recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كليب Clip Clip يُسهل نسخ ولصق النصوص والملفات على ويندوز 2024

تحميل برنامج كليب Clip Clip يُسهل نسخ ولصق النصوص والملفات على ويندوز 2022


Clip-Clip-download
Clip
Clip

بعد استبدال أكتوبر 2019 لنظام التشغيل Windows 10 ، أصبح قابلاً للتحكم في الحافظة دون صعوبة ولنسخ النصوص ولصقها بسبب أداة الحافظة المضمنة والمصممة. ومع ذلك ، بالنسبة للإصدارات الأقدم من النوافذ المنزلية التي تتضمن النوافذ 7 و 8 و 8. بغض النظر عن ذلك ، هناك العديد من البرامج المتميزة للتعامل مع المحفظة بسهولة - أو حتى بدائل إضافية غير تلك الموجودة في النوافذ الرئيسية 10. تم تصنيف ClipClip كواحد من تطبيقات الدرجة الأولى التي تسمح لك برؤية المحفظة ومعالجتها بالتأكيد ، بحيث يمكنك استخدامه لنسخ زوجين من النصوص والصور والملفات. والصقه في أي مكان. لذا ، نحن نؤيدك لاستخدامها ، هنا هي السائقين!
ClipClip هو تطبيق مجاني تمامًا مصمم لتبسيط طريقة نسخ النصوص والصور أو المستندات ولصقها على النوافذ ، لذلك إذا كنت شخصًا يستخدم ميزة النسخ المتماثل واللصق مرارًا وتكرارًا ، فإن استخدامك لها يجعلك إضافيًا فعالة. يعتزم ClipClip ملء بعض القدرات المفقودة في جهاز الحافظة الأساسي في نظام التشغيل Windows 10 - يمكنك من خلاله تحويل أو تحرير برامج ترميز السجل ، ونسخ ولصق مجموعة من الكائنات في وقت واحد ، وما إلى ذلك ، كما يحتوي على أكثر من مجلد واحد لإدارة الأدوات بكفاءة . مع مساعدة من جانب ، شريط لتحديد مكان أي شيء تم نسخه لفترة وجيزة حق الدخول إليه.

على غرار ما سبق ، يتضمن هذا النظام أداة لصنع ومشاركة لقطة الشاشة بدون مشاكل ، بالإضافة إلى أداة لترجمة أي نص تم نسخه بلغة مميزة. كل ميزة أخرى جيدة للغاية لدرجة أنه إذا كنت تستخدم OneDrive أو ضغط Google أو Dropbox على جهاز كمبيوتر ، يمكن لهذا النظام أن يتحد معه للاحتفاظ بالكائنات التي يمكن نسخها إلى السحابة ، بحيث يمكنك الدخول إليها لاحقًا من أخرى جهاز.

بشكل عام ، يحتوي البرنامج على العديد من الميزات ويستحق المحاولة دون تردد - خاصة أنه غير مقيد ويعمل على جميع أشكال النوافذ المنزلية ولم يعد يحتوي على أي شكل من أشكال الفيروسات أو التهديدات الأمنية.


بعد تثبيت ClipClip في جهازك ، سيبدأ تشغيله داخل الماضي التاريخي على الفور. إذا كنت تستخدم Windows 10 مع التحديث المعاصر ، فسيعمل كمجلد افتراضي بدلاً من أداة الحافظة. الآن ، تريد فقط نسخ العنصر المفضل من أي برنامج ، سواء كان نصًا أو صورة أو فيديو ... شيئًا ما ومن ثم سيتم تسليمه على الفور إلى هذا النظام.

لاختبار ذلك ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لتشغيل البرنامج على سطح المكتب ، أو النقر بشكل صحيح على الرمز المصغر على شريط المهام حتى ترى قائمة الخيارات واختيار "مقاطع جديدة تمامًا" ومن القائمة المنسدلة- القائمة المنسدلة سترى كل الأدوات التي تم نسخها هذه الأيام. يمكنك الدخول إلى هذه القائمة من داخل أي تطبيق بشكل صحيح بعد النقر على مفاتيح CTRL و SHIFT و V بشكل جماعي. بنقرة واحدة على أي كائن ، يتم الانتهاء من اللصق في المنطقة المحددة.

من خلال واجهة ClipClip الأساسية ، يمكنك إدارة جميع العناصر المنسوخة بشكل أفضل. على سبيل المثال ، اسحب وأفلت أي عنصر في المجلد الأيمن أسفل القائمة الفرعية Clips المحفوظة على اليسار ، بحيث يتم حفظ هذا العنصر للدخول لفترة وجيزة إلى وقت لاحق. واحدة من أكثر القدرات المفيدة لهذا البرنامج هي أنه يمكنك إجراء تعديلات على أي عنصر تقوم بنسخه ، بالإضافة إلى تضمين محتوى جديد في المحتوى النصي.

على سبيل المثال ، هل نقول أنك نسخت نصًا من موقع على شبكة الإنترنت وتحتاج إلى الحفاظ على تنسيق هذه النشرة الإخبارية ولكنك بحاجة إلى مسح بعض المحتوى. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على هذه المقالة الداخلية ClipClip وتحديد تحرير مقطع من القائمة المنسدلة ، أو النقر نقرًا مزدوجًا على المحتوى النصي لفتح المحرر.

هذا المحرر المضمن يشبه تمامًا عبارة Microsoft التي يمكنك من خلالها إجراء التغييرات المطلوبة على النص مثل جعله هائلًا أو مائلًا وتحويل الخطوط أو حجم المحتوى النصي والتغييرات المختلفة. بعد الإغلاق بالكامل ، أغلق نافذة التحرير لحفظ التعديلات على الفور ، وبعد ذلك يمكنك إعادة نسخ النص مرة أخرى أو النقر فوقه ، انقر نقرًا صحيحًا وحدد الاحتفاظ لتخزين المحتوى النصي كمستند TXT أو تقرير PDF. في الواقع ، يقدم هذا البرنامج أحد أبسط الطرق لإنشاء سجل PDF من عنصر شيء تقوم بنسخه.

علاوة على ذلك ، يساعدك هذا النظام على ترجمة أي نص قمت بنسخه طالما أن الكمبيوتر المحمول متصل بالإنترنت - وذلك بفضل الاختلاط بينه وبين ترجمة Google. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على هذا النص من داخل واجهة البرنامج الأساسية ، واختيار "ترجمة واستخدام مقطع" وبعد ذلك حدد اللغة الأصلية التي تحتاجها لترجمة النص. دون تأخير ، سيقوم البرنامج بإعادة إنتاج النص بعد الترجمة. في الواقع اضغط على نسخة + V للالتصاق بالمحتوى النصي المترجم دون مشاكل.

بشكل معروف ، من خلال القائمة المنسدلة (التي تبحث بعد النقر بزر الماوس الأيمن على أي أدوات) ، يمكنك تحديد العديد من البدائل المفيدة جدًا بدون مشاكل

من المُميزات التي تستحق التجربة في برنامج ClipClip 
من الأميال أنه يمكنك التقاط لقطة شاشة لشيء ما على الشاشة والاحتفاظ بهذه الصورة حتى تتمكن من نسبتها بسهولة أو تتكون منها في الرسائل عبر وظيفة اللصق. إنه يشبه windows home 10 استخدام أداة Snip & Comic Strip ، ومع ذلك فهو مفيد جدًا على أي حال إذا كنت تستخدم windows 7 أو ثمانية أو ثمانية. كل ما عليك فعله هو النقر على Ctrl + Shift + PrtSc معًا لتلوين شاشة العرض الكاملة لاختيار النافذة أو المكون الذي تحتاج إلى تحويله إلى صورة.
بعد ذلك ، قد يتم تخزين الصورة داخل الحافظة ، يمكنك زيارة أي حقل والنقر فوق مفاتيح Ctrl + V للصق الصورة وإرسالها. في حالة رغبتك في تأخير التقاط الصورة بعد اتخاذ قرار بشأن القسم ، اضغط على قسم البدائل ، ثم اسمح لقطة الشاشة ، ثم اختر وقت التأخير من القائمة. من الإعدادات ، وتحديداً شريحة Hotkeys ، يمكنك استبدال اختصار لوحة المفاتيح لأخذ لقطة شاشة في حال كنت بحاجة إلى جعلها أبسط.
الخلاصة: ClipClip يمثل أداة إدارة حافظة قوية جدًا يمكنها أن تجعل يومك أسهل إذا كنت تتعامل غالبًا مع برامج متعددة أثناء العمل على الكمبيوتر. وحتى بعد أن استعرضنا معكم البرنامج في السطور السابقة، ما زلنا لم نغطي كل مميزات البرنامج؛ لكننا على يقين أنك سوف تكتشفها بنفسك بمجرد استخدامك له.
أفضل برامج تحميل الفيديوهات
برنامج Clip Converter

يعد برنامج تحويل القصاصات أحد أقوى برامج تنزيل الفيديو وأكثرها جودة ، حيث إنه موقع موثوق به وسلس لتطبيقه ، يمكن من خلاله تنزيل الأفلام والمستندات الصوتية في برامج ترميز مختلفة بما في ذلك: MP3 ، M4A ، AAC ، MP4 ، 3GP و AVI ، سواء من YouTube (720p و 1080 p و 4 K) أو من Vimeo ومواقع أخرى مشابهة ، حيث يتم تحقيق ذلك من خلال تغيير الصور المتحركة إلى تنسيق MP4 و AVI الذي يمكن تنزيله وحفظه على الأجهزة ، وهذا البرنامج فضفاض وبسرعة كبيرة ، ويسمح بتسجيل وتحويل وتنزيل المستندات الصوتية ومقاطع الفيديو ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال.
برنامج Video Grabby
يعمل برنامج Video Grabby على مبدأ التسجيل الرقمي للصور المتحركة والملفات الصوتية من مواقع الويب إلى جانب: Youtube و Vimeo و Soundcloud و fb و Vine لأداة المستخدم ، ويتكون الموقع من شريحة فريدة تحتوي على مجموعة متنوعة من الإجابات على أسئلة العملاء حول طريقة استخدام الموقع على الإنترنت وكل ما يرتبط به ، بشكل صحيح يمكن لصفحة الويب هذه تنزيل صور 720p أو لقطة شاشة مجانية تمامًا ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام من خلال الأفراد الذين يفضلون تحميل الأفلام على الأدوات الصغيرة مع الهواتف المحمولة والمخدرات.
خصائص البرنامج 
ClipGrab - ClipGrab الإصدار الأخير.6.6
لحسن حظنا ، قمنا بفحص نموذج ClipGrab 3.6.5 ويتم توفير هذا البرنامج باللغة الإنجليزية. للأسف ، لا توجد ترجمة متاحة باللغة العبرية لعرض البرنامج. نحن قادرون على تقدير مساعدتكم لنا وركوب الأمواج. عند القراءة كاملة ، يمكنك إرسال ترجمة باللغة العبرية لدراسة البرنامج ، حتى يتسنى لتجربة راكبي الأمواج تجربة.
معلومات عن البرنامج
تقييم:6 (Users55)
تصنيف في فئات برامج التحميل:79
ترخيص:مجاناً
حجم الملف:21401 KB
الإصدار:3.6.5
نظام التشغيل: ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز, ويندوز 10
لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
المطور:Genericom
عدد التنزيلات (العربية):263
عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):5,940
تاريخ اخر تحديث :

تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

فيديو كليب اغاني, جديدة, 2018, قناة , video , روتانا 2018, حب, مشاهدة كليبات, فيديوهات  2019, ام بي فور, كليبات رومانسية, افضل, videoclip,
clipgrab download for windows 7, clipgrab, grab, تنزيل, clipgrab for windows xp, clip studio paint ex,

After the October 2019 update for Windows 10, the clipboard can be easily managed and copied and pasted into text because the Clipboard tool is included and designed for it. However, older versions of Windows such as Windows 7, 8, and 8.1 do not have such a tool. However, there are several distinct programs for easy clipboard management - and even more options than those included in Windows 10. ClipClip is rated as one of the best programs that allows you to see and manage the clipboard simply, so you can use it to copy text, images and multiple files And glued anywhere. So, we suggest you use it, here are the motives!
ClipClip is a completely free program that aims to simplify the way to copy, paste, or paste text, images, or files on Windows, so if you're someone who uses the copy-and-paste functionality frequently, using it makes you more productive. ClipClip intends to fill some of the missing functions in the basic Clipboard tool in Windows 10 - you can convert or edit file formats, re-copy and paste a batch of items, etc. It also contains multiple folders to manage items effectively. Side by side, a bar to search for any copied item for quick access
In addition to the above, the program contains a tool for making and sharing Screenshot easily, as well as a tool to translate any text copied in a different language. Another great feature is that if you use OneDrive, Google Drive, or Dropbox on your computer, the software can integrate with it to save items copied in the cloud, so you can access them later from any other device.
In general, the program has many properties and deserves to try without hesitation - especially that it is free and works on all versions of Windows and does not contain any kind of viruses or security threats.
Once ClipClip is installed on your device, it will start running in the background directly. If you are using Windows 10 with the latest update, it will work as a default folder instead of Clipboard. Now, just copy the desired item from any program, whether text, image, video ... anything and then it will be added directly to the program.
To check this, you can double-click the Run icon on your desktop, or right-click on the minimized icon on the taskbar until you see the options menu and choose "Latest Clips" and from the drop-down menu you'll see all the recently copied items. You can also access this menu from within any program after you press CTRL, SHIFT, and V together. With one click on any item, Paste is made in the selected location.
Through the main interface of ClipClip you can better manage all copied items. For example, drag and drop any item into the appropriate folder below the Saved Clips submenu on the left side, so that item is saved for quick access later. One of the most useful features of this program is that you can make adjustments to any item you copy, as well as include new content into the text.
For example, let's say you've copied text from a website and want to retain the formatting of that text but need to erase some of the content. All you have to do is right-click this text inside ClipClip and select Edit Clip from the drop-down menu, or double-click the text to open the editor.
This integrated editor is similar to Microsoft Word, where you can make the desired changes to text, such as making it bold or italic, changing fonts, text size, and other modifications. Once done, close the editing window to save your edits immediately, then you can re-copy the text again or right-click it and choose Save as to save the text as a TXT or PDF document. In fact, this software offers one of the easiest ways to create a PDF from any item you copy.
Moreover, the program helps you translate any text you copy as long as your computer is connected to the Internet - thanks to its integration with Google Translate. All you have to do is simply right-click on this text from within the main program interface, choose "Translate and use clip" and then select the native language you want to translate the text into. Immediately the program will copy the text after translation, just press Copy + V to paste the translated text easily.
In general, in the drop-down menu (which appears after you right-click on any items) you will find many options and very useful to easily deal with the items that are copied and saved in the program, such as the Pin Clip option to install any item on the program, so that after restarting the device or close the program completely , It is not deleted. In addition, you can copy the path where the file is located, copy it without formatting, etc.
One of the worthwhile features of ClipClip is that you can take a screenshot of anything on the screen and save this image so that you can easily share it or embed it in messages through the Paste function. This is similar to Windows 10 using Snip & Sketch but it is anyway useful if you are using Windows 7, 8 or 8.1. Simply press Ctrl + Shift + PrtSc together to highlight the entire screen to select the window or part you want to convert to an image.

After that, the image will be stored in the clipboard, you can go to any field and press Ctrl + V to paste and send the image. If you want to delay taking the image after selecting the part, press the Options section then Enable screenshot and then select the delay time from the menu. From the settings, specifically the Hotkeys section, you can change the keyboard shortcut to take a screenshot

google-playkhamsatmostaqltradent