recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لعمل نسخة احتياطية تطبيق مميز للاندرويد على الكمبيوتر 2023 CoolMuster

افضل برنامج لعمل نسخة احتياطية تطبيق مميز للاندرويد على الكمبيوتر 2022 CoolMuster

افضل, برنامج, لعمل, نسخة. احتياطية, تطبيق, للاندرويد, على, الكمبيوتر, النسخ, الاحتياطي, للكمبيوتر, استعادة, جوجل, درايف, كيفية, google ,drive, عمل, نسخة, للواتس, للاندرويد, للويندو, اخذ, للايفون, طريقة, للروم اندرويد, عربي, مجانا.
CoolMuster.
افضل برنامج لعمل نسخة احتياطية تطبيق مميز للاندرويد على الكمبيوتر 2020 CoolMuster
CoolMuster




سنقدم لكم اليوم في هاته التدوينة شرح طريقة تنزيل افضل تطبيقات مجانية.

من المعلوم للجميع أن نظام التشغيل اندرويد يعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة، على سبيل المثال هناك الهواتف والاجهزة اللوحية وكذلك أجهزة التلفاز، على الرغم من أن الأخير محدود مقارنة بالهواتف والاجهزة اللوحية، على أي حال، مع هذا التنوّع بالتأكيد سيكون هناك عدة إصدارات مختلفة تعمل على عدد لا يحصى من الأجهزة، وما يزيد الامر تعقيدًا، هو ان هذه الأجهزة لا تعمل جميعها بنفس الآلية وليست قادمة بنفس المميزات، فمثلًا شركة سامسونج تقوم بتعديل نظام أندرويد بما يتماشى مع أجهزتها، فضلًا عن باقي الشركات التي تُعدّل نظام التشغيل من أجل منح مستخدميها تجربة مخصصة.

لهذا السبب ، مع وجود الكثير من الاختلافات في الأجهزة وآلة العمل نفسها ، فإنه يجعل من الصعب إجراء نسخ احتياطي للبيانات على هاتف Android المحمول ، وذلك على عكس الحال مع نظام iOS المقابل ، لذلك قد لا تكون هناك أداة أو تطبيق محترم الذي يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من المعلومات واستعادتها على هاتف ذكي يعمل بنظام Android والأهم من ذلك ، لتجربة هذا النسخ الاحتياطي والإصلاح بشكل موثوق ، من ناحية أخرى ، تستغرق النسخ الاحتياطية من Google وقتًا طويلاً ، خاصة عندما يكون لديك الكثير من البرامج واللقطات السريعة والمستندات المختلفة ، لهذا السبب ستجد سوقًا ضخمًا للبرامج التي تملأ هذه الحفرة.
من خلال هذا النص ، يمكننا التعرف على هذا النوع من الحزم أو الحزم ، المسمى CoolMuster ، حتى نتعرف على الخدمة ومواهبها وما يمكن أن يستفيد منه الشخص ، والاختلافات بينها وبين حزم النسخ الاحتياطي الأخرى ، ولكن قبل ذلك ، يأخذ التصريح فكرة مفضلة تقريبًا طريقة النسخ الاحتياطي في Android.

فكرة عامة عن نسخ بيانات اندرويد احتياطيًا:


ععندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android ، لا يتضمن هذا إجراء نسخ احتياطي لأداة التشغيل نفسها ، أو سجلات ROM المخصصة ، أو ربما من حيث إحصائيات هاتف Android التي تتمتع بقدرات الجذر ، لأن البرنامج من الشائع أن يتم إعادة تشغيل هاتف Android المحمول مرة أخرى للتطبيقات والصور والأفلام ، وهو أمر ضروري على حساب أنه يمكن نسخ pix والصور المتحركة عن طريق توصيل هاتف محمول بجهاز كمبيوتر ، ونسخ المستندات إلى موقع آمن ، و التطبيقات في هذا الصدد عادة ما تكون هدية داخل Google Play save.

وبالتالي ، فإن نظام النسخ الاحتياطي مع أحد البرامج أو الحزم الكبيرة لنظام Android لن يساعد الآن فقط في استعادة الصور والصور المتحركة والبرامج ، ولكن أيضًا الرسائل وجهات الاتصال وسجلات الهاتف ، والأهم من ذلك في مرحلة ما من الإصلاح العملية ، ستستعيد كل شيء كما أصبحت ، يمكن تثبيت جميع تطبيقاتك وتجميعها في مجلدات ، وستظهر الرسائل داخل تطبيق المراسلة ، وستظهر جهات الاتصال والتحدث إلى السجل في التطبيقات الخاصة بها ، وبسرعة قد الآن لا يجب أن تضيف أي تقرير في جهازك يدويًا ، هذا ما يفعله CoolMuster تمامًا.

التعريف بتطبيق CoolMuster:


الموضوعات فائقة الحداثة من المدونة

CoolMuster هو تفضيل لا يصدق إذا كنت تبحث عن نسخة احتياطية من أداة Android ، كونها الأساسي الذي يغطي الأساسيات ، وبعد ذلك يمكنك عمل نسخة احتياطية يمكن الاعتماد عليها من أي وجميع الإحصائيات على الهاتف ، بالإضافة إلى إصلاحها مرة أخرى و دون لمس طريقة نسخ ولصق المستندات مرة أخرى ، بالإضافة إلى ذلك ، يعمل البرنامج في أزواج ، لذلك تحتاج إلى نشر عميل جهاز الكمبيوتر الخاص به على كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل windows أو Mac ، وسوف ينشر أو يطلب منك تثبيت برنامج شريك في الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android ، وبشكل جماعي ، ستكون قادرًا على نسخ كل شيء احتياطيًا.

كيفية الاتصال بجهاز اندرويد مع CoolMuster؟


شروح
صوره
CoolMuster (1)

يمكن لـ CoolMuster الاتصال بهاتف Android الذكي الخاص بك بالتأكيد بإحدى طريقتين ، الأولى من خلال كابل المعلومات ، والثانية من خلال الشبكة اللاسلكية ، وهنا يجب أن ترتبط كل الأدوات والهاتف الذكي والكمبيوتر المحمول بالمساواة شبكة wi-fi ، وكما أشرنا ، قد ترغب أيضًا في تنزيل تطبيق CoolMuster في جهاز Android الخاص بك ، حتى إجراء التحقق من الاتصال عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة على الكمبيوتر المحمول من هاتفك الذكي.

الاستعادة السريعة وأكثر:


بالمجمل، تستغرق عملية استعادة البيانات وقتًا طويلًا "يختلف الأمر حسب حجم الملفات"، ولكن عندما يتعلق الأمر بإرجاع كافة البيانات من صور وفيديوهات ومستندات ورسائل قصيرة وجهات اتصال ,,إلخ كما هي ومرتبة كما هي فإن الاستعادة تتطلب وقتًا أكبر، لكن مع CoolMuster يختلف الامر كليًا، حيث يقوم بكل هذا وبفترة زمنية قصيرة بشكل مدهش، حيث للتطبيق القدرة على نسخ بيانات بحجم 2 غيغا بايت احتياطيًا في غضون 4 دقائق فقط، واستعادة هذه البيانات في نفس الإطار الزمني.
شروح
CoolMuster2

كما ويمنحك تطبيق CoolMuster على أندرويد وكذلك على سطح المكتب مديرًا للملفات بهدف تصفحها، أيضًا يتيح أداة التقاط لقطة للشاشة "سكرين شوت".

كيف يعمل تطبيق CoolMuster ؟


CoolMuster3

بمجرد إنشاء مشتري CoolMuster بالكمبيوتر المحمول وربطه بجهاز Android الخاص بك ، ستقوم الأداة دون إبطاء بتجربة جهازك للإحصاءات وإدراجها لك ، وبينما تكون مستعدًا لاستعادة معلوماتك ، قم بزيارة علامة التبويب "مجموعة أدوات مذهلة" واختيار خيار النسخ الاحتياطي ، حتى تتمكن من تحديد ما تم حفظه ويمكنك استبعاد كل ما لا تحتاج إلى حفظه ، وللحصول على حقائق أفضل تحتاج إلى توصيل هاتفك المحمول وفي علامة التبويب Toolkit الرائعة ، حدد خيار الاستعادة.

تسعير وتنزيل CoolMuster؟

تطبيق CoolMuster متاح مجانًا لفترة تجريبية مقيدة ، وبعد ذلك عليك التسوق للحصول على التطبيق ، وعبر الطريقة ، فإن خيارات التسعير ليست باهظة الثمن كما هو الحال مع الحد الأقصى من التطبيقات والتطبيقات في هذا الصدد ، حيث يقدم لك البرنامج اشتراكًا سنويًا يبلغ حوالي 30 دولارًا ، وترخيصًا مدى الحياة بسعر 40 دولارًا ، حيث توجد خيارات متاحة لشراء التراخيص بكميات كبيرة.

توضح هذه المقالة التفصيلية طريقة استخدام ميزة النسخ الاحتياطي لأعلى المعلومات وإصلاحها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows Server 2003. هذا النص مخصص للعملاء الذين يعيدون إعداد المعلومات واستعادتها ، ويتضمن معلومات تقريبًا عن الطريقة التي يتم بها إعادة تكوين أداة المعلومات والسجل المحلي وإصلاحها.

لأداء التقنيات المشار إليها في هذا النص ، يجب أن تكون مسجلاً كعضو في مؤسسة Admins أو منظمة Backup Operators.

النسخ الاحتياطي للخادم

يمكن النسخ الاحتياطي للبيانات يدوياً أو استخدم معالج "النسخ الاحتياطي"، التي يتم تضمينها في ميزة "النسخ الاحتياطي". يمكنك نسخ احتياطي كامل محتويات الملقم، الأجزاء المحددة من الملقم أو بيانات حالة النظام (معلومات تكوين النظام).

لعمل نسخة احتياطية من الملفات أو المجلدات المحددة

  • انقر فوق ابدأ ، وأشر إلى كافة الحزم ، وعامل الملحقات ، وأشر إلى أدوات النظام ، ثم انقر فوق النسخ الاحتياطي. بدء تشغيل النسخ الاحتياطي أو معالج الاستعادة.
  • انقر فوق وضع متفوق.
  • انقر فوق علامة التبويب النسخ الاحتياطي.
  • في قائمة المشروع ، انقر فوق جديد.
  • تكبير الطاقة أو المجلد الذي يحتوي على الكائنات التي تريد نسخها احتياطيًا. انقر لتحديد حاويات التعبئة الاختبارية اللاحقة للملفات أو المجلدات أو محركات الأقراص التي تحتاج إلى نسخها احتياطيًا.
  • داخل مربع وجهة النسخ الاحتياطي ، حدد مكان العطلة للنشاط الجديد تمامًا. للقيام بذلك ، قم بأحد الإجراءات التالية:
  • إذا كنت تريد إجراء نسخ احتياطي للمستندات والمجلدات إلى تقرير ، فانقر فوق تسجيل.
  • في حالة احتياجك مرة أخرى لأعلى الشريط ، انقر فوق أداة الشريط.

ملاحظة: إذا كانت أداة الشريط غير مرتبطة بالكمبيوتر ، فإن السجل هو نوع وسائط النسخ الاحتياطي الوحيد المتاح في
حاوية وجهة النسخ الاحتياطي.
داخل سجل النسخ الاحتياطي أو حاوية مكالمة الوسائط ، قم بأحد الإجراءات التالية:
إذا كان أحد السجلات مدعومًا ، فحدد الدورة التدريبية واسم السجل للسجل الاحتياطي (.bkf). أو ، انقر فوق "استعراض" ، وحدد الموقع الذي تريد تخزين المستند فيه واسم السجل ، وبعد ذلك انقر فوق المخزن.
إذا تم نسخ الشريط احتياطيًا ، فانقر فوق الشريط الذي تريد استخدامه.
في قائمة المعدات ، انقر على الخيارات ". اضبط بدائل النسخ الاحتياطي الإضافية التي تحتاجها في علامات تبويب مناسبة لصفحة البدائل. انقر على كافية.
انقر فوق بدء النسخ الاحتياطي.
في حالة رغبتك في تعيين بدائل نسخ احتياطي متقدمة تتضمن التحقق من صحة البيانات أو عمليات ضغط الأجهزة ، انقر فوق متفوق. اختر الخيارات التي تريدها وانقر على زر مناسب.
مراجعة الإعدادات في صفحة النسخ الاحتياطي للإحصاءات الهامة. تحديد ما إذا كانت هذه النسخة الاحتياطية تريد تحديث المعلومات الموجودة على وسائط الوجهة بالفعل ، أو إضافة هذه النسخة الاحتياطية إلى السجلات الموجودة.
انقر فوق بدء النسخ الاحتياطي.

لجدولة النسخ احتياطي للتاريخ أو الوقت الأحدث


 تحتاج إلى تشغيل عملية النسخ احتياطي عند استخدام النظام منخفضة. ومع ذلك، قد تكون مثل هذه الأوقات المتأخرة من الليل أو في عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك جدولة مهام النسخ الاحتياطي لتشغيل في يوم معين والوقت.

ملاحظة: يجب تشغيل خدمة "جدولة المهام" لجدولة عملية النسخ احتياطي،.
  • انقر فوق ابدأوأشر إلى كافة البرامج، أشر إلى البرامج الملحقة، أشر إلى أدوات النظام، وثم انقر فوق النسخ الاحتياطي. بدء النسخ الاحتياطي أو "معالج الاستعادة".
  • انقر فوق الوضع المتقدم.
  • انقر فوق علامة التبويب نسخ احتياطي .
  • في القائمة مهمة ، انقر فوق " جديد".
  • قم بتوسيع محرك الأقراص أو المجلد الذي يحتوي على العناصر التي تريد إجراء نسخ احتياطي. انقر لتحديد خانات الاختيار المجاورة للملفات أو المجلدات أو محركات الأقراص التي تريد إجراء نسخ احتياطي.
  • في مربع وجهة النسخ الاحتياطي ، حدد الوجهة للوظيفة الجديدة. للقيام بذلك، قم بأحد الإجراءات التالية:
  • إذا كنت تريد إجراء النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات إلى ملف، انقر فوق " ملف".
  • إذا كنت تريد إجراء النسخ الاحتياطي للشريط، انقر فوق جهاز شريط.

ملاحظة: إذا جهاز شريط غير متصل بالكمبيوتر، الملف هو نوع وسائط النسخ الاحتياطي فقط متوفرة في
مربع وجهة النسخ الاحتياطي .
في المربع اسم ملف أو وسائط النسخ الاحتياطي ، نفذ أحد الإجراءات التالية:
إذا كان يتم النسخ الاحتياطي لملف، حدد اسم الملف والمسار لملف النسخ الاحتياطي (.bkf). أو، انقر فوق استعراض، حدد الموقع حيث تريد حفظ الملف واسم الملف، وثم انقر فوق حفظ.
إذا كان يتم النسخ الاحتياطي للشريط، انقر فوق الشريط الذي تريد استخدامه.
من القائمة أدوات ، انقر فوق " خيارات". تعيين خيارات النسخ الاحتياطي الإضافية التي تريدها في علامات التبويب المناسبة من الصفحة " خيارات ". انقر فوق موافق.
انقر فوق بدء النسخ الاحتياطي.
انقر فوق جدولة.

إذا طالبتك أي رسالة بحفظ تحديدات النسخ الاحتياطي الحالية، انقر فوق " موافق". في حفظ باسم الصفحة التي تظهر، حدد الاسم والموقع الذي تريد حفظ النسخة الاحتياطية، وثم انقر فوق حفظ.
في المربع اسم المهمة ، اكتب اسماً لمهمة النسخ الاحتياطي المجدولة، ومن ثم انقر فوق خصائص.
انقر فوق علامة التبويب جدولة . في مربع الحوار جدولة المهمة ، انقر فوق تكرار مهمة النسخ الاحتياطي بتشغيل، ثم في المربع وقت البدء ، تحديد وقت عندما تريد النسخ الاحتياطي لتشغيل، ثم انقر فوق موافق.
في الصفحة تعيين معلومات الحساب الذي يظهر، اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور للمستخدم الذي تريد تشغيل النسخ الاحتياطي المجدول ل، وثم انقر فوق موافق.
انقر فوق موافق.

مهمة النسخ الاحتياطي المجدولة التي يظهر في التقويم في علامة التبويب جدولة المهام . بدء تشغيل مهمة النسخ الاحتياطي المجدولة تلقائياً في وقت والبيانات التي قمت بتحديدها.
أغلق صفحة أداة النسخ الاحتياطي .

ا يمكنك جدولة عملية النسخ الاحتياطي
يجب تشغيل خدمة "برنامج جدولة المهام" قبل أن تتمكن من جدولة نسخة احتياطية. إذا كانت خدمة جدولة المهام ليست قيد التشغيل بالفعل ، فاتبع الخطوات التالية لبدء تشغيلها:
انقر فوق ، ثم انقر فوق تشغيل.
في المربع فتح ، اكتب cmd ، ثم انقر فوق موافق.
في موجه الأوامر ، اكتب net start table ، ثم اضغط مفتاح "الإدخال".
أسهل طريقة لعمل نسخة احتياطية لمجلد مشروعك في الويندوز
بعد فك الضغط ، قم بتشغيل هذا النظام من مجلد سلة المحذوفات وسوف يضيف نفسه تلقائيًا إلى قائمة السياق (زر الفأرة الأيمن). انقر الآن على أي مجلد تعهد على جهازك باستخدام الزر المناسب وقد تكون على دراية ببدائل جديدة. اختيار النسخ الاحتياطي - النسخ الاحتياطي البسيط لعمل نسخة احتياطية مختصرة من مجلد المشروع:
لاستعادة النسخ الاحتياطي مرة أخرى ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المهمة المتطابقة واختيار الاستعادة - النسخ الاحتياطي السهل.

ملاحظة: أثناء أخذ نسخة احتياطية من التعهد ، يقوم هذا النظام بحذف الإصدار السابق واستبداله بنسخ العصر الحديث ، ولهذا السبب تم تصميم هذا النظام للنسخ الاحتياطي السريع والمساعد ، في حين أنه لا يقصد به أخذ نسخة احتياطية متعددة محددة من المشروع.وعك

معلمومات البرنامج


  • اسم البرنامج: BackUp Maker
  • اصدار البرنامج: v 7.305
  • ترخيص البرنامج: (مفعل)
  • حجم البرنامج: 7.4MB
  • توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10
  • محتويات المقاله  اخفاء
  • 1 أفضل البرامج لعمل نسخة إحتياطية من الهارديسك للكمبيوتر
  • 2 برنامج EaseUS Todo Backup :
  • 3 برنامج AOMEI Backupper :
  • 4 برنامج Paragon Backup & Recovery :
  • 4.1 مقالات قد تهم
  • تاريخ اخر تحديث : 3 يوليو، 2021.

تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

افضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2019, عمل للروم الاندرويد , كاملة, برنامج مجانا, عربي, 2018, backup, طريقة عملمن ملفات الهاتف بالكامل, باك اب للسامسونج, syncdroid, اخذ  من, التحقق من التطبيقات عبر usb, بدون برامج, سمارت سويتش, android manager pc, يحفظ كل شي بالجوال, cool assistant, برامج النسخ الاحتياطي,

So, with so many differences in hardware and the operating system itself, it makes it difficult to back up data on an Android phone, unlike the other iOS system, so there is no official app or software that allows you to backup and restore data on an Android phone And, most importantly, doing this copying and restoring reliably, on the other hand, Google's cloud backups take a long time, especially if you have a lot of apps, photos and other files, which is why you will find a huge market for applications that fill this gap.
In this article, we will learn about one of these applications or programs, called CoolMuster, so that we will learn about the service and its capabilities and what the user can benefit from, and the differences between them and other backup applications, but before that, let's take a general idea of ​​the process of backup in Android
Backup Android data:
When it comes to backing up an Android phone, this does not include backing up the operating system itself, custom ROM data or even when it comes to Android phone data that has root privileges, the software that is generally available to back up an Android phone will back up For apps, photos, and videos, this is essential because photos and videos can be backed up by connecting a phone to a computer, copying files to a safe location, and apps in this area are always in the Google Play Store.
So backing up a large Android app or app will not only help you back up photos, videos, and apps, but also messages, contacts, call logs, and most importantly, during the restoration process, it will restore everything the way it was, All your apps will be installed and grouped into folders, messages will appear in the messaging app, and contacts and call history will appear in their respective apps, in short you won't have to manually add any file to your device, which is really what CoolMuster does
Introducing CoolMuster:
Latest topics from the blog
CoolMuster is an excellent choice if you are looking for a backup of your Android device, as it first covers the basics, then with it you can make a reliable backup of any and all data on the phone, as well as restore them again without touching the process of copying and pasting files again, in turn also , The app runs in pairs, so you must install its desktop client on a Windows or Mac computer.It will also install or ask you to install a companion app on your Android phone, and together you'll be able to back up everything.
How to connect to an Android device with CoolMuster?
CoolMuster (1)
The best program to back up a special application for Android on your computer CoolMuster

google-playkhamsatmostaqltradent