recent
أخبار ساخنة

تحميل نمبر بوك للاندرويد وللايفون آخر إصدار 2024: تنزيل تطبيق Number Book رابط مباشر الاصلي القديم كاشف الأرقام

تحميل نمبر بوك 2022 Number Book للاندرويد وللايفون رابط مباشر الاصلي القديم كاشف الأرقام

نمبر بوك للكمبيوتر,القديم , تحميل السعودي, موقع, كاشف الأرقام, رابط مباشر, نمبر بوك القديم 2014, Number Book , 1.1 9, ترايد سوفت , premium apk, الذهبي, للايفون, المغرب اون لاين, موقع, بلس, معرفة صاحب الرقم الجوال, المجهولة, الاصلي, يغنيك عن , دليل  , الامارات , Whozno, السعودية بحث, شبيه, بوت, استعلام عن اسم المتصل, ksa APK,
Download-number-book
تحميل نمبر بوك 2020 Number Book للاندرويد وللايفون رابط مباشر الاصلي القديم كاشف الأرقام
Number Book


نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق نمبر بوك برو اخر اصدار 2023

من الرائع معرفة جميع الأرقام التي تتصل بك ، سواء كانت مسجلة معك في جهات الاتصال أم لا ، وذلك من خلال برنامج بسيط يوفر لك هذه الخدمة الرائعة التي توفر لك عناء البحث عن أرقام غريبة الاتصال بك ، تعتبر عملية تنزيل دفتر الأرقام لأجهزة Android و iPhone واحدة من أهم عمليات البحث التي يقوم بها مستخدمو iPhone ، لأن هذا البرنامج الرائع يوفر لهم الكثير من الفوائد الهائلة ، مما يساعدهم على الكشف عن الهوية للمتصل بسهولة ويساعدهم أيضًا في بعض الخدمات الأخرى مثل توفير خدمات الدردشة وما إلى ذلك.
أصبح تنزيل Numberbook لأجهزة iPhone و Android طلبًا شائعًا من العديد من مستخدمي iPhone ، اعترافًا بجودة هذا البرنامج الرائع ، والذي يوفر الكثير من الفوائد التي لا يمكن لأي مستخدم الاستغناء عنها ، والتي سنشرحها لك في هذا الشأن ، كما سنقدم لك الكثير عن برنامج Numberbook وسنوفر لك كذلك برامجي العزيزة ، مماثلة وبديلة لبرنامج كتاب الأرقام ، حتى إذا لم تتمكن من تنزيل دفتر الأرقام لـ iPhone بدون Apple Store ، فستتمكن من التنزيل برنامج آخر مشابه له ويمنحك نفس الأدوات والخدمات تقريبًا ، مجانًا تمامًا وبارتباط مباشر.
يعد برنامج Number Book أحد أشهر برامج تحديد المتصل لجهاز iPhone ، وهو مشابه تمامًا لبرنامج Truecaller. كما يوفر للمستخدم بعض الأدوات الرائعة مثل الدردشة وإرسال رسائل نصية قصيرة SMS دون تكلفة الائتمان فقط من خلال اتصال الإنترنت. يساعدك البرنامج أيضًا في إجراء مكالمات هاتفية بدون رصيد وخالٍ تمامًا من خلال الإنترنت فقط ، لأن البرنامج مشابه في طريقة تشغيله لبرنامج WhatsApp و Telegram ، ولكنه يوفر لك ميزة إظهار هوية المتصل وحظره أرقام غير مرغوب فيها والعديد من المزايا الرائعة.  plustb*963 

وصف قصيره عن برنامج  نمبر بوك برابط مباشر مجانا

بعد أن لم نتمكن من تنزيل Number Book لجهاز iPhone ، ولكن وجدنا بدائل رائعة له ، يمكننا الآن تنزيل Number Book لنظام Android بكل سهولة والاستمتاع بالعديد من الميزات الرائعة المتوفرة لك إذا كنت قد قمت بتنزيل Number Book لأجهزة iPhone بسهولة ومن خلال رابط مباشر للغاية ، ستتمكن من تنزيل Number Book لنظام Android مجانًا من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
اختتام تحميل دفتر الأرقام للجوال
تعد برامج Caller ID واحدة من أهم البرامج التي لا يمكن لأي مستخدم الاستغناء عنها ، وذلك بفضل القوى والامتيازات الرائعة التي توفرها هذه البرامج. عزيزي الزائر ، يمكنك حجب أي متصل يتدهور أو تحديد أي متصل أو البحث عن أي متصل أو رقم أو الاسم الذي تريده بكل سهولة. تحل هذه البرامج محل دفتر الهاتف ، حيث إنها مكتبة هاتف حيث يتم جمع العديد من الأرقام والمعلومات.
في هذا الموضوع ، راجعنا مزايا برنامج Number Book ، ولماذا تمت إزالته من App Store وما هي أفضل البدائل لهذا البرنامج. قدمنا ​​لك أيضًا نسخة مجانية ورسمية ومباشرة من التطبيق يمكنك تنزيلها على أجهزة Android بسهولة.
السبب وراء سعي العديد من المستخدمين للحصول على هذا البرنامج هو أنه يتمتع بالكثير من المزايا الهائلة غير المتوفرة في أي برنامج آخر بالإضافة إلى ميزته الرئيسية ، وهي إظهار هوية المتصل حتى إذا لم يكن رقمه مسجلاً معك ، كما يمنحك المزيد من الأدوات الهامة والمميزة التي تسهل عليك التواصل وإرسال الرسائل مع أصدقائك وأرقامك المسجلة وغيرها الكثير ...
شاهد ايضاً : تحميل تروكولر بريميوم trueculler جولد مجانا اخر اصدار من هنا
ماهو تطبيق نمبر بوك الجديد المجاني
يعد تطبيق دفتر الأرقام من أروع التطبيقات التي تساعد مستخدميه على إظهار هوية المتصلين بسهولة ، وخاصة مستخدمي العالم العربي سواء دول الخليج مثل السعودية أو الكويت أو مصر ولكن حدثت مشكلة والتطبيق تم حذفه نهائيًا من App Store وهذا ما تسبب في الكثير من الضيق لمستخدمي iPhone بسبب عدم القدرة على تنزيل تطبيق Number Book لأجهزة iPhone و Android ، والسبب وراء حذف التطبيق هو المشاكل المتعلقة بخصوصية المستخدمين ، لأن التطبيق يقوم بجمع المعلومات للعديد من المستخدمين ، والمهم الوحيد لشركة Apple هو الحفاظ على خصوصية مستخدميها لأنها تعتبرها مسؤوليتهم.
ولكن لا داعي للقلق ، عزيزي ، لأنه منذ وقت حذف هذا التطبيق وهناك الكثير من البدائل الرائعة له ، والتي توفر تقريبًا نفس الفوائد والأدوات التي تقدمها ، مجانًا تمامًا وبدون أي تكاليف مادية مذكورة.
خصائص برنامج نمبر بوك الاصدار القديم
قم بتنزيل Number Book لجهاز iPhone أفضل بديل له
في هذا الجزء سوف نقدم لك أفضل بديل لبرنامج Number Book الرائع ، وهو تطبيق رهيب للغاية يسمى Number View ، والذي يساعدك على إظهار معرف المتصل مع الكثير من الميزات الجميلة التي تجعل هذا البرنامج بديلاً عن نعم برنامج Number Book ، حيث يوفر Number View لمستخدميه العديد من الامتيازات رائع جدًا ، فبدلاً من البحث الصعب تنزيل تطبيق Number Book لجهاز iPhone ، يمكنك تنزيل برنامج Number View بسهولة والاستمتاع بالعديد من المزايا ، ولعل أهمها:
سهل الاستخدام بواجهة بسيطة: - يحتوي تطبيق Number View على واجهة مستخدم سهلة جدًا يمكن لأي مستخدم التفاعل معها ويكون قادرًا على معرفة هوية الشخص الذي يتصل به بنقرة واحدة على زر ، وهو متاح أيضًا في العربية ، مما يجعلها أكثر سهولة وبساطة في الاستخدام.
مكتبة ضخمة من أرقام الهواتف: - ينعم التطبيق بأحد مكاتب أرقام الهواتف الرئيسية ، مما يساعدك على إظهار هوية المتصل بسهولة من خلال تلك المكتبة أو من خلال البحث في برامج أخرى مثل Number Book و Reel Koller.
التطبيق يحترم خصوصيتك: - لن يقوم تطبيق Number View بسحب جهات الاتصال الخاصة بك من الهاتف وهذا احترام كبير لخصوصية جهات الاتصال الخاصة بك.
البرنامج مجاني تمامًا وسهل التنزيل: - يمكنك تنزيل Number View لأجهزة iPhone و iPad بسهولة ودون أي مشاكل بشكل دائم ومن خلال رابط مباشر ومجاني من خلال App Store لأنظمة iOS بنقرة زر واحدة.
يمكنك تنزيل Book View لـ iPhone برابط مباشر ومجاني من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع.
البديل الثاني لتنزيل Number Book لأجهزة iPhone
في الواقع ، تم حذف برنامج Number Book من Apple App Market ، وهو App Store ، ولكن يمكنك البحث عن الرقم الذي يتصل بك من خلال مكتبة Number Book Library بسهولة تامة ومن خلال برنامج Telegram ، حيث سنوفر لك مع رابط في نهاية الموضوع ستتمكن من خلاله من الدخول في محادثة مع برنامج دفتر الأرقام ثم كتابة الرقم المطلوب التحقق منه ثم النقر على أيقونة الإرسال في محادثة برقية ومن ثم سيستجيب البرنامج إليك مباشرة باسم وهوية الشخص الذي تبحث عنه لرقمه.
يمكنك الاستمتاع بخدمة تحديد هوية المتصل أو الرقم من خلال دفتر الأرقام على Telegram وبضغطة زر واحدة مجانًا تمامًا عن طريق إدخال هذا الرابط ، شريطة أن يكون Telegram متاحًا على هاتفك الذكي.
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر مجانا Truecaller اونلاين برابط مباشر من هنا
المميزات الرئيسية لتطبيق نمبر بوك احدث نسخة جديدة 
سهولة إرسال الموقع: - يمكّنك برنامج Number Book من إرسال موقعك الجغرافي بسهولة وبضغطة زر ، حيث يمكنك إرسال موقع GPS الخاص بك من خلال البرنامج إلى أي صديق تريده من جهات الاتصال الخاصة بك بدقة ، وهذا عن طريق فتح الدردشة مع الرقم الذي تريد إرسال موقعك إليه. إليه ثم أدخل قائمة المرفقات ثم انقر فوق إرسال الموقع ، وبهذه الطريقة ربما تكون قد أرسلت موقعك إلى أحد جهات الاتصال الخاصة بك بنقرة زر واحدة.
القدرة على إرسال صورة وفيديو: - يعد Number Book أحد تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية لمستخدمي iPhone ، لأنه يتيح لك العمل مع الدردشة التي لديك ، مثل برنامج Telegram و WhatsApp ، وواحد من أكثر ميزات الدردشة المهمة في هذا التطبيق هي ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو والرموز التعبيرية بكل سهولة ومجانا فقط من خلال الاتصال بالإنترنت.
إجراء مكالمات مجانية مع الأصدقاء: - يمنحك البرنامج العديد من المزايا الرائعة ، بما في ذلك إجراء مكالمات مع جهات الاتصال الخاصة بك مجانًا تمامًا وبدون أي تكاليف مذكورة فقط من خلال الاتصال بالإنترنت وبعد ذلك ستتمكن من إجراء أي مكالمات هاتفية لك مثل.
إرسال رسائل SMS مجانية: - يمكنك البرمجة من هذه الميزة الرائعة التي يمكنك من خلالها إرسال رسائل SMS مجانية إلى الأصدقاء الذين يمتلكون برنامج Number Book ، لذلك بعد تنزيل Number Book لجهاز iPhone برابط مباشر ، ستتمكن من الحصول على الكثير من امتيازات رائعة لا تتطلب سوى اتصال جيد بالإنترنت.
ميزة "في طريقك": - هذه الميزة هي واحدة من أهم الميزات التي تحصل عليها بعد تنزيل تطبيق Number Book لجهاز iPhone مجانًا وهذه الميزة هي دليل شخصي على هاتفك المحمول ، حيث تعمل هذه الميزة كدليل أثناء سفرك إلى أي بلد آخر وفيه يمكنك معرفة الأماكن وأسماء المناطق المهمة في طريقك من المستشفيات والفنادق والنوادي والمطاعم والأسواق والصيدليات والمقاهي ، وما إلى ذلك ، فقط من خلال هذه الميزة الرائعة التي توفر لك الكثير ، ومجانا فقط من خلال اتصال بالإنترنت.
واجهة سهلة الاستخدام: - يحتوي دفتر الأرقام الأصلي على واجهة مستخدم مبسطة للغاية مع بعض التفسيرات فيه ، حتى بعد تنزيل تطبيق Number Book لجهاز iPhone بدون متجر Apple ستتمكن من استخدام التطبيق دون أي عقبات أو مشاكل ، فهو سهل الاستخدام للغاية.
البرنامج متاح باللغة العربية: - ليس عليك امتلاك المهارات اللازمة لفهم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية من أجل استخدام هذا التطبيق لأنه متوفر باللغة العربية وهذا ما يجعل استخدامه سهلاً قدر الإمكان ويجعل من السهل عليك الاستمتاع بكل مزاياها بسهولة.
ميزة البحث عن رقم اسم المستخدم: - يمكنك تطبيق دفتر الأرقام للبحث عن أي مستخدم عليه من خلال رقمه الشخصي أو من خلال اسمه أو من خلال بريده الإلكتروني ، سواء كان رقم المستخدم هو هاتف محمول أو رقم أرضي بسهولة عن طريق الاتصال فقط البرنامج على الإنترنت.
لا يحتاج البرنامج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب عليه: - البرنامج ليس معقدًا للاستخدام ، فقط قم بتنزيله ثم استمتع بجميع المزايا دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
بعض الصور التفصيلية التي توضح مزايا رقم الهاتف المحمول
مشكلة حذف تطبيق Number Book من متجر iPhone
معلومات عن تطبيق نمبر بوك اخر تحديث 
اسم البرنامجNumber Book
الشركة المنتجةNumberbook.
متوافق معIOS, Android
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز.
نسخة البرنامج اخر اصدار.
إصدار البرنامج15 - فبراير - 2020.
لغة البرنامج متعدد اللغات.
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل النمبر بوك للايفون وللايباد
تحميل نمبر بوك للايفون وللايباد من هنا

تنزيل النمبر فيو للايفون وللايباد
تحميل نمبر فيو للايفون وللايباد من هنا

تحميل نمبر بوك للاندرويد مجانا الاصلي
تحميل نمبر بوك للاندرويد من هنا

نمبر بوك للكمبيوتر, نمبر بوك القديم, نمبر بوك القديم 2012, تحميل نمبر بوك السعودي, نمبر بوك موقع, نمبر بوك كاشف الأرقام, تحميل نمبر بوك رابط مباشر, نمبر بوك القديم 2014, Number Book للكمبيوتر, Number Book 1.1 9, ترايد سوفت نمبر بوك, Number book premium apk, Numberbouk, نمبر بوك الذهبي, تحميل نمبر بوك للايفون, نمبر بوك للكمبيوتر, نمبر بوك المغرب اون لاين, نمبر بوك للايفون, نمبر بوك موقع, نمبر بوك بلس, نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر, معرفة صاحب الرقم الجوال, برنامج كشف الارقام المجهولة, نمبر بوك الاصلي اون لاين, رابط يغنيك عن نمبر بوك, دليل الجوال السعودي اون لاين, نمبر بوك الامارات اون لاين, Whozno, نمبر بوك السعودية بحث, شبيه نمبر بوك, بوت نمبر بوك, استعلام عن اسم المتصل, Number Book ksa APK,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent