recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح تور للكمبيوتر للايفون وللاندرويد أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق Tor Browser vpn المواقع المحجوبة بروكسي

اهلا ومرحبا بكم أعضاء وزوار موقعنا بلس توب.

في هذه المقالة سوف نعرض لكم: أفضل بل اهم برنامج وهو متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجاني بالكامل خلال دقيقتين، في برامج من فئة الفي بي أن VPN لفتح المواقع المحجوبة برابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟.

تحميل متصفح تور, vpn للايفون, tor browser download, للاندرويد, تويتر, متصفح اوبرا, الانترنت المظلم, متصفح الانترنت, for iphone, online, مواقع تور, dark web, duckduckgo, شرح, android free , من ميديا فاير, المتصفح امن, كيفية, orfox, استخدام  اندرويد, برنامج , telecharger , windows , orbot شرح, اوربوت, edit, ما هو , روابط الديب ويب, تحميل الانترنت المظلم, 32 bit, plas , مواقع , deep web, 7.0 8, alpha, android alpha, vpn, محرك بحث تور, المتصفح الخفي,
افضل,اسهل, اسرع, برنامج, تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,فى بي ان, محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون,ويندوز 10, والكمبيوتر,2020, 2022, 2023,
Download-Tor-iPhone-browser
تحميل متصفح تور 2020 للكمبيوتر للايفون وللاندرويد Tor Browser vpn المواقع المحجوبة بروكسي
Tor Browser



نبذه تعريفيه قصيره عن متصفح تور Tor Browser اخر اصدار:-

تمت برمجة Tor Browser 2018 بهدف توفير الخصوصية وإخفاء الهوية والمواقع ذات الصلة على الإنترنت ، يوفر لك متصفح Tor تجربة فريدة وسهلة وسريعة للأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية وإخفاء جميع البيانات أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة ، Tor المتصفح يشبه باقي متصفحات الإنترنت الأخرى ، ولكنه يختلف عن شيء ما في طريقة الاتصال ، فهو يرسل اتصالك عبر Tor من أجل تشتيت هيئات المراقبة لك في محاولة لمعرفة نشاطك على الإنترنت واتباع خطواتك وإخفاء المكان الذي يتصل منه ، لذا فإن الحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت ليس بالأمر السهل ، خاصة في ظل وجود هذا العدد من أطر عمل mocha Security ، Tor Browser عبارة عن مجموعة من الأوامر والأدوات المبرمجة والمصممة لتحسين الأمان والأمان على الإنترنت ، متصفح Tor يساعدك في التصفح والنشر والرسائل الفورية ، متصفح Tor يوفر لك جميع الخيارات التي تحتاجها للحفاظ عليها الخصوصية والأمان أثناء استخدام شبكة الإنترنت يسمح لك الإنترنت مع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام الإنترنت دون تتبع ، ويستخدم متصفح Tor أنظمة متعددة بقوة وكفاءة لتلبية احتياجات المستخدم من الأمان وإخفاء الهوية ، ومتصفح Tor متاح لجميع أنظمة تشغيل Windows و كما أن لديها إصدارًا خاصًا يعمل على نظام Mac وتم إصدار إصدار يوزع على Linux وكذلك إصدار Tor المتاح لنظام Android للعمل على الهواتف الذكية.  plustb*963 

وصف قصيره عن متصفح تور Tor Browser برابط مباشر مجانا:-

متصفح Tor غير متاح على نسخة للهواتف الذكية باستثناء هواتف Android فقط ، لأنه لا يدعم أي نوع من الهواتف الأخرى مثل هواتف iPhone أو iPad ، في انتهاك لسياسة البرنامج لمصنعي هذه الهواتف ، Tor Browser لنظام Android متاح بشكل كامل ومجاني ، يأتي المتصفح بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث لديك زران فقط ، الزر الأول "Orbot" ، بمجرد النقر فوقه ، يقوم متصفح Tor بإنشاء اتصال مشفر ، ثم تضغط على الزر الثاني ، "المتصفح" ، لبدء متصفح Tor وبدء رحلتك بتصفح الإنترنت بأمان وبدون أي مشاكل.

أولاً – تحميل متصفح تور للكمبيوتر :-

إصدار متصفح Tor للكمبيوتر 2017 ، تم اقتباس فكرة من متصفح Firefox الشهير ، ولكن مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة على المظهر والميزات وبعض الإضافات الداخلية للبرنامج ، يأتيك البرنامج بواجهة تصفح تقليدي إلى حد ما ، في الجزء العلوي من المتصفح ستجد شريط العناوين ومن خلاله يمكنك زيارة الصفحات والمواقع الإلكترونية المختلفة والتبديل بينها ، ورمز الإعدادات يمكنك أيضًا العثور عليه بجوار شريط العنوان ، حيث يمكنك التحكم بشكل كامل إعدادات المتصفح مثل تعديل المظهر ، والذهاب إلى متجر الإضافات والمزيد من الأدوات التقليدية المتوفرة في متصفحات الإنترنت الأخرى ، بالإضافة إلى بعض الإعدادات الإضافية المتعلقة بالأمان وعند بدء استخدام البرنامج لأول مرة ، العثور على إعدادات الخصوصية والأمان تظهر تلقائيًا للتحكم في إعدادات الحماية والأمان والاختيار بين قوة الحماية أو جعلها متوسطة ، بشكل عام المتصفح سهل الاستخدام سي لاستخدامه كما يمكن لأي مستخدم عادي التعامل معها فإنه لا يحتاج إلى خبرة سابقة.

ثانياً – متصفح تور للاندرويد :-

متصفح Tor متاح مجانًا تمامًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ولا يتوفر لأي هواتف محمولة أخرى مثل هواتف iPhone أو iPad بخلاف نظام تشغيل Windows. بعد تنزيل متصفح Tor لنظام Android وبدء تشغيل البرنامج ، تجد زرين أساسيين ، الزر الأول باسم Orbot والزر الآخر غير نشط بعد الضغط على الزر الأول ، يبدأ المتصفح في إنشاء اتصال مشفر إلى ابدأ في تصفح الإنترنت دون تتبع المصدر أو المكان أو حتى معرفة المصدر والبدء في تصفح صفحات الويب المختلفة ، بالإضافة إلى العديد من الإضافات التي يوفرها المتصفح ، نذكر أهمها تصفح الإنترنت باستخدام ميزة VPN لتجاوز حظر التطبيقات أو استخدامها بسهولة وأمان ، ميزة أخرى أيضًا هي أنها تسمح لك بتغيير موقعك الجغرافي ، مثل استخدام عنوان بلد آخر مثل أمريكا أو اليابان أو أي دولة أخرى بشكل عام.

ماهو متصفح تور Tor Browser لرفع الحظر؟

ما هو تور؟
تم تطوير متصفح Tor لتوفير سرية الاتصال والخصوصية والأمان لنشاط المستخدمين على الإنترنت حيث يربط البرنامج المستخدمين بشبكة Tor ، والتي تتكون من مجموعة من "العقد" المتداخلة. يتم تنفيذ عملية الاتصال من خلال هذا العقد للحصول على خصوصية كاملة وتأمين المستخدمين من تسجيل تحركاتهم على الإنترنت والمواقع التي يزورونها وحمايتهم من محاولات تعقب وتحديد والتجسس العمليات التي يمكن للأفراد أو الشركات أو الحكومات القيام بها .
شاهد ايضاً : تحميل احدث وافضل واسرع واسهل كسر بروكسي لفتح المواقع المحجوبة والمحظوره vpn proxy من هنا

ماذا تعني شبكة Tor والعقد؟

Tor عبارة عن مجموعة كبيرة من الأجهزة والخدمات الشخصية التي يديرها متطوعون حول العالم. تسمى هذه الأجهزة "العقد".
يتم اختيار هذا العقد من قبل Tor بشكل عشوائي لتمرير الاتصال وفي كل عملية اتصال هناك 3 عقد: عقدة دخول ، عقدة وسطية ، وعقدة خروج ، هذه الطريقة التي يعمل بها Tor على أي شخص يراقب اتصالك بالإنترنت من معرفة المواقع والخدمات التي تزورها تمنع أيضًا هذه المواقع من معرفة موقعك الجغرافي الحقيقي

خصائص متصفح تور Tor Browser الاصدار القديم:-

لا تعتقد أن المتصفحات الشائعة مثل Google Chrome و Firefox Mozilla و Opera و Internet Explorer هي أكثر متصفحات الخصوصية محفوظة ، لا ، وهذا خطأ كبير ، درجة الخصوصية في هذه المتصفحات لا تساوي أي شيء مقارنة بـ Tor متصفح.
يعد Tor Browser أحد أشهر المتصفحات في العالم ، ليس بسبب سرعته الكبيرة أو إضافاته العديدة ، ولكن بفضل الفكرة المبتكرة المطلوبة في عصرنا ، يوفر متصفح الويب أعلى درجة من السرية والخصوصية والأمان للجميع مستخدميه.
  • عقدة الإدخال: في Tor تعرف موقعك الجغرافي ، في حين أن البيانات التي يتم إرسالها غير معروفة لأنها مشفرة قبل إدخالها
  • العقدة الوسطى: لا تعرف أي معلومات (موقعك الجغرافي ، ولا البيانات التي أرسلتها ، ولا الموقع الذي ستذهب إليه) هذه العقدة تعرف فقط أنه يجب أن تتلقى البيانات من عقدة الإدخال ، وتمريرها إلى عقدة الخروج.
  • عقدة الخروج: تقوم بفك تشفير البيانات وتمريرها إلى الموقع ، بحيث تحدد عقدة الخروج الموقع الذي تريد زيارته والبيانات التي ترسلها لتمريرها إلى الموقع. ولكن إذا كنت تستخدم Tot على موقع يدعم تشفير HTTPS ، فستتمكن عقدة الخروج من معرفة الموقع الذي تريد زيارته فقط ، بينما يتم فك تشفير البيانات على خادم الموقع الذي زرته

المميزات الرئيسية لمتصفح تور لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة:-

يتميز متصفح Tor بحماية بياناتك ومعلوماتك وليس تحديد موقعك الصحيح أو معرفة هويتك أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة. عندما تستخدم متصفح Tor ، يتم تنفيذ الأنشطة التي تقوم بها بطريقة غير مستقرة حيث يتم النقل عبر مجموعة من الشبكات في نفس الوقت من الصعب اكتشاف معلومات المستخدم بشكل واضح أو لا ، على الإطلاق ، متصفح Tor سهل للاستخدام لأنه سريع وسريع الاستجابة ولا يحتاج إلى خبرة ، لذلك لا تقلق بشأن التجسس على بياناتك أو ما تفعله من قبل أطراف أخرى على الإنترنت حيث يوفر لك متصفح Tor اتصال إنترنت مشفر يصعب تتبعه أو ، معرفة مصدر وي نطبق هذا على تصفحك من خلال برنامج Tor عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف الذكي "Android" أو أي نظام تشغيل آخر يدعمه متصفح Tor ، متصفح Tor متاح باللغة العربية لأنه يدعم أكثر من 30 أخرى مختلفة اللغات وبالطبع هذا مهم جدًا لأولئك الذين لا يجيدون اللغة الأجنبية ويتم تحديد لغة متصفح Tor خلال مرحلة التثبيت الأولى ، يمكنك اختيار اللغة التي تفضلها مسبقًا لإكمال وإكمال مرحلة تثبيت متصفح Tor ، لا يدعم متصفح Tor رموز Java و Flash مثل متصفحات الويب الأخرى من أجل منع الوصول إلى معلوماتك الشخصية إذا كنت تستخدم متصفح Tor وتسجيل الدخول إلى موقع يستخدم Flash أو Java سوف لا تعمل معك ، ولكن يمكنك تفعيل هذه الوظائف الإضافية في المتصفح ، ولكن كن حذرًا ، لأن هذه الخطوة قد تؤدي إلى تسريب معلوماتك دون الشعور ، فإن مرحلة تثبيت برنامج Tor ليست صعبة ، كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة المفضلة ، على سبيل المثال اللغة العربية ، واضغط على تثبيت وسيبدأ البرنامج في مرحلة التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم بعد ذلك انقر على "اتصال" لبدء متصفح Tor


إن كنت تستخدم محرك بحث للعثور على متصفح تور تأكد من صحة عنوان URL.
torwindows1
torwindows1

سوف يكتشف الموقع نظام التشغيل الخاص بك وستحصل على الملف الصحيح لنظام تشغيل ويندوز. إذا فشل هذا يمكنك النقر فوق الرابط إلى جانب الزر الأرجواني لتنزيل الإصدار الصحيح.

ستطلب بعض المتصفحات منك تأكيد تنزيل الملف. مايكروسوفت إدج يظهر شريطاً أسفل نافذة المتصفح. يفضل حفظ الملف قبل المتابعة في أي متصفح. انقر على زر الحفظ Save.

يُظهر هذا المثال متصفح تور الإصدار 8.0.3 وهو أحدث إصدار وقت كتابة هذا الدليل. قد تتوفر نسخة أحدث من متصفح تور للتنزيل وقت قراءتك لهذا الدليل، لذا يرجى تنزيل واستخدام أحدث نسخة مقدمة من مشروع تور.

تثبيت متصفح تور Anchor link:-

بعد اكتمال التنزيل، قد ترى خياراً لفتح المجلد الذي تم تنزيل الملف إليه. الموقع الافتراضي هو مجلد التنزيلات (Downloads).  قم بالنقر المزدوج على الملف "torbrowser-install-8.0.3_en-US".
torwindows3
torwindows3

بعد النقر المزدوج على مثبِّت متصفح تور، ستظهر نافذة تحذيرية عن مصدر البرنامج. يجب أخذ هذه التحذيرات بجدية دوماً والتأكد من ثقتك بالبرامج التي تريد تثبيتها ومن حصولك على نسخة أصلية من الموقع الرسمي وعبر اتصال آمن. بما أنك تعرف ما تريد وتعرف مصدر الحصول على البرنامج، وبما أن التنزيل كان من الموقع الأمن HTTPS لمشروع تور، قم بالنقر على زر التشغيل Run.
torwindows4
torwindows4

ستظهر نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح تور. هناك عدة خيارات، اختر اللغة المطلوبة وانقر زر الموافقة OK.

torwindows5
torwindows5

ستظهر نافذة جديدة تحدد موقع تثبيت المتصفح. سطح المكتب هو الموقع الافتراضي، ويمكنك تغيير ذلك إلى موقع آخر إن أردت، ولكن أبقِ الخيار الافتراضي في الوقت الحالي.

torwindows6
torwindows6

تكون عملية التثبيت قد اكتملت عندما تظهر نافذة تؤكد انتهاء التثبيت. إذا نقرت على زر الإنهاء  Finish، فسيتم إطلاق متصفح تور فوراً وستتم إضافة طرق مختصرة للمتصفح تسمى “Start Tor Browser” إلى قائمة البدء وسطح المكتب.

torwindows7
torwindows7

استخدام متصفح تور Anchor link:-

عند فتح متصفح تور لأول مرة، ستظهر نافذة تسمح لك بتعديل بعض الإعدادات حسب الحاجة. قد تحتاج للعودة لتغيير بعض الإعدادات، ولكن ابدأ بتجريب الاتصال بشبكة تور بالضغط على زر الاتصال Connect.

torwindows8
torwindows8

ستظهر نافذة جديدة بشريط أخضر توضح اتصال متصفح تور بشبكة تور.

torwindows9
torwindows9

إطلاق متصفح تور لأول مرة قد يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن يجب التحلي بالصبر وسيبدأ متصفح تور خلال دقيقة أو دقيقتين مع رسالة تهنئة

معلومات عن تطبيق متصفح تور pro"vpn proxy اخر تحديث:-

بالإتصال بشبكة تور ليبدأ المتصفح بالعمل.
النسخ المتوفرة – من متصفح تور 2018 للأجهزة :-










تحميل متصفح تور, متصفح vpn للايفون, tor browser download, متصفح تور للاندرويد, تحميل متصفح تور 2018, متصفح تويتر, tor browser, متصفح اوبرا, الانترنت المظلم, متصفح الانترنت, tor for iphone, vpn browser online, مواقع تور, dark web, deep web, duckduckgo, شرح متصفح تور, تحميل متصفح تور 2019, tor browser android free download, تحميل متصفح تور 2018, تحميل متصفح تور من ميديا فاير, المتصفح تور امن, كيفية تحميل متصفح تور, تحميل orfox, كيفية استخدام متصفح تور اندرويد, تحميل برنامج orfox, tor browser android free download, برنامج الثور, متصفح تور للايفون, telecharger tor, tor browser for windows xp, orbot شرح, orfox, اوربوت للايفون, تحميل متصفح تور 2019, تحميل برنامج edit, شرح متصفح تور, tor, ما هو متصفح تور, tor browser for android, روابط الديب ويب, تحميل الانترنت المظلم, tor متصفح, tor browser 32 bit, plas tor, مواقع تور, تحميل متصفح تور 32 بت, تحميل متصفح deep web, tor browser 7.0 8, tor browser تحميل, tor browser alpha, tor browser for android alpha, متصفح تور vpn, محرك بحث تور, تحميل المتصفح الخفي,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent