recent
أخبار ساخنة

تحميل تروكولر بريميوم اخر تحديث مجانا 2023: تنزيل تطبيق trueculler جولد اخر اصدار مهكر

تحميل تروكولر بريميوم 2022 trueculler جولد مجانا اخر اصدار تنزيل مهكر

تحميل تروكولر بريميوم جولد, مجانا , اخر اصدار , ترقية الى, مهكر , جولد, ما هو , Truecaller Premium apk, كيفية الحصول على عضوية , سعر تطبيق, تهكير, iOS, للايفون, MyEgy, Gold APK, Gold download, البريميوم, تنزيل , online, Uptodown, Lucky Patcher, Pro,
Download-trueculler-premium-gold
Truecaller
Truecaller

نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق تروكولر بريميوم  برو اخر اصدار 2023

اكتسب برنامج Truecaller شهرة واسعة بين العديد من المستخدمين في بضع سنوات ، حيث يتمتع هذا البرنامج الرائع بالعديد من المزايا ، بما في ذلك معرفة اكتشاف هوية أي شخص مجهول يتصل بك أو منع وصول رسائل البريد العشوائي إليك وغيرها من الخصائص والميزات التي جعلت يستمر عدد مستخدمي هذا البرنامج في الزيادة ، وسوف أتحدث لمدة يوم عن أحدث إصدار من البرنامج ، وهو Truecallo Premium Gold ، وعن جميع الميزات والميزات العديدة التي تجعل هذا البرنامج لا غنى عنه لأي هاتف محمول ، و سأقدم لكم في هذه المقالة جميع المعلومات التفصيلية حول هذا البرنامج الرائع. معلومات حول برنامج TrueCare Premium Gold يحتوي تطبيق Truecaller Premium Gold على العديد من الميزات التي جعلت الملايين من المستخدمين حول العالم يستخدمونه ، وجعله أحد أشهر التطبيقات على متجر Google Play ، والذي تجاوز عدد الملايين من التنزيلات في جميع أنحاء العالم ليس فقط في مصر. تأكدت الشركة التي صممت تطبيق Truecall Premium Gold من إضافة بعض التعديلات المميزة للإصدارات الجديدة من التطبيق ، حيث أن التطبيق يحتوي مؤخرًا على ميزة لتسجيل المكالمات ، سواء كانت مكالمات صادرة أو واردة. يحتوي تطبيق Truecall Pro على قاعدة بيانات ضخمة لأسماء المتصلين وفي التطبيق يوجد محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن أرقام أو أسماء حتى تتمكن من معرفة اسم صاحب الرقم. مع هذا التطبيق ، يمكنك معرفة ما إذا كان الرقم الذي يتصل بك مصنفًا على أنه مزعج ويمكنك حظره. الآن ، يتيح لك البرنامج معرفة اسم صاحب الرقم ، ومعرفة صفحته الشخصية على Facebook ، والمكان الذي يوجد فيه هذا الشخص ومعرفة جميع المعلومات المتوفرة عنه في التطبيق. يعمل هذا التطبيق على أي هاتف أو جهاز يعمل بنظام Android. يحتوي هذا التطبيق العالمي على أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم. يدعم البحث عن أرقام هواتف محلية أو دولية. يمكنك التواصل مع أصدقائك عبر التطبيق من خدمة رسائل الدردشة Truecaller. يحافظ التطبيق على خصوصية المستخدم لأنه لا يجعل دفتر الهاتف عامًا أو متاحًا للبحث.  plustb*963 

وصف قصيره عن برنامج  تروكولر بريميوم  برابط مباشر مجانا

تحميل البرنامج وتثبيته سهل للغاية ويتم من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة. في البداية ، يجب النقر فوق الرابط أدناه بحيث يتم توجيهك مباشرة إلى موقع الويب الرئيسي للتطبيق الذي يمكنك من خلاله بدء عملية التنزيل بالنقر فوق الزر تنزيل. بمجرد بدء عملية التنزيل ، سيستغرق الأمر بضع دقائق حتى الانتهاء من تنزيل حجم ملف صغير ، ويمكنك الآن بدء عملية تثبيت التطبيق على جهازك بالنقر فوق ملف التنزيل مرتين حتى يتم تثبيت التطبيق وتنشيطه لقد بدءت. تتم عملية تثبيت تطبيق TrueCare Premium Gold بعدة خطوات بسيطة. في البداية ، عندما تفتح ملف التنزيل ، ستظهر شاشة أمامك. وافق على جميع شروط وسياسات استخدام التطبيق عن طريق تحديد المربع الموجود أمام المربع الخاص به ، ثم انقر فوق الزر تثبيت. ثم ستبدأ عملية التثبيت وستنتهي هذه العملية بنجاح في غضون بضع دقائق ، ثم كل ما عليك فعله هو النقر على إنهاء وبدء التطبيق وإنشاء حسابك الخاص به من خلال رقم هاتفك ، حتى تتمكن من الاستفادة منه بعد ذلك لمعرفة هوية أي متصل من رقم هاتفه. تطبيق Truecare Premium Gold مجاني وسهل جدًا للتنزيل مباشرة بالنقر فوق هذا الرابط على الموقع الرسمي للتطبيق لبدء عملية التنزيل مباشرة.

القدرة على إنشاء ملف تعريف من برنامج Truecallo Premium Gold

بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت تطبيق Truecare Premier Gold ، يمكنك تنشيطه برقم هاتفك ، ثم يمكنك إنشاء ملفك الشخصي وكتابة البيانات معه إذا أردت ، مثل الاسم الكامل والصورة الشخصية وموقعك والبريد الإلكتروني الخاص بك عنوان كذلك.
يمكنك أيضًا إضافة روابط إلى مواقع الشبكات مثل Facebook و Twitter و Instagram ، وستظهر كل هذه المعلومات مع أصدقائك الذين يستخدمون برنامج Truecular Premiere Gold ، وستظهر هذه المعلومات أيضًا لكل من يبحث عنك برقم هاتفك في برنامج
يمكنك إضافة وصف خاص بك ، أو كتابة الخدمة التي تقدمها أو وظيفتك مع إمكانية حذف اسمك من هذا البرنامج إذا أردت بالنقر على إعدادات التطبيق ثم حولها ثم تعطيلها ، وستحتاج إلى كرر هذا الإجراء مرة كل شهرين حتى تستمر عملية حذف الاسم.
احظر الأرقام المزعجة باستخدام تطبيق TrueCare Premiere Gold
من خلال التطبيق الرائع Truecular Premiere Gold يمكنك حظر أي أرقام ، سواء كانت نظيرات مزعجة أو أرقام لشركات الإعلان ، وما إلى ذلك ، ولن يتمكن أي منهم من الاتصال بك مرة أخرى بعد حظره ، ويمكنك حظر الرسائل النصية غير المرغوب فيها حسنا.
تحتوي النسخة المدفوعة من هذا التطبيق الرائع على العديد من المزايا ، مثل عدم وجود إعلانات مزعجة موجودة في معظم التطبيقات من هذا النوع ، والقدرة على إضافة أرقام أصدقائك إلى حسابك الشخصي على التطبيق والميزات الأخرى التي تجعله رائعًا برنامج للتحميل والاستخدام ....

ماهو تطبيق تروكولر بريميوم  الجديد المجاني

ييعتبر أحد أشهر برامج التعرف على المتصلين من رقم هاتفه ، يحتوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة ومحرك بحث قوي يمكن للمستخدم من خلاله التعرف على المتصلين الذين ليسوا على قائمة الهاتف وأصحاب الأرقام المزعجة.
يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات تطبيق Truecare Premiu لأجهزة iPhone و Android Gold التي ذكرناها في الفقرة السابقة عند تنزيله وتثبيته على هاتفك وإنشاء حساب شخصي على التطبيق برقم هاتفك حتى تتمكن من معرفة الاسم وهوية أي منكم.
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر من هنا
خصائص برنامج تروكولر بريميوم  الاصدار القديم
في البداية ، يجب أن يكون لدى المستخدم فهم جيد لجميع ميزات تطبيق Truecare Primo Gold وطرق تنشيطه واستخدامه بشكل صحيح للتعامل معه بشكل جيد والاستفادة من جميع ميزاته لمعرفة أصحاب الأرقام المزعجة والتخلص من جهات الاتصال الخاصة بهم ومنع أرقامهم من الاتصال.
واحدة من هذه الميزات المميزة لتطبيق Truecular Premium Gold هي ميزة تحديث قائمة من كبار المتطفلين ، وهذه القائمة مخصصة للأشخاص المتطفلين والمزعجين ، ويتم إعداد هذه القائمة يدويًا من قبل المستخدمين وغالبًا ما تحتوي على شركات الاتصالات والإعلانات وغيرها أرقام مزعجة.
ميزة تنشيط قائمة البريد العشوائي لحظر الأرقام المزعجة وغير المرغوب فيها من الاتصال بك مرة أخرى ، ويتم تنشيط هذه القائمة تلقائيًا من خلال التطبيق نفسه
يحتوي تطبيق Truecare Premiere Gold على ميزة حظر أكبر المتسللين وتعتمد هذه الميزة الرائعة على الأشخاص الذين أبلغوا عن رقم معين بأنه دخيل ومزعج ، لذلك سيتم حظر أكبر عدد من الدخيل في منطقتك ومنع الاتصال به الأرقام التي حظرت وأزعجت مرة أخرى.
واحدة من أهم الميزات التي يمتلكها تطبيق Truecare Premium Gold والتي تميزه عن البرامج الأخرى بنفس الجودة هي القدرة على حظر الأرقام المخفية وهذه الميزة مفيدة لحظر الأرقام التي تظهر بدون أسماء.
حظر أرقام من دول أجنبية ، ويمكنك تفعيل هذه الميزة في حالة تلقي مكالمات من دول أخرى ولا تعرف من يتصل ، ولكن إذا كان لديك أحد أقاربك في الخارج ، فلا يوجد سبب لتفعيل هذه الميزة لأنك لن يتمكن من استقبال المكالمات منه في هذه الحالة.
يسمح تطبيق Truecaller Premium Gold لمستخدميه بحظر الأرقام المزعجة غير الموجودة في دليل الهاتف وهي ميزة مفيدة جدًا خاصة للفتيات حتى تمنع الفتاة أي مكالمات من أي أرقام غير معروفة من الوصول إليها.
يحتوي تطبيق Truecaller Premium Gold أيضًا على ميزة رسالة الفلاش ، والتي يمكنك من خلالها إرسال رسائل صور وصور وفيديو وابتسامات إلى أصدقائك الذين لديهم نفس التطبيق على هواتفهم.
إحدى الميزات المميزة التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى أحدث إصدار من تطبيق Truecall Premium Gold هي ميزة تسجيل المكالمات التي لا يمكنك القيام بها إلا بنقرة واحدة فقط على زر.
يمنحك تطبيق Truecaller Premium Gold أيضًا ميزة جديدة يمكنك من خلالها معرفة الأرقام غير المعروفة التي تزعجك ، سواء بالنسبة للمكالمات أو للرسائل.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل من هنا
المميزات الرئيسية لتطبيق تروكولر بريميوم احدث نسخة جديدة
يحتوي تطبيق Truecaller Premium 2020 على عدد كبير جدًا من الميزات التي جعلت منه أحد التطبيقات المفضلة لدى العديد من المستخدمين ليس فقط المحليين ولكن المستخدمين حول العالم لأنه تطبيق عالمي وميزاته هي:
1- من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة هوية وصورة المتصل المجهول من خلال ملفه الشخصي.
2- يمكنك أيضًا معرفة بيانات الرسائل النصية المجهولة وتحديد مالكي هذه الرسائل.
3- يمكنك تسجيل مكالمات جديدة.
4- يمكنك معرفة الأشخاص الذين بحثوا عنك وزاروا ملفك الشخصي.
5- يمكنك البحث عن أي رقم هاتف تريد معرفة صاحبه سواء كان رقم محلي أو دولي.
6- القدرة على منع جميع المكالمات المزعجة بما في ذلك شركات التسويق والإعلان.
7. حجب الرسائل المزعجة مثل الرسائل الإعلانية.
8- يمكنك إجراء مكالمات مباشرة من خلال التطبيق.
9 - ينبهك التطبيق إلى أي أرقام مزعجة أو ترويجية ويميزها باللون الأحمر.
10. يعتبر أكبر دليل هاتفى للأرقام المحلية والدولية.
11- من خلال برنامج Golden Truecaller ، يمكنك البحث عن أي رقم هاتف في العالم من خلال امتلاك اسم مالك الهاتف.
12-من خلال هذا التطبيق يمكنك إجراء مكالمات مع أصدقائك عبر الإنترنت مجانا مع جميع من يستخدمون نفس التطبيق.
يمكنك إرسال رسائل مجانية للجميع باستخدام نفس التطبيق.
يحتوي البرنامج على مواضيع جديدة بألوان رائعة.
يمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك وإضافة البيانات التي تريدها.
من خلال التطبيق ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية عالية الجودة.
كيفية تنزيل وتثبيت TrueCare Premium Gold 2020 ...
معلومات عن تطبيق تروكولر بريميوم   اخر تحديث 
اسم البرنامجTruecaller - هوية المتصل والحظر.
الشركة المنتجةTrue Software Scandinavia AB.
متوافق مع للاندرويد والايفون.
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز.
نسخة البرنامجاخر اصدار.
إصدار البرنامج17 - فبراير - 2020.
لغة البرنامج متعدد اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل
تحميل تروكولر بريميوم برابط مباشر ميديا فاير

تحميل تطبيق تروكولر لجميع الهواتف الاندرويد

تنزيل تروكولار لجميع الهواتف اليفون والايباد

تحميل تروكولر بريميوم جولد, تروكولر بريميوم مجانا 2019, تروكولر بريميوم مجانا 2018, تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا, ترقية تروكولر الى بريميوم مجانا, تروكولر مهكر 2019, تحميل تروكولر جولد مجانا, ما هو تروكولر بريميوم, تحميل Truecaller Premium apk مجانا, كيفية الحصول على عضوية بريميوم, سعر تطبيق تروكولر, تروكولر 2020, تهكير برنامج ترو كولر, Truecaller Premium iOS, تروكولر بريميوم 2019, تروكولر مهكر للايفون, تهكير تروكولر, تلكلور, Truecaller MyEgy, Truecaller Premium Gold APK, Truecaller premium hack, تحميل Premium مجانا, Truecaller Gold APK download, البريميوم, تحميل التروكولر, تنزيل التروكولر, Truecaller online, Uptodown, Lucky Patcher, برنامج تريتكول, Truecaller Pro للايفون,
google-playkhamsatmostaqltradent