recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تويتر للاندرويد عربي مجاني آخر إصدار 2023: تنزيل تطبيق Download Twitter القديم العربي

تحميل برنامج تويتر 2022 للاندرويد عربي مجاني Download Twitter تنزيل القديم العربي

تحميل #تويتر للجوال, لايت, للكمبيوتر, القديم, بلس, تنزيل قديم, 2, العربي, إنشاء حساب , شرح, انستقرام, إصدارات, الذهبي, Twitter XAPK, بيانات, للاندرويد , مجاناً, للمحاكي, 8.25 APK, بحث, ويكيبيديا, مجاني, Download for PC Windows 7, تطبيقين, أفضل , مباشرة, عربي برابط مباشر, 4.4 2, البرامج, جميع,
download-twitter-android-arabic 
Twitter
Twitter

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق تويتر برو اخر اصدار 2023

قم بتنزيل برنامج Twitter لنظام Android ، يعد برنامج Twitter أحد مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة والمعروفة والمعروفة باسم برامج الدردشة أو المحادثات التي يمكنك من خلالها إرسال تغريدات ومشاركات قصيرة. تابع مواقع الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية التي تريدها. يمكنك التعليق على هذه الأخبار. يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من خلال حسابك الذي أنشأته عبر Twitter.

وصف قصيره عن برنامج  تويتر برابط مباشر مجانا

جاءت فكرة تطبيق تويتر من خلال بحث علمي قدمه المبرمج جاك دورسي تم تقديمه إلى مؤسسة أوديو وهي المؤسسة الأمريكية والتي كانت في عام 2006 وبعد ذلك قام بتطبيق هذا البحث وقام بإنشاء موقع للمدونات الصغيرة وهذا كان في عام 2007 ولكن بعد ذلك قدم OODO تطبيقًا لتسهيل استخدام أصحاب الهواتف الذكية لهذا الموقع ، لذا قاموا بإنشاء شركة خاصة تحمل اسم Twitter ، وفي عام 2010 أول ظهور لتطبيق Twitter على الهواتف التي تدعم Android.
وستجد خيار الصورة / الفيديو من خلال هذا الخيار ، يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو مختلفة ، والتغريدات التي تنشئها ، وخيار آخر هو خيار الأخبار. من خلال هذا الخيار ، يمكنك إضافة أو متابعة حسابات البرامج المختلفة والمواقع الإخبارية والقنوات الإخبارية التي لها حساب على برنامج Twitter للجوال وبهذه الطريقة تبقى على معرفة مستمرة بالأخبار والمتابعة المباشرة لها مثل Twitter البرنامج متاح للجوال الذي يرافقك باستمرار ، والخيار الأخير الذي ستجده في برنامج Twitter هو خيار اللغة أو اللغة التي يمكنك من خلالها تحديد واختيار اللغة المناسبة لك حيث يدعم برنامج Twitter جميع اللغات يمكنك اختيار T بأي لغة تريدها وتشمل هذه اللغات العربية والإنجليزية.
اقراء ايضاً : تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر Twitter PC من هنا

ماهو تطبيق Twitter ؟

يحتوي تطبيق Twitter 2020 على العديد من الاستخدامات المتاحة مجانًا لجميع مستخدميه ، بما في ذلك: يتم استخدامه كتطبيق مراسلة بين الأصدقاء.
يستخدم هذا التطبيق كمنصة إخبارية من الدرجة الأولى ، وهو متاح لتتبع الأخبار العالمية والفنانين والمشاهير والأخبار الدولية.
يمكنك إنشاء مدونة صغيرة تتكون من 140 حرفًا ونشرها على صفحتك الشخصية. إمكانية البحث عن الأصدقاء بسهولة من خلال هذا التطبيق. القدرة على تكبير صفحتك الشخصية عن طريق زيادة متابعي هذا التطبيق. القدرة على عمل علامات التصنيف ونشرها بسرعة كبيرة بين المتابعين. يستخدم لنشر الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء

خصائص برنامج تويتر الاصدار القديم

يعد تطبيق Twitter لنظام Android أحد أسهل التطبيقات التي يمكن للمستخدمين التعامل معها لأنه يدعم اللغة العربية ، وتشمل ميزات هذا التطبيق ما يلي:
الواجهة الرئيسية: - يحتوي تطبيق Twitter على واجهة رئيسية بسيطة جدًا يمكن استخدامها بسهولة ويسر ، والقدرة على كتابة التغريدات ، وضبط ملف التعريف وأشياء أخرى نطرحها في الأسطر التالية.
رمز الملف الشخصي: يوجد في رمز الإعدادات أعلى شاشة التطبيق التي يمكنك من خلالها ضبط الملف الشخصي وإضافة صورة شخصية ووصف إلى ملفك الشخصي ، والقدرة على متابعة ردود المتابعين على صفحتك.
الإعدادات ورمز الخصوصية: يمكّنك هذا الرمز من ضبط إعدادات التطبيق ، سواء كانت الخصوصية والأمان ، أو ضبط الإعدادات للتغريدات ، وضبط صوت نغمة الإشعار ، وكتم الإشعارات في حالة الإزعاج ، واختيار ميزة الوضع المظلم و أشياء أخرى يمكنك التحكم بها من خلال هذا الرمز.
رمز مركز المساعدة: هذا الرمز مخصص لجميع الأسئلة والشكاوى التي قد تواجهها عند استخدام هذا التطبيق ، ويساعد هذا الرمز بشكل أساسي المبتدئين في استخدام تطبيق Twitter.
رمز البحث: يُستخدم رمز البحث للبحث عن الأصدقاء بسهولة وكذلك للبحث عن صفحات الأخبار وصفحات الفنانين وصفحات المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.
أيقونة الرسائل: هذا الرمز لديه القدرة على إرسال واستقبال الرسائل من الأصدقاء ، أي أنه خاص للرسائل معهم في أي وقت. يمكنك ضبط تنبيهات الرسائل من خلال هذا الرمز ، وإعداد إعدادات الإرسال بسهولة ويسر.
رمز كتابة التغريدات: يقع رمز كتابة التغريدات في أسفل شاشة الواجهة الرئيسية ، وعندما تنقر عليها يمكنك كتابة التغريدات ونشرها على صفحتك الشخصية بسهولة ويسر ، ولكن يجب ألا تتجاوز التغريدات 140 حرفًا.

شرح لكيفية عمل حساب على برنامج تويتر: -

  • بعد تنزيل برنامج Twitter على هاتف وتثبيته ، يمكنك فتح البرنامج وإنشاء حسابك الخاص على الموقع. يمكنك تنفيذ هذه الإجراءات بسهولة بالغة. الأمر بسيط ولا توجد تعقيدات أو مشاكل ستدخل بعدها واجهة البرنامج. ستجدها سهلة وبسيطة للغاية مع مجموعة من الوظائف التي تمكنك من الاستمتاع بمزايا برنامج تويتر. ستجد الخيار التالي أو المتابعة عبر هذا الخيار. يمكنك إضافة مستخدمي Twitter الآخرين عبر حسابك ومتابعة ما يفعلونه على صفحاتهم. ستجد خيارًا آخر في برنامج Twitter يسمى تغريدات. يمكّنك هذا الخيار من إضافة تغريدة أو تغريدة. يمكن للآخرين الذين يتابعون حسابك أيضًا عرض هذه التغريدة. التي نشرتها.
  • هناك خياران مهمان آخران لمستخدمي تويتر ، أولهما يسمى إعادة التغريد ، مما يعني إعادة التغريد إذا كنت تحب تغريدة نشرها أحد أصدقائك أو مستخدمي تويتر على حسابك وتريد نشر هذه التغريدة ليتابعها متابعوك . هذه السطور هي نفس مشاركة منشور على Facebook وهناك خيار آخر معروف للرد أو الرد يتيح لك هذا الخيار التعليق أو الرد على إحدى التغريدات المنشورة بواسطة مستخدم Twitter الذي تتابعه وترى منشوراته.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج تويتر بلس للاندرويد وللايفون اخر اصدار Twitter Plus من هنا
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج تويتر لايت للاندرويد وللايفون مجانا Twitter Lite من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق تويتر احدث نسخة جديدة 

يتمتع برنامج Twitter لنظام Android بالعديد من المزايا ، وبما أنه تطبيق يمكن تنزيله للجوال ، فإن بعض هذه الفوائد ستضاعف قيمته ، فهو في الأصل برنامج للتواصل الاجتماعي وكلما كانت هناك فترة أطول لك زادت هذه الاتصالات و بالطبع لا أحد منا اليوم يتخلى عن هاتفه ولو للحظة وربما تكون إحدى أهم مزايا برنامج تويتر هي التالية:
  • 1- سهولة وسرعة إضافة الأصدقاء: بمجرد النقر فوق الزر "متابعة" ، يمكنك إضافة الأصدقاء الذين تريد إضافتهم ومشاهدة تغريداتهم ولا تحتاج إلى أي من الإجراءات المعقدة الأخرى لأن عدد الأصدقاء غير محدود على الإطلاق يمكنك أضف من تريد وقتما تشاء من الأصدقاء والشخصيات العامة والشخصية إلى حسابك خطوة واحدة فقط.
  • 2-لا تضيع الوقت: ميزة مهمة جدا لمن يريد الاستفادة من وقته ولا يحب تضييعه في الألعاب وما شابه. لا يحتوي برنامج Twitter على أي ألعاب أو تلك الأشياء التي تضيع الكثير من الوقت فقط على Twitter. يمكنك متابعة ما تريد دون إزعاج إذا كنت تحب الاهتمام بأشياء محددة ولا تريد إزعاجك. الأشياء التي عليك القيام بها باستمرار على الموقع باستخدام Twitter ليس عليك مشاهدتها بصمت ولا تحتاج إلى الإعجاب أو نشر منشور لا تريد مشاركته أو حتى صديق في منشور يشير لك إلى أنك لا تريد أنت ولا أحد سيفعل لك تاجًا ، ولن يقوم أحد بتغريد حسابك ، أنت فقط من يفعل ذلك ويهتم تويتر بخصوصيتك.
  • 3- سرعة وصول الأخبار والتحديث المحدث لها: ربما يكون أفضل موقع ومتابعة الأخبار والأحداث كل يوم بشكل دائم ومستمر هو برنامج تويتر ، حيث ينقل الأخبار بسرعة كما لو كنت في موقع الحدث ، وأن المواقع الإخبارية والقنوات الإخبارية المختلفة بمجرد نشرها على إحدى التغريدات ، تستقبلها على الفور وتقرأها من مكانك.
  • 4- الهاشتاج: لعله أكبر ميزة في برنامج تويتر العربي. يمكنك إضافة علامة التصنيف في محتوى التغريدات التي تنشرها ، وسوف يراها كل من يهتم بالموضوع كما هو بالنسبة لك إذا كنت تهتم بموضوع أو ترغب في مشاهدة التغريدات التي تحمل علامة التصنيف التي قد تكون مهتمًا. 5-يمكنك البحث عن ذلك ، وسترى جميع التغريدات المنشورة باستخدام علامة التصنيف هذه.

بعض العيوب في برنامج تويتر العربي للجوال: -

ودائماً وإلى الأبد كل شيء له عيوبه ومزاياه ، لذلك يجب أن يكون هناك عيوب في برنامج تويتر للكمبيوتر والهاتف المحمول هي:
تظهر الإعلانات على حساب المستخدم: أحد الإعلانات الأكثر إزعاجًا لأي مستخدم لأي برنامج ، سواء كان Twitter أو غيرها هو تلك الإعلانات المزعجة التي تظهر على صفحتك على الرغم من أنك حقًا ، إنه أمر مزعج للغاية وربما يمتنع أحدنا عن التطبيق بأكمله بسبب وجود مثل هذا الإزعاج وقد يعين موقع مصممي برنامج تويتر هذا الخطأ وحاول وضع حل له لذلك أضافوا ميزة تسمى حظر الإعلانات ، لكن هذه الخطوة لم تحل المشكلة بشكل دائم. لقد حظر الإعلانات من المستخدم ولم يعد يراها ، ولكن أتباع صفحة هذا المستخدم سيرون الإعلانات ، حيث لم يعثر الموقع على الحل هنا.
يجب أن تحتوي التغريدات التي تكتبها على عدد محدود من الحروف والكلمات التي لا يسمح بتخطيها. يمكنك نشر تغريدة لا تزيد عن 140 حرفًا. لذلك ، يُطلق على برنامج Twitter موقع تدوين قصير ، لذلك هنا اختصار مفيد ، أو كما تقول الحكمة ، فإن أفضل الكلام هو ما يقوله وماذا ، ولكن هذا لن يعمل. مفيد للشباب الذين يرغبون في التواصل مع بعضهم البعض وتبادل المحادثات ، وهو مناسب لرجال الأعمال أو الشركات ، ولكنه غير مناسب لمحادثات الشباب اليومية والمنتظمة التي تحب الكثير من الكلمات.
برنامج Twitter غير مناسب للكثير من إضافة الصور أو مقاطع الفيديو ومعظمه من خلال الرسائل النصية أو التغريدات المكتوبة وهناك أفضل بكثير من Twitter إذا كان الأمر يتعلق بالصور أو أي محتوى مرئي آخر ، وبالطبع هذا غير مناسب للكثيرين منا لأنه وجود صورة أو محتوى مرئي مع نص تفاعلي أكثر من التحدث بمفرده.

ملاحظات على Twitter لهواتف Android ، أحدث إصدار:

إذا كنت ترغب في أن تكون لغة برنامج Twitter لأجهزة iPhone و Android هي اللغة الغربية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى تريدها ، فيجب أن تكون لغة هاتفك هي نفس اللغة التي تريد أن يكون بها برنامج Twitter ، بمعنى أنه إذا كانت لغة هاتفك هي الإنجليزية ، فإن لغة برنامج Twitter ستكون اللغة الإنجليزية أيضًا ، وإذا كنت تريد تغييرها إلى العربية ، فيجب عليك أولاً تغيير لغة الهاتف إلى العربية ، ثم تغيير لغة برنامج تويتر.
من الملاحظ جدًا أن مستخدمي تويتر أقل انتشارًا في جميع أنحاء العالم العربي لأننا لا نهتم كثيرًا بالعمل أكثر مما نهتم به كثيرًا من الكلام والعواطف ، ولكن على العكس من ذلك في البلدان الأوروبية ، فإن تويتر له السبق لأنهم الاهتمام بالعلوم والعمل أكثر من تكوين صداقات ، وتويتر هو أحد أنسب المواقع للتسويق أو المساعدة في نجاح بعض الأعمال ، وهنا فقط اختلاف ثقافات المجتمعات ، فالبرنامج أكثر احتمالا من الآخر . العالم العربي يحب الفيسبوك أكثر من تويتر.
يتناسب تطبيق Twitter مع أجهزة متعددة من الهواتف الذكية بجميع أنواعها كما أنه يدعم أجهزة iPhone و iPad وغيرها الكثير ..

من بين أهم ميزات تطبيق Twitter الآخر

  • هناك مزايا أخرى لتطبيق تويتر ، بما في ذلك:
  • لغات متعددة لهذا التطبيق ، بما في ذلك اللغة العربية ، لذلك فهو سهل الاستخدام.
  • اكتب العديد من التغريدات على صفحتك الشخصية.
  • نشر الصور ومقاطع الفيديو بسهولة ويسر.
  • القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء.
  • ابحث عن أصدقاء حول العالم بسهولة.
  • يتميز هذا التطبيق بالخصوصية والأمان ، لذلك لا يمكن لأحد حفظ صورك.
  • وهو يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف Android ، لذا يمكن تشغيله على هواتف Android القديمة والجديدة.
  • حجمه صغير لذا لا يؤثر سلبا على أداء الهاتف.
  • تطبيق مجاني يمكن تنزيله بسهولة على جميع هواتف Android.

معلومات عن تطبيق تويتراخر تحديث 

  • اسم البرنامج برنامج تويتر للاندرويد
  • الشركة المنتجةTwitter Inc.
  • متوافق معAndroid
  • حجم البرنامج 30 MB
  • نسخة البرنامج اخر اصدار
  • إصدار البرنامج 24 - مارس - 2020.
  • لغة البرنامج متعدد اللغات

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل تويتر للاندرويد من هنا

تحميل تويتر للجوال, تحميل تويتر لايت, تحميل تويتر للكمبيوتر, تحميل تويتر لايت القديم, تحميل تويتر بلس, تنزيل تويتر قديم, تحميل تويتر 2, تويتر العربي, تحميل تويتر للكمبيوتر, إنشاء حساب تويتر, شرح تحميل تويتر للكمبيوتر, برنامج تحميل من تويتر للكمبيوتر, تويتر بلس, تحميل انستقرام, إصدارات تويتر, تحميل من تويتر APK, تحميل تويتر الذهبي, Twitter XAPK, تنزيل بيانات تويتر, تحميل تويتر بلس للاندرويد 2019, تحميل تويتر إصدار قديم, تويتر مجاناً, تنزيل انستجرام, تحميل تويتر للمحاكي, تويتر لايت اصدار قديم, Twitter 8.25 APK, تويتر بحث, برنامج تويتر ويكيبيديا, برنامج تويتر بحث, تحميل تويترمجاني, Download Twitter for PC Windows 7, تحميل تطبيقين تويتر, برنامج تحميل تويتر للاندرويد, أفضل برنامج تويتر للاندرويد 2019, تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر 2017, تويتر 2020, تحميل برنامج تويتر لايت, تحميل انستقرام مباشرة, تحميل انستقرام عربي برابط مباشر, تحميل تويتر للاندرويد 4.4 2, تحميل برنامج البرامج, تنزيل جميع البرامج,
  plustb*963 
المصدر : تحميل تويتر للاندرويد من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent