recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج موبي كورة للاندرويد وللايفون مجانا أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق MobiKora APK بث مباشر

تحميل برنامج موبي كورة 2022 للاندرويد وللايفون مجانا MobiKora APK تنزيل تطبيق بث مباشر

تحميل برنامج موبي كورة, كيفية  تطبيق, شرح, تنزيل  بث مباشر, للاندرويد من ميديا فاير, مجانا, للكمبيوتر, APKPure, ماي كورة, iOS, للايفون, سكور, كورة , Mobikora version 1.8.8 APK, موبايل, تطبيقات , سبورت,
Download-mobikora-apk
MobiKora APK
MobiKora APK


نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق موبي كورة  برو اخر اصدار 2023

سأتحدث خلال هذه المقالة عن برنامج موبي - الكورة ، وهو برنامج رائع يحتوي على العديد من الميزات والخصائص ، ومعظم مستخدمي هذا البرنامج هم من عشاق الساحرة لأنه من خلال هذا البرنامج يمكنهم مشاهدة المباريات المحلية والمباريات العالمية عبر الإنترنت بدون أي تقطيع وبدرجة عالية من الجودة ويمكنهم أيضًا متابعة دوري أبطال أوروبا من خلال هذا التطبيق ،
نتائج المباريات التي جرت اليوم - نتائج مباريات الأمس - نتائج المباريات السابقة - نتائج مباريات اليوم للدوري المصري - نتائج مباريات اليوم للدوري الإنجليزي - نتائج مباريات اليوم للدوري الإسباني - نتائج مباريات اليوم للدوري الإيطالي - دوري أبطال أوروبا - دوري أبطال أوروبا - دوري أبطال آسيا - الدوري الأوروبي.

باقات القنوات الترفيهية ببرنامج موبي كورة

على الرغم من أن برنامج MobiKora مخصص في المقام الأول لمحبي الكرة ، إلا أن أحدث إصدارات هذا البرنامج تأتي مع العديد من القنوات الترفيهية المجانية والقنوات المدفوعة التي يمكن دفعها من خلال التطبيق ، وقد تمت إضافة هذه القنوات بناءً على طلب المستخدمين.
أو يمكنك تصنيف القنوات حسب رغبتك وهناك قنوات مجانية ، بما في ذلك القنوات المدفوعة.
من بين هذه القنوات: الحزم بين قنوات Bin Sports ، وتحتوي على جميع القنوات بين Sport Sports ، بالإضافة إلى قناة بين Sport Sport وقناة Bin Sport Open.
باقات بينين الترفيهية: تحتوي على أحدث أفلام الكرتون وعروض الطبخ.
باقات قنوات أوسن الترفيهية والرياضية: توفر هذه القنوات المشفرة محتوى حصريًا عربيًا وأجنبيًا من القنوات الوثائقية وقنوات الأطفال.
تُعتبر هذه الميزة من أهم مميزات التطبيق وهي مُشاهدتك للمباريات بشكل لايف عن طريق الموبايل أو التابلت في الوقت الفعلي الذي تقام فيه المباراة والذي يمكنك معرفته من جدول المباريات الموجود في البرنامج أمامك.
ويتيح البرنامج لك سرعات متعددة لمشاهدة المباريات كي تختار السرعة التي تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بك واختيار الحجم المناسب للشاشة التي تشاهد منها البرنامج سواء كان هاتف أو تابلت، وهكذا تستطيع أن تشاهد المباريات بجودة عالية أثناء تواجدك داخل البيت ومشاهدتها بجودة أقل أثناء تنقلك خارج المنزل.
وفي أحدث إصدار من برنامج موبي كورة للايفون وللاندرويد تم إضافة العديد من المميزات حيث تستطيع ان تختار جودة البث التي تناسبك من الواجهة المميزة للبرنامج ويمكنك أن تختار صوت المُعلق وتختار اللغة الانجليزية للتعليق أو اللغة العربية.  plustb*963 
شاهد ايضاً : برنامج Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من هنا
وصف  قصيره عن برنامج  موبي كورة  برابط مباشر مجانا

برنامج موبي كورة 2023 لمتابعة المباريات

تطبيق MobiKor لنظامي Android و iPhone مجاني ويمكن تنزيله للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ومن خلال هذا التطبيق يمكنك رؤية المطابقات ونتائجها ، ويعتبر هذا البرنامج بمثابة البوابة التي يتم من خلالها متابعة جميع المباريات بغض النظر عن الفريق الذي تشجعه.
تابع فريقك المفضل وجميع مبارياته ، سواء كنت في المنزل أو في العمل على هاتفك ، وستتلقى إشعارات من برنامج مواعيد المباريات للاستمتاع بمشاهدتها وعدم تفويت أي منها.
واجهة تطبيق MobiKora
أحد العوامل التي ساهمت كثيرا في نجاح تطبيق موبي الكورة هو أن واجهة التطبيق جمعت الجمال والبساطة معا ، وهي واجهة رائعة وسهلة الاستخدام ويمكنك استخدام جميع الأدوات الموجودة في البرنامج بكل سهولة ويمكنك إضافة سمة لإضافة مظهر أكثر روعة.
القسم الرياضي من برنامج موبي كورة: أصبح التطبيق شكلاً منظماً للغاية وينقسم إلى قسمين. القسم الأول هو قسم الرياضة الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مباراة أو نتيجة مباراة لليوم أو ليوم سابق وبنقرة زر واحدة.
القسم الثاني هو قسم الترفيه الذي يحتوي على القنوات وقد تم تصنيفها بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي قناة تريد مشاهدتها منها

جدول المباريات في برنامج موبي الكورة

  • عند تنزيل البرنامج وفتحه ، فإن أول شيء ستراه هو جدول المباريات ، وهو جدول منظم ، يمكنك من خلاله معرفة ما يلي:
  • يتم لعب جميع المباريات يوميًا بمعرفة الفرق المشاركة.
  • يمكنك التعرف على البطولات التي ستقام اليوم سواء محليًا أو دوليًا.
  • نتائج مباريات اليوم التي انتهت بالفعل.
  • يمكنك معرفة أوقات المباريات التي سيتم عرضها اليوم بتوقيت دولتك.
  • يمكنك التعرف على مباريات الغد ومباريات الأمس.
  • يمكنك مشاهدة مباريات اليوم في السعودية أو مباريات اليوم في السعودية أو في الأردن وغيرها.
  • مباريات الدوري الإنجليزي ، مباريات الدوري المصري ، مباريات الدوري السعودي.

نتائج المباريات في برنامج MobiKor لأجهزة Android و iPhone

ماهو تطبيق موبي كورة   الجديد المجاني
ولا يقتصر الأمر على الألعاب فقط ، بل يحتوي أيضًا على العديد من القنوات وأشياء أخرى يمكنك مشاهدتها بعد تنزيل هذا البرنامج الرائع والذي سأتحدث عنه بالتفصيل في هذه المقالة.
تعرض الشاشة الرئيسية لبرنامج MobiKora نتائج المباريات ، سواء كانت المباريات التي انتهت اليوم أو المباريات التي لا تزال معلقة ويعرض التطبيق نتائجها مباشرة ، وبنظرة واحدة على الشاشة الرئيسية ، ستتمكن من معرفة نتائج المباريات دون رؤيتها.
هذه الميزة رائعة جدًا لأنها تسمح لجميع محبي الكرة بمتابعة النتائج باستمرار حتى لو لم يكن لديهم الوقت الكافي لمشاهدة جميع المباريات وبمجرد فتح التطبيق ، ستجد أمامك: ...

خصائص برنامج رموبي كورة  الاصدار القديم

بالإضافة إلى هذه الميزة ، أصبح الهاتف مثل التليفزيون الذي يمكنك من خلاله مشاهدة الأفلام والمسلسلات ، سواء كانت عربية أو أجنبية ، ويمكنك أيضًا متابعة الأخبار ومتابعة الأفلام الوثائقية من خلال برنامج Mobi Koura.
يحتوي التطبيق الآن على القنوات التلفزيونية التي يتابعها المشاهد العربي والآن يمكنك من خلال هذا التطبيق إضافة قنواتك المفضلة إلى مفضلاتك
يمكنك الاتصال مباشرة مع موظف الدعم الفني أو إرسال رسالة وانتظار رد منهم.
لتنزيل برنامج MobiKora وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج أولاً إلى تنزيل محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
سياسة الخصوصية: تحتوي على صفحات سياسة خصوصية التطبيق والمعلومات التي قد يجمعها المستخدمون لأغراض إعلانية.

المميزات الرئيسية لتطبيق موبي كورة  احدث نسخة جديدة 

  • باقة القنوات الفنية: تحتوي على محتوى ترفيهي ممتاز.
  • باقة قنوات MBC الترفيهية: من خلال هذه القنوات ، يمكنك مشاهدة محتوى عربي وأجنبى مميز.
  • قنوات مميزة أخرى: يحتوي التطبيق على العديد من القنوات الأخرى ، بما في ذلك قنوات روتانا وقنوات الحياة وقنوات سي بي سي والعديد من القنوات التي تحتوي على الأخبار والبرامج الترفيهية والبرامج الحوارية ..

شرح الخيارات الجانبية في التطبيق

  • الإعدادات: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تحديد اللغة وتعيين توقيت التطبيق ليتناسب مع توقيت بلدك واختيار جودة البث.
  • ما الجديد: يخبرك هذا الخيار بأي ميزات جديدة تمت إضافتها إلى التطبيق في إصداره الأخير.
  • البحث عن تحديث: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك البحث عن أحدث إصدار من البرنامج.
  • الاتصال بالدعم: يتعلق هذا الخيار باتصالك بالدعم الفني في حالة رغبتك في الاستفسار عن أي شيء أو في حالة انقطاع البث ،
  • تابعنا: هذا الاختيار يحتوي على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق.
  • حول MobiKora: يحتوي على نظرة عامة على برنامج MobiKora وميزاته وفريق المطورين الذين طوروا هذا التطبيق الرائع.
إعدادات MobiKora
تحتوي صفحة الإعدادات على الكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل كامل في برنامج موبي كورة الرائع ويمكنك من خلال كل اختيار منها التحكم في كيفية متابعة التطبيق وهذه الإعدادات هي:
اللغة: يمكنك اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية ، وستنعكس اللغة التي ستختارها في أسماء اللاعبين وأسماء القنوات وجميع الإعدادات والأدوات الموجودة داخل التطبيق.
لغة القناة الصوتية: يمكنك اختيار لغة القناة التي تفضلها ، ولغة المعلق التي تريد سماع تعليق عليها في المطابقات.
بالتوقيت المحلي: يمكنك من خلاله ضبط توقيت التطبيق وفقًا لوقت بلدك حتى تتمكن من متابعة المباريات التي يتم بثها في الوقت المناسب لك.
عرض الوقت على مدار 24 ساعة: يمكنك اختيار عرض نظام توقيت المباراة في 24 ساعة أو 12 ساعة في الصباح والمساء حسب رغبتك.
الجودة الافتراضية: أي جودة مطابقة وجودة افتراضية هي 360 بكسل. إذا كان لديك سرعة إنترنت عالية ، يمكنك زيادة هذه السرعة إلى دقة عالية كاملة أو كما تريد.
البث المؤقت: تعمل هذه الميزة على التخزين المؤقت للبت المباشر ، مما يجعل التطبيق يعرض وقت استجابة يبلغ حوالي 15 ثانية ، ولكن بدون انقطاع ، لذلك إذا قمت بتعطيل هذا الخيار ، فإن أوقات الذروة ستقاطع بث التطابقات.
متابعة البث في الخلفية: من خلال هذه الميزة ، يمكنك الاستمرار في متابعة المباريات أثناء تنقلك في تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook أثناء متابعة المباراة في الخلفية.
التشغيل على شبكة Wi-Fi فقط: هذا الاختيار مهم جدًا بحيث لا تنوي استخدام حزمة الإنترنت دون معنى ، ويعمل على إيقاف البرنامج في حالة عدم وجود الإنترنت من شبكة Wi-Fi.
التنبيهات: باستخدام هذا الإعداد ، يمكنك التحكم في الإشعارات التي تتلقاها ، مثل الإشعارات في بداية اللعبة وفي نهاية اللعبة ، وإشعارات أهداف المطابقة والإشعارات من مطوري التطبيقات فيما يتعلق بالإصلاحات والتحديثات وغيرها.

تثبيت تطبيق موبي كورة

  • هذا التطبيق غير متاح في متجر Google Play ولهذا يمكنك تنزيله والاستمتاع به من أحد المصادر الآمنة الأخرى ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك عن طريق تنشيط المصادر غير المعروفة من خلال الخطوات التالية:
  • انتقل إلى الإعدادات على الهاتف ثم الحماية ثم اختر تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • ثم توجه إلى مجلد البرنامج الذي قمت بتنزيله على هاتفك.
  • بعد اكتمال التثبيت ، ستجد رمز التطبيقات مع تطبيقاتك ، ويمكنك متابعة ما تريد.
  • إذا كنت ترغب في تنزيله وتثبيته وتثبيته ، فقم بتنزيل برنامج Mobi Kura ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان يعمل بنظام Windows أو Mac واستمتع بالتطبيق.

معلومات عن تطبيق موبي كورة  اخر تحديث 

  • اسم البرنامج: تطبيق موبي كورة
  • الشركة المنتجة: MobiKora
  • متوافق مع: Android, IOS
  • حجم البرنامج: يتباين حسب النخسة
  • نسخة البرنامجأخر إصدار وتحديث
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات

روابط تنزيل برنامج موبي كورة 2023 للاندرويد وللايفون كاملا برابط مباشر :-
الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل موبي كورة برابط مباشر APK من هنا

تحميل موبي كورة  للايفون من هنا


المصدر : تحميل برنامج موبي كورة من هنا, كيفية تحميل تطبيق موبي كورة, موبي كورة 2020, شرح برنامج موبي كورة, تنزيل برنامج موبي كورة بث مباشر, تحميل موبي كورة 2019, تحميل برنامج موبي كورة للاندرويد من ميديا فاير, تحميل موبي كورة 2019 مجانا, تحميل موبي كورة 2019, موبي كورة للكمبيوتر, موبي كورة APKPure, تحميل تطبيق ماي كورة, تحميل موبي كورة من ميديا فاير, موبي كورة iOS, موبي كورة للايفون, تحميل موبي كورة 2019 للكمبيوتر, تحميل برنامج موبي سكور, تحميل برنامج موبي كورة للكمبيوتر, تحميل برنامج موبي كورة للايفون, Mobikora version 1.8.8 APK, تحميل برنامج موبي كورة 2020, تحميل برامج موبايل, موبي كورة ٢٠٢٠, تنزيل تطبيقات 2020, كورة 2020, تحميل تطبيق كورة سبورت, موبي كورة تحميل 2020,
google-playkhamsatmostaqltradent