recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق vpn hotspot برابط مباشر افضل كاسر بركسي



تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر للايفون, كيفية تنصيب , مهكر للايفون, تنزيل, hotspot shield , مجانا, 7.2 1, https hss hsselite com walls uw, download, افضل vpn  مجاني, super free  unlimited proxy, في السودان, مفعل , للايباد, طريقة, binary  , جلبريك, تطبيق, ايفون 4, iphone , كيفية استخدام , تشغيل super, لفتح الفيس بوك, تنزيل بي ان, shield ,
رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر

Download-Hotspot-Shield-for-iPhone
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا vpn hotspot 2020 برابط مباشر افضل كاسر بركسي
Hotspot Shield



بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا وسهلا  ومرحبا بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية
عند تحميل برنامج هوت سبوت على هاتفك فأنت بذلك تحمل أقوى وأشهر وأفضل برامج الحماية التي تضمن لك تصفح آمن على شبكة الإنترنت، والذي حظى على إعجاب الملايين حول العالم، فهو يساعدك في حجب وكشف الكثير من البرامج الخاصة بسرقة واختراق البيانات الشخصية عند تصفح الإنترنت، هوت سبوت فهو تطبيق مثالى للحماية بالإضافة للتصفح الغير محدود بحرية لكافة المواقع، يمكنك تنزيل hotspot free بسهولة وبالمجان من خلال متجر جوجل بلاي أو أب ستور لهواتف الاندرويد والأيفون أو من خلال الرابط أسفل الصفحة بكل سهولة.

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق هوت سبوت شيلد برو اخر اصدار

برنامج Hotspot مدعوم من شركة "AnchorFree" ، ومهمة هذه الشركة هي تمكين الوصول إلى المعلومات بأمان في جميع أنحاء العالم. يؤمن AnchorFree أيضًا المستخدمين لتمكينهم من التحكم في معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت ، ويتم ذلك عن طريق توجيه جميع البيانات إلى شبكة الإنترنت ويتم ذلك عبر شبكة خاصة افتراضية ، عن طريق إنشاء نفق افتراضي خاص آمن لكل مستخدم يمكنه من خلاله إخفاء جميع الأنشطة التي يقوم بها المستخدم على الإنترنت والمواقع التي زارها ، وإخفاء العبارات التي أدخلها عبر محركات البحث وجميع المعلومات الشخصية ، الأمر الذي يضمن بقائه بشكل دائم.
يساعدك Hotspot APK على تغيير (عنوان IP) ، وهو عنوان جهازك الشخصي بعنوان مزيف آخر ، بحيث يحمي هاتفك عند التصفح من أي اختراق واستخدام للبيانات الشخصية.
هناك نسختان من هذا البرنامج ، نسخة مجانية ، لكنها لا تحتوي على جميع ميزات البرنامج بالإضافة إلى نسخة مدفوعة أخرى هوت سبوت شيلد برو ، والتي تحتوي على جميع ميزات هذا البرنامج.
كيفية تنزيل برنامج hotspot لهواتف Android و iPhone 2020
يمكنك تنزيل نقطة الاتصال بسهولة عن طريق الدخول إلى أحد المتاجر الإلكترونية ، سواء كان Google Play أو App Store ، أو عن طريق تنزيل APK Hotspot برابط مباشر ، ما عليك سوى متابعتنا للتعرف علينا بخطوات تنزيل التطبيق.

قم بتنزيل نقطة اتصال Android من متجر Google Play
نفتح متجر Google Play ونلاحظ الموقع الذي تبحث فيه عن التطبيقات ، اسم التطبيق "Hot Spot".
ستظهر لنا نتائج البحث ونختار التطبيق المطلوب ثم نضغط عليه للدخول إلى صفحة تنزيل hotspot 2020.
نضغط على زر التثبيت لبدء تنزيل التطبيق
ننتظر لحظات حتى يتم تحميل تطبيق نقطة الاتصال وعند الانتهاء نضغط على الزر فتح لبدء استخدام البرنامج بكل سهولة ومتعة والاستمتاع بجميع المزايا.
قم بتنزيل نقطة اتصال iPhone من متجر التطبيقات
نفس الخطوات لتنزيل التطبيق من Google Play نفتح متجر IOS ونبحث عن التطبيق في مكان البحث داخل المتجر.
نختار تطبيق Hot Spot وانقر على زر Get لبدء تنزيل Hot Spot.
عند الانتهاء من تنزيل التطبيق ، نضغط على الزر فتح لبدء استخدام التطبيق والاستمتاع به.
يُرجى تنزيل رابط تنزيل درع نقطة الاتصال الكاملة أسفل الموضوع مباشرة. بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، ستضغط على زر التثبيت. بعد اكتمال عملية التثبيت على هاتفك ، يمكنك فتحه بسهولة بعد ذلك.
أذونات تثبيت تطبيق Hotspot Shield
يتطلب الإصدار السماح بالوصول لقراءة حالة الهاتف ومعرفة حالة الصوت وقراءة محتوياته وبعض الأذونات الأخرى مثل:
الوصول الكامل إلى الشبكة
امنع الهاتف من الدخول في وضع السكون
استعادة التطبيقات قيد التشغيل
خدمة فوترة Google Play
أغلق التطبيقات الأخرى
استقبال البيانات من الإنترنت
العمل عند بدء التسجيل
عرض اتصالات الشبكة
عرض اتصالات WIFI.  plustb*963 

وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان هوت سبوت شيلد برابط مباشر مجانا

يطلب منك برنامج Hotspot إعداد اتصال بشبكة مرئية خاصة تسمح لها بمراقبة حركة مرور الشبكة.
يحتاج Spot Shield Premium أيضًا إلى إذن للحصول على القدرة على طلب اتصال من أجل مراقبة حركة مرور الشبكة على هاتفك المحمول ، ومن أجل أن تكون قادرًا أيضًا على إعداد ميزات اتصال الشبكة الافتراضية ، وعند الحصول على إذن في كثير من الأحيان سيطلب من نظام تشغيل الهاتف الخاص بك للتحقق من مصدر التطبيق ومقدار مصداقيته التي يحملها ، للتأكد من أن هاتفك الخاص وما يحتويه من محتويات خاصة تتضمن صورًا ورسائل آمنة وغير مهددة أو يتعرض للاختراق من أي تطبيق غير آمن ، ومن خلال الضغط على OK ، يحصل التطبيق على موافقتك ويمكنه بعد ذلك توفير قدر كبير من الأمان والخصوصية لهاتفك.
آخر تحديث لـ Hotspot Shield VPN لـ BN 2020
تلقى البرنامج مؤخرًا العديد من التحديثات ، في محاولة من المطور لتطوير أداء البرامج والعمل على زيادة شعبيتها وتحسين استخدامها ، حيث أصبح البرنامج مدعومًا بالعديد من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي Android و IOS.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعمل التحديث الأخير على نظام Windows 10 بطريقة ممتازة ، حيث أنه متاح الآن على نفس متجر Windows ، بالإضافة إلى تثبيته من خلال البحث في التطبيقات على متجر Windows من خلال نفس النظام.
كيفية استخدام برنامج هوت سبوت شيلد 2020 لعمل اتصال آمن
يعتبر برنامج Hotspot Shield أفضل البرامج المستخدمة في إلغاء حظر المواقع المحجوبة ، خاصة في دول الخليج ، لذا يمكنك الآن تصفح الإنترنت بحرية وأمان والاستمتاع بجميع مواقع الشبكات الاجتماعية والإنترنت بشكل عام. تعرف معنا على كيفية استخدام نقطة الاتصال بي كما يلي: -

ماهو تطبيق هوت سبوت شيلد؟

Hotspot 2020 هو برنامج حماية قوي للغاية ، فهو يحمي بياناتك الشخصية من السرقة والاختراق ، مما يسمح لك بالتصفح بأمان أثناء زيارة أي موقع ويب على الإنترنت.
قم بتنزيل Hotspot Shield من أقوى برامج الحماية ، والتي تحتوي على العديد من الميزات الهامة ، وأهمها ما يلي:
نقطة اتصال مجانية غير محدودة السرعة
برنامج Hotspot Shield مجاني 100٪ ، ولا يتطلب منك تسجيل حساب ، ولا يتطلب إدخال أي بيانات للبطاقات الإلكترونية ، كما أن له سرعة غير محدودة ويمكنك فتحه بسهولة وإدخال جميع المواقع ، ولا يقوم بتسجيل الأنشطة الخاصة ويحميها ، يجعل حسابك مجهولاً من التصفح ، حجب هويتك.
مساوئ درع النقاط الساخنة
على الرغم من المزايا العديدة لتنزيل برنامج hotspot مجانًا باللغة العربية ، إلا أن هناك بعض العيوب الطفيفة ، بما في ذلك ما يلي:
لا يعمل برنامج Hotspot على الهواتف من الأنواع والإصدارات الأقدم ، ولكنه يعمل فقط على الهواتف الذكية الحديثة.
على الرغم من أنه مجاني عند التنزيل ويعمل لفترة طويلة مجانًا ، إلا أنه يحتاج بعد فترة من شرائه للاستمتاع بجميع الخدمات والميزات التي يوفرها البرنامج.
على الرغم من أنه يهدف إلى إلغاء حظر العديد من البرامج المحظورة ، إلا أن البرنامج هو واحد من أكثر البرامج المحظورة على نطاق واسع ، خاصة في دول الخليج.
يطلب البرنامج بعض السلطات الإضافية من أنظمة Windows.
إن وجود إعلانات مزعجة على البرنامج يجعل الكثيرين يشعرون بالضيق من وجود هذا العيب في معظم البرامج المجانية حتى تتمكن الشركات التي تطور البرامج من كسب المال ، ويمكن التخلص من هذا العيب عند شراء النسخة المدفوعة التي تتطلب بعض الرسوم المالية .

خصائص برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم

خصوصية
التطبيق المجاني مدعوم بالإعلانات ، مما يعني طبقتين من الإعلانات - واحدة ترحب بك عند الإطلاق حيث يقدم Hotspot Shield خطة Elite الخاصة به. والآخر غير واضح ، ولكن هذا هو السبب الذي دفع دعاة الخصوصية إلى لجنة التجارة الفيدرالية. تنص الشكوى على أن موفر VPN لا يجمع فقط بيانات المستخدم ويعترض حركة المرور ، ولكنه يضخ أيضًا إعلانات JavaScript للإعلانات ويعيد توجيه حركة مرور المستخدم إلى نطاقات التجارة الإلكترونية التابعة له.
فيما يتعلق بالأشخاص العاديين ، فإنهم يبيعون بياناتك بينما يظهر وصف التطبيق عكس ذلك - لا توجد سجلات ، وسرية كاملة ، وإخفاء الهوية ، وعدم مشاركة معلوماتك الشخصية مع الآخرين. إنه مضلل في أحسن الأحوال. إذا سألتني ، فإن الإعلانات المضمنة في تطبيق سطح المكتب ، والمعروفة أيضًا باسم برنامج الإعلانات ، كافية لإيقافها ، لكنني أفضل أن تقرر بنفسك.
سياسة خصوصية Hotspot Shield و ToS ليست مطمئنة. على سبيل المثال ، يقومون بجمع بياناتك الشخصية ومشاركتها مع أطراف ثالثة. دائمًا ما تعني عبارة "ومع ذلك" في سياسة الخصوصية أن كل شيء قبل أن يكون غير ذي صلة ، كما في:
خلاصة القول هي أنه لا داعي للقلق بشأن قوانين الاحتفاظ بالبيانات في السويد لأن Mullvad ليس لديه ما يسلمه إلى سلطات إنفاذ القانون إذا تلقوا طلبًا من المحكمة.
قم بإلغاء حظر أي موقع ويب محظور وحافظ على سلامتك باستخدام Hotspot Shield. سهلة الاستخدام مع تفعيل بنقرة واحدة. عرض نطاق ترددي غير محدود!
Hotspot Shield هو وكيل VPN الأكثر ثقة في العالم وهو متاح الآن على Firefox! مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل ، يمنحك Hotspot Shield وصولاً سهلاً إلى المواقع المحجوبة من جميع أنحاء العالم. قم بإلغاء حظر Facebook و Twitter والمواقع الشهيرة الأخرى مع الحفاظ على أنشطة المتصفح الخاصة بك آمنة وخاصة!
• سوبر سهل الاستخدام. العبها بنقرة واحدة بسيطة! لا يلزم وجود حساب إلزامي للبدء (مثل جميع ملحقات VPN الأخرى).
• تشمل الميزات الجديدة حظر الإعلانات ، وحظر المتتبع ، وحظر ملفات تعريف الارتباط ، وحماية البرامج الضارة. كلها متاحة أثناء اتصالك الآمن.
• الوصول إلى مواقع الويب المحظورة مثل Facebook و YouTube و Twitter و Pandora في المدرسة أو العمل أو المنزل أو أثناء السفر.
• تواصل باستخدام واحد من العديد من المواقع الافتراضية المجانية ، أو تصبح النخبة والوصول إلى مواقع متميزة. للوصول السريع والسهل ، استخدم موقعنا الأمثل ، وسيختار نظامنا أفضل خادم لك.
• استخدم نسختنا المجانية للوصول إلى 95٪ من جميع الميزات ، أو الترقية إلى حساب Elite والاستمتاع بالمزايا الكاملة عبر جميع الأنظمة الأساسية الشائعة (iOS و Android و Windows و Mac)
• إخفاء وإخفاء عنوان IP الخاص بك وهويتك وموقعك على الويب من مواقع الويب وأجهزة التتبع عبر الإنترنت للحصول على أقصى قدر من الخصوصية والأمان مع منع سرقة المعلومات الشخصية. نحن لا نبيع بياناتك إلى أي شخص مثل الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى!
• قل وداعًا للحدود اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية للنطاق الترددي. استخدم منتجاتنا مع عرض نطاق ترددي غير محدود!
• تصفح بشكل مجهول وتجاوز جدران الحماية لتجنب أن يتم تعقبك - مجانًا لمستخدمي ملحق Hotspot Shield VPN Firefox!
• تأمين جميع أنشطة المتصفح مع التشفير على أي شبكة عامة أو خاصة دون تثبيت أي برامج إضافية. فقط أضف الامتداد وستنتهي!
• القدرة على قفل المواقع الشهيرة تلقائيًا أو تجاوز المواقع غير المرغوب فيها
• Hotspot Shield هي واحدة من أسرع خدمات VPN المجانية المتاحة. هذا يعني أنك لست مضطرًا إلى التنازل أثناء استخدام 

معلومات عن تطبيق هوت سبوت شيلد pro"vpn proxy اخر تحديث 

 معلوماتك الشخصية على جهازك بعيدة ومخفية عن الآخرين وكانت معلومات تحميل hotspot shield كالتالي :-
  • اسم التطبيق: هوت سبوت شيلد hss hotspot shield.
  • الإصدار: 7.4.0.
  • تاريخ التحديث: 15/12/2020.
  • التنزيلات: 10 مليون تنزيل.
  • حجم البرنامج: 18,72 ميجا بايت.
  • عمليات الشراء: يحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق.
  • مقدم من: AnchorFree GmbH.
  • تاريخ الإصدار: 27/10/1016.
  • الترخيص: يختلف حسب الاصدار.
  • تصنيف التطبيق: تطبيق VPN.
  • مصداقية التطبيق: موقع موثوق وآمن المصدر.
  • اللغات: يدعم البرنامج اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى الهامة.

تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر للايفون, كيفية تنصيب هوت سبوت شيلد للايفون, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للايفون برابط مباشر, تحميل هوت سبوت مهكر للايفون, تنزيل برنامج هوت سبوت للايفون, hotspot shield مهكر للايفون, تحميل هوت سبوت 2016 مجانا, تحميل hotspot shield 7.2 1, كيفية تنصيب هوت سبوت شيلد للايفون, https hss hsselite com walls uw, hotspot download, تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر, افضل vpn للايفون مجاني 2019, hotspot vpn super free vpn unlimited proxy, تحميل vpn للايفون في السودان, هوت سبوت مفعل للايفون, تحميل برنامج vpn مجاني للايباد, طريقة تحميل vpn للايفون, binary vpn للايفون, vpn جلبريك, تطبيق vpn للايفون, رابط vpn للايفون, برامج ايفون 4, iphone programs, كيفية استخدام برنامج hotspot shield للايفون, كيفية تشغيل super vpn, تحميل برنامج vpn لفتح الفيس بوك, تنزيل بي ان, hotspot shield تحميل,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent