recent
أخبار ساخنة

تنزيل تحديث واتساب بلس التمساح 2024: KQWhatsApp تحميل اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل تحديث واتس اب بلس التمساح KQWhatsApp 2022 اخر اصدار ضد الحظر

download-KQWhatsAppp APK

تنزيل تحديث واتس اب بلس التمساح KQWhatsApp 2020 تحميل اخر اصدار ضد الحظر
KQWhatsApp


تنزيل واتس اب التمساح واتساب بلس 2020 الغير محظور واتس اب بلس التمساح اخر اصدار بدون حظر للمطور المبدع بيج شو ( الاخ أسماعيل ), الذي قام بتطوير برنامج واتس التمساح ضد الحظر

تنزيل واتس اب التمساح بلس اخر اصدار جديد ضد الحظر 2023

قم بتنزيل واتس اب بلس التمساح ، أي إصدار جديد ضد حظر 2022، يعد واتساب  أحد حزم الدردشة من الدرجة الأولى ، حيث يعيش أكثر من مليار ونصف المليار من البشر حول العالم ، من خلال هذا التطبيق ، شحن الصور والأفلام والدردشة مع الأصدقاء في جميع أنحاء الدولية.

نبذه تعريفيه قصيره عن واتساب بلس التمساح اخر اصدار

يعتمد الكثير من البشر على هذا البرنامج ويقول البعض إنه جزء من يوم بيوم ، خاصة. يعتمد عدد غير قليل من العملاء على هذا التطبيق ، وهو وحش يمكنهم من خلاله إزالة الرغبات والدردشة مع الأصدقاء ، بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم. واتساب  الأداة المساعدة هي واحدة من تطبيقات الدردشة لطيفة والأكثر أمانا ، وكما.

رأينا في كل برنامج يتلقى معدل تنزيل كبير على Google Play. بناة صحية. استنساخ هو استنساخ يعني من القدرات. هذا هو ما حدث مع تطبيق واتساب  ، حيث قام البناة بتصوير العديد من النسخ الرائعة والرائعة ، لا سيما واتس اب بلس التمساح . تم إحضار العديد من الوظائف التي لم يتم اكتشافها في النموذج الرسمي. حاضر.  plustb*963 

في متجر Play (حفظ) ، قم بإضافة وظيفة إخفاء المظهر ، وهذا الخيار هو أنه يمكنك تغطية مظهرك ، في كل مرة تدخل وتخرج من الأداة المساعدة وتساب ، تواريخ قفل Dr. واتساب  من أجل أنه لا يمكن لأحد فتح هذا النظام ولاحظ الدردشة التي أجريتها مع أصدقائك ، يمكنك بالإضافة إلى تغطية المحادثات وهذه الخاصية الرائعة التي أقدرها.

يمكن للكثيرين تغيير لون التطبيق وشريط الإعلام ورمز النظام هذا ، بالإضافة إلى إضافة خلفيات من الاستوديو الخاص بك والعديد من القدرات الرائعة لتكون قادرًا على إعلامك بها تقريبًا.

وصف  قصيره عن وتس اب بلاس التمساح  ضد الهكر والتجسس والمراقبة


أسفل تحميلواتس اب بلس التمساح  أحدث إصدار جديد ضد الحظر

لقد حذر واتساب  عملائه من عدم تطبيق هذه النسخ حتى لا تكون آمنة تمامًا ، ويتم كشف خصوصيتك باستمرار للطفل عبر كائنات بشرية غير معروفة ، كما حذر دائمًا جميع العملاء من تطبيق واتساب  من عدم مطالبتهم الأرقام في النموذج الذي تم تغييره ، ولكن لم تنجح هذه الأنواع من المحاولات ، مما أجبر مؤسسة واتساب  التجارية على حظر جميع النسخ.

المعادلة ، التي جعلت مستخدمي واتساب  من تنزيل النسخة المحترمة على متجر Google Play ، ولكن بعد مرور أسبوع ، قام المتغيرون بتطوير كل الاختلافات المعدلة وتحميل وظائف استثنائية لم تكن موجودة من قبل.
Obi هو الإصدار الأصلي في متجر Google Play ، اليوم يمكننا أن نقدم لك النسخة المرضية منواتساب التي تم تغييرها ، والتي يتم أخذها في الاعتبار ميزة رائعة من الدرجة الأولى الموجودة في متجر Google Play مع طراز موثوق ولا يوجد برنامج للسعر الثاني.

واتس اب بلس التمساح : يعتبر إلى حد بعيد أحد برامج WhatsApp اللطيفة المعدلة حيث يكون المالكون كاملين وإذا لم يكن هناك الكثير من الميزات المذهلة التي تم تسليمها إليها بجودة عالية لتلك القدرات التي يمكننا تقديم تفسير لها حول هذا التطبيق الرائع تقريبًا وسنخبرك تقريبًا بالميزات الرائعة من الدرجة الأولى التي لم تعد تحدد موقعها في أداة مساعدة ثانية.


ماهو واتساب التمساح؟

إنها نسخة معدلة من واتساب  الشرعية ، ولكن يمكنك تثبيتها بعد الاحترام وكذلك تضم العديد من الميزات إلى جانب الموضوعات ، والقفل ، والرد المحوسب ، وجدولة الرسائل وأكثر من ذلك بكثير ..
هناك ميزات جديدة في الإصدار الحديث للغاية وتنزيل الروابط مع رابط تشعبي مباشر أسفل لتكرار WhatsApp Alligator الضخمة ضد الحظر.
في هذه الأيام أضفت بعض اللمسات عليها وأضفت اللمسات التالية:
وظائف إصدار واتس اب بلس التمساح الجديد تجاه الحظر: -

المميزات الرئيسية وتساب بلس التمساح  احدث نسخة جديدة



نسخة ضد الحظر.
يمكنك تغطية المظهر النهائي: بينما يدرك أصدقاءك حين تدخلون ويخرجون من التطبيق.
هل يمكن أن تستجيب السيارة للرسائل.
هل يمكن أن تخفي المحادثات.
يمكنك إخفاء المخططات الصحية 2: بحيث لا يمكن لأي من أصدقائك الحصول عليك أو لا الآن.
هل يمكن أن تشحن مئات الصور بعد أن كانت من قبل. لا يمكنك شحن أكبر من 10 صور.
يمكنك قطع الشبكة عن البرنامج من خلال لوحات استرخاء الحزم.
يمكنك رفع قضية مدتها 7 دقائق بعد ذلك ، لا يمكنك تحسين حالة أكبر من 30 ثانية.
يمكنك إرسال مقطع صوتي بحجم 250 ميغابايت بعد أن لا يكون من الممكن دائمًا إرسال مقطع يزيد حجمه عن مائة وخمسين ميغابايت
يمكنك رفع حالة عباراته إلى 250 حرفًا بعد أن لم يتمكن من كتابة أكثر من 150 حرفًا.
يمكنك تبديل لون الإشعارات من خلال الانتقال إلى خصوصية الأداة المساعدة.
تم جلب الموضوعات الجديدة ، باردة وحصرية حقا.
يمكّنك من تمكين خيار حفظك لحذف الرسائل.
يمكنك حذف الرسالة التي أرسلتها إلى احتفال عيد الميلاد المعاكس.
يمكنك انتقد اليسار واليمين للرد على الرسائل.
قم بتنزيل واتساب  Crocodile Plus أحدث طراز معارض للحظر تمامًا
يمكنك شحن الملفات بتنسيقات متعددة (pdf و txt و doc و docx و xls و xlsx و ppt)
يمكنك تغيير نوع الخط ، مع العلم أن هذه الأداة تتكون من العديد من الخطوط الرائعة والمميزة التي تريدها.
يمكنك تعديل الظل الدردشة ، دردشة الظل وخط الظل كذلك.
إخفاء الدعوة والتاريخ أثناء النسخ أو الرسائل الأكبر.
يمكنك النقر على الرابط داخل القضية.
يمكنك معاينة الوسائط في البرنامج.
يمكنك التسوق حالة صديقك إلى الاستوديو الخاص بك.
يمكنك معرفة من زار ملفك الشخصي.
تستطيع أن ترى من نظر في قضيتك (الاستوري).
يمكنك عرض صورة ملفك الشخصي في البيان.
أضف مشكلات لإخفاء الكاميرا الرقمية من شريط الدردشة وإخفاء زر تسجيل الصوت.
يمكنك وضع اسمك وتنوعك بدلاً من واتساب  على الشاشة الرئيسية.

خصائص واتسب بلس التمساح  المطوار


بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من وظائف الدرجة الأولى التي سوف تحب الكثير. هناك وظائف مختلفة تضيف جديدة لهذا البرنامج ، وإحدى الوظائف الاستثنائية للبنك هي أنه يمكنك الرد تلقائيًا على المكان الذي ستأتي منه من أصدقائك حسون في مرحلة ما من القطاع الخالي ، تكتب رسالة فريدة من نوعها عن الجميع واحد في كل من أصدقائك لإرسال رسالة إليك غرامات فائدة الحل التلقائي.

أقترح ، على سبيل المثال ، أن تكتبه. انا مشغول الان. يمكن إرسال هذه الرسالة إلى جميع زملائك الذين يرسلون إليك رسائل حتى يعرفوا ما لا يمكنك الرد عليه. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أن توفر لك بعض البشر من الاتصال بك إذا تحولت إلى مكالمات صوتية أو مرئية ، فأين يمكنك منع دخول الوسائط؟ لك في الاستوديو الخاص بك ، بحيث يمكنك تفعيل هذا بالضبط لجميع الناس أو البشر إيجابية.


يشتمل برنامج تمساح وتساب أيضًا على العديد من الوظائف غير المتوفرة في النموذج الشرعي أو الإصدارات المماثلة لهذا التطبيق والتي تشمل WhatsApp واتس اب بلس التمساح  أو WhatsApp GB ، وهناك العديد من الميزات الرائعة التي ستجدها في هذا التطبيق وأيضًا من خلال هذه الأداة المساعدة التي يمكن أن يخفي شاهين بلو حتى لا يتمكن أصدقاؤك من ذلك.

من معرفة أثناء قيامك بإدخال صفحة الويب غير العامة أو تلقيت الرسائل التي أرسلها ، يمكنك إخفاء إشارة اللون الأزرق الموجودة في مقطع الصوت عند الاستماع إليها حتى تتمكن من الانتباه إلى يبدو أن الرجل أو المرأة المعاكسة لا يبدو أنها قد استمعت ، يمكنك بالإضافة إلى ذلك عن طريق إخفاء تقنية الكتابة وهذه المهام الرائعة لم تستطع.

واحد من رفاقك لمعرفة ما إذا كنت تكتب لهم أم لا الآن بحيث يمكن إرسال الرسالة إليهم وأنها لا تستطيع أن تدرك ما إذا كنت داخل صفحة الويب الخاصة بهم للغاية أو الآن ليس النساء فيلم يتضمن مختلف الحطام من خلال والتي يمكنك استبدال لون الأداة المساعدة تمامًا وحيث يمكنك تغيير الإصدار النهائي لرمز البرنامج.

يمكنك أيضًا تغيير تلوين الإشارات وتلوين الخط ، ويمكنك استبدال الخط باستخدام تطبيق "ملاحظة" ، حيث تمت إضافة الأكسجين من الخطوط العربية التي ستعجبك كثيرًا ويؤخذ هذا التطبيق بعين الاعتبار العديد من إمكانات الدرجة الأولى التي ترغب في تحميلها وأدعوك لمحاولة كل ذلك

مميزات تم ايقافها في النسخة:

1- ارسال حالة اكثر من ثلاثين ثانية
2- اعادة توجيه الرسالة لاكثر من خمس محادثات دفعة واحدة

السبب
علشان رقمك ما يطير ويجيه حظر من الواتس اب

الحل

استخدم خيار تقسيم الحالة من خلال
اعدادات بلس – الحالة – تقسيم الفيديو
وفيه شرح بمفضلتي للميزة

google-playkhamsatmostaqltradent