recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج اي تولز للكمبيوتر وللايفون أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق iTools عربي كاملمفعل مدى الحياة مع الكراك

تحميل برنامج اي تولز itools 2022 تنزيل عربي كامل للكمبيوتر وللايفون مفعل مدى الحياة مع الكراك, 3 عربي

تحميل برنامج iTools مع الكراك, 3, for Windows, English, عربي, for iPhone, مفعل مدى الحياة,, تغيير لغة , version, update, 4, Windows, ايفون للكمبيوتر, نقل البرامج من الى , for Mac, Android, Itools eg, Crack , 
تولز, الأسماء,
Download-itools-for-computer-iphone
itools
itools

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق اي تولز اخر اصدار 2023

قم بتنزيل برنامج iTools ، برنامج iTools ، I tools ، مقارنة ببرنامج Apple الشهير ، i tunes ، الأول من شركة صينية تسمى نفسها iTools 4 ، على اسم البرنامج الذي تم إعداده لمنتجات Apple ، هذا البرنامج هو مدير إدارة ملفاتك على هاتفك أو iPhone الخاص بك ، في حين أن البرنامج الثاني ، iTunes تم إنتاجه بواسطة Apple نفسها للقيام بنفس المعنى الذي تفعله iTools ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب في iTunes ، يتفوق على iTools في الصين.
يمكنك التحكم في جميع ملفاتك على الهاتف أو iPhone من الكمبيوتر ، لذا فأنت هنا تصنع شبكة صغيرة مصنوعة من هاتفك وجهاز الكمبيوتر ، ومن خلال هذه الشبكة يمكنك إدارة هاتفك ، يمكنك حذف التطبيق أو تحديثه ، يمكنك أيضًا تغيير اسم الملف ومعرفة المساحة الحالية في هاتفك. مهما كان ما تريده مع ملفاتك وتطبيقاتك على هاتفك ، يتم ذلك لفترة وجيزة من خلال برنامج أدوات iTools I المصمم للهواتف وأجهزة iPad و iPod والهاتف الذي يحمل اسم Apple ويعمل مع نظام iOS ومتاح أيضًا لـ نظام ماك.

وصف قصيره عن برنامج اي تولز برابط مباشر مجانا

واجهة سهلة وبسيطة ومصممة بلطف مع ثلاثة أقسام مختلفة:
تطبيقات الجهاز: يتعلق هذا القسم بتطبيقاتك داخل جهازك ، سواء كان جهاز iPhone أو iPad أو هاتفًا من خلاله. يمكنك القيام بعملية إدارة التطبيق كما تريد إذا كنت ترغب في نقله من مكان إلى آخر على جهازك أو إذا كنت تريد تحرير التطبيق أو تعديله كما تريد.
ملفات الوسائط: هذا القسم من برنامج الكمبيوتر iTools مسؤول عن جميع برامج الوسائط على جهازك ، والتي تمكنك من استخدام برامج الوسائط المتعددة بسهولة.
الملفات الأخرى: يحتوي هذا القسم على باقي ميزات ومزايا iTools المتبقية التي لا غنى عنها تمامًا.
لا يمكن لبرنامج iTools العمل بمفرده ، فهو يحتاج إلى وجود برنامج Apple iTunes مثبت على جهازك. هذه إحدى عيوب البرنامج التي سنتعرض لها لاحقًا ، أي لا يمكن الاستغناء عنها هنا من برنامج Apple. الملفات أو التحرير أو الإضافة أو أي شيء آخر.

ما هو تطبيق iTools ؟

آي تيونز هو تطبيق مجاني من شركة أبل يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويشتمل على متجر إلكتروني وإمكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود، آي فون وآي باد.
برنامج iTools 4 Arabic ، كما قلنا ، هو بديل لبرنامج iTunes ، الذي تنتجه Apple ، لكن هذا البديل الذي سنتحدث عنه لا يمكن أن يعمل بمفرده. يحتاج إلى تثبيت برنامج Apple iTunes أولاً على جهازك من أجل العمل وأداء مهامه المختلفة. لن تحتاج إلى برنامج iTunes في أي شيء بخلاف ذلك وبعضها ما الذي يجبرني على تنزيل الاثنين معًا؟ نقول له: برنامج iTunes معقد إلى حد ما ، وبرنامج iTools سهل الاستخدام وبسيط في خطواته ، ويمكنك التحكم في نفسك عند تجربة البرنامج بنفسك.
يمكنك تنزيل البرنامج من جهاز إلى آخر عبر قرص صغير ولا تحتاج إلى تثبيته من جهازك أو تنزيله من موقع أو متجر معين.
منافس شرس ل iTools ماذا؟
يتنافس برنامج iTools الصيني مع برنامج Apple iTunes الشهير ، ويجب أن نعرف ما هو المنافس في برنامج iTools لمعرفة مدى نجاح البرنامج.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر مجانا Flash Player 32 من هنا
خصائص برنامج اي تولز الاصدار القديم

أهم مميزات ومزايا برنامج Apple iTunes:

  • يعمل برنامج iTunes مع نفس مهمة iTools ، وهو مصمم من قبل Apple لإدارة محتوى هاتفك والتحكم في ملفاتك المختلفة ، مثل حذفها أو تحريرها أو تحريرها ، وما إلى ذلك ، ولكنه يعمل أيضًا كمكتبة كبيرة لوسائل الإعلام المختلفة ويمكن استخدامها كلاعب لهم.
  • تتيح شركة Apple لمستخدمي تطبيق iTunes الشهير شراء جميع ملفات الموسيقى المختلفة ، وتنزيلها عبر هواتفهم ، وإدارتها بطريقة تناسبهم. كما يسمح بشراء الكتب الصوتية ، وما إلى ذلك. يسمح برنامج iTunes لمستخدمي هاتف Apple بشراء جميع التطبيقات المختلفة لهواتفهم.
  • تتوافق آي تيونز مع أجهزة آبل المختلفة ، وهي هواتف أندرويد ، وآيباد ، وآيفون ، وما إلى ذلك. البرنامج متوافق أيضًا مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • يوفر برنامج iTunes لمستخدميه إدارة محتوياتهم الخاصة على أجهزتهم ، ويتم تحميل البرنامج على جهاز خاص ومتصل بالكمبيوتر بالكمبيوتر ومن إدارة محتوياتك وملفاتك كما تشاء والقدرة على الشراء من البرنامج ، إنه الآن كمخزن للتطبيقات حيث يمكنك تشغيل ملفات الموسيقى المختلفة والاستماع إليها ويمكنك القيام بأكثر من علمية في نفس الوقت باستخدام البرنامج.
  • يدعم البرنامج العديد من تنسيقات الملفات المختلفة من جميع الأنواع ، بحيث يمكنك تشغيل كل هذه الملفات. يدعم البرنامج أيضًا Mac وأجهزة التشغيل الأخرى التي تعمل بنظام iOS ويدعم نظام التشغيل الحديث على أجهزة الكمبيوتر مثل Windows 7 و Windows 10 أو أحدث.
  • لكن برنامج iTunes لديه العديد من الأخطاء التي يواجهها مستخدموه عند تنزيل التطبيق ، وخطواته صعبة ومعقدة إلى حد ما ، الأمر الذي يتطلب مزيدًا من التوضيح من أجل أي شخص للتعامل مع البرنامج ، لذلك ظهر البديل الصيني ، برنامج Aitols لـ هذا البرنامج لتجنبنا من هذه الخطوات الصعبة من خلال برنامج Apple المعروف باسم iTunes. ....

المميزات الرئيسية لتطبيق اي تولز احدث نسخة جديدة 

  • 1-متاح مجانًا: لن تعاني كثيرًا للحصول على تطبيق iTools ، فهو متاح مجانًا ويمكنك إضافته إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام قرص مضغوط صغير. لا تحتاج أيضًا إلى تنزيله من مواقع معينة أو غير ذلك حتى يسهل الحصول على البرنامج.
  • مدير ناجح لجميع ملفاتك: يتيح لك iTools التحكم في جميع ملفاتك كما يحلو لك ، ويساعدك على حذف الملفات أو استعادتها لأنه يقوم بنسخها احتياطيًا قبل حذفها أو تعديل التطبيق الذي تريده ونقله من مكان واحد لآخر ، وبالتالي فإن جميع الأشياء متاحة لك لجعلك تتحكم بشكل أكبر في ملفاتك على جهاز iPhone أو iPad.
  • 2-متوافق مع أنظمة كمبيوتر متعددة: لن تجد أي مشكلة في استخدام برنامج iTools for iPhone ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يعمل عليه جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو يدعم أنظمة مختلفة ، ويدعم أنظمة التشغيل Mac و iOS للهاتف أو iPhone
  • 3-يعمل على هواتف Apple المختلفة: لا يفرق iTunes بين iPad أو iPod أو iPhone أو Android ، فكلها من Apple وكلها مدعومة بالبرنامج ، لذا فهي الآن واحدة من البرامج الضرورية لجميع هذه المنتجات المختلفة.
  • 4-حجمه صغير وسريع الاستخدام: لن يحتاجك إلى مساحة كبيرة على جهازك لأنه يتميز بتطبيقات خفيفة وصغيرة الحجم لأنه يتميز بالسرعة ، فلن تعاني من بطء الاستخدام.
  • 5-إنها تعمل بلغات مختلفة: هذه ميزة رائعة تساعد في نشرها بشكل كبير لأنها تدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية حتى لا تخلط بينها كثيرًا ولن تجد صعوبة في فهمها لذلك يمكنك التعامل بلغتك التي تفهمها.
  • 6-يوفر نسخًا احتياطية لملفاتك: يقوم برنامج iTools 4 بعمل نسخة احتياطية من الملفات قبل حذفها ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى استعادة بعض الملفات التي قمت بحذفها ، فستجدها متاحة لك بسهولة ولن تضيع لأن Itools يوفر لك كل هذه القدرات الضخمة.
  • 7-التحديث المستمر: تقوم iTools بتحديث نفسها باستمرار في حالة توفر إصدارات أحدث ، ولا تحتاج إلى تغيير الإصدار القديم بنفسك واستبداله بالإصدار الجديد ، حيث يقوم البرنامج بذلك بنفسه.
  • 8-استمتع بفوائد iTunes: نظرًا لأن البرنامجين يجب أن يكونا متاحين معًا حتى يعمل برنامج iTools ، وبهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بفوائد iTunes للهاتف لأنه موجود بالفعل ومثبت على جهازك هذه الميزات بالإضافة إلى مزايا برنامج iTools.

اهم عيوب برنامج iTools 4 عربي احدث اصدار كامل: -

برنامج iTools Arabic هو أحدث إصدار خالٍ من العيوب إلى حد كبير ، لكنه يحتوي على بعض العيوب الطفيفة التي لا تقلل من جودته وكفاءته العالية ، ويلخص عيوب البرنامج في الأسطر البسيطة التالية وهي:
يحدث ذلك ببطء أثناء عملية التنزيل ، ولا يحدث هذا البطء بشكل دائم ، ولا يرافقه البرنامج أبدًا ، بل يتكرر على فترات مختلفة ، لذلك يمكن تجاهل هذا العيب البسيط.
لا يمكن لـ ITools الوصول إلى متجر iTunes على الرغم من توفره على الهاتف وتنزيل الملفات والتطبيقات المتاحة في المتجر ...
معلومات تقنية حول ملف التحميل الخاص بـ برامج اي تولز  اخر تحديث 
  • اسم البرنامجItools for iphone & computer
  • الشركة المنتجةItools.
  • متوافق معWindows, IOS.
  • حجم البرنامج: يتباين حسب النسخة
  • نسخة البرنامج: اخر اصدار وتحديث
  • إصدار البرنامج: 29 سبتمبر، 2022.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل



تحميل برنامج iTools مع الكراك تحميل برنامج iTools 3 iTools for Windows iTools 2019 iTools English iTools 2018 عربي iTools for iPhone تحميل برنامج iTools 3 مفعل مدى الحياة تحميل برنامج iTools مع الكراك iTools تحميل تغيير لغة iTools تحميل برنامج iTools 3 مفعل مدى الحياة iTools English version iTools update iTools for iPhone iTools 4 iTools English iTools for Windows iTools 2014 iTools 2018 عربي تحميل برنامج iTools 3 تحميل برنامج iTools 4 مفعل مدى الحياة تحميل برنامج ايفون للكمبيوتر نقل البرامج من ايفون الى ايفون iTools iTools 3 2019 تحميل برنامج iTools 4 مع الكراك iTools 3 for Mac iTools 3 Android Itools eg Crack iTools 3 تحميل iTools 3 مع الكراك تحميل iTools عربي تحميل 3 تولز iTools 2019 عربي iTools 2020 iTools 2012 iTools Crack نقل الأسماء من الايفون الى الكمبيوتر iTools
المصدر : تحميل برنامج اي تولز من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent