recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نت كت اخر اصدار 2023: تنزيل netcut للكمبيوتر والموبايل الاصدار القديم, لويندوز

تحميل برنامج نت كت 2022 تنزيل netcut للكمبيوتر والموبايل الاصدار القديم, لويندوز

تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم, لويندوز 7, كامل بالكراك, القديم للكمبيوتر, شرح , 10, للايفون, للاندرويد, من ميديا فاير, قطع الواي فاي, Arcai soft netcut, التحكم في الراوتر, بدون روت, متابعة الراوتر, النت عن المتصلين, 64 بت, تفعيل , Net Cut , 8, برو, مجاني, Netcut,
Download-netcut
netcut
netcut

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق نت كت اخر اصدار 2023

إنه برنامج netcut يحتوي على العديد من الميزات وزاد هذه الميزات مع أحدث إصدار من البرنامج وهذا البرنامج مفيد لجميع مستخدمي الإنترنت وهو من أقوى البرامج التي أصدرها أراكي ، وهذا البرنامج الرائع يحل العديد من المشاكل يواجه العديد من مستخدمي الإنترنت مثل بطء سرعة الإنترنت ومشكلات أخرى ، ولهذا سأتحدث بالتفصيل عن هذا البرنامج الرائع وعن الميزات والميزات التي يحتوي عليها.
إنه برنامج Net Kat يمكنك من خلاله توزيع سرعة الإنترنت بالطريقة التي تريدها ويمكنك قطع الإنترنت تمامًا من أحد المشتركين أو جميعهم معك في الإنترنت الخاص بك ، والبرنامج يحتوي على العديد من الميزات الأخرى مثل حمايتك من القرصنة أو التجسس وحماية عنوان IP الخاص بك جميع بياناتك ، وبالنظر إلى كل هذه المزايا الضخمة ، فإنه يستحق التجربة حقًا ويجب عليك تنزيل هذا البرنامج الرائع مجانًا والاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها.

وصف قصيره عن برنامج  نت كت برابط مباشر مجانا

يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج وأحد أفضل البرامج التي ظهرت في الماضي وانتشر بشكل كبير وحقق درجة عالية من النجاح حيث أثبت فعاليته وحقق أرقام قياسية. وقد ظهر هذا البرنامج مع ظهور مشاكل ومعاناة مستخدمي الإنترنت ، وظهرت معه برامج أخرى ، لكن نت كات تقف عليه وتثبت نجاحه.
واصلت شركة أراكي إصدار عدة نسخ من هذا البرنامج حيث أنها تطوره باستمرار حتى الآن أصبح هذا البرنامج من أهم البرامج التي يستخدمها الملايين للحفاظ على سرعة الإنترنت الخاصة بهم وحماية سرعة الإنترنت من أي مخترقين أو برامج ضارة.
كان Netkat قادرًا في البداية على العمل فقط مع أنظمة Windows ، ثم إصدارات متدرجة وأصبح متوافقًا مع Android ثم أصبح متوافقًا مع أنظمة Mac و iPhone أيضًا ، والآن يمكن تشغيل هذا البرنامج والاستمتاع بجميع مزاياه مع جميع الأجهزة في أنظمة مختلفة.
يحتوي هذا البرنامج الرائع على الكثير من الواجهات والميزات الرائعة ، وأهمها أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب منه دفع أي أموال.

ماهو تطبيق Netkat؟

معلومات حول أحدث إصدار من Net Kat
يشبه هذا البرنامج لوحة تحكم في الإنترنت حيث يمكنك التعرف على جميع الأشخاص الذين يستخدمون نفس جهاز التوجيه الخاص بك ، ويمكنك التحكم في ذلك للأشخاص الذين سمحوا لهم باستخدام الإنترنت أو منعهم من الإنترنت أو حظرهم من بعضهم البعض أثناء ترك الإنترنت لبعض الآخرين.
يمكنك تنزيل البرنامج والاستمتاع به لأنه يدعم جميع أنظمة Windows مثل Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 10 و Windows 8.
مع هذا البرنامج الرائع ، ستختفي مشاكل مثل ضعف الإنترنت وانعدام السرعة أثناء التنزيل والمشكلات الأخرى التي سببها وجود العديد من المستخدمين على نفس الإنترنت الذي تستخدمه ، وستتباطأ السرعة.

خصائص برنامج نت كت الاصدار القديم

يوفر هذا البرنامج كل ما هو جديد وحصري لجميع مستخدميه ، وتقوم الشركة كل عام بإصدار نسخة أحدث من البرنامج وتفاجئ المستخدمين بمزايا أكثر كل عام.
إذا كنت مشتركًا مع مستخدمين آخرين على نفس جهاز التوجيه ، فإن البرنامج سيساعدك على تقسيم سرعة الإنترنت بطريقة تسمح لك جميعًا بالاستمتاع بالإنترنت وعدم قيام أحد المستخدمين بتنزيل العديد من البرامج ، على سبيل المثال ، وهو يتحكم فقط في سرعة الإنترنت.
من خلال تنزيل برنامج NetKat ، ستتمكن من معرفة المزيد من المعلمات حول مستخدمي الإنترنت الآخرين ، مثل عنوان IP الخاص بهم ونوع الجهاز الذي يصل إليه كل منهم على الإنترنت ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو هاتف ، إلخ.
في الوقت نفسه ، يمكنك إخفاء معلوماتك الشخصية عن جميع المستخدمين الآخرين.
يمكنك أيضًا حظر الإنترنت منه وحظره حتى لا يتمكن من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى الإنترنت ويؤدي إلى إبطائه. يمكنك أيضًا إخفاء IP الخاص بك حتى لا يراه أحد ويخترق شبكتك.
يحتوي هذا البرنامج على طرق حماية عالمية وأحد خصائصه التي تحتوي عليها ميزة التسجيلات. من خلال هذه الميزة ، يمكنك معرفة وقت الاتصال ووقت مغادرة كل جهاز متصل بالإنترنت من خلال الإنترنت.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج خرائط جوجل حديثة Google Maps gps من هنا
شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج الماسح الضوئي سكانر CamScanner للاندرويد وللايفون من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق نت كت احدث نسخة جديدة 

يتمتع هذا البرنامج بشهرة عالمية ويحتوي على العديد من المزايا التي ميزته عن البرامج الأخرى
1- يحتوي برنامج المميز على أدوات وميزات تجعلك تستخرج كل سرعة الإنترنت لك بالكامل ، وإليك أبرز مميزات برنامج نت كات:
2- يعمل برنامج netcut على استخراج كل سرعة الراوتر لك وحدك. يمكنك مشاهدة هذه السرعة واختبار هذه السرعة بالكامل. يمكنك أيضًا تحديد هذه السرعة للعديد من التنزيلات والاستخدامات الأخرى لك.
3 - هذا البرنامج مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله بسهولة وسرعة كبيرة لأنه برنامج خفيف ، ويمكنك تنزيله على أي جهاز 4 - يحمل أي نوع من الأنظمة مثل Windows أو Android أو Mac أو iPhone لأن البرنامج يدعم جميع أنواع الأنظمة المتاحة ويعمل بكفاءة عالية على كل الأجهزة.
5- بمجرد تنزيل هذا البرنامج الرائع وتثبيته على جهازك ، فإنه سيحميك وسيصبح آمنًا للغاية ولن يتمكن أحد من السرقة من سرعة الإنترنت لديك أو حجبه منك ، وهو برنامج رائع يحميك من أي قراصنة يسرقون الإنترنت الخاص بك.
6- بعد تنزيل Net Cut ، افتحه وسترى أمامك جميع المستخدمين الذين يستخدمون نفس الإنترنت الخاص بك ومن خلال البرنامج ، يمكنك حظر الإنترنت من جميع المتصلين الآخرين معك على نفس الشبكة.
أو تتعامل مع أحدهم وتحظر الإنترنت منه ، ويمكنك أيضًا من خلال برنامج Net Kat الحصول على عنوان IP للأجهزة التي تشارك الإنترنت من نفس جهاز التوجيه.
7 - يتميز البرنامج بميزة رائعة عند وضع علامة اختيار أمامه ، سيتم تأمينه بالكامل ولن يتمكن أحد من التجسس عليك أو اختراق الإنترنت لأنك تتمتع بدرجة عالية من الأمان.
نظرًا لأن شبكة WiFi معرضة لأي متسللين من الوصول إليها ، من خلال تنزيل برنامج Net Kat ، ستعرف ما إذا كان أي مستخدم جديد يدخل شبكتك ويعرف عنوان IP الخاص به.
8- يتميز برنامج نت كات بواجهة جذابة وبسيطة لتسهيل التعامل معها وله واجهة جذابة ومتناغمة. 9 يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من اللغات الدولية ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.
10 يحتوي برنامج Net Kat على العديد من الميزات ودرجات الأمان والحماية للإنترنت وميزات أخرى ستكتشفها بمجرد تنزيل هذا البرنامج العملاق.
11- بعد تنزيل البرنامج ، ستجد لوحة أمامك للتحكم في التعامل مع جميع مستخدمي الإنترنت ، ويجب عليك اختيار السلوك الذي تريده تجاه كل مستخدم منهم.
12- قطع الاتصال بالدخيل ، كل ما عليك فعله هو اختيار هؤلاء الأشخاص ، ثم الضغط على قطع الاتصال ، وسيتم قطع اتصالهم.
13- يحتوي البرنامج على ميزة قوية للغاية حيث إذا كنت تشعر أن شخصًا ما يقوم بقطع اتصالك بالإنترنت ، فانقر فوق الزر "حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بي" وسيحميك البرنامج من الانقطاع عن الإنترنت.

مهام برنامج Net Cut للكمبيوتر

تتمثل إحدى المهام الرئيسية لبرنامج Net Kat في حماية مستخدمي الإنترنت من أي تجسس أو من أي اختراق ، وتحتوي شبكة Wi-Fi على كلمة مرور وتمتد إشارة الشبكة إلى حوالي 150 مترًا وهذه الشبكة مرغوبة لكل جاسوس نجح في اختراق الشبكة ولكن دور البرنامج هو حماية المستخدم من هؤلاء المتسللين.
هناك العديد من البرامج على الإنترنت التي تساعد المتسللين على معرفة كلمة مرور أي جهاز توجيه ، حتى يحصلوا على كلمة المرور الخاصة بك ويخترقون الإنترنت ، وأنت لا تعرف وتفاجأ بانخفاض كبير في سرعة الإنترنت لديك.
أنتجت العديد من الشركات برامج لمكافحة هذا التجسس ، ولكن برنامج NetKat أثبت نجاحه وفاعليته بين جميع أنواع البرامج. أصبح NetKat حصنًا وقائيًا لشبكة WiFi الخاصة بك ، مما يحميك بشكل كبير وفعال للغاية.
مع هذا البرنامج الرائع ، سيكون لديك السيطرة الكاملة على شبكة الإنترنت الخاصة بك ، ويمكنك قطع اتصال الإنترنت بالكامل من الشبكة إذا أردت.

كيف يعمل برنامج netcut

عندما تقوم بتنزيل هذا البرنامج ، ستجد أنه يحتوي على الكثير من الميزات التي تساعدك على التحكم في الإنترنت الخاص بك وتسمح لك بالتحكم في جميع الأعضاء على الشبكة الذين يمكنك السماح لهم أو منعهم من استخدام الإنترنت الخاص بك.
يؤدي حظر الإنترنت من هؤلاء المتسللين إلى استمتاعك بسرعة الإنترنت الكاملة وتصفح الإنترنت بسرعة.
كيفية تثبيت وتشغيل برنامج نت كات
بعد تنزيل البرنامج ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق Netcut.exe حتى تبدأ عملية التثبيت ، ثم انقر فوق التالي ، ثم اختر مجلد التثبيت وانقر فوق التالي وقم بوضع اسم لهذا المجلد ثم انقر فوق كلمة التالي ، وبعد الانتهاء ، اختر عدم إعادة تشغيل الكمبيوتر والضغط على إنهاء.

خطوات تثبيت برنامج Net Cat على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

1- بعد تنزيل برنامج NetKat من الرابط أسفل الموضوع ، يجب النقر على الملف الذي تم تنزيله واتباع الخطوات التالية.
2- اضغط على التالي.
3- اضغط التالي.
4- اضغط على Install.
5- انقر فوق التالي.
6- اضغط على موافق.
7- اضغط على Install.
8- انقر فوق إنهاء ثم انتهينا من التثبيت.

كيفية استخدام البرنامج لقطع الإنترنت للمتصلين

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، افتحه. قد لا تظهر جميع الأجهزة المتصلة على الشبكة في المرة الأولى التي تفتح فيها البرنامج. لهذا ، اضغط على زر الاختيار netcard ثم اضغط على موافق ، وسوف تجد أنه يمكنك معرفة عنوان IP لكل جهاز منهم وكذلك عنوان MAC ويمكنك تغيير عنوان MAC لأي منهم إذا كنت تريد.
ستجد العديد من الخيارات والخيارات أمامك ، ويمكنك اختبار سرعة الإنترنت في أي وقت ، ويتم قطع / استئناف الخيارات الأخرى. من خلال هذا الخيار ، يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت من أي مشترك ولن يتمكن من العودة مرة أخرى لاستخدام الإنترنت ما لم تسمح بذلك مرة واحدة

معلومات عن تطبيق نت كت اخر تحديث 

اسم البرنامج برنامج نت كت
الشركة المنتجةarcai.com
متوافق معWindows, Android
حجم البرنامج يتباين حسب النسخة
نسخة البرنامج اخر تحديث
إصدار البرنامج : 29 سبتمبر، 2020.
لغة البرنامج انجليزي وغيرها

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل نت كت للكمبيوتر لجميع أنواع الويندوز من هنا

تحميلنت كات للاندرويد من هنا

تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم, تحميل برنامج نت كت لويندوز 7, تحميل برنامج نت كت 2017, برنامج نت كت كامل بالكراك, تحميل برنامج نت كت القديم للكمبيوتر, شرح برنامج نت كت, شرح برنامج نت كت 2018, تحميل برنامج نت كت لويندوز 10, تحميل برنامج نت كت لويندوز 7, تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم, برنامج نت كت كامل بالكراك, برنامج نت كات للايفون, تحميل برنامج netcut للاندرويد, تحميل برنامج netcut للكمبيوتر من ميديا فاير, برنامج قطع الواي فاي للكمبيوتر, Arcai soft netcut, تحميل برنامج التحكم في الراوتر للكمبيوتر, قطع الواي فاي بدون روت, برنامج متابعة الراوتر, تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد, برنامج نت كت لويندوز 7 64 بت, تفعيل برنامج netcut, نت كت للاندرويد, نت كت للايفون, تحميل برنامج نت كت للكمبيوتر ميديا فاير, Net Cut كامل, تحميل نت كت لويندوز 8, تحميل برنامج نت كت برو, تحميل برنامج نت كت 2017, برنامج نت مجاني, Netcut,
المصدر : تحميل برنامج نت كت الاصدار القديم من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent