recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يلا كورة بث مباشر أحدث إصدار 2023: تنزيل تحديث تطبيق YallaKora apk للاندرويد وللايفون أخبار مباشر الأهلي

تحميل برنامج يلا كورة 2022 تنزيل للاندرويد وللايفون YallaKora apk أخبار مباشر الأهلي

يلا كورة مباريات اليوم, أخبار, مباشر, الأهلي, تحميل برنامج  للايفون, مباريات اليوم, تطبيق, في الجول, سوبر كورة, بطولات, الوطن سبورت, موقع رياضي, للكمبيوتر, بث, أفضل  كورة, كافية, تطبيق الدوري المصري, تنزيل  سوبر , موعد المباريات, موبي, يلاشوت, مباريات اليوم, جوال, حصري, Yalla kora, شوت, اون لاين, kooralive, KOORA MAX ,
Downliad-yallakora-apk
YallaKora
YallaKora

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق  يلا كورة  اخر اصدار 2023

برنامج Yallakora هو محاكي موقع Yalla Koura الشهير حيث يحتوي التطبيق على الخدمات التي يقدمها الموقع وقام المطورون بتطوير هذا التطبيق الرائع بحيث يمكن للمستخدمين متابعة كل شيء من خلال التطبيق بدلاً من دخول الموقع.
تطبيق يلا كورة هو أول تطبيق يسمح لك بمشاهدة ومتابعة جميع المباريات التي تريدها ، وهذا التطبيق الرائع يرسل إليك تنبيهات لإبلاغك عن توقيت المباريات ونتائجها ويزودك بالأهداف المسجلة ، مما يجعله تطبيقًا متكاملًا يمنعك من متابعة القنوات الرياضية على شاشة التلفزيون.
من بين الأشياء الأخرى التي يحتوي عليها تطبيق Yalla Koura هو التحليل الرياضي للمباريات ، مع عرض لتشكيلة الفريقين وبث مباشر للمباريات ، وستجد في التطبيق أسماء المباريات التي لم تكن لعبت اليوم والمباريات التي ستقام اليوم مع إدراج أسماء الفرق المتنافسة وترتيب هذه الفرق في جدول الدوريات العالمية.
إذا فاتك مباراة ، فلا تقلق ، سيعرض تطبيق Yalla Koura الصور ومقاطع الفيديو وسيعرض ملخصًا للمباريات التي انتهت ، بالإضافة إلى عرض أهداف المباريات ، وبالتالي ستتابع باستمرار جميع الألعاب الرياضية الأخبار المتعلقة بالألعاب.
تطبيق يلا كورة يسمح لك بمتابعة جميع الأخبار المتعلقة باللاعبين المفضلين لديك ومعرفة انتقالاتهم في موسم الانتقالات وجميع التفاصيل التي تهمهم.
وصف  قصيره عن برنامج يلا كورة برابط مباشر مجانا

يحتوي Yallakora TV على ثلاثة أقسام:

توك شو: يحتوي هذا القسم على آخر الأحداث والتطورات المتعلقة بأحداث كرة القدم وأخبار اللاعبين ومقاطع الفيديو الإخبارية ومتابعة جميع الفرق العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية ، وما إلى ذلك ، ومن خلال هذا القسم يمكنك إفادة الرؤساء من المنتخبات وتصريحات المدربين ، ويمكنك أيضا من هذا القسم متابعة أخبار اللاعبين المحترفين سواء في الدول العربية أو في أوروبا ، ومتابعة جميع التطورات الجديدة في المجال الرياضي وخاصة كرة القدم.
صيد السمك يلا كورة: يحتوي على لقطات مهمة للمباريات بالإضافة إلى تحليل المباريات المهمة وتحليل طريقة لعب كل فريق ، ويحتوي على ردود فعل خاصة بالمشجعين وأهم ركلات رائعة حدثت خلال المباريات.
اليوم في دقيقة: يحتوي على عدد من مقاطع الفيديو ويحتوي على أخبار عن الأهلي وأخبار الزمالك ، بسبب الشعبية الكبيرة لهذين الفريقين في العالم العربي. كما يحتوي هذا القسم على نشرتين إخباريتين تعرضان أهم الأخبار الرياضية فيهما.
كما يعتبر قسم يلا كورة بثًا مباشرًا مثل المكتبة ، والذي يحتوي على مقالات كتبها النقاد والمحللين الرياضيين في العالم العربي ، وبعض المقالات الحصرية الأخرى التي يتم عرضها فقط على يلا الكورة ، مثل المقالات التي كتبها المسؤولون في المسؤول عن إدارة الموقع وبعض المتخصصين الرياضيين.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج نت كت netcut للكمبيوتر والموبايل من هنا

ماهو تطبيق YallaKora؟

تطبيق Yalla Kora ، وهو تطبيق موجه في المقام الأول لجميع مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن الفريق الذي يشجعه كل منهم ، ومن جميع الميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق ويميزه عن التطبيقات الأخرى وكيفية التعامل مع التطبيق وجميع خصائصه ، وسأذكر وجودك كيفية التنزيل وكيفية الاستفادة من التطبيق
وشاهد جميع الألعاب التي تريد متابعتها وتفاصيل مهمة أخرى لتعرفها عن هذا التطبيق المميز.
شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج الماسح الضوئي سكانر CamScanner للاندرويد وللايفون من هنا

خصائص لتحميل برنامج يلا كورة الاصدار القديم

  • يحتوي على جميع الصور المتعلقة بالرياضة وخاصة الكرة.
  • وعندما تنقر على الألبوم الذي تريد رؤيته ، سيفتح البرنامج هذا الألبوم ويظهر لك الصورة الأولى. يمكنك التنقل بين صور الألبوم بسهولة كبيرة لأنه مرقم من الأسفل ويمكنك التنقل بين هذه الصور عن طريق التمرير سريعًا إلى اليمين أو اليسار. يمكنك أيضًا مشاركة هذه الصور على Facebook Facebook أو Twitter أو WhatsApp.
  • تلفزيون يلا كورة
  • يحتوي Yalla Koura TV على تحليلات وتقارير وبعض الإحصاءات المتعلقة بكرة القدم. تعتمد هذه التقارير والتحليلات على تحليل المباريات والصفقات المهمة التي تهم الفرق المهمة.
  • من خلال برنامج يلا كورة ، يمكنك متابعة جميع نتائج المباريات بكل سهولة.
  • يمكنك مشاهدة الفيديو في أي وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • ومن المميز أيضًا أنه يعمل بسرعات إنترنت متوسطة ولا حاجة إلى إنترنت عالي السرعة ليتمكن من تشغيل هذا التطبيق.
  • ميزة أخرى للبرنامج هي أن مساحته صغيرة ولا تتطلب منك الحصول على مساحة فارغة كبيرة لتنزيله.
  • يعتبر هذا التطبيق مكتبة رياضية متكاملة تحتوي على صور ومقاطع فيديو ومقالات تهتم بجميع الأخبار الرياضية وخاصة تلك المتعلقة بكرة القدم.

المميزات الرئيسية لتطبيق يلا كورة احدث نسخة جديدة 

يحتوي تطبيق Yallakora على العديد من الميزات التي جعلت منه التطبيق الأكثر شعبية بين التطبيقات الرياضية ، وعملت هذه الميزات على زيادة شعبية التطبيق بسرعة كبيرة وزيادة عدد تنزيلات المستخدمين له ، وأهم هذه الميزات هي:
  • 1-هذا البرنامج الرائع مجاني تمامًا ولا يتطلب من المستخدم دفع أي رسوم حتى يتمكن من تنزيل جميع العروض والاستمتاع بها.
  • 2- هذا التطبيق الرائع يدعم العديد من اللغات العالمية بما في ذلك اللغة العربية ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين العرب استخدام التطبيق بسهولة.
  • 3- من السمات المهمة لهذا التطبيق أنه يمكن أن يعمل على أي نوع من هواتف الأندرويد ، حتى لو كان لديه مواصفات وقدرات متوسطة ، وليست عالية.
  • 4-من خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة المباريات في البث المباشر دون انقطاع حتى متابعتها بشكل جيد.
  • 5- ينشر هذا التطبيق الأخبار الرياضية وخاصة الأخبار المتعلقة بكرة القدم
  • 6- يمكنك متابعته دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • 7- يحتوي هذا التطبيق الرائع على واجهة لونية مميزة ومتسقة للغاية وهي في نفس الوقت سهلة الاستخدام وبسيطة وقد تم تنظيمها بشكل رائع وقد تم تقسيم هذه الواجهة إلى عدة أقسام لسهولة الاستخدام وسهولة الوصول إلى اللعبة ، فيديو أو صورة تريد مشاهدتها.
  • من خلال التطبيق يمكنك التعرف على جميع الأخبار الرياضية وأخبار اللاعبين المفضلين لديك والتعرف على المشاكل التي يواجهها هؤلاء اللاعبون مع فرقهم.
  • 8- تطبيق يلا كورة يوفر لك تحليلا كاملا لجميع المباريات وجميع المعلومات عن الصفقات الرياضية الهامة.
  • 9-من مميزات هذا التطبيق حياده الكامل ، مما يجعلك تشعر بالرياضية.
  • 10- سيقوم هذا التطبيق الرائع بتنبيهك قبل بدء المباريات حتى لا تفوت أي شيء وتستمر المباراة لحظة بلحظة ، وعندما تبدأ المباراة ستعمل 11-دون قطع لأن هذا التطبيق يمكن أن يعمل حتى مع متوسط ​​سرعة الإنترنت والتطبيق يتماشى مع هذه السرعة حتى لا يحدث أي انقطاع أثناء بث المباراة.
  • 12- يقدم التطبيق تحليلا رياضيا قبل بداية المباراة ، فضلا عن تحليل ما بعد المباراة على أداء الفريقين.
  • 13- يقدم لك التطبيق ملخص لجميع البطولات المحلية والدولية ، وترتيب الفرق وملخص شامل لكل منها ، حتى تتمكن من متابعة أخبار جميع البطولات الهامة.
  • 14- يقدم لك التطبيق جدول منظم يحتوي على مواعيد وتواريخ المباريات.
  • 15- من خلال برنامج Yalla Koura يمكنك معرفة كل البطولات والبطولات والمواعيد والفرق المشاركة فيها.

أقسام تطبيق يلا الكورة 2023

  • قسم الأخبار: في هذا القسم يمكنك متابعة جميع الأخبار الرياضية سواء في العالم العربي أو الأخبار الدولية ، بالإضافة إلى جميع الأخبار المتعلقة بالبطولات المحلية والأفريقية والدولية والمباريات الودية والمباريات الرسمية ، حيث أن هذا التطبيق الرائع يغطي أخبار المؤتمرات التي تعقدها الأندية واتحادات كرة القدم ، وتغطي الأحداث والمؤتمرات التي يعقدها FIFA في جميع القارات ، وبالنسبة لناديك المفضل ، يمكنك متابعة أخباره وتدريبه وتشكيله وجميع الأخبار المتعلقة به.
  • قسم المباريات: يحتوي تطبيق يلا كورة على جدول مفصل لجميع التواريخ التي تحتوي على تواريخ جميع المباريات التي ستقام اليوم والمباريات التي انتهت بالفعل ، كما يمكنك من خلال التطبيق لمعرفة مواعيد المباريات التي سيتم المنعقدة في اليوم التالي ، وسوف تجد هذه المباريات مقسمة إلى مجموعات يتم ترتيبها وفقًا للدول التي يتطور فيها كل فريق على المستوى المحلي وأيضًا على المستوى الدولي ، ويعرض التطبيق جميع البطولات التي تم إنشاؤها مثل كأس العالم وكأس ايطاليا والبطولات الأخرى ، واذا اخترت على سبيل المثال مباريات الدوري المصري فسترى أمامك يوليو. بالنسبة لفرق الدوري المصري ، الهدافين والمباريات ، اسم كل لاعب بأهدافه التي سجلها ، المباراة ملخص وألبومات تحتوي على صور احتفالات اللاعبين والمؤتمرات المتعلقة بهذه البطولة.
  • قسم البطولات والدوريات: يحتوي هذا القسم على ملخص للأخبار ، البطولات ، سواء كانت محلية أو دولية ، وعندما تختار أي بطولة منها ، سيتم عرض التطبيق أمامك جميع الأخبار والمواعيد وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه البطولة.
  • قسم البطولات والدوريات: يحتوي هذا القسم على ملخص للأخبار ، البطولات ، سواء كانت محلية أو دولية ، وعندما تختار أي بطولة منها ، سيتم عرض التطبيق أمامك جميع الأخبار والمواعيد وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه البطولة.
  • قسم مقاطع الفيديو: يحتوي برنامج Yallakora لأجهزة Android و iPhone على أفضل مقاطع مقاطع الفيديو الرياضية ، سواء من المباريات أو من المؤتمرات الرياضية ، وتحتوي مقاطع الفيديو على ملخص لأقوى المباريات مع أفضل اللمسات المهارة في هذه الألعاب حيث أن هذا التطبيق شامل ويوفر مجموعة شاملة مقالة معلومات رياضية لجميع متابعي الرياضة ، يعرض تطبيق Yalla Koura أيضًا أنواعًا أخرى من مقاطع الفيديو ، مثل إصابات المشغل ، وعندما تنقر على أي مقطع فيديو ، سينقلك Yalla Koura إلى رابط العرض المتعلق بهذا الفيديو ، ويمكنك قم بتنزيل هذا الفيديو بالضغط على زر التنزيل
  • قسم ألبومات الصور: يحتوي برنامج Yallakora لأجهزة iPhone و Android على ألبومات تحتوي على أهم اللقطات التي حدثت خلال الألعاب مثل اللقطات الدفاعية والأهداف واحتفالات اللاعبين بأهداف وصور الجمهور المتنافس مع تشجيعه ، وبالتالي هذا الألبوم تعتبر مكتبة صور

كيف تشاهد المباريات بدون تقطيع على تطبيق يلا كورة ؟

يسأل العديد من المستخدمين عن إمكانية مشاهدة المباريات على الإنترنت حتى يتابعون هذه المباريات دقيقة بدقيقة ولا يفوتون أي شيء ، ولمشاهدة المباريات على الإنترنت اتبع الخطوات التالية:
أولاً ، أدخل المباراة التي تريد مشاهدتها من مباريات اليوم.
ثم انقر على هذه المباراة.
بعد النقر على المباراة ، ستتمكن من مشاهدة ومتابعة تشكيل الفريقين ، وستتبع هذه المباراة دقيقة تلو الأخرى.
خاتمة: في الختام ، أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم ، وقد تحدثت من خلاله عن أحد أشهر وأهم التطبيقات الرياضية وهو تطبيق يلا الكورة وتحدثت عن كل الميزات التي يحتوي التطبيق وجميع الأقسام التي يحتوي عليها وجميع خصائصها ، وتحدثت عن كل شيء يحتوي على هذا التطبيق الرائع للأخبار الرياضية والألعاب والمقالات والصور والفيديوهات والتحليل الرياضي وغيرها من الميزات الرائعة التي اجتمعت في هذا التطبيق الرائع وقدمت إنها واحدة من التطبيقات الرياضية الأكثر شعبية التي حازت على إعجاب العديد من المستخدمين.
معلومات تقنية حول ملف التحميل الخاص بـ برامج يلا كورة اخر تحديث 
  • اسم البرنامج: تطبيق يلا كورة
  • الشركة المنتجةYalla Kora
  • متوافق معAndroid, IOS
  • حجم البرنامج: يتباين حسب النخسة
  • نسخة البرنامج: أخر إصدار وتحديث
  • إصدار البرنامج : 29 سبتمبر، 2022.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج يلا كورة 2020 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل يلا كورة للاندرويد من هنا

تحميل يلا كورة برابط مباشر APK من هنا

تحميل يلا كورة  للايفون احدث اصدار من هنا

يلا كورة مباريات اليوم, يلا كورة أخبار, يلا كورة مباشر, يلا كورة الأهلي, تحميل برنامج يلا كورة للايفون, يلاكورة, يلا كورة مباشر مباريات اليوم, تطبيق يلا كورة 2023, في الجول, يلا كورة الأهلي, سوبر كورة, بطولات, الوطن سبورت, موقع رياضي, تحميل برنامج يلا كورة للكمبيوتر, تحميل برنامج يلا كورة بث مباشر للكمبيوتر, أفضل برنامج كورة, برنامج كورة كافية, تطبيق الدوري المصري, تنزيل برنامج سوبر كورة, برامج أخبار الكورة, تطبيق موعد المباريات, تحميل برنامج موبي كورة, يلاشوت, برنامج يلا كورة مباريات اليوم, تطبيق يلا شوت جوال, تحميل برنامج يلا شوت حصري, تنزيل برامج كورة, موبي كورا, Yalla kora, تنزيل كورة 2023, تحميل برنامج كورة شوت, تطبيق كورة اون لاين, تحميل تطبيق kooralive, KOORA MAX للايفون,

المصدر : تحميل برنامج يلا كورة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent