recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تويتر للايفون وللايباد مجانا أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق Twitter IOS برابط مباشر الاصدار القديم

تحميل برنامج تويتر للايفون وللايباد 2022 مجانا برابط مباشر Twitter IOS تنزيل الاصدار القديم

Download Twitter for iPhone and iPad:

#تحميل,#برامج,#تنزيل,#تطبيق,#تويتر للجوال,لايت,للآيفون,الآيباد,القديم,بلس.قديم,2,العربي,إنشاء حساب,شرح,انستقرام,إصدارات,APK,الذهبي,Twitter XAPK,بيانات,للاندرويد,مجاناً,للمحاكي,8.25 APK,بحث,ويكيبيديا,رمجاني,Download for PC Windows 7,تطبيقين,أفضل ,مباشرة,عربي برابط مباشر,4.4 2,البرامج,جميع

Download-twitter-ios-for-iphone

تحميل #تويتر للجوال, لايت, للكمبيوتر, القديم, بلس, تنزيل قديم, 2, العربي, إنشاء حساب, شرح, بلس, انستقرام, إصدارات, APK, الذهبي, Twitter XAPK, بيانات, للاندرويد, مجاناً, للمحاكي, 8.25 APK, بحث, ويكيبيديا, رمجاني, Download for PC Windows 7, تطبيقين, أفضل , مباشرة, عربي برابط مباشر, 4.4 2, البرامج, جميع,

Download-twitter-ios-for-iphone

Twitter
Twitter



نبذة تعريفية قصيرة عن تطبيق تويتر للأيفون برو آخر إصدار

تنزيل برنامج Twitter لـ iPhone
Twitter هو موقع ويب لمشاركة ما تفعله في أي لحظة مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت ، بعبارات أكثر تعقيدًا ، يعد Twitter أداة تواصل اجتماعي قوية للاستخدام التجاري والشخصي ، وهي شبكة اجتماعية تعتمد على التغريدات ، وهي رسائل قصيرة لا تزيد عن 280 الشخصيات ، وهو ذو صلة أيضًا بنظام المتابعين ، وهذه هي الطريقة التي يقدرون بها العلاقات بين حسابات Twitter ، يعد تقييد الارتفاع أحد الميزات التي تجعل Twitter فريدًا مقارنة بمواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.
Twitter for iPhone هي واحدة من أشهر الشبكات الاجتماعية في القرن الحادي والعشرين وواحدة من أكبر منصات الإنترنت اليوم ، أصبحت هذه الشبكة الاجتماعية وسيلة للتعبير عن الأفكار وتعزيز فرص الأعمال ، كونها شبكة اجتماعية مجانية يمكن لأي شخص الوصول إليها دون الحاجة إلى دفع أي نوع من العضوية ، فإنه يوفر خدمات المراسلة ، بحيث يمكن استخدامه كوسيلة للاتصال.
لذا فإن Twitter لأجهزة Android و iPhone هو نظام أساسي اجتماعي يمكنك الوصول إليه مجانًا وإنشاء حسابك الخاص دون دفع أي شيء ، والرسائل التي يمكنك إرسالها على هذا الحساب ومشاركتها مع الآخرين تسمى تغريدات ، ولا يمكنك متابعة حسابات الآخرين ، ويمكن للمستخدمين الآخرين فعل الشيء نفسه بالنسبة لك ،

وصف عن برنامج تويتر للايباد برابط مباشر مجانا

تنتشر الشبكات الاجتماعية هذه الأيام وهناك العديد من المنصات المختلفة ، واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا هي منصة التغريدات الصغيرة التي تسمى تويتر ، تحتوي هذه الشبكة على قاعدة جماهيرية كبيرة تجاوزت الملايين من المستخدمين ، وقيل أن يتم إرسال عدد أسطوري من التغريدات وتبادلها في اليوم الواحد على هذه المنصة ، كل ما نريد معرفته عن هذه المنصة ، وأخطاءها ومزاياها ، وفوائدها التي قد يجهلها البعض ويعرفها البعض ، كل ما يتعلق بالتوتر الذي سيتم عرضه في هذا الموضوع.
تريد تنزيل Twitter لأجهزة iPhone و iPad ، يمكنك الانتقال إلى متجر تطبيقات Apple الرسمي أو المتاجر الأخرى المخصصة لتطبيقات iPhone. يمكنك اختيار تنزيل التطبيق وتثبيته ، ولكن قبل ذلك كنت تبحث عن مزايا التطبيق أو ترغب في معرفة ميزاته والأشياء التي يمكنك القيام بها عبر هذا التطبيق ، ستقوم أولاً بإنشاء ثم يمكن لحسابك اكتشاف ما سنقوم به اقول لكم عن ميزات التطبيق

ما هو تطبيق Twitter for iPhone and iPad؟

تطبيق iPhone الرسمي على Twitter. تطبيق Twitter هو العرض الرسمي للهاتف المحمول لخدمة المدونات الصغيرة. على الرغم من أنها كانت متأخرة عن تطبيقات Twitter التابعة لجهات خارجية ، إلا أنها الآن أفضل طريقة للتغريد والتفاعل مع متابعيك.
Twitter هو خدمة يستخدمها الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل للتواصل والبقاء على اتصال مع بعضهم البعض من خلال تبادل الرسائل السريعة والمتكررة. ينشر الأشخاص تغريدات قد تحتوي على صور ومقاطع فيديو وروابط ونصوص.
باعتبارها واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية على الإنترنت ، من الصعب إنكار إمكانات تويتر ، ولكنها في الحقيقة واحدة من أفضل الشبكات الاجتماعية ولها العديد من المزايا بما في ذلك إنشاء حساب مجاني ، مما يجعل من السهل بدء التغريدات للترويج لعملك أو لمشاركة أفكارك والآخرين ، ولكن تويتر ليس فارغًا من العيوب ، فهو يحتوي على مزايا وعيوب يجب أخذها في الاعتبار.
يميزه هذا الموقع عن مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى بأن رسالته التي يطلق عليها تغريدة قصيرة ، وهذا يعجب الكثير ، وخاصة مجموعات الأعمال أو رجال الأعمال ، وغيرها من المهام التي تبحث عن السرعة والوقت للتحدث كثيرًا.
اقراء ايضاً : تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر Twitter PC

خصائص برنامج تويتر للأيفون الاصدار القديم

أوضح المطور Twitter, Inc.، أن ممارسات خصوصية التطبيق قد تتضمن معالجة البيانات على النحو الموضح أدناه.
...
يمكن استخدام البيانات التالية لتتبعك عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية المملوكة لشركات أخرى:
  • المشتريات
  • الموقع
  • معلومات الاتصال
  • محتوى المستخدم
  • سجل تاريخ التصفح
  • المعرفات
  • بيانات الاستخدام
في صفحة ملفك الشخصي ، حدد "إنشاء لحظة جديدة" ، واشعر بها عنوانًا (حتى 75 حرفًا) ، وأضف وصفًا يصل إلى 250 حرفًا (مهم إذا كنت تخطط لمشاركتها) ، ثم أضف تغريدات ، يمكنك القيام بها لذلك من "إضافة تغريدات لحظاتك"
إنه موجز RSS لأي شيء يحدث على تويتر وهو أمر مهم بالنسبة لك ، وهذا يبقيك على اطلاع على كل شيء دون أي جهد إضافي من جانبك. يمكنك أيضًا إنشاء قصة لعلامتك التجارية باستخدام "اللحظات" ، ومشاركتها بسهولة كمشاركة منظمة ، لإنشاء لحظات Twitter تسجيل الدخول إلى حسابك ، والنقر على علامة التبويب "صاعقة البرق" ، ستجدها في الجزء السفلي من الصفحة ، واختر التغريدات التي تناسبك. عند الانتهاء من اختيار التغريدات ، انقر فوق "تعيين الغلاف" لاختيار صورة من تغريدة أو صورة تم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، عند الانتهاء ، انقر فوق نشر ، ويمكنك اختيار "إنهاء لاحقًا" لحفظ المسودة وتجنب بذل جهد من البداية ، يمكنك أيضًا إنشاء لحظة جديدة أو إضافة Moment إلى مسودة التغريدة عن طريق تعيين زر More (ثلاث نقاط) و "Moment Moment" أو بين أي مسودات من القائمة المنسدلة.
ميزة إنشاء الاستطلاعات: توفر استطلاعات تويتر أربعة خيارات للإجابة ويتم تضمينها مباشرة في تغريدة ، والتي تستمر لمدة 24 ساعة وبعد ذلك ، تعرض النتائج النهائية ، حيث لا تزال الميزة أشخاصًا جددًا ما زالوا يطورون طرقًا للعمل في التسويق و وسائل التواصل الاجتماعي الشخصية هنا ثلاثة من أمثلة الاستطلاعات:
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج تويتر للاندرويد عربي مجاني Download Twitter

المميزات الرئيسية لتطبيق تويتر للايفون وللايباد احدث نسخة جديدة 

  • 1-تثبيت Twitter بشكل دائم: يعد Twitter أداة تسويقية رائعة لأي نشاط تجاري ، كبيرًا أو صغيرًا ، ولهذا السبب من المهم جدًا أن يكون لديك ملف تعريف مثالي على التطبيق ، مما يسمح لك بتثبيت تغريدة واحدة في ملفك الشخصي بشكل دائم ، والغرض هو لإلقاء الضوء على تغريدة محددة لتتمكن من الترويج لها بشكل أكثر فعالية ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك واختيار تغريدة تريد تثبيتها. انقر على أيقونة القائمة في أسفل يمين التغريدة ، اختر "تثبيت على ملفك الشخصي" الآن. ستكون هذه التغريدة على صفحة ملفك الشخصي حتى تقوم بتغييرها.
  • إرفاق ما يصل إلى 4 صور في تغريدة واحدة: يمكن أن تؤدي إضافة صور إلى تغريداتك إلى زيادة مشاركتك بأكثر من 300٪ ومن المنطقي وضع صور ذات صلة تتناسب مع رسالتك ، في تطبيق Twitter يمكنك وضع ما يصل إلى أربع صور في كل تغريدة ، ولكن هذا ليس كل شيء يمكنك أيضًا تحديد ما يصل إلى 10 أشخاص لكل صورة.
  • ملاحظة: بينما يمكنك إرفاق ما يصل إلى 4 صور بتغريدة ، يمكنك فقط إرفاق صورة متحركة واحدة.
  • 2- تخصيص تنبيهات Twitter: إذا كنت ترغب في تتبع التغريدات من أشخاص أو شركات محددة ، فيمكنك تخصيص حساب Twitter الخاص بك لإرسال إشعارات SMS عند نشر تغريدة جديدة ، وبهذه الطريقة لن تفوتها ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول ادخل إلى حساب Twitter الخاص بك وانتقل إلى ملف تعريف المستخدم الذي تريد متابعته ، انقر فوق الزر الموجود بجوار الزر "متابعة" ، حدد "تشغيل إشعارات الهاتف المحمول" ، وعندها سيطالبك Twitter بـ "إعداد الهاتف" واتبع التعليمات عبر الإنترنت واضبط.
  • 3- إنشاء لحظات على Twitter: سابقًا ، كانت هذه الميزات متاحة فقط لتحديد المؤسسات والأشخاص المؤثرين ، ولكن اليوم يمكن لأي شخص إنشاء لحظات على الويب أو تطبيق الهاتف المحمول ، ولحظات Twitter
  • 4- السماح للمتابعين بالتصويت على المحتوى: يمكن أن تكون الاستطلاعات طريقة رائعة ليس فقط لإنشاء محتوى جذاب لمتابعيك ، ولكن أيضًا لإشراك متابعيك في عملية إنشاء المحتوى والسماح لهم بلعب دور في تحديد المحتوى الذي بريد.
  • السؤال حول التنبؤات: سواء كان الفائز في لعبة NFL أو الذي يتولى القيادة في أحدث برنامج تلفزيوني للمواهب ، كانت التوقعات جزءًا كبيرًا من محادثات Twitter لعدة سنوات ، وتوفر الاستطلاعات طريقة جديدة وممتعة وجذابة لطلب تنبؤات من جمهورك ومنصة لبناء محادثة.
  • 5- تعليقات على ما تنشره: يحب المعجبون والمتابعون الشعور بالارتباط بعلاماتهم التجارية والأفراد المفضلين لديهم ، وتتيح استطلاعات الرأي الفرصة لبناء اتصالات أقوى ، ويمكنك استخدام استطلاعات الرأي لمنح متابعيك الفرصة للمساعدة في صياغة استراتيجية المحتوى الخاص بك وتقديم تعليقات حول ما يريدون رؤيته أكثر (أو أقل) بنقرة واحدة بسيطة.
  • 6- تنزيل جميع التغريدات: ميزة Twitter للكمبيوتر الشخصي والمحمول مفيدة بشكل خاص لتوثيق أنشطة Twitter الخاصة بك في مكان واحد ، ولكن لماذا تريد القيام بذلك؟ قد يكون مجرد سجل للوصول إلى التغريدات التي تريد إعادة طرحها أو مراجعتها.
  • 7- إنشاء مقطع فيديو: يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها دون مغادرة تطبيق Twitter ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الكاميرا لإضافة صورة ثم التبديل إلى الفيديو والاستمرار في الضغط على رمز مسجل الفيديو أثناء العمل ، وهذا هي طريقة سريعة وسهلة للتعامل مع الأشخاص الذين يعانون من سوء الاستخدام الجسيم.
  • Power Power Extensions for Chrome-8-: بالنسبة للمستخدم العادي ، توفر ميزات Twitter الأساسية مستوى متميزًا له ، ولكن بالنسبة لمهن الأعمال والتسويق هناك مزايا خاصة بهم ، لا يتعين عليك تثبيت أي برامج إضافية احصل على وظائف إضافية إذا كنت تعرف الإضافات المتاحة في متصفحك ، فإن Google Chrome هو المتصفح الأكثر شيوعًا في العالم ، ولديه أكبر عدد من متصفحات الإنترنت حول العالم ، ولهذا السبب من الواضح أن ملحقات Chrome هي واحدة من أقوى الإضافات ، هناك الكثير من ملحقات Chrome المتاحة ولكن بعضها أفضل من غيرها ، يمكنهم توفير الوقت أثناء مشاركة صفحات الويب أو إعادة Twitter من Twitter.com أو s قراءة صفحتك على Twitter.
يمكنك أيضًا الرد ، وإعادة تغريد التغريدات المفضلة ، وعرض تويتر في أنواع أخرى من رسائل البريد الإلكتروني.
ترجمة Twitter-9: والتي يمكنك استخدامها لترجمة التغريدات بسرعة من الإنجليزية إلى لغات أخرى.

عيوب تنزيل Twitter لجهاز iPhone الجديد: 

إنه ليس تطبيقًا مثاليًا بنسبة 100 ٪ ، كالمعتاد ، هناك تطبيقات أخرى لها عيوبها ومزاياها ، عندما تكون عالقًا في تنزيل Twitter لـ iPhone ، لا تتوقع أن يجد عيوبًا ، لكنه لا يزال قليلًا مقارنة بمزاياه العديدة :
  • الإدمان: مثل شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، يعد تنزيل Twitter على iPhone مجرد طريقة للدخول إلى مرحلة الإدمان ، وهذا يضيع الكثير من الوقت.
  • لديه بريد مزعج: على الرغم من أن تويتر لديه سياسات لمكافحة البريد العشوائي ، إلا أن العديد من الحسابات تواصل هذه الممارسات ، على الرغم من سهولة إزالة هذا المحتوى ولكنه مصدر إزعاج للمستخدمين.
  • تقييد الكلام: في بعض الأحيان يجبر تقييد الأحرف في هذا النظام الأساسي (280 فقط) المستخدمين على تقليل المعلومات التي يجب عليهم نشرها ، على الرغم من أن هذا القيد لعدد الأحرف هو أحد أهم مزايا Twitter ولكنه في بعض الأحيان يكون عيبًا.
  • الحسابات غير النشطة: من عيوب تطبيق تويتر وجود عدد لا بأس به من الحسابات غير النشطة ، والتي يتم إنشاؤها لأغراض مختلفة إما لاستخدامها لزيادة عدد المستخدمين من خلال التطبيق ، أو لاستخدامها لإرسال البريد العشوائي ، إلخ
  • فقدان بعض التغريدات: بالنظر إلى جميع التغريدات الرائعة التي يتم إرسالها كل ثانية مثل سيل على أداة Twitter هذه ، فقد بعضها في هذا التورنت.
  • قد تكون سرعة انتشار التغريدات على Twitter عيبًا في بعض الأحيان ، على سبيل المثال ، إذا كانت هناك سلعة غير صحيحة أو سيتم نشر شائعة بين المستخدمين في غضون بضع ساعات لتصبح علامة تصنيف أعلى هذه المنصة ، وغالبًا ما يكون هذا تستخدم من قبل المروجين الشائعات.
  • التخصيص: قد يخضع المحتوى المنشور على Twitter للتخصيص غير القانوني ، لأن النظام الأساسي ليس لديه سياسة ضد الانتحال.

معلومات عن تطبيق تويتر للايفون وللايباد اخر تحديث 

  • اسم البرنامجTwitter for IOS
  • الشركة المنتجةTwitter Inc.
  • متوافق معIOS
  • حجم البرنامج115 MB
  • نسخة البرنامج: اخر اصدار
  • إصدار البرنامج14 - فبراير- 2023.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات
تحميل تويتر للايفون الاصدار القديم, تحميل تويتر للايفون عربي, تحميل تويتر 6.70 للايفون, تحميل تويتر للايفون بلس, تحميل تويتر إصدار 6 ايفون, افضل برنامج تويتر للايفون 2018, تحميل تويتر للجوال, كيف انزل تويتر في الايفون, www.twitter.com home, Twitter video, برنامج بث لايف, بث بريسكوب, تحميل تويتر للايفون الاصدار القديم, تحميل تويتر 6.70 للايفون, تحميل برنامج اصدار قديم للايفون, تحميل تويتر للايفون بدون ابل ستور, تحميل تويتر إصدار قديم, Twipu تحميل برنامج, مشكلة تويتر 2019, تم إيقاف تويتر, عطل في تويتر, مشكلة الخروج المفاجئ من تويتر, Twitter web app معنى, طريقة التسجيل في تويتر بالجوال, Twitter for Android, رقم رسائل تويتر, إعدادات البحث تويتر, التخصيص والبيانات في تويتر, تحميل تويتر اصدار قديم للاندرويد, تويتر لايت للايفون, إنشاء حساب تويتر, تحميل تويتر للكمبيوتر, تويتر لايت اصدار قديم, برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر, تحميل انستقرام, twitter++ apk,
المصدر : تحميل تويتر للايفون الاصدار القديم من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent