recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح تور للكمبيوترآخر اصدار 2023: تنزيل تطبيق Tor Browser برابط مباشر لفتح المواقع المحجوبة افضل كاسر بركسي

اهلا ومرحبا بكم أعضاء وزوار موقعنا بلس توب.

في هذه المقالة سوف نعرض لكم: أفضل بل اهم برنامج وهو متصفح تور Tor Browser للكمبيوتر مجاني بالكامل خلال دقيقتين، في برامج من فئة الفي بي أن VPN لفتح المواقع المحجوبة برابط مباشر وبكبسة زر واحدة ؟.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر, لفتح المواقع المحجوبة, 32 بت, مجانا, من ميديا فاير, تورش, للاندرويد, ايبك, عربي , للايفون محرك بحث يفتح , متصفح ليري, tor softonic, تنزيل متصفحات حديثة, كمبيوتر جديده, برامج جديدة, tor download, browser for windows xp, 7.0 8, telecharger tor, tour browser, orfox, orbot apk, 32 bit 7, كيف احمل, 7.0 4,
Download-Tor-browser-computer 
تحميل متصفح تور 2020 للكمبيوترTor Browser برابط مباشر لفتح المواقع المحجوبة افضل كاسر بركسي
Tor


الحمدلله معز الاسلام بنصره ومذل الشرك بقهره ومصرف الامور بأمره ومستدرج الكافرين بمكره الذي قدر الايام دولا بعدله وجعل العافية للمتقين بفضله والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الاسلام بسيفه وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين اما 

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي متصفح تور اخر اصدار:-

متصفح Tor هو برنامج مجاني يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خاص وسري. يمكنك التنقل بأمان على الإنترنت مع حماية خصوصيتك ومنع مزود الخدمة من تتبع ومعرفة خطواتك على الإنترنت. يعمل متصفح Tor على تشفير ونقل البيانات التي تطلبها من خلال خوادم شبكة Tor ، ثم يتم عرضها على المتصفح وهذه الطريقة تعمل على إخفاء هويتك ومنع مزودي الخدمة من التجسس عليك يتميز المتصفح بسرعته الرائعة في تصفح مواقع الإنترنت على الرغم من أنها متصلة بشبكة Tor واتصالها بسلسلة من الأنفاق الافتراضية بدلاً من الاتصال المباشر بالإنترنت كما يتميز متصفح Tor بواجهة رسومية جذابة ويوفر لك جميع الأدوات التي تساعدك تصفح الإنترنت بطريقة سلسة ومريحة مع الحفاظ على خصوصيتك ، يمكنك إنشاء قوائم بمواقعك المفضلة وفتح العديد من علامات التبويب على صفحة واحدة دون استهلاك موارد المعالج. يمكنك أيضًا من خلال إعدادات المتصفح منع حفظ بيانات الموقع في سجل المتصفح وحماية ملفات تعريف الارتباط وحظر المواقع الأخرى من عملية التتبع أيضًا ، يمكنك تعيين مستوى الحماية في المتصفح ومنع الوظائف الإضافية التي تهدد خصوصية. يحميك المتصفح أيضًا من صفحات الويب المنبثقة والمزعجة ويحذرك من المواقع التي تقوم بتثبيت الوظائف الإضافية دون علمك. كما يوفر لك مربع بحث يدعم جميع برامج التشغيل. البحث على الإنترنت ، مثل Google و Yahoo و Bing و YouTube ومحركات البحث الأخرى  plustb*963 

يمكنك من خلال متصفح tor للكمبيوتر أن يحتوي على الكثير من الأشياء المختلفة ، كما هو الحال مع هذا التطبيق يمكنك التخلص من جميع الطرق التي يمكن أن تقودك إلى الكثير من المشاكل الأخرى ، حيث يمكنك الاحتفاظ بهذا التطبيق جميع خصوصيتك والمواقع التي يمكنك الاتصال بها ، حيث يوفر لك متصفح Tor الجديد تجربة رائعة تمكنك من الحفاظ على خصوصية رائعة لإخفاء جميع حركاتك المختلفة على الإنترنت أو على شبكة الويب العالمية بشكل عام.

نظرًا لأن هذا التطبيق هو متصفح تنزيل متصفح tor يعمل على تشتيت اتصالك حتى لا تتمكن هيئات المراقبة من استقبال وإرسال هذه الأشياء بطريقة سريعة ، يمكنك إخفاء المكان الذي تتواصل منه عن طريق تنزيل متصفح Tor إلى الكمبيوتر مثل تصفح الإنترنت ليس بالأمر السهل الذي يجعلك تشعر بسعادة كبيرة عند التصفح في هذا التطبيق.

متصفح Tor للكمبيوتر:-

نظرًا لأن هذا المتصفح عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تم إنشاؤها وتصميمها بحماية كبيرة تجعلك تضمن سلامتك على الإنترنت بعدم التجسس عليك بأي شكل وإخفاء IP الخاص بك ، بالإضافة إلى أنه متصفح طبيعي يساعدك لإرسال واستقبال أشياء أخرى كثيرة ، بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعدك على الحفاظ على الخصوصية الكاملة أثناء استخدام الإنترنت والشبكة العالمية ، ويدعم العديد من الأنظمة المختلفة التي تسمح لك بأن تكون آمنًا ولا تكشف عن هويتك بأي شكل من الأشكال للتجسس أو يطاردك ، وقد تم إنشاء الكثير من النسخ التي يمكنك استغلالها في الكثير من الأشياء الأخرى.

معلومات حول متصفح Tor:-

هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تعرفها أولاً قبل تنزيل هذا التطبيق المثالي ، لأنه يوفر لك الكثير من الخصوصية المهمة على جهازك وإخفاء هويتك وهوية الإنترنت ، كما هو الحال مع هذا التطبيق الذي ستظل مجهول الهوية لأطول فترة ممكنة ، حيث يوفر لك هذا التطبيق طريقة سهلة وبسيطة للاتصال بالشبكات بكل سهولة وبساطة دون الكشف عن جميع محتويات الجاسوس أو الظهور.
يعمل هذا المتصفح مثل المتصفحات الأخرى من حيث طريقة الاستخدام ، ولكن في النهاية يختلف هذا التطبيق تمامًا حيث يمكنك الحصول على أكبر عدد ممكن من الحماية والأمان على جميع بياناتك المختلفة ، ومن الأمثلة على هذه التطبيقات أو المتصفحات متصفحات Firefox أو سفري أو متصفحات أخرى شائعة على الإنترنت ، بالإضافة إلى أن متصفح Tor يرسل الاتصالات عبر Tor ، لذلك يصعب على الكثير من الأشخاص مراقبتك أو معرفة كيفية تشغيل أحد التطبيقات الموجودة الأخرى المعروفة من أكثر من طريقة أخرى.
ماهو متصفح تور لرفع الحظر؟
Tor هي خدمة يديرها المتطوعون وتوفر الخصوصية وإخفاء الهوية عبر الإنترنت من خلال إخفاء هويتك والمكان الذي تتصل منه. تحميك الخدمة أيضًا من شبكة Tor نفسها - يمكنك أن تضمن أنك ستظل مجهولاً لمستخدمي Tor الآخرين.
يوفر متصفح Tor طريقة سريعة وسهلة للاتصال بشبكة Tor للأشخاص الذين قد يحتاجون أحيانًا إلى الخصوصية وإخفاء الهوية عند فتح مواقع الويب.
قم بتنزيل Snapchat الجديد ، بما في ذلك آخر التحديثات لعام 2020 ، للهاتف المحمول والكمبيوتر
بعد ذلك ، سوف تتعرف على الكثير من الميزات الأخرى التي ستجعلك تشعر بالسعادة إلى ما لا نهاية ، وإذا كنت لا تعرف طريقة تنزيل كل ما تحتاجه الآن هو البدء في الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق والنقر على تنزيل أحدث نسخة من برنامج Tor.

هناك بعد المتصفحات ، سيُطلب منك تأكيد تنزيل الملف في هذه الحالة. اختر المتابعة والتنزيل الحالي. بهذه الطريقة ، لديك التطبيق على جهازك ، وهناك العديد من الإصدارات المختلفة من هذا التطبيق التي يمكنك اختيار الإصدار المناسب لك.
خصائص برنامج متصفح تور الاصدار القديم:-
  • يعمل متصفح Tor مثل متصفح الويب العادي. متصفحات الويب هي برامج تستخدمها لعرض مواقع الويب. تشمل الأمثلة Chrome و Firefox و Safari. على عكس متصفحات الويب الأخرى ، يرسل متصفح Tor اتصالاتك من خلال Tor ، مما يجعل من الصعب على الأشخاص الذين يشاهدونك معرفة ما يجب فعله على الإنترنت ، ويصعب على الأشخاص الذين يراقبون المواقع التي تزورها معرفة مكان الاتصال.
  • ضع في اعتبارك أن الأنشطة التي تقوم بها داخل متصفح Tor هي وحدها المجهولة. تثبيت متصفح Tor على جهازك لا يجعل الأشياء التي تقوم بها على نفس الجهاز باستخدام برامج أخرى (مثل متصفح الويب العادي) مجهولة.

المميزات الرئيسية لمتصفح تور لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة :-


  • بعد تنزيل هذا الإصدار الحديث من هذا التطبيق ، يمكنك الآن بسهولة البدء في تثبيت هذا التطبيق على جهازك الشخصي ، الآن تنزيل هذا الإصدار الرائع والحصول على مزيد من المعلومات المختلفة التي يمكن أن تساعدك في دليل المستخدم لهذا التطبيق ، في بهذه الطريقة حصلت على النسخة الرسمية من هذا التطبيق.
  • ثم انقر على زر التثبيت والتثبيت الآن ، ثم اضغط على استمرار وستظهر لك نافذة صغيرة لاختيار اللغة المناسبة لك ، وهناك العديد من الخيارات المختلفة. اختر اللغة المناسبة لك ثم اضغط على زر تم أو موافق.
  • وبهذه الطريقة ، تكتمل عملية التثبيت عندما تظهر نافذة تؤكد نهاية التثبيت ، وبهذه الطريقة يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت ، وإذا نقرت على زر إنهاء في هذه الحالة سيتم تشغيل المتصفح على الفور ويصبح على جهازك الشخصي بسهولة قدر الإمكان.
  • يتيح لك هذا التطبيق التخلص من العديد من المشاكل التي قد تواجهك ، عندما تفتح هذا التطبيق لأول مرة ستظهر لك نافذة بأكثر من ضبط الإعدادات المختلفة ، اختر كل الأشياء التي تريدها حتى تحصل عليها بشكل مثالي وبشكل واضح.
  • ستظهر نافذة جديدة مع شريط أخضر يوضح لك اتصال متصفح Tor على جهازك ، وفي هذه الحالة يمكنك إضافة جميع الميزات التي تريدها وتفعيل بعض الميزات التي تحتاجها الآن.
  • منذ إطلاق متصفح Tor لأول مرة يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت ، ولكن بعد ذلك ستتمكن من الحصول على العديد من المعلومات المختلفة حول هذا التطبيق المثالي والرائع أكثر من اللازم.

الحصول على متصفح تور Anchor link:-

افتح متصفحاً مثل فايرفوكس أو كروم أو إنترنت إكسبلورر أو مايكروسوفت إدج واذهب إلى:


إن كنت تستخدم محرك بحث للعثور على متصفح تور تأكد من صحة عنوان URL.
torwindows1
torwindows1

  • سوف يكتشف الموقع نظام التشغيل الخاص بك وستحصل على الملف الصحيح لنظام تشغيل ويندوز. إذا فشل هذا يمكنك النقر فوق الرابط إلى جانب الزر الأرجواني لتنزيل الإصدار الصحيح.
  • ستطلب بعض المتصفحات منك تأكيد تنزيل الملف. مايكروسوفت إدج يظهر شريطاً أسفل نافذة المتصفح. يفضل حفظ الملف قبل المتابعة في أي متصفح. انقر على زر الحفظ Save.
  • يُظهر هذا المثال متصفح تور الإصدار 8.0.3 وهو أحدث إصدار وقت كتابة هذا الدليل. قد تتوفر نسخة أحدث من متصفح تور للتنزيل وقت قراءتك لهذا الدليل، لذا يرجى تنزيل واستخدام أحدث نسخة مقدمة من مشروع تور.

تثبيت متصفح تور Anchor link:-

  • بعد اكتمال التنزيل، قد ترى خياراً لفتح المجلد الذي تم تنزيل الملف إليه. الموقع الافتراضي هو مجلد التنزيلات (Downloads).  قم بالنقر المزدوج على الملف "torbrowser-install-8.0.3_en-US".
torwindows3
torwindows3

  • بعد النقر المزدوج على مثبِّت متصفح تور، ستظهر نافذة تحذيرية عن مصدر البرنامج. يجب أخذ هذه التحذيرات بجدية دوماً والتأكد من ثقتك بالبرامج التي تريد تثبيتها ومن حصولك على نسخة أصلية من الموقع الرسمي وعبر اتصال آمن. بما أنك تعرف ما تريد وتعرف مصدر الحصول على البرنامج، وبما أن التنزيل كان من الموقع الأمن HTTPS لمشروع تور، قم بالنقر على زر التشغيل Run.
torwindows4
torwindows4

  • ستظهر نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح تور. هناك عدة خيارات، اختر اللغة المطلوبة وانقر زر الموافقة OK.

torwindows5
torwindows5

  • ستظهر نافذة جديدة تحدد موقع تثبيت المتصفح. سطح المكتب هو الموقع الافتراضي، ويمكنك تغيير ذلك إلى موقع آخر إن أردت، ولكن أبقِ الخيار الافتراضي في الوقت الحالي.

torwindows6
torwindows6


  • تكون عملية التثبيت قد اكتملت عندما تظهر نافذة تؤكد انتهاء التثبيت. إذا نقرت على زر الإنهاء  Finish، فسيتم إطلاق متصفح تور فوراً وستتم إضافة طرق مختصرة للمتصفح تسمى “Start Tor Browser” إلى قائمة البدء وسطح المكتب.

torwindows7
torwindows7


استخدام متصفح تور Anchor link:-

  • عند فتح متصفح تور لأول مرة، ستظهر نافذة تسمح لك بتعديل بعض الإعدادات حسب الحاجة. قد تحتاج للعودة لتغيير بعض الإعدادات، ولكن ابدأ بتجريب الاتصال بشبكة تور بالضغط على زر الاتصال Connect.

torwindows8
torwindows8


  • ستظهر نافذة جديدة بشريط أخضر توضح اتصال متصفح تور بشبكة تور.

torwindows9
torwindows9


  • إطلاق متصفح تور لأول مرة قد يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن يجب التحلي بالصبر وسيبدأ متصفح تور خلال دقيقة أو دقيقتين مع رسالة تهنئة

معلومات عن تطبيق متصفح تور  pro"vpn proxy اخر تحديث :-

  • اتصال بشبكة الإنترنت، جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7 أو أعلى.
  • الإصدارات المستخدمة في هذا الدليل: Windows 10 version 1703.
  • Tor Browser: 8.0.3.
  • الترخيص: برمجيات حرة؛ مجموعة من رخص البرمجيات الحرة.
تحميل متصفح اوبرا الجديد للكمبيوتر 2023 Opera Browser Download


تحمیل مباشر للكمبيوتر من هنا

شاهد ايضاً : تحميل متصفح تور للايفون Tor Browser vpn من هنا
قد يهمك ايضاً : تحميل متصفح تور للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Download Tor Browser من هنا


تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.

تحميل متصفح تور للكمبيوتر برابط مباشر, متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2019, متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة, تحميل متصفح تور 32 بت, تحميل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا, تحميل متصفح تور 2019, تحميل متصفح تور من ميديا فاير, تحميل متصفح تور 2018, متصفح تورش 2020, تحميل متصفح تورش للاندرويد, تحميل متصفح ايبك, تحميل متصفح عربي للكمبيوتر, متصفح المواقع المحجوبة 2018, متصفح تور للايفون, موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, محرك بحث يفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تحميل متصفح ليري, tor softonic, تنزيل متصفحات حديثة, برامج كمبيوتر جديده, برامج جديدة 2020, tor download, tor browser for windows xp, متصفح نور, tor browser 7.0 8, telecharger tor, tour browser, orfox, orbot apk, تحميل متصفح تور للاندرويد, tor browser 32 bit windows 7, كيف احمل متصفح تور, tor browser 7.0 4,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent