recent
أخبار ساخنة

تحميل اسرع برنامج بيتر نت بكبسة زر واحدة آخر اصدار 2023: تنزيل تطبيق Betternet VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا


تنزيل, تطبيق, تحميل, كاسر, بروكسي, فك الحظر, هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر 2017-2018-2019- 2020 -2021-2022

Download-betternet-apk-pro
تحميل برنامج بيتر نت 2020 Betternet VPN اسرع فتح المواقع المحجوبة مجانا في بي ان ببجي
Betternet VPN



نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق بيتر نت Betternet VPN اخر اصدار 2023

في هذه الأيام ، نقدم لك برنامج بيتر للانترنت ، الحد الأقصى لبرنامج VPN الشهير بشهادة الملايين من عملاء الحصار الدوليين. وذلك لأن العامل الأكثر أهمية الذي يميزه عن غيره هو سرعته العالية بالإضافة إلى توفير الأمان الكامل والحماية الكاملة لمستخدميه وتوافر المساعدة للاستخدام على جميع الأدوات ، سواء كانت أجهزة windows أو Mac ، أو على الخلية الأجهزة ، سواء كانت بعيدة Android أو Eufen و iPad وغيرها ، وميزة أخرى وميزة ممتازة نراها فيه ، وهذا هو أنها مجانية تمامًا مع جميع خدماتها.
تسمح لنا بالبدء في الوقت الحاضر بمساعدة مراجعة تطبيق Betternet لفتح مواقع الويب المحظورة دون إنفاق سنت واحد ، وتجاوز حظر المنطقة الجغرافية بدون تكلفة بطريقة لا حصر لها ، ولكن قد تتأثر صافي وتيرتك في نفس الوقت مع الاستخدام هذا النظام ، حيث يقدم منشئو البرنامج الموفر بطريقة مجانية ، ولكن لا توجد طريقة لإظهار مقترح للبرامج لشرائها ، وإذا قمت بشراء تلك التطبيقات التي من خلالها سيكسب بناة التطبيق نقودًا ، وسيظهر أيضًا بعض الأفلام أمامك وكسب بعض المال لذلك.
على غرار شركة VPN المجانية المزودة من خلال البرنامج ، فهي توفر للمستخدمين عروض VPN المدفوعة ، ولكن يجب الحصول عليها لأدوات Android ، لكنهم يزيدون هذه الخدمة لتتكون من الأجهزة التي تعمل على تشغيل iOS و windows.
من خلال برنامج Betternet ، يمكن للعملاء الانضمام إلى ما يصل إلى 5 أجهزة متزامنة في حساب واحد ، وقد يتمكن المستخدمون المتميزون من التواصل مع الخوادم المخصصة المتاحة فقط لهم والتي تعمل بعدد أقل من الزوار وسرعة إنترنت أعلى.
لا توجد أي إعلانات في النسخة المدفوعة من هذا النظام ، ويمكن للمستخدمين المميزين الاختيار من بين ثمانية أماكن خادم استثنائية بين (أمريكا وكندا وهولندا وفرنسا وألمانيا واليابان وسنغافورة)
قد يكون لدى العملاء من الدرجة الأولى دليل فني الأسبقية.
لهذا ، أيها القارئ الغالي الثمن ، أدعوك إلى تنزيل برنامج Betternet VPN لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستستفيد منه الكثير. بانتظام تحب مواقع الأقران الإخبارية أو مواقع المعلومات على الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن ، تكتشف أن الموقع الذي تحتاج إليه للحصول على حق الدخول إليه لن يكون مرتبطًا بك. أنت تبحث عن غرض عدم الوصول إلى موقع الويب ، كما تكتشف العجب. أثناء قراءة الأوامر التي تظهر في متصفح الإنترنت الذي تعمل عليه ، تكتشف أن موقع الويب محظور في الولايات المتحدة الأمريكية التي تتواجد بها. فما الحل إذاً؟ إذا كنت تفكر في الحل ، فلن يكون أعلى من تنزيل Betternet VPN لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تقدم Betternet عروضها عالية الجودة في خطط مميزة تعتمد على المدة الزمنية ، ولديها خطة شهرية تبدأ من $ 4.99 سنويًا مع 30 دولارًا أمريكيًا مثل شركات VPN كحد أقصى ، وأنها تقلل من معدل الوقت الطويل خطة الفترة.
يسمح لك تطبيق Betternet بالحصول على بيان غير محدود لجميع مواقع الويب في أي مكان داخل العالم مجانًا تمامًا وباستخدام غير محدود ، وهذا النظام يجعل المستهلك آمنًا ومجهولًا في نفس الوقت أثناء تصفح الموقع.
يمكنك التواصل مع خوادم VPN لهذا النظام بنقرة بسيطة على زر الاتصال واستخدام البرنامج مجانًا ولفترة غير محدودة ، وستكون قادرًا أيضًا على إلغاء حظر جميع المواقع المحجوبة والحفاظ على خصوصيتك حتى أثناء التصفح الشبكة.

ماهو تطبيق بيتر نت Betternet VPN الجديد المجاني لرفع الحظر

تطبيق بيتر نت هو تطبيق لفتح المواقع المحجوبة على شبكة الإنترنت ، وهو واحد من أكثر الأجهزة شهرة لإلغاء حظر الشبكة وتصفحها بأمان ، قد تحتاج يومًا ما لفتح نطاق ولكنك مندهش من أنه محظور ولا يمكنك الدخول لعدة دوافع ، بما في ذلك الابتدائية والسجون ، تمشيا مع المملكة التي انتهى بها الأمر ، وربما حدث ذلك عن طريق الصدفة ، وأنت بحاجة لي لدخول هذا الموقع عبر الإنترنت بشكل سيئ ، لذلك اكتشفت برامج ل فتح المواقع المحجوبة مثل برنامج بيتر للانترنت والحزم المختلفة لفتح المواقع المحجوبة وإلغاء حظر الحظر المعروف. يدركه الكثيرون لأن الوجه يضحكون لفتح المواقع المحظورة ، بسبب الشعار. خاصة به ، الآن يجب علينا جميعًا فتح المواقع المحجوبة على Android وعلى الكمبيوتر وأيضًا لأجهزة iPhone والأشخاص الذين يحتاجون إلى بدء مواقع الويب المحظورة والحصول على اتصال VPN مجاني مدى الحياة في المتصفح هذا متاح الآن ، ويمكن أن تكون قد جربت العديد من التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة وجميع مستخدمي Betternet VPN تعاملوا بصدق مع التطبيقات الأخرى في وقت سابق ، ولكن لا أحد يعتقد أن أحد مستخدميه لا يوافق على أنه من أقوى التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة لأنه من مهاراتها ، وتيرة الأداء والحماية لمستخدميها ، وداخل السلالات التالية سنقوم بتقييم أقصى فوائدها الحيوية.

ما يميز برنامج بيتر للانترنت

تتمثل الوظيفة القصوى المميزة لبرنامج Peter net في سرعة لوحاته ومزايا التعامل معها حيث توفر للمستهلك المبتدئ العديد من الواجبات. مع زر غير متزوج ، تقدم له طلبًا لاختيار خادم وشبكة سريعة للدخول إليه من u مناسب. س . أ . شريطة أن يكون هذا الاتصال في سهولة ومن عنوان IP موثوق به مع مواقع الإنترنت حتى تضمن دخولًا سريعًا وموثوقًا ومريحًا ومباشرًا وقابلًا للتغيير في نفس الوقت وكل ذلك دون القيام بأي شيء مهما كان الأمر عاجلاً ببساطة زر واحد ، كيف أولاً - تقييم ذلك ، لنفحص مقطع فيديو قصيرًا عن أسلوبه البسيط والنظيف في الجري.
في هذه المقالة نتحدث تقريبًا عن تنزيل برنامج Betternet VPN للكمبيوتر المحمول. انها أميال البرنامج مناسبة تماما مع الحد الأقصى من هياكل النوافذ لأجهزة الكمبيوتر. حيث يمكنك باستخدام تنزيل برنامج الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) ، يمكنك إدخال جميع المواقع المحجوبة في مكانك الخاص بنا أو المنطقة الجغرافية. تحظر بعض المواقع الدولية العديد من مواقع الويب التي يرون فيها خطرًا ، اعتمادًا على ما يرونه. أحد الأمثلة هو أنك وجدت أن بلدًا ريفيًا مثل الصين قد حظر موقع الويب الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم ، fb ، بالإضافة إلى WhatsApp ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
شاهد مقطع فيديو يشرح تحميل برنامج Betternet VPN على نظام التشغيل Windows و iPhone Android
https://youtu.be/_P9XRguQB74؟t=5
لماذا تقوم بلدان صغيرة بحظر مواقع ويب معينة؟
اقراء ايضاً : تحميل أفضل برنامج سناب فى بي ان snap VPN كسر بركسي لفتح المواقع المحجوبة من هنا

وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان بيتر نت Betternet VPN برابط مباشر مجانا

تحدثنا سابقا عن برنامج هوت سبوت شيلد 2018 أحد اشهر برامج فتح المواقع المحجوبة لان هناك بعض من الدول التي تقييد حرية المستخدم علي الشبكة العنكبوتية شبكة الانترنت وتغلق عنهم مواقع كثير بحجة ان هذا الموقع يضر المستخدمين او لايفيد المستخدمين او لقوانين خاصة بهذة الدول تمنع دخول المواقع ولكن عالم الانترنت تم انشائه لمتابعة ومشاهدة كل شئ بدون تقييد هذا العالم الذي يفعل المستخدمين ويشاهدوا مايحلوا لهم فيري البعض ان تقييد هذة الحرية لدي مستخدمين الانترنت فكرة خاطئة واذا كانت الدولة تظن انها بهذا تحمي مواطنيها فهذا فكر خاطئ تماماً لانك سوف تجعل المواطن لديهم رغبة في مشاهدة ماهو محجوب لديهم وبطبع الانسان يحب التطلع والاستطلاع لما هو جديد فلا تظن انك بذلك تحمي المستخدمين فهناك طرق اخري لفتح هذة المواقع وهي أدوات البروكسي وبرامج البروكسي لفتح المواقع المحجوبة عن مستخدمين الانترنت الذين لايستمتعوا بحرية مطلقة علي شبكة الانترنت.
 البرنامج بيتر نت بين يديكم
الرائع في فتح المواقع المحجوبة برنامج بيتر نت Betternet VPN هذا البرنامج يصنف من افضل البرامج لفتح المواقع  و أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة في عصرنا الحالي بعد ان استخدمت الحكومات العربية غلق المواقع والبرامج مثل الامارات اغلقت برنامج ماسنجر وذلك قيد حرية المستخدمين في استخدام هذا البرنامج ولكن مع بيتر نت سوف تتحرر من هذة القرارات وكما انك سوف تستمتع بحرية كاملة علي شبكة الانترنت ومن المميز لدي برنامج Betternet VPN انه مجاني تماماً ولن يطلب منك اي اموال لتدفعها رسوماً لاستخدامك لهذا البرنامج لكى تستطيع الحصول عليه وتشغيله وعند تحميل البرنامج في رابط في نهاية المقالة فانت تقوم بـ تحميل برنامج بروكسي مميز فقت كل ما عليك بعد تحميل برنامج بيترنت لفتح الحجب تثبت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تقوم بفتح البرنامج بعد ذلك تستطيع فتح المواقع المحجوبة و دخول اي موقع كان محجوب عنك قبل تثبيت البرنامج وسوف يتم فتح هذا الموقع يمكنك ايضاً فتح المواقع من اي متصفح لديك مثل متصفح موزيلا فايرفوكس او متصفح جوجل كروم او متصفح اوبرا او متصفح انترنت اكسبلورر.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج لانترن برو للكمبيوتر وللايفون Download Lantern من هنا

خصائص برنامج بيتر نت Betternet VPN الاصدار القديم

- حراسة خصوصيتك وهويتك.
- شبكة VPN غير مثبتة وستبقى طوال الوقت.
- لا حاجة لبطاقة الائتمان.
- لا يتطلب التسجيل.
- لا يتم حفظ أي مستند من أي مستهلك.
- واجهة بسيطة فقط للاتصال.
-نقرة واحدة على والاستمتاع باتصال VPN غير المشروط وغير الخاضع للرقابة.
- يمنح البرنامج واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للتعامل معها.
يتضمن البرنامج أيضا العديد من اللغات.
يتيح لك البرنامج الاختباء على الإنترنت ولن يكون قادرًا على الوصول إليك بعد الآن.
أيضا ، الأداة بارزة باستخدام طولها الصغير ، إنها أفضل بكثير 16 ميغا بايت.
- يسمح لك بفتح المواقع المحجوبة دون صعوبة.
- يتيح لك تنزيل الألعاب من Google Play التي لا يجب أن تكون موجودة على جهازك. س ..
-يمكنك الاستفادة من منح أكبر قيمة في عدد قليل من التطبيقات أثناء تحويل IP والاستفادة من منح أكبر قد تكون متاحة للمواقع الدولية في الخارج
- يمكنك فتح الفواتير من خلال استخدام IP فريد ، والذي يقدم لك جنسية الولايات المتحدة المختارة من داخل البرنامج.
- تمكنك من الاختباء في الشبكة.
-يمكنك الوصول إلى مواقع الويب التي قد يصعب الوصول إليها باستخدام الطريقة العادية.
- يتضمن البرنامج جميع المواقع الدولية ويمكن الوصول إلى أي ش. س . تريد بسهولة.
- البرنامج غير مقيد مدى الحياة ، وليس مطلوبًا منك شراء النموذج المحسن منه ، أو ما يعرف بالأميال المحنطة.
قد يكون هذا النظام شائعًا جدًا بين المستخدمين ، حيث وصل نطاق عمليات التثبيت
قدرات Betternet
الحصول على حق الدخول إلى المواقع المحجوبة
مع Betternet home windows VPN ، يمكنك الآن الدخول إلى مواقع الويب المحظورة في متصفح الويب Chrome ، ويمكن للمستهلك أيضًا الدخول إلى YouTube و fb و Twitter في كل مكان ، كما سيكون لديك أيضًا وصول قصير إلى الجميع الشبكات الاجتماعية ومواقع المعلومات المحجوبة بمساعدة السلطات.
الاتصال بأسرع الخوادم
عند الاتصال بـ Betternet ، قد تكتشف بشكل روتيني أقرب خادم لك للحصول على اتصال ممتع ، من خلال الاتصال بأسرع خادم ، تزداد سرعة الإنترنت استقرارًا إضافيًا ، ولا داعي للقلق بشأن الاتصال البطيء بعد الآن.
حماية خصوصيتك وسلامتك على الشبكة
يعد تصفح الويب بشكل مجهول وآمن أحد أهم الأشياء الحاسمة بالنسبة للمستخدم عبر الشبكة. مع Betternet windows VPN يتم تأمين معلوماتك ومعلوماتك الخاصة على الشبكة ولا يمكن لأي شخص أن يغني هوايتك على الشبكة ، قد تتوقع استخدام مجتمع اللاسلكي العام دون خوف من المتسللين.
الوصول إلى القنوات الجغرافية المقيدة

ربما تكون في رحلة وتريد إلقاء نظرة على اقتراحات التليفزيون المفضل لديك وقنوات الأنشطة الرياضية والأفلام أو ربما الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك داخل تطبيقات بث الموسيقى. مع Betternet VPN للنوافذ ، يمكنك الوصول إلى Netflix و Pandora و Beats 1 و BBC iPlayer والعديد من المواقع المختلفة.
تحت المقالة ، قد تكتشف ارتباطًا تشعبيًا للتنزيل لـ Peter internet على أجهزة الكمبيوتر و Android و iPhone ومتصفح Chrome ومتصفح Firefox.
قد يهمك ايضاً : برنامج متصفح بوفين للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد puffin Browser Pro من هنا

اهم المميزات الرئيسية لتطبيق بيتر نت لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة

وظائف Betternet VPN:
Betternet VPN هي واحدة من أشهر حزم VPN التي تعمل على فك شفرة مواقع الويب المحظورة بسبب وظائفها الرائعة ، إلى جانب:
Betternet VPN فضفاض تمامًا ولن ترغب في دفع أي أسعار لتنزيله.
يحتوي هذا النظام على واجهة بسيطة وسلسة تمامًا لجميع المستخدمين حتى تتمكن من تنزيل البرنامج دون الاستمتاع مسبقًا بالتعامل معه.
مع Betternet VPN ، يمكنك إخفاء الشبكة لأنها تخفي تنوعًا كبيرًا في اتصالك الشبكي الأصلي.
يمكنك إضافة Peter internet كإضافة أكثر سهولة لمتصفحك ولم تعد ترغب في وضعه كبرنامج في حال احتجت إليه.
Betternet سهل الاستخدام لأنه مناسب لكل مبتدئ وتخطيطك السهل.
يوفر البرنامج السلامة والأمن لمستخدميه بمساعدة حماية بيانات المستخدم غير العامة ولا يمكن لأي شخص رؤية هذه الحقائق
يساعد في تقليل التحميل على جميع أنظمة الكمبيوتر التي تحتوي على أنظمة فريدة من نوعها ونسخ سواء كانت نوافذ منزلية 7 أو نوافذ منزلية 8 أو أنظمة أخرى أم لا لأنها مناسبة تمامًا لأجهزة الهواتف الحالية.
لا تعرض Betternet الآن أي شكل من الإعلانات التجارية المؤلمة ، مما يجعلك تشغلها بشكل مريح وبدون أي إزعاج.
مفهوم Betternet VPN:
Betternet VPN هي واحدة من أفضل الحزم لفتح المواقع المحجوبة ، والتي تضمن لك تجاوز جميع حدود الإنترنت مجانًا تمامًا ومع الحماية الكاملة.
ليس مثل التطبيقات المختلفة ، يمكنك الحصول على حق الدخول للسماح لك بتخطي حدود الرقابة والحصول على القبول في مواقع الويب التي لا تريد حظرها والتخلص من جميع الحدود.
يسمح لك هذا النظام بالخروج من جدران الحماية للتحايل على اللوائح المنظمة لبروتوكول الإنترنت. يقدم برنامج الشبكة تجربة فضفاضة لشبكة أفضل دون أي قيود دولية أو حكومية في نفس الوقت مع الحفاظ على خصوصية الشخص وإخفاء حقه في الدخول إلى المعلومات. هذا يمنع القراصنة من اختراق أداتك
البرنامج مجاني تمامًا لجميع العملاء دون دفع أي تكاليف
افتح جميع مواقع الويب المحظورة
يدعم جميع المتصفحات
واجهة سلسة وبسيطة للغاية لجميع المستخدمين حتى تتمكن من تحميل البرنامج دون الاستمتاع في التعامل معه
عروض VPN المقدمة من البرنامج غير مربوطة تمامًا
أنت تستمتع من خلال تطبيق VPN المراهق على المراهنة على الإنترنت المخفي ، فهو يخفي كمية الاتصال الأصلية الخاصة بك على الإنترنت
يحمي اتصالك من القرصنة
يمكنك تنزيل برنامج Peter net لفتح المواقع المحجوبة في جهاز الكمبيوتر المحمول الشخصي أو على هاتفك الذكي من أي نوع
يمكنك تحميل Peter internet كإضافة أبسط إلى متصفحك ، ولا تحتاج أيضًا إلى تثبيته كبرنامج إذا أردت
واحدة من أقصى القدرات الحاسمة لبرنامج betternet vpn هي فتح المواقع المحجوبة
التطبيق المجاني: - لم يعد يتطلب رسومًا إضافية أثناء استخدامه ، حيث إنه متاح لأميال لجميع العملاء على الإنترنت.
الحرية: - عدم التمسك بأي حواجز داخلك. س . أ . ويجعل betternet vpn غير مقيد بالكامل.
يساعد العديد من الأنظمة: يوفر Betternet vpn العديد من هياكل النوافذ المنزلية (home windows xp - home windows 7 - home windows 8 - home windows 10 - windows vista).
التصفح المتخفي: - يمكنك فيه تطبيق vetn vpn لإخفاء مجموعة متنوعة من جهات الاتصال الأصلية على الشبكة.
الأمان: - تحميك Betternet من القرصنة والسجلات غير العامة.
سهولة: - يمكن لأي شخص استخدام نظيف وآمن ، لأنه لا يحتاج إلى أي مستوى من الاحتراف في الوصول إلى الحزم المحظورة بغض النظر عن الاحتراف في تحقيق النتائج ، عبر وكلاء صعب وسريع في الوصول إلى دول مختلفة كواجهة في بلدك.
العديد من المتصفحات: يعمل Peter net على العديد من المتصفحات جنبًا إلى جنب مع Mozilla Firefox - Google Chrome - net Explorer - Opera)
اقراء ايضاً : افضل كسر بروكسي تحميل برنامج هولا Hola VPN إصدار قديم وجديد من هنا

تحميل تحديث برنامج Betternet VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة

ذكرنا في السطور السابقة أهمية تحميل برنامج في بي ان. فإنتقينا لك عزيزي القاريء واحد من افضل برامج الVPN. وهو برنامج بيتر نت. نقدم لك تحميل برنامج betternet للكمبيوتر من خلال رابط مباشر. كما يقدم لك موقع اسبشيل تك كل ما يهمك من شروحات وبرامج وتطبيقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما نقدم لك برامج نت وبرامج للاندرويد. طالع مقال تحميل المحاكي سمارت جاجا. وهو محاكي لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر الضعيف. وفي هذا المقال، نقدم لك تحميل برنامج بيتر نت من خلال
كيف يمكنك تحميل برنامج betternet ثم تثبيته؟ (بالخطوات والصور)
الخطوة الأولى:

Betternet1
Betternet1

يمكنك ببساطة أن تنقر على الزر الأخضر أعلاه “Download”. وفهذا الزر عبارة عن رابط مباشر لتحميل برنامج بيتر نت. أما إذا أردت ايجاد البرنامج عن طريق البحث، فإكتب في صندوق البحث على متصفح الانترنت عبارة: betternet vpn for pc. وسوف تجد عدة اختيارات، من بينها الموقع الرسمي للبرنامج. انقر على الرابط وسوف تجد الصورة الموجودة اعلاه. ثم انقر على كلمة Get App وسوف يتم تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يظهر على هيئة ملف exe
الخطوة الثانية: 

Betternet2
Betternet2

تستغرق عملية تحميل برنامج بيتر نت للكمبيوتر ثواني لتتم. وستجد البرنامج  ظاهرا عند في الملف الذي يتم حفظ فيه الملفات التي تم تحميلها عن طريق الانترنت بشكل تلقائي. ويظهر ملف البرنامج بامتداد exe. وتحديدا سيظهر الملف باسم “BetternetForWindows390.exe”. إنقر على الملف مرتين. ثم اتبع التعليمات والخطوات التي تظهر لك في نافذة الwizard الخاصة بتثبيت البرنامج. وإحرص على اتباع هذه التعليمات حتى نهايتها حتى تنتهي عملية تثبيت البرنامج بنجاح.
كيف يمكن استخدام برنامج بيتر نت VPN (النسخة المجانية)
الخطوة الأولى

Betternet3
Betternet3

أول شيء عليك فعله هو أن تفتح برنامج بيتر نت. إنقر على زر الإتصال “Connect”. وعندما تنقر على هذا الزر المبين في الصورة أعلاه، يبدأ برنامج betternet vpn فيعمل بحث عن أقرب شبكة انترنت لك. فهذا الزر يخص البرنامج على البحث السريع على اقرب شبكة لك ثم الاإتصال سريعا.

الخطوة الثانية:

Betternet4
Betternet4

بعد الإتصال بأقرب شبكة لك، ابدأ في إجراء كل الأعمال التي تريد إنجازها. إدخل على كل المواقع المحجوبة التي تريدها. حيث يمكنك الأن الدخول على الكثير من المواقع الإلكترونية التي لم تكن تستطيع الوصول إليها من قبل. وبعد أن تنجز كل ما تريده، لا تغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك فور الإنتهاء من عملك، ولكن إنقر أولا على زر عدم الإتصال الموجود في برنامج betternet vpn. وستجده بإسم “Disconnect”.
ملحوظة: تذكر عزيزي القاريء أن هذه  طريقة استخدام النسخة المجانية من برنامج بيتر نت. والنسخة المجانية متاحة لدة 7 أيام فقط للتجربةز ولكن لكي تتمكن من إستخدام برنامج Betternet VPN بشكل دائم، فعليك التحويل إلى النسخة المدفوعة. ويتم ذلك عن طريق إختيار خطة الأسعار المناسبة لك.

كيف يمكن استخدام برنامج Betternet VPN (النسخة المدفوعة)
وهنا نتحدث عزيزي القاريء عن النسخة الأصلية من تحميل betternet. وهنا تنقر على ايقونة اختيار الموقع الافتراضي. وتجدها اسفل زر الإتصال باسم Select Virtual Location.
عندما تنقر على ايقونة الموقع الافتراضي، تظهر أمامك شاشة بها قائمة تضم مجموعة من الدول مثل انجلترا وفرنسا والمانيا والولايات المتحدة الاميريكية وغيرها. اختر الدولة التي تقيم فيها. وإن لم تضم هذه القائمة الدولة التي تنتمي إليها، فقم بإختيار أي دولة من الدول المعروضة أمامك.

الخطوة الثالثة من تحميل برنامج Betternet VPN للكمبيوتر لفتح المواقع المحجوبة هامة للغاية. فكما هو مبين في الصورة أعلاه،  سينبثق أمامك خطة الأسعار الخاصة بالدولة التي قمت بإختيارها في الخطوة الثانية. ستجد خطة شهرية، وخطة كل ستة أشهر، وخطة كل سنة، وفي الآخر تجد إختيار النسخة المجانية لمدة اسبوع. إختر الخطة التي تناسبك.
الخطة الرابعة: 
تنقلك هذه الخطوة الرابعة والأخيرة إلى صفحة قسم المدفوعات. وبعد أن تقوم بدفع الأموال الخطة المناسبة لك، ستصبح عضو أساسي من أعضاء بيتر نت في بي ان.

كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه جيد ؟

يجب أن يحافظ البرنامج على فتح المواقع المحجوبة ، وهو شيء من نوعه ، على معدل الشبكة وعدم تقليله بعد ذلك ، ولكن من وقت لآخر يمكنك العثور عليه بشكل أفضل بسعر معتدل من المعيار ، بحيث تريد استخدامه ل تحقق من سرعة الإنترنت الخاص بك ويمكنك تقييمه من خلال العديد من التطبيقات لتحديد معدل الشبكة التي قد تكتشفها جميعًا هنا لأسفل التحميل.
برنامج بيتر إنترنت نائب رئيس مجلس الإدارة يؤخذ بعين الاعتبار أحد برامج الدرجة الأولى لفتح مواقع الويب المحجوبة داخل الجيل الحالي ، خاصة مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن بداية عام 2016 لأنها تتكشف بين الحكومات العربية شيء يكرهه كل عميل ، وهو إغلاق مواقع وعروض ويب عالمية ، خاصة في المملكة العربية السعودية ، وقد سبق لنا أن حللنا مشكلة المراسلة في المملكة العربية السعودية في جزء من الكتابة بشكل أساسي بعد حظر برنامج fb Messenger فيه للمرة الأولى ووضع تقنية لتنزيل برنامج وكيل غير مثبت يتيح لك تخطي هذا الحظر تمامًا دون صعوبة ، فعليًا بعد دخولك هنا ، تمتلك هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android بعد الكشف عن هواتف Android بطريقة مروعة تبدأ في نشر جميع طرق الدخل ، وهو رقم منهم فقراء ، على المملكة أن تحظر الخدمات ، فالاتصال بك بسبب ضررها عليك أو حظر بعض العروض للثقة المتاعب ... إلخ. كما هو مفهوم في المغرب ، عادة ما تحظر خدمة viop المحادثة في المغرب ، لأنها تحظر WhatsApp و Viber وألعاب الفيديو عبر الإنترنت والعديد من العروض الأخرى كما هو تقليدي في عالمنا العربي. الدول في الخارج التي تمنع ظهور مواقعها على الإنترنت داخل الشرق الأوسط ، لذلك سنقدم هذه الأيام إحدى الحزم الرائعة على Android والتي تسمح لك بإلغاء حظر هذه المواقع وإزالتها منها ويمكنك استخدامها دون عناء وبشكل ملائم عبر تنزيل تطبيق من البرامج الرائعة المتاحة للأندرويد والهواتف الخلوية لتطبيق لتبادل التعامل مع IP الخاص بك للتعامل مع IP التعامل مع usa اللطيف الذي ترسم فيه مع الناقل مع مشاكل خارج ، وهذا ليس أفضل ما هذا يقدم لنا النظام. يحتوي البرنامج على العديد من الاستخدامات والوظائف ، سندرسه داخل استرخاء العنصر ، ببساطة الامتثال لي ، يمكننا التعرف اليوم على تطبيق 2020 العالي ووظائفه
اقراء ايضاً : تنزيل برنامج واصل برو في بي ان لفتح المواقع المحجوبة wasel pro vpn من هنا

من ابرز الامميزات البرنامج:- 2021 Betternet VPN 

تنزيل Betternet VPN:
كما هو موضح ، فإن Betternet VPN مجاني تمامًا ويمكن تنزيله بشكل مستقل وله فتحة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كمتصفح منفصل. أو قم بتحميله مرة واحدة على متصفحك واستمتع بتجربة فريدة تمامًا.
قم بتنزيل برنامج betternet vpn 2020 ، وهو أحد التطبيقات المعروفة لفتح المواقع المحجوبة ضمن نطاقك. ق. ، أما بالنسبة للفترة الحالية ، فقد كان عدد من الحريات محدودًا في الوصول إلى ثقافات مختلفة ، والتي تحولت إلى العمل من خلال تلك المسؤولة عن الإنترنت الأعلى vpn لحل هذه المشكلة ، إنها تمكن العملاء من النظر ومعرفة ما جديد.
ويمكنك betternet vpn برنامج لفتح تلك المواقع ، وهي معدات بروكسي وتطبيقات بروكسي لفتح المواقع المحجوبة لمستخدمي الإنترنت ، حتى تحصل على مزيد من الحرية ، ويعطي برنامج الشبكة الكثير من النعم في التكنولوجيا الحديثة في ضوء اللوائح فرضت على المواطنين ، لا سيما في عدد قليل من الدول خاصة مع مراعاة عدد قليل من الحكومات في حماية البشر من عدد قليل من الثقافات.
كل ش. س . لديها تغطية صافية خاصة بها والتي يمكن أن تحقق لوائح صارمة مثل تلك التي حدثت في وقت ما في دول الخليج التي أغلقت Messenger. هذا هو السبب في أن العديد من المؤسسات التي تصمم تطبيقات الكمبيوتر والهواتف الذكية صممت تطبيقات مصممة لفك تشفير الحكومة وفتح المواقع المحجوبة. الذي غطى برنامجنا في الوقت الحاضر Betternet VPN.
عند تنزيل Peter internet ، يمكنك تحرير جهازك من اللوائح الصارمة وإرشادات الحظر. يمنحك هذا النظام حرية كاملة للوصول إلى جميع المواقع على شبكة الإنترنت.
Betternet VPN غير مقيد تمامًا ولن يُطلب منك دفع أي أموال مقابل استخدام البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، لديك تنزيل Peter net ، تقوم بتنزيل تطبيق وكيل مميز.
أفضل كل ما عليك فعله بعد تنزيل التطبيق المفتوح للمواقع المحجوبة هو وضع البرنامج في حاسوبك المحمول بالطريقة القياسية ومن ثم تقوم بالتأكيد بفتح البرنامج.
بعد ذلك ، يمكنك فتح المواقع المحجوبة وإدخال أي موقع تم حظره منك قبل تثبيت هذا النظام. يمكن فتح هذا الموقع على الإنترنت. يمكنك أيضًا فتح مواقع الويب من أي متصفح لديك ، بما في ذلك Mozilla Firefox أو Google Chrome أو Opera أو net Explorer.
معلومات عن تطبيق بيتر نت  pro"vpn proxy اخر تحديث 

الان روابط تحميل تحديث بيتر نت 2021 Betternet VPN

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :



تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7, برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2018, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10, بيتر نت vpn 2018, برنامج بروكسي مجاني, فتح المواقع المحجوبة ويندوز 8, تنزيل برنامج vpn unlimited للكمبيوتر, تنزيل برنامج فتح المواقع, موقع محجوب للبرامج, هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبه, فتح المواقع المحجوبة للايفون 2018, تحميل بروكسي لفتح المواقع, متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, betternet شرح, حل مشكلة betternet, تفعيل برنامج betternet, بروكسي مجاني بدون تحميل, betternet apk pro, تحميل في بي ان ببجي, تحميل برنامج vpn, متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب, تحميل برنامج سوبر في بي ان للكمبيوتر, تحميل برنامج تيربو في بي ان للكمبيوتر, فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم, تحميل برنامج vip للكمبيوتر, اعدادات سايفون للكمبيوتر,
المصدر : تحميل برنامج بيتر نت Betternet VPN من هنا
المصدر : تحميل برنامج بيتر نت Betternet VPN من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent