recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم 2012: Hotspot Shield برابط مباشر


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر, مجانا برابط مباشر, كامل , hotspot shield free download , ويندوز 7, هوسبيتل لفتح المواقع المحجوبه, لفك الحجب, بروكسي, موقع محجوب للبرامج, فتح مواقع مجرب, للايفون,
2012-hotspot-shield
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا الاصدار القديم 2012 Hotspot Shield برابط مباشر
Hotspot Shield


بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا وسهلا  ومرحبا بكم فى موقعي السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة مساء/صباح الخير عليكم جميعا كيف الحال ان شاءالله تكونو بصحه وعافية

هوت سبوت نطرحه لكم زوار موقعنا من جميع انحاء الوطن العربي في هذة المقالة برنامج جديد سوف يساعد المستخدمين العرب لفتح المواقع المحجوبة لان شركات الاتصالات والانترنت تغلق وتحجب مواقع كثيرة وتقيد حقوق المستخدم العربي بحجب هذة المواقع ولكن ماسوف نطرحة اليوم في هذه المقالة بأننا سوف نطرح هذا البرنامج الرائع في فتح المواقع المحجوبة عنك لكى لا تقيدك شركات الاتصالات والانترنت والبرنامج الذي سوف نقوم بطرحة هو برنامج رائع ومشهور ومتخصص في مجال البروكسي لفتح المواقع المحجوبة برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يعمل برنامج Hotspot Shield علي انها يعطيك Vpn مخصص لجهازك الكمبيوتر حيث بعد تشغيل البرنامج سوف يعطيك تلقائياً Ip مخصص في الولايات المتحدة الامريكية ومع تغيير الـ Ip الخاص بجهازك سوف تستمع بحرية كاملة علي الانترنت بدون اي قيود وايضاً يمحي هويتك الحقيقة لشركة الانترنت المزودة للخدمة الخاصة بك.

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق Hotspot Shield برو اخر اصدار

برنامج Hotspot يمكن استخدام Hotspot Shield لحماية جميع خصوصيتك على الإنترنت ، وقد تم تصميمه للسماح باتصال إنترنت آمن ومأمون أينما كنت هو Hotspot Shield هو برنامج VPN مجاني ويجعلك تتصل بالإنترنت من خلال الشبكة ويجعل لك اتصال IP من America Hotspot هو برنامج حماية للاستفادة من روابط الإنترنت المجانية. Hotspot Shield قم بإنشاء VPN يساعد بدوره على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية المعلومات الشخصية من المتسللين المحتملين. تنزيل Hotspot Shield Hotspot Shield يتم الاحتفاظ بعنوان IP خاص يجعل من الممكن تصفح الإنترنت في السر ، ولكن التركيز الأساسي على الأمان. هناك أيضًا عدد آخر من المزايا لهذا البرنامج. من خلال العمل كوكيل ، يتيح Hotspot Shield الوصول إلى أجزاء من الإنترنت التي ربما تم حظرها. يمكن الإشارة إلى مواقع الويب التي تقتصر على الزائرين من بلدان معينة بغض النظر عن مكانك ، مما يشير إلى أنه أثناء تثبيت Hotspot Shield ، يتم توفير برامج وأشرطة أدوات متصفح مختلفة وإضافات اختيارية. ليست هناك حاجة لاستخدام هذا البرنامج ويمكن تجاهلها بأمان. سواء كنت قلقًا بشأن خصوصيتك ، أو الوصول إلى موقع Ma International المحدود ، فإن Hotspot Shield يستحق التحقق. برنامج Hotspot Shield الذي تم إنشاؤه وتطويره بواسطة Pango (شركة AnchorFree سابقًا) ، وهي شركة في Silicon Valley ولها مكاتب في أوكرانيا وروسيا ، تم إطلاق أول تطبيق عميل Hotspot Shield في أبريل 2008 لنظامي التشغيل Windows و macOS ، وتم توسيعه ليشمل دعم iOS و Android في Ami 2011 و 2012 ، على التوالي ، ينشئ عميل Hotspot Shield اتصال VPN مشفرًا بأحد خوادم VPN العامة المدعومة ، والتي من خلالها يمكن للمستخدم الاتصال بالإنترنت ، ويحمي الاتصال حركة المرور بين المستخدم والخادم من التنصت ، و لم يتم الكشف عن عنوان IP للعميل ، على الرغم من أن الخدمة لا يمكن أن تجعل المستخدمين مجهولين تمامًا على الإنترنت ، ولكنها قد تزيد وما إلى ذلك بشكل كبير الخصوصية والأمان ، يمكن للمستخدمين تجاوز الرقابة باستخدام Hotspot Shield عن طريق الاتصال بخادم VPN الموجود خارج بلدهم ، على حد سواء برنامج العميل وخدمة Freemium ، تتوفر الميزات الرئيسية لتطبيق العميل ، بالإضافة إلى عدد من الخدمات العامة مجانًا ، ولكن يجب على المستخدمين الدفع للحصول على الميزات الإضافية ، بما في ذلك إزالة الإعلانات ، وحماية برامج مكافحة الفيروسات ، والاتصال بمزيد من الخوادم واختيار الموقع الجغرافي للخدمة التي يتصلون بها. تم استخدام Hotspot Shield لتجاوز الرقابة على الإنترنت في البلدان التي لديها برامج رقابة صارمة على الإنترنت ، خلال احتجاجات الربيع العربي في عام 2010 ، استخدم المتظاهرون Hotspot Shield للوصول إلى أدوات وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل وتنزيل مقاطع الفيديو ، كما تم استخدام Hotspot Shield على نطاق واسع أثناء الاحتجاجات ثورة مصر عام 2011 ، عندما قام نظام مبارك بقمع الوصول إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، في عام 2013 ، ازداد استخدام هوت سبوت شيلد في تركيا ، ردا على الجهود المشبوهة من قبل الحكومة التركية لفرض الرقابة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواطنين. بالنسبة للمواقع الدولية ، في عام 2014 ، زاد استخدام Hotspot Shield في هونغ كونغ بعد اندلاع احتجاجات هونغ كونغ 2014 ، في عام 2012 ، زاد استخدام Hotspot Shield بين مستخدمي Mac في الولايات المتحدة وأوروبا ، و 500000 من مستخدمي Mac أصيبوا بفيروس فلاش باك ، تم استخدام هوت سبوت شيلد كحماية من الفيروسات.  plustb*963 

وصف قصيره عن برنامج  في بي ان Hotspot Shield برابط مباشر مجانا

برنامج لإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) والحماية من الفيروسات وهجمات القراصنة أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi. سيكون مفيدًا بشكل خاص للمستخدمين الذين غالبًا ما يأتون إلى الإنترنت باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم عبر نقاط وصول الجمهور. Hotspot Shield لنظام Windows - ينشر برنامج "على الكرة" الذي ستقدره بالتأكيد أولئك الذين يعملون غالبًا مع الكمبيوتر المحمول في مقهى أو فندق أو مركز تسوق. عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، ربما لا تفكر حقًا في أن المتسللين أو حتى الفيروسات مكتوبة بشكل جيد للوصول إلى بياناتك بسهولة أكبر. بعد حماية نقاط وصول الجمهور إلى الإنترنت ، في التعبير الملطف ، يترك العديد من luchshego.S المساعدة من هذا البرنامج الذي لن يقتصر على المتسللين والفيروسات فحسب ، بل سيكون قادرًا أيضًا على تصفح المواقع المختلفة بشكل مجهول. بالمناسبة ، أنت أيضا سوف تكون تحت السيطرة أو أي شيء. أي إذا كانت ولايتك على أراضي الوصول إلى الموارد الافتراضية محظورة إلى حد ما ، فما عليك سوى تنزيل Hotspot Shield - وسيتم حل المشكلة. مبدأ تشغيل بروغ هو إنشاء VPN بين الكمبيوتر والساخنة. في هذا يقوم بتشفير جميع حزم البيانات الواردة والصادرة ، ويتلقى المستخدم عنوان IP مؤقت. اتصال مجهول بنقطة Wi-Fi ؛ hotspot shield التحديد التلقائي للخادم Hotspot Shield (تنزيل مجاني لنظام التشغيل Windows) للاتصال ؛ تشفير حركة المرور ؛ حماية المعلومات الشخصية من المتسللين وبرامج التجسس ؛ تخصيص عشوائي لعنوان IP. مزايا Hotspot Shield Pros: الحد الأدنى من الخطوات للتثبيت ؛ واجهة سبوت شيلد متعددة اللغات (تنزيل مجاني على الروسية ممكن) ؛ تحديثات منتظمة. حول ما يجب القيام به: بينما توجد سرعة الإنترنت ؛ الوحدات الإعلانية الحالية. يحظى التطوير بشعبية كبيرة بين أولئك الذين يهتمون بسلامة وخصوصية بياناتهم الافتراضية ، ولا يستخدمونها للقيود المفروضة على الإنترنت. حصل مؤلفوها على أعلى الجوائز في منشورات مرموقة مثل The Wall Street Journal و PC Magazine ، الصين ، حيث يحظر جدار الحماية وجود ضار (وفقًا لقيادة الدولة الشيوعية) للمواقع العامة ، معلومات عن برنامج : Hotspot Shield 2.16 برنامج هوت سبوت شيلد: يعد Hotspot Shield أقوى برنامج وكيل يعمل على فتح المواقع المحجوبة وإلغاء حظر المواقع المحجوبة. يفتح Hotspot Shield أي موقع ويب في العالم وفي أي بلد مثل المملكة العربية السعودية ومصر والجزائر وغيرها الكثير. يفتح Hotspot Shield المواقع المحظورة أيضًا عن طريق تغيير عنوان IP والعديد من الميزات الأخرى التي ستكتشفها بنفسك أثناء استخدامه. - يقوم البرنامج بتغيير IP لجهازك وتصفح الإنترنت بأمان وحماية كاملة من المتسللين ، ويتميز البرنامج عن برامج الوكيل الأخرى لأنه لا يثقل التصفح والإنترنت واستخدامه سهل للغاية. - برنامج درع هوت سبوت جديد وكامل يتجاوز مراقبة مزود الخدمة الخاص بك ويمكنك الآن فتح أي موقع ويب محظور - يفتح برنامج Hotspot Shield أي بريد أو دردشة أو موقع محظور أو مواقع سياسية غير مشروعة أو مواقع رياضية أو مواقع اجتماعية مثل YouTube و Facebook و Twitter التي تمنعها بعض الدول العربية من وقت لآخر. ينشئ Hotspot Shield شبكة خاصة افتراضية (VPN) بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإنترنت الخالي من الحواجز *****.

ماهو تطبيق Hotspot Shield ؟

أفضل برنامج على الإطلاق لتجاوز المواقع المحظورة ، تمامًا كما أثبت Hotspot Shield نفسه بجدارة بين برامج تغيير IP بطريقة جيدة جدًا. برنامج Hotspot Shield ليس فقط برنامجًا لتجاوز المواقع المحجوبة ، بل هو أيضًا برنامج يحمي اتصالك بك عبر الإنترنت ، تمامًا كما لو كنت تستخدم هذا البرنامج الرائع فلن تعاني من بطء أو انخفاض سرعة الإنترنت وأنت لن تعاني أيضًا من المواقع المحجوبة حيث إنه أقوى برنامج على الإنترنت لفتح المواقع المحجوبة حيث يعد Hotspot Shield أحد أكثر البرامج التي يتم البحث عنها على محركات البحث الشهيرة Google و Bing وهذا البرنامج الرائع يقوم أيضًا بتشفير البيانات لاتصالاتك ، عندما أثناء تصفح أي موقع على الإنترنت ، من الطبيعي بالنسبة لي تلقي البيانات وإرسالها إلى هذا الموقع. يمكن لمالك هذا الموقع رؤية IP الخاص بك ، ولكن عند استخدام برنامج Hotspot Shield ، سيساعدك على تشفير هذه الاتصالات ويجعلك آمنًا تمامًا من هذه الاتصالات ، فقد تكون هذه الاتصالات ضارة بجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

خصائص برنامج Hotspot Shieldالاصدار القديم

على الرغم من وجود عدد لا يحصى من شبكات VPN الرائعة في عام 2019 ، إلا أن Hotspot Shield لا يزال متميزًا من حيث السرعة والأمان.
لا يلعب Hotspot Shield عندما يتعلق الأمر بالسرعة. تسعى الخدمة جاهدة لتوفير بعض أسرع سرعات الاتصال المتاحة لأي VPN ، وهي بالتأكيد كذلك. بروتوكول التوقيع ، Catapult Hydra ، يسمح لكل اتصال أن يكون سريعًا بشكل شرير. تشير بعض اختبارات السرعة إلى أن VPN هو الأسرع المتاح حاليًا.
ومع ذلك ، هناك أكثر بكثير من VPN للسرعة. كما أنها سهلة الإدارة بشكل لا يصدق ، مما يتطلب من المستخدمين القيام بأكثر من مجرد تشغيل الخدمة بنقرة واحدة. يضمن المستوى الذي لا يضاهى من السهولة أنه حتى أكثر مستخدمي الكمبيوتر خرقاء يمكن الاتصال بأمان بالويب.
بالطبع ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Hotspot Shield يوفر مستوى كبير من الحماية عند تصفح الويب. بمجرد انتهاء الخدمة ، يتم توجيه جميع أنشطة المستخدم من خلال شبكة خاصة ، مما يضمن عدم التقاط أي من معلوماته الشخصية.
بشكل عام ، يعد Hotspot Shield خيارًا موثوقًا به للغاية يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه للبقاء في أمان أثناء تصفح الويب.
هل أنت مهتم بحماية معلوماتك الشخصية عند تصفح الويب؟
الإنترنت مكان أكثر خطورة من أي وقت مضى. يتمتع الهاكرز والحكومات ومقدمو الإنترنت والشبكات الاجتماعية الآن بإمكانية وصول كاملة تقريبًا إلى المعلومات الشخصية للمستخدمين.
ولكن ماذا لو كانت هناك طريقة لمنع تلك الكيانات من رؤية ما كنت تفعله؟ لإغلاقه ، والحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بك محجوبة تماما؟
باستخدام Hotspot Shield ، يمكنك القيام بذلك.
تسعى الشبكة التي تركز على الخصوصية إلى إبقاء المستخدمين مجهولين تمامًا أثناء تصفح الويب ، دون ترك بصمة رقمية واحدة. وكيف يتم ذلك بسيط نسبيا.
بمجرد اتصال المستخدم بإحدى شبكات VPN الخاصة بدرع hotspot ، يتم توجيه بياناته على الفور إلى نفق خاص يقوم بتشفير جميع الأنشطة. تصبح البيانات المشفرة بعد ذلك سلسلة من الأرقام ، والتي لا يمكن فتحها دون الحصول على مفتاح تشفير.
فماذا يعني ذلك للمستخدمين؟
وهذا يعني أنه يمكنهم بسهولة تصفح الويب من المقاهي أو المطارات أو المكتبات أو الجامعات دون القلق بشأن سرقة بياناتهم.
لا تنقل بياناتك إلى الأشخاص الخطأ - احصل على Hotspot Shield اليوم واحتفظ بحقك في الخصوصية.
 أعلى السرعات - ابحث في الويب بأمان دون مقاطعة بطيئة. يستخدم Hotspot Shield خوادمه وبروتوكوله لضمان عدم ترك متصفحات الويب أبدًا على شاشة التنزيل.
 خدمة Torrent Friendly - قم بتنزيل كميات لا حصر لها من السيول دون القلق بشأن الكشف عن هويتك الحقيقية. سواء كنت تقوم بتنزيل أفلام أو مسلسلات أو موسيقى أو أكثر - يوفر لك Hotspot Shield كل ما تحتاجه.
 Netflix في الخارج - استمتع بـ Netflix من أي مكان في العالم مع شبكة الأنفاق المتقدمة من Hotspot Shield. انطلق وشاهد مسلسلات ملحمية من أي من مكتبات Netflix حول العالم.
 بساطة لا مثيل لها - يجب أن يكون الاتصال بشبكة خاصة افتراضية أمرًا سهلاً. الحمد لله مع هوت سبوت شيلد. ينضم المستخدمون ببساطة إلى خادم ببضع نقرات بسيطة. لا مشاجرات ولا صداع ولا مشاعر قاسية.
احصل على Hotspot Shield اليوم وحافظ على نشاطك على الإنترنت آمنًا من أعين المتطفلين.

المميزات الرئيسية لتطبيق Hotspot Shield لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

ميزات هوت سبوت شيلد
1 - سهولة الاستخدام ، لا تحتاج إلى أن تكون محترفًا أو لديك خبرة في التعامل مع برامج VPN لأن برنامج نقطة الاتصال يعمل بنقرة واحدة فقط.
2 - يعمل على جميع الأنظمة الأساسية حيث يتوفر البرنامج لكل من Android و iPhone والكمبيوتر ومتاح أيضًا لكل من Google Chrome و Firefox
3- مجاني ، Hotspot Shield مجاني ويعمل بكفاءة على الرغم من وجود خطط مدفوعة له مع العديد من الميزات ، ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك ، فإن الخطة المجانية متاحة دائمًا وجيدة.
4 - يحميك ويخفيك عن الأنظار: فهو يحافظ على خصوصيتك على الإنترنت ويخفي هويتك ويجعل تصفح الإنترنت غير مرئي ولا يمكن تعقبه.
5 - تفتح لك أبواب مغلقة ، فتفتح جميع الطرق المغلقة أمامها ، لأنك تظهر لمزود الخدمة في بلدك أنك تتصفح من دولة أخرى ، ولا يوجد حكم عليك في ذلك الوقت.
6 - ماكر للإخفاء: لقد وضع خطة رائعة ، لأنه عندما ترغب في زيارة أحد المواقع ، يفتح الموقع على خادم نقطة اتصال ويحمله ما يرسله إليك ، لذلك يبدو لمزود خدمة الإنترنت أنه أنت تتصفح خادمًا لدرع نقطة الاتصال أثناء تصفحك للموقع الذي طلبته وحظرته في بلدك.

فيديو يشرح برنامج النقاط الساخنة

https://youtu.be/-9F8qvvVI5I

كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه مناسب ؟

يجب أن يحافظ برنامج فتح المواقع المحجوبة ، أيا كان نوعها ، على سرعة الإنترنت وليس تقليلها ، ولكن في بعض الأحيان قد تجدها أعلى بمعدل طفيف من المعتاد ، لذلك تحتاج إلى استخدامها للتحقق من سرعة الإنترنت لديك ويمكنك تقييمها من خلال العديد من البرامج لقياس سرعة الإنترنت وستجدها كلها هنا للتنزيل.

أسئلة وأجوبة: ما الذي ستستخدمه في البرنامج؟

أنا طالب جامعي لذا أحتاج إلى تصفح الإنترنت. في الواقع ، لدي بعض thimes من مشاكل التنزيل. كنت قد استخدمت نقطة ساخنة قبل أن يكون من الجيد استخدامها.
افتح موقع إلغاء الحظر لأنك تعرف في المملكة العربية السعودية facebook facebook ومكالمة imo video محظورة. الآن قمت بتنزيل iPhone
أرغب في استخدام هذا البرنامج كموصل vpn cz في بلدي بعض مواقع الويب غير متوفرة وهو جيد جدًا ومجاني شكرًا جزيلاً على الرابط
الشبكات وزيارة بعض المواقع المحظورة هنا ، من الصعب جدًا فتحها بدون VPN مثل hotspot shield أو تطبيق آخر مثل
لأنني أريد تنزيل المقالة كموقع Springer أو Elsevier ولكن في إيران لا يمكننا رؤيتها لأننا لا نملك VPN ولا ننضم إلى العلم
ما هي البرامج المشابهة التي استخدمتها؟
لم يتم استخدام أي برنامج وقد جربنا أي شيء آخر ، نحن على وشك تنزيل Hotspot Shield 4.15.3 من ميزات الخادم الخاصة بنا وسنحاول ذلك
نعم ، لقد استخدمت إعداد hotspot vpn ، يجب أن تتحدث الإنجليزية ، لا تلمسني ، لكن هذا لم يعمل جيدًا ، وأود أن أخفض الإعداد وأتمنى أن يعمل
نقطة الاتصال هي أحد الأشياء التي أستخدمها بشكل طبيعي في عملي لأنها سريعة جدًا ولا يوجد أي انقطاع على الإطلاق في العديد من الشبكات
اعتدت أن أفتح vpn أو vpn السهل لكني لا أحب ذلك لأنني أفضل استخدام درع hotspot في رأيي أنه أفضل من VPN الأخرى
استخدمت برنامجًا مشابهًا لبرنامج Golden frog vpn. أنا سعيد لأنني وجدت درع نقطة ساخنة. أوصى صديق لي

 ابرز مميزات البرنامج الرائع هوت سبوت شيلد Hotspot Shield :

فتح جميع المواقع المحجوبة والممنوعة.
تغيير عنوان IP وإخفاء المعلومات الشخصية.
موقع مكافحة الفيروسات والخبيثة.
سريع في الأداء وسهل الاستخدام.
العديد من الميزات الإضافية داخل البرنامج.
يعمل على العديد من أنظمة التشغيل.

معلومات عن تطبيق Hotspot Shield  pro"vpn proxy اخر تحديث 

  • تقييم:6 (Users16427)
  • تصنيف في فئات برامج Proxy:1
  • تم تصنيفه أخيراً:18/03/2020
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:14.80 MB
  • الإصدار:9.6.0
  • نظام التشغيل:
  • ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:AnchorFree Inc
  • عدد التنزيلات (العربية):13,344
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):40,817







اقراء ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد مجانا vpn hotspot افضل كاسر بركسي من هنا
شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والموبايل مجانا hotspot shield من هنا


المصدر : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا من هنا

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل برنامج هوت سبوت , تحميل برنامج هوت سبوت مجانا برابط مباشر, تحميل هوت سبوت  مجانا, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا, تحميل برنامج هوت سبوت شيلد , hotspot shield free download, تحميل برنامج هوت سبوت مجانا ويندوز 7, برنامج هوسبيتل لفتح المواقع المحجوبه, برنامج لفك الحجب hotspot, تحميل برنامج بروكسي لفك المواقع المحجوبه, موقع محجوب للبرامج, تحميل برنامج فتح مواقع المحجوبه مجرب, فتح المواقع المحجوبة للايفون ,
المصدر : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد كامل مجانا من هنا
تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر 2016-2018
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent