recent
أخبار ساخنة

تنزيل برنامج واصل برو في بي ان أحدث نسخة 2023: لتغيير الاى بى كامل في دقيقتين wasel pro vpn

اهلا ومرحبا بكم اعضاء وزوار موقعنا.

في هذة المقالة سوف نعرض لكم: افضل بل اهم برنامج في برامج من فئة الفي بي ان VPN لفتح المواقع المحجوبة.


تنزيل برنامج واصل برو في بي ان 2022: لتغيير الاى بى كامل في دقيقتين wasel pro vpn.

تنزيل, تطبيق, تحميل, كاسر, بروكسي, فك الحظر, هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر 2017-2018-2019- 2020 -2021-2022
Download-wasel-pro-vpn
تنزيل برنامج واصل برو في بي ان 2020 تحميل لفتح المواقع المحجوبة wasel pro vpn تغيير الاى بى كامل
wasel pro vpn


 plustb*963 

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق wasel pro vpn برو اخر اصدار

قم بتنزيل Wasel Pro لتغيير IP للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر
يقوم برنامج واصل برو بتغيير عنوان IP الخاص بك في بلدك الحقيقي الذي تقيم فيه إلى عنوان IP لبلد آخر تحدده ، وهذا البرنامج هو أحد البرامج المهمة في الدول العربية والدول التي يتم فيها حظر بعض مواقع الويب بسبب الاختلافات في في بعض البلدان ، وبرنامج Wasel Pro هو VPN هو واحد من أقوى برامج إلغاء الحظر في العالم.
من أهم ميزات برنامج Wasel Pro أنه لا يقيد المستخدم باختيار عنوان IP لدولة واحدة فقط ، ولكنه يفتح الطريق أمامه لاختيار بلد من بين العديد من البلدان مثل فرنسا وألمانيا وإنجلترا وأمريكا والعديد من البلدان الأخرى. مزود الخدمة ، حيث أن البرنامج لا يدعم جميع متصفحات الإنترنت المختلفة ، يقوم برنامج Wasel Pro بحماية ملفاتك وبياناتك الشخصية من الفيروسات وبرامج التجسس والاختراق عن طريق إخفاء هويتك ، وقد تفوق برنامج Wasel على البرامج لإلغاء حظر المواقع المحجوبة لأنه تمامًا خالي من الإعلانات المزعجة ولا يؤثر على سرعة الكمبيوتر ، والبرنامج متاح ومتوافق مع جميع أنظمة الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى أن البرنامج متوافق مع جميع إصدارات Windows المختلفة.
إخفاء عنوان IP الحقيقي لتجاوز خدمات الحظر ومواقع الويب
يقوم برنامج Wasel Pro بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويمنحك عنوان IP أوروبيًا أو أمريكيًا وفقًا للخادم الذي تتصل به ، حتى تتمكن من إلغاء حظر أي مواقع أو خدمات إنترنت محظورة في منطقتك مثل Skype و Viber و Talk و Magic جاك وكامفروج. وفتح مواقع المشاهدة المباشرة مثل Netflix و Hulu و iPlayer.
كما أنه يؤمن الشبكة اللاسلكية (نقطة اتصال Wi-Fi) ويحميها من برامج التجسس وفيروسات الشبكة ، ويحمي هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت حتى تتمكن من فتح المواقع المحظورة بشكل كامل وآمن دون التضحية بسرعة الإنترنت.
يمكنك الاختيار من قائمة خوادم في أمريكا - المملكة المتحدة - فرنسا - ألمانيا - السويد ويتم تحديث هذه الخوادم باستمرار وإضافتها إليها.
البرنامج - بخلاف برامج الوكيل - سهل الاستخدام وكل ما عليك فعله لتشغيله هو تنزيله على جهازك وتثبيته ثم اختيار الخادم الذي تريد الاتصال به ثم الضغط على زر "اتصال" ويعمل على جميع المتصفحات مرة واحدة دون الحاجة إلى إعدادات معقدة.
برنامج Wasel Pro VPN متوافق مع جميع أنظمة التشغيل في جميع إصداراته من خلال تطبيق OpenVPN وإعدادات بروتوكول L2TP الأكثر أمانًا وأمانًا مع تشفير عالي. يتوفر إصدار OpenVPN 256 بت لنظام Android للتنزيل من متجر Google Play وسيتم إطلاق تطبيق خاص لأجهزة iPhone و iPad قريبًا.

وصف قصيره عن برنامج  في بي ان wasel pro vpn برابط مباشر مجانا

وصف فتح المواقع المحجوبة - برنامج واصل VPN للأندرويد
واصلت Pro واحدة من خدمات VPN الأكثر موثوقية وموثوقية VPN للاستخدام الشخصي وتدعم الشركات الآن أجهزة Android باستخدام تقنية OpenVPN وتقنية نفق الدخان bVPN.
تتوفر خدمة VPN وفتح مواقعك المفضلة لنظام Windows و Mac لنظام تشغيل Android. اتصل بخوادمنا القوية والسريعة في أربع خطوات سهلة:
تنزيل التطبيق - تثبيت - تسجيل الدخول - الاتصال
لطالما أردنا أن نجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. وداعا للإعدادات. ما عليك سوى تنزيل التطبيق على جهازك وتثبيته ، ثم تسجيل الدخول والاتصال بشبكتنا من الخوادم المتاحة حول العالم.
يواصل المحترف إخفاء عنوان IP الخاص بك تمامًا واستبداله برقم IP أوروبي أو أمريكي مختلف تمامًا اعتمادًا على الخادم الذي تتصل به. بهذه الطريقة تكون هويتك محمية تمامًا ولا يمكن لأي شخص اكتشاف موقعك الحقيقي دون الحاجة إلى أرقام الوكيل.
يمكّنك الاتصال بخدمة Wasel Pro من زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت لأن OpenVPN Lzo يضغط البيانات على خوادمنا ثم يرسلها إلى جهازك ، ثم يقوم التطبيق بفك ضغط البيانات ، مما يزيد من سرعة اتصالك. أيضًا ، عند الاتصال بخوادمنا ، تحصل على أولوية التنزيل من خوادم قوية لأنك تتصل من خلال شبكة من الخوادم الأوروبية والأمريكية.
تصفح بحرية وبدون حدود مع برنامج فتح أشهر المواقع المحجوبة وأكثرها تحميلا في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والبحرين وعمان.
اقراء ايضاً : افضل كسر بروكسي تحميل برنامج هولا Hola VPN إصدار قديم وجديد من هنا

ماهو تطبيق wasel pro vpn  الجديد المجاني لرفع الحظر

يحمي Wasel Pro هويتك وبياناتك - مثل كلمات المرور وبيانات الحساب ورسائل البريد الإلكتروني وبيانات بطاقة الائتمان - من المتلصصين والمتسللين للأجهزة في نقاط الاتصال اللاسلكي غير الآمنة في المقاهي والمطارات والفنادق.
برنامج الوكيل لحجب الوكيل لنظام Android - يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة أو المحظورة في بلدك وكسر الوكيل.
تجاوز حظر المواقع الجغرافية لبلدك وجدار الحماية (الوكيل) الذي تفرضه بعض شركات مزود خدمة الإنترنت دون الحاجة إلى استخدام وكيل. تصفح الإنترنت بهوية خفية دون قيود أينما كنت. ستتمكن من الوصول إلى المواقع المحظورة - مثل Netflix - والشبكات الاجتماعية - مثل Facebook و YouTube - وستتمكن من استخدام البرامج والتطبيقات المحظورة - مثل Paltalk و Skype و Viber و WhatsApp و Camfrog.
إنه البرنامج الأكثر فاعلية للتخلص من حجب المواقع وتجاوز جدار الحماية الذي يفرضه مزودو خدمة الإنترنت والذي تفرضه بعض أماكن العمل لأنه يحتوي على OpenVPN عبر ميزة SSH Tunnel وهو اتصال VPN مشفر للغاية وآمن لا يمكن اكتشافه أو قطعه بواسطة الأنظمة الأمنية ، لذلك يعتبر برنامج VPN الوحيد الذي يعمل في دول مثل عمان وسوريا وإيران والصين.
بالمقارنة مع برامج VPN الأخرى (مثل Hotspot Shield و Ultra Serv) ، أظهر البرنامج تفوقًا واضحًا. البرنامج خالٍ تمامًا من الإعلانات ولا يؤثر على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويزيد من سرعة اتصالك بالإنترنت على عكس برامج هذه البرامج التي تبطئ سرعة الإنترنت وتعرض جهازك لخطر الإصابة.
البرنامج عبارة عن تطبيق يمكنك من خلاله الاتصال بشبكة من الخوادم الافتراضية عالية السرعة والتي ستمنحك رقم IP يختلف عن رقم IP للبلد الذي تقيم فيه حتى تتمكن من فتح المواقع ومضاعفة سرعة اتصالك بالإنترنت لأن الخوادم كلها أوروبية وأمريكية وبفضل ميزة Lzo Compression لضغط البيانات.
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج زين ميت Zenmate  لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وللموبايل من هنا

خصائص برنامج wasel pro vpn الاصدار القديم

برنامج Wasel Pro VPN l هو أحد البرامج المميزة في عالم الإنترنت. يمكن للبرنامج
يخفي عنوان IP
البرنامج ممتاز وفريد ​​لكل خلية ومفيد لأعلى درجة يمكنك تخيلها
يخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويعطيك عنوان IP الأوروبي أو الأمريكي
حسب الخادم الذي تتصل به. لتكون قادرًا على إلغاء حظر أي مواقع ويب أو خدمات إنترنت
محظور في منطقتك مثل Skype و Viber و Talk و Magic Jack و Camfrog. وفتح
مواقع المشاهدة الحية مثل Netflix و Hulu و iPlayer.
كما أنه يؤمن الشبكة اللاسلكية (نقطة اتصال Wi-Fi) ويحميها من الملفات
تحمي برامج التجسس وفيروسات الشبكة هويتك وبياناتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت
أن تكون قادرًا على فتح المواقع المحجوبة تمامًا وآمنًا دون التضحية بسرعة الإنترنت.
ومقارنة ببرامج VPN الأخرى (مثل Hotspot Shield و Ultra Serv) فقد تم إثبات ذلك
البرنامج
تفوق واضح ، البرنامج خالٍ تمامًا من الإعلانات ولا يؤثر على سرعة جهازك ويزيد من سرعته
مكالمتك
الإنترنت بخلاف البرامج ، تعمل هذه البرامج على إبطاء سرعة الإنترنت وتعريض الكمبيوتر للخطر
عدوى فيروسية.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج ١١١١ vpn للكمبيوتر وللايفون لفك الحظرعن المواقع المحجوبة من هنا

اهم المميزات الرئيسية لتطبيق wasel pro vpn لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

ميزات برنامج Wasel Pro VPN لفتح المواقع المحجوبة:

  • أفضل المواقع للخوادم: تقع خوادم برنامج Wasel Pro VPN لفتح المواقع المحجوبة في دول متميزة تتميز بالسرعة والقوة: فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وروسيا وسنغافورة والسويد والهند
  • أفضل بروتوكول VPN: يدعم برنامج Wasel Pro المحجوب OpenVPN ، وهو أفضل بروتوكول ويأتي في المرتبة الثانية بعد L2TP لأن بعض أنظمة التشغيل لا تدعم OpenVPN. في كلتا الحالتين ، ستحصل على تشفير 256 بت لضمان حماية اتصالك بالإنترنت ، وتشفير بياناتك وحمايتها من السرقة والحفاظ على خصوصيتك أثناء التصفح. وحيث أن المواقع المحجوبة المشابهة تفتح برامج تعتمد على PPTP
  • كفاءة عالية حتى في البلدان التي تستخدم أنظمة متقدمة لحظر المواقع: نسمع دائمًا من مستخدمي الإنترنت في بعض البلدان مثل سوريا وعمان وإيران حول عدم فعالية البرامج التي تفتح المواقع المحظورة المعتادة في هذه البلدان وعدم قدرتها على اختراق الوكيل أو جدار الحماية الذي تستخدمه هذه البلدان لحظر مواقع الويب. برنامج لفتح المواقع المحجوبة ، استمر ProVB في كونه البرنامج الوحيد القادر على التغلب على هذه العقبة ودون انقطاع الاتصال في هذه البلدان من خلال ميزة OpenVPN عبر SSH ، والتي توفر تشفيرًا مزدوجًا للاتصال بحيث لا يمكن تتبعه أو اكتشافه بواسطة أي نظام.
  • إمكانية استخدامه على جهازين في نفس الوقت: باستخدام حساب واحد ، يمكنك إنشاء اتصال VPN على جهازين في نفس الوقت بحيث تحصل على اتصالين ، أحدهما لجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي ، أو جهازك اللوحي ، أو هاتف ذكي.
  • سهولة الاستخدام: من السهل تنزيل وتثبيت البرنامج لفتح المواقع المحجوبة ، ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق. بعد التثبيت ، اختر الخادم الذي تريد استخدامه ، ثم انقر على توصيل فقط ولا تحتاج إلى ضبط الإعدادات الأخرى على جهازك أو متصفحك. يمكنك أيضًا استخدام أي متصفح.
  • خدمة دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة: للرد على استفسارات المستخدم أو مساعدته في حل أي مشكلة تواجه في استخدام برنامج المواقع المفتوحة المحظورة ، يمكنك التواصل مع أحد أعضاء خدمة دعم العملاء مباشرة من خلال نافذة الدردشة على الموقع. الخدمة متاحة طوال اليوم.
  • فترة الاستخدام المجاني: يمنحك برنامج المواقع المفتوحة المحظورة فترة تجريبية مجانية يومية لتقييم أداء البرنامج على جهازك
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية ومنعها نهائيا من الهاتف والكمبيوتر Anti Porn انتي بورن من هنا
معلومات عن تطبيق wasel pro vpn اخر تحديث 

الان روابط تحميل تحديث واصل برو في بي ان wasel pro vpn

يعتبر روابط تنزيل  واتساب اخر تحديث متجددة كل 24 ساعة  يتطلب القيام بتثبيت التطبيق أولا على الجهاز وذلك بعد تنفيذ خطوات التحميل الصحيحة له، ويمكن أن يتم تثبيته واستخدامه من خلال إتباع الخطوات الآتية :
نظام التشغيل Windows Linux MAC للأندرويد للآيفون
الحجم 7.40 MB
أحدث إصدار B.VPN 1.1.8
تاريخ التحديث 03-10-2019
تطوير Wasel
الترخيص يختلف حسب الاصدار


تحميل برنامج واصل برو مجانا برابط مباشر

الموقع الرسمي للبرنامج

الموقع الرسمی
واصل برو VPN أندرويد (يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد Ice Cream Sandwich وأحدث)
تنزیل للاندرويد
واصل برو VPN آي أو إس (يدعم جميع إصدارات اي او اس للآيباد والآيفون والآيبود)
تحمیل للايفون
واصل برو VPN ويندوز (يدعم إكس بي، فيستا، ويندوز 7، 8، 8.1 و 10)
واصل برو VPN ماك (يدعم سنو ليوبارد 10.6 Snow Leopard وحتى 10.12 Sierra)


المصدر : تنزيل برنامج واصل برو في بي ان wasel pro vpn من هنا
تنزيل واصل برو في بي ان, تنزيل برنامج wasel pro vpn, التسجيل في واصل برو, فتح المواقع المحجوبه - برنامج واصل vpn للأندرويد, تحميل برنامج بروكسي واصل لفتح المواقع, wasel تحميل, تحميل في بي ان برو, wasel pro account, واصل برو 2019, wasel pro account, wasel pro تفعيل, واصل برو 2019, wasel pro 2018, iwasel vpn, باندا في بي ان برو, خدمة في بي ان للتصفح الامن بلا حدود, سوبر في اي بي, حساب في بي ان, تحميل برنامج free vpn, برنامج تغيير الاى بى كامل, vpn saefon, مواقع لفتح المواقع المحجوبة, اي واصل, برنامج الهلال لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, التسجيل في واصل برو, لانترن برو, لانترن برو, lncog vpn, vpn للشرق الاوسط, تنزيل فتح المواقع المحجوبه للكمبيوتر, اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد,
المصدر : تنزيل برنامج واصل برو في بي ان من هنا
المصدر : تنزيل برنامج واصل برو في بي ان wasel pro vpn من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent