتغيرة التي تم إطلاق العديد من الأسماء اللطيفة عليها ، لذلك يمكننا أن نوضح لك ما هو واتساب ، وهو أحد الإصدارات المتغيرة من واتساب  التي تطورت مع مساعدة شخص يُشار إليه بأبو صدام الرفاعي وبالتأكيد لا يمكن أن يكون هناك اتفاق بين بعض مستخدمي هذا النوع من البرامج ، إلا أنه أميال بصدق نسخة من الدرجة الأولى تستحق المحاولة ، ولكن تم فحص النسخ بشكل مطلق عبر طاقم العمل بموقعنا وأصبحت النتيجة رائعة جدًا ، حيث تم فحص رموز الرموز للنسخ الأربعة من حزم مكافحة الفيروسات إلى رسائل واتساب  المشفرة في أغسطس على ما يبدو أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال فك تشفيرها من خلال صاحب العمل الذي يمتلك حقوق WhatsApp الأصلية. يتم تحديث الإصدارات التي تم تغييرها كل شهر تقريبًا للتأكد من احتوائها على تحديثات هامة ومهمة.

النسخ المعدلة – نسخ واتس اب بلس آخري نوفرها لكم على موقعنا :-

سيكون لدينا صفحة الويب Mo7pro على العديد من التطبيقات المتغيرة من برنامج WhatsApp Plus ، ونحن نسعى جاهدين لتوفير العديد من النسخ التي يتم تطويرها على أساس يومي باستخدام منشئيها المحترمين ، وطريقة جيدة لتزويدنا بالمتقدم الجيد النسخ التي يحاول عشرات الملايين من الأشخاص العثور عليها ، وقد قدمنا ​​النسخ التالية: -

 واتساب بلس : أحد الاختلافات المعدلة والمتقدمة لـ واتساب بلس   يشتمل على العديد من الميزات والإضافات الاستثنائية التي أحبها استخدام العديد من المستخدمين ، كمثال ، وعند تنزيل هذا النظام ، ستستمتع بجميع المزايا التي يوفرها البرنامج يمنحك ، جنبًا إلى جنب مع ميزة إخفاء وصولنا جميعًا على WhatsApp Blue Plus على نحو مماثل لميزة إخفاء الكتابة ، والعديد من الوظائف المختلفة التي يمكنك عرضها عبر هذه النشرة الإخبارية [تنزيل WhatsApp Plus Blue].

WhatsApp Gold Abu Arab: النموذج الأكثر احترافية لإصدارات واتساب بلس المعدلة ، حيث أنه خالٍ تمامًا من جميع الإعلانات التي قد تثير إزعاجًا للعديد من المستخدمين. ربما هذا هو الدافع لتحقيق هذا الإصدار الفائق إلى حد أنه خالٍ تمامًا من أي مشكلات واجهتها في نسخ الآخر من واتساب بلس  ، يقدم لك الإصدار العديد من الوظائف البارزة ومتاح للتنزيل مجانًا في ثلاثة أشكال تشبه التفكير مع جميع أدوات Android الخاصة ، يمكنك عرضها عبر المقالة اللاحقة [Golden WhatsApp].

واتساب بلس  GB: GB WhatsApp I الذي أتنفسه هو النموذج الثري لتحديد الهوية بين العديد من العملاء ، أصبح مطور هذا الإصدار قادرًا على التفوق على واتساب  الأصلي نظرًا للإمكانيات التي تم تسليمها والأدوات الرائعة والرغبات الحصرية لجميع المستخدمين الذين جعلوها بالفعل نموذج فريد ودقيق ، يمكنك عرض الميزات وتحميل لأسفل من الارتباط التشعبي التالي [GbWhatsapp].

الخصوصية – شرح إعدادات الخصوصية فى واتس اب أبو صدام الرفاعي :-

واتساب بلس ، باستخدام المطور أبو صدام الرفاعي ، يقدم لك العديد من المعدات التي تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك داخل البرنامج بشكل كبير ، بما في ذلك إخفاء الوصول وإخفاء المشاهدة. لقد رأيت الحالة والعديد من المعدات المختلفة التي نوضحها لك بالتفصيل داخل الأسطر التالية التي تحتاج إلى المطالبة بها للحفاظ على الخصوصية تمامًا داخل البرنامج: -

  • تأثير التخفي: وظيفة التأثير المخفي التي تسمح لك بإخفاء تاريخ أو وقت ظهورك النهائي ، ولكن عندما يتم تمكين هذا التحديد ، لا يمكنك رؤية تاريخ آخر مرة تحدث فيها البشر على حد سواء.
  • القراءة الفعلية: إذا كنت تريد إخفاء اللون الأزرق ، فقم بإلقاء نظرة على العلامات أثناء تلقي ودراسة الرسائل من البشر ، وهي وظيفة من الدرجة الأولى بالتأكيد إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على الخصوصية مع بعض البشر.
  • الإيصال أصيل: بالإضافة إلى ذلك ، فإن خاصية تغطية الإيصال هي واحدة من الميزات الهائلة التي تم تفضيلها بمساعدة العديد من المستخدمين وأثناء تنشيطها ، لا يستطيع المرسل التعرف عندما تحصل بالفعل على الرسالة أو لم تعد.
  • الكتابة: أثناء بدء التبادل اللفظي مع صديق أو شخص ، وأثناء كتابة محتوى نصي أو تسجيل مقطع صوتي ، ستجد في أعلى الاسم عبارة الكتابة أو التسجيل قيد التطوير. يمكنك تغطيته أثناء تمكين هذا الخيار بحيث لا تبدو هذه العبارة لأي شخص.
  • التسجيل قيد التطوير: أثناء بدء تسجيل مقطع صوتي مع صديق أو شخص ، يبدو أن هناك محتوى نصيًا للرجل أو المرأة يشير إلى أنه يتم تسجيل مقطع صوتي من خلالك وعند تفعيله من خلال إعدادات الخصوصية ، فإن طريقة التسجيل لجهات الاتصال التي تختار ، تمويه لشركات معينة ، أو تغطيتها من الجميع سيتم إخفاؤها.
  • إشارة التشغيل: إذا قام شخص أو بيانات chum بإرسال مقطع صوتي وإرساله إليك ، فعندما تبدأ في تدوين هذا التسجيل الصوتي ، تظهر علامة للشخص المرسل الذي تولي اهتمامًا لهذا الملف الصوتي وأثناء هذه الميزة يتم تنشيط إشارة التشغيل ولم تعد تظهر للشخص الذي استمعت إليه لهذا التسجيل الصوتي.
  • تمويه أنك رأيت الحالة: إنها أميال مميزة لوقت مرعب حيث يمكنك الآن رؤية شهرة البشر بدون معرفة تلك الشخصية التي رأيتها بالإضافة إلى أنه يمكنك تحميل الحالة إذا كنت ترغب في ذلك.
  • تفعيل الآن عدم حذف الرسائل: السمة العظيمة في هذا الإصدار الجديد من WhatsApp Plus أبو صدام الرفاعي ، حيث يمكنك تفعيل وظيفة عدم حذف الرسائل حيث لا يمكن للأشخاص أو الأصدقاء حذف الرسائل والمحادثات التي مرت بين أنت وأنت بشكل دائم.
  • التقييم - رحلة مفصلة عن واتساب  أبو صدام أبو صدم: -
  • واجهة البرنامج: لم يكن تطبيق WhatsApp Plus مختلفًا تمامًا داخل واجهة المستخدم عن الواجهة داخل واتساب  الفريد من نوعه كما هو موضح في الصورة التالية ، ولكن تم إدخال رمز WiFi الذي يؤدي إلى إيقاف الشبكة من WhatsApp Plus الأكثر فعالية وبالتالي لن تتمكن من شحن أو الحصول على رسائل حتى تقوم بإعادة تشغيل الإنترنت على واتساب
  • عرض الدردشة: أيضًا ، لم تعد شاشة عرض الدردشة تحصل على تعديلات عملاقة بخلاف صورة الخلفية التي تجمع اسم التطبيق بالإضافة إلى مكالمة المطور وبالطبع يمكنك إجراء العديد من التعديلات عليه ، على سبيل المثال قد تبادل الألوان والأشكال والصور التاريخية الماضية.
WhatsApp Plus Blue لنظام Android
  • الإعدادات: إذا شعرت بالملل تقريبًا من الإعدادات الافتراضية التي يأتي بها هذا النظام ، فيمكنك تعديلها بما يتناسب مع رغبتك ، كمثال ، يمكنك تعديل رمز البرنامج الأساسي وتغيير شكل Sahin للاستلام والقراءة ، و يمكنك أيضًا استبدال رمز الإشعار وإدارته لتغطيته ، حيث يمكنك التلاعب به في جميع هذه الإعدادات دون عناء وبدون الحاجة إلى الاستمتاع.
إصدار WhatsApp Plus الجديد
  • تنسيق النصوص: إحدى وظائف الدرجة الأولى تقريبًا حيث يمكنك إدارة أشكال النصوص والكلمات من خلال تمييز الجمل مع بعض الأعراض التي تجعل المحتوى النصي أكثر جمالًا ، على سبيل المثال يمكنك جعل المحتوى النصي يبدو طموحًا ومائلًا أو يتوسطه خط باستخدام العلامات اللاحقة قبل المحتوى النصي. [* كتابة نص غامق *] - [_ كتابة نص مائل] - [~ خط الوسط ~]
  • WhatsApp Plus Lock: وظيفة من الدرجة الأولى تمكنك من ربط هذا النظام بنطاق غامض تحدده حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى المحادثات والرسائل الشخصية على واتساب بلس ، والتي تكتمل بمساعدة الانتقال إلى المزيد من الإعدادات بعد ذلك اختيار الخيار رقم 7 Lock and locked lock تعيين كلمة المرور الخاصة بك لتجنب العبث برسائلك باستخدام spambots.
  • المواضيع: يجب أن يكون WhatsApp Plus مطورًا لأبو صدام الرفاعي على مجموعة كبيرة من الموضوعات التي يمكن تنزيلها لهاتفك الخلوي حتى تتمكن من تغيير مظهر هذا النظام تمامًا ، مما يوفر عليك عناء التخصيص والتحسين البرنامج يدويًا ، لأن البرنامج سيواجه مجموعة كبيرة من المشكلات التي تتطابق مع جميع الفواق.
واتس اب بلس Abo2Sadam

المشاكل – أثناء تحميل أو تثبيت واتس اب بلس أحدث إصدار :-

يواجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل التقنية تجاه برنامج WhatsApp Plus أو الحزم المتغيرة الشائعة. على سبيل المثال ، يواجه البعض صعوبة في تنزيل البرنامج من الأرض والبعض الآخر يواجه مشكلة في اتجاه تثبيت هذا النظام على الهاتف الخلوي ومشاكل فنية مختلفة ناتجة عن إساءة استخدام البرنامج ، وهنا بعض من الحد الأقصى الشهير المشاكل وسبل حلها والتغلب عليها.
لم يعد التطبيق يثبت المشاكل: يمكنك مواجهة متاعب تقريبًا في وضع واتساب بلس  أو بعض البرامج على نطاق واسع ، ولكن الحل يكمن في أسلوبين ، الطريقة الأولى هي توفير مساحة كافية على هاتفك المحمول وحذف أداة WhatsApp أخرى ، ثم التثبيت البرنامج مرة أخرى ، والتقنية الثانية هي التأكد من أنك قمت بتنزيل التطبيق بالكامل عن طريق التحقق من حجم الملف الذي قمت بتنزيله ، لأنه يجب أن يكون حوالي 34 ميغابايت.
يتوقف واتساب  عن العمل: قد يظهر ويتوقف WhatsApp Plus عن العمل ودون سابق إنذار أو أي سبب أقرب إلى ذلك ، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن لأن هذه هي النتيجة النهائية لعدم تحديث البرنامج لفترة طويلة ، ل على سبيل المثال ، في هذه الحالة تحتاج إلى حذف هذا النموذج والبدء في تنزيل الإصدار الأخير من واتساب بلس ، ونتيجة لذلك ، غطت لوحات هذا النظام دون أي مشاكل.

الأخطاء: في حالة مواجهة بعض المشاكل المختلفة التي لم نذكرها داخل البرنامج ، إلى جانب خطأ في الحكمة ، كمثال ، أو حدث خطأ أثناء التثبيت ، فهذا يعني أن إصدار Android تم إعداده على يمكن أن يكون هاتفك قديمًا وبالتالي لا يدعم التقنيات الحالية المستخدمة داخل الإصدار الجديد من WhatsApp Plus.


المميزات – التي يتوافر عليها برنامج واتس اب بلس أبو صدام WhatsApp plus :-


الحفاظ على الشعبية: يمكنك الآن الحفاظ على شهرة الأصدقاء في WhatsApp + whatsapp plus ، أبو صدام الرفاعي دون صعوبة ، سواء كان ذلك ميلًا أو مقطع فيديو أو صورة مباشرة إلى الاستوديو.
غطاء يمكنك رؤيته للشهرة: يمكنك ، في الإصدار الحديث من واتساب  +  واتساب بلس  ، أبو صدام الرفاعي ، إخفاء ما رأيت سمعة الأصدقاء من بدائل الخصخصة من قائمة الذروة.
إخفاء المظهر النهائي: إنها ميل واحد من الوظائف المرضية في WhatsApp + WhatsApp Plus أبو صدام الرفاعي ، لذلك إذا أطلقنا هذه الميزة ، فقد لا يتمكن أي شخص من رؤيتك عبر الإنترنت تمامًا وتاريخ ظهورك النهائي لن يظهر ولن يعرف أي شخص أنك متصل حتى في نفس الوقت الذي تكون فيه على واتساب .
إخفاء الاختبار الثاني: لن يتمكن مرسل الرسائل من معرفة الرسالة التي تلقيتها.

تمويه الصحن الأزرق: لا يستطيع مرسل الرسائل أن يدرك أنك قد قرأت الرسالة ، ولكن في الخلف ، تدرك أنه قرأ الرسائل والأكثر فعالية يظهر لك صحيح الأزرق.
تغطية طريقة الكتابة: يمكنك أيضًا في الإصدار الجديد والنسخة الجديدة تمامًا من واتساب  + واتساببلس ، أبو صدام الرفاعي ، إخفاء طريقة الكتابة أو الكتابة من الاستسلام الآخر للتبادل اللفظي.
إخفاء التسجيل قيد التطوير: أثناء تسجيل مقطع صوتي.

إشارة تشغيل الغلاف: هذا ، لا يمكن لجهاز الإرسال معرفة ما سمعته من صوت.
عمل أرقام واتساب  يمكنك تشغيل متغيرات واتساب على أداة واحدة بدون جذر باستخدام تنزيل WhatsApp 1 و WhatsApp 2.
شاهد شهرة البشر دون الدخول في البيان: يمكنك رؤية شعبية الأشخاص المتصلين أو الذين شوهدوا آخر مرة من شاشة العرض الرئيسية للبرنامج.

تداول لغة البرنامج: الآن يمكنك استبدال لغة تطبيق واتساب  +واتساب بلس  أبو صدام الرفاعي على عكس لغة جهاز الأندرويد الخاص بك.

الجديد – التحديثات الجديدة فى واتس اب بلس أبو صدام الرفاعى V 6.30 :-

  • استبدال نسخة من السوق 2.18. ستة وستون.
  • الآن بينما يقوم شخص ما بحذف رسالة من جهازك ، سيخبرك الإشعار بالرسالة التي يرغب في حذفها (تحسينها).
  • شرارة خاصية وصف المنظمة.
  • يمكنك رؤية وصف أي مؤسسة ضمن التواصل.
  • ارجع إلى الخيار 6.19 لتشغيل الأفلام للمشارك.
  • بينما يرسل شخص ما رسالة إليك في أي مجموعة ، ستظهر علامة @ في نهاية المحادثة.
  • زر إعادة التشغيل لتحويل أي فيديو إلى صورة حية والعكس صحيح.
  • قدم خيارًا لتعطيل اهتزاز WhatsApp في الجزء العلوي من شاشة عرض الدردشة (افتح الدردشات والإعدادات المخفية).
  • إضافة خيار لتعطيل مجموعة كبيرة من الرسائل المخفية من الأداء على أيقونة البرنامج (فتح المحادثات والإعدادات المخفية).
  • المساعدة في تحويل الموضوع لإنشاء منظمة جديدة - رسالة جماعية جديدة - رسالة مجدولة - محادثات مخصصة.
  • تحميل مرحلة 2.eight لتداول موضوع شاشة الرسائل المميزة بنجمة.
  • جلبت البديل رقم 2.2.30A لتداول حجم المحتوى النصي المرتبط حاليًا وآخر نظرة على شاشة الدردشة الأساسية.
  • قم بتحميل البديل رقم 2.4.13A للتبديل بين أبعاد المحتوى النصي المرتبط حاليًا والمظهر الختامي على شاشة عرض جهات الاتصال.
  • عرض الخيار رقم 1.2.66 لتغطية وصف المجموعات في التبادل اللفظي.
  • أضف الخيار رقم واحد 2.67 للتبديل بين لون عنوان المنظمة.
  • إصلاح الخيار 6.eleven لتعطيل الإشعارات المنبثقة في Oreo ثمانية.
  • إصلاح مظهر استدعاء المسؤول بجوار المكالمة في الوكالات.
  • استعادة البديل رقم 1.1.10 لاستبدال الماضي التاريخي لربط الوسائط.
  • إصلاح السيارات المحذوفة تستجيب.
  • ترميم حل السيارات عند اتخاذ قرار بشأن وقت البدء داخل المساء ووقت الاستسلام.
  • استعادة محادثات الدردشة المفتوحة من معلومات المنظمة ثم انقر على صورة الدردشة.
  • إصلاح المحادثات المخفية المفتوحة عبر الشركات المشتركة.
  • إصلاحات أخرى.

روابط التحميل جاهزة، يمكنك التحميل الآن.

التفاصيل الفنية للبرنامج:
اسم البرنامج Whatsapp+ 4Copy
الشركة المنتجة abo2sadam
متوافق مع اندرويد
حجم البرنامج 34.2MB
نسخة البرنامج 6.30

لغة البرنامج متعدد اللغات

روابط التحميل جاهزة، يمكنك التحميل الآن.
تاريخ التحديث 2020/2/19
تحميل whatsapp+1
package name 1 : com.whatsapp
تحميل النسخة جي بي واتساب gbwhatsapp
package name 2 : com.gbwhatsapp
تنزيل النسخة جي تي واتساب JtwhatsApp
package name 3 : com.jtwhatsapp

شاهد ايضاً : تنزيل واتس اب سامسونج دوس WhatsApp-Samsung من هنا
واتس اب بلس الذهبي, تحديث الواتس 2019, تنزيل واتس اب, 2018 9 12 ذهبي, اب اصفر, تحميل من ميديا فاير للايفون, واتساب 2020, متجر بلاي , whatsapp gold , احدث ,
تحميل وتحديث whatsapp واتساب بلس اخر اصدار v6 65, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتساب بلس اخر اصدار برابط مباشر ابو صدام الرفاعي, تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, تنزيل واتس اب اصفر, تحميل واتس اب بلس الازرق, تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي, WhatsApp Plus, ابو صدام الرفاعي تويتر, واتس اب بلس اتنفس هواك اخر تحديث, واتس AZ, واتساب ابو عمر, تحميل واتساب مباشر من دون قيود, Watsabplus, تنزيل اكثر من نسخة واتس اب, واتساب ابو الليث, أفضل مطور واتساب بلس, ملصقات واتس اب بلس أبو صدام, GB whatsapp3,
شاهد ايضاً : واتساب عمر اصفر من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent