recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج متجر الارنب الصيني احدث اصدار 2023: تنزيل TutuApp للايفون مجانا بدون جلبريك

تحميل برنامج متجر الارنب الصيني تنزيل TutuApp للايفون مجانا اخر اصدار 2022 بدون جلبريك

تحميل المتجر الصيني للايفون, مجانا, الارنب للاندرويد, بدون جلبريك, tutuapp vip , توقف , للكمبيوتر, الاصفر, app china, Tutu , الباندا, اب لايت, المعرب كاملا, بلس, انشاء حساب, اشتراك بلس, البرنامج , Tutu Helper, Nesstool, iOS, برنامج Panda, Valley, مودي,
download-tutuapp-ios-for-iphone-free
TutuApp
TutuApp

تاريخ اخر تحديث : 24 أكتوبر 2020.

نبذه تعريفيه قصيره عن  تطبيق متجر الارنب الصيني للايفون اخر اصدار 2023

إذا كنت تريد معرفة المعلومات الضرورية حول تطبيق الأرنب الصيني ، يمكنك العثور على ما تريده هنا ، سوق الأرانب هذا هو متجر إلكتروني للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، وأيضًا نظام iOS ، وهذا السوق المجاني عبر الإنترنت هو متجر صيني ، على الرغم من إصدار تم إصداره غير ذلك باللغة الإنجليزية ، بعد تنزيل تطبيق الأرنب على جهازك ، يمكنك إلقاء نظرة عليه ، وملايين التطبيقات للهاتف أو iPhone متوفرة أمامك في هذا المتجر ، وكلها مجانية بنقرة واحدة يمكنك تنزيل ما تريد منه ، ولكن يمكنك أن تسأل ما هو جديد هناك الكثير من التطبيقات المتاحة مجانًا في العديد من المتاجر بما في ذلك متجر Google Play و iTools Store ومتجر iPhone الرسمي بالإضافة إلى بالنسبة إلى متجر Nokia ، تكمن الإجابة في الميزة التي يوفرها هذا المتجر الصيني البديل عبر الإنترنت ، وتتوفر العديد من الألعاب والتطبيقات المدفوعة وغير المجانية في المتاجر الإلكترونية المختلفة في هذا السوق الصيني مجانًا ، والعديد منها ألعاب se شائعة الاستخدام وشعبية ، ولكن كونها مجانية أمر محزن للكثيرين ، ولكن بفضل هذا اكتسب سوق TuTu شعبية كبيرة بسبب قدرته على اختراق العديد من الألعاب الشعبية والشعبية.
واحدة من أشهر الألعاب التي اخترقها تطبيق Bunny وقدمها مجانية للمستخدمين مثل هذه هي لعبة PokeMonGo ، وبالتالي فإن السوق الإلكترونية الصينية قدمت هذه اللعبة لمستخدميها وعشاقها ، ويمكنهم حتى تنزيل اللعبة على أجهزتهم الخاصة ولعبهم في منازلهم براحة واسترخاء بدلاً من الذهاب إلى بعض الأماكن التي كانت قادرة على استخدام اللعبة للحصول على المال ، سيجد مستخدمو Android أيضًا سهولة ومرونة في استخدام التطبيق والتعامل معه لأنه ليس معقدًا وصعبة الاستخدام.
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق Bunny ، فلن تجده متاحًا على متجر Android Store الشهير Google Play ، وينطبق الشيء نفسه على مستخدمي iPhone المتجر غير متاح في App Store ، فقد يكون مرتبطًا بمنافسة متاجر لبعضها البعض ، ولكن السبب الرئيسي هو المتجر الصيني الذي يقدم بعض البرامج والتطبيقات غير القانونية ، ولكن هناك بعض المتاجر الأخرى التي تسمح بالتطبيق عليها ، يمكن للمستخدمين الحصول عليها من متجر malavida ، و Panda Helper.
أسباب كون تطبيق Bunny Store خيارًا شائعًا للعديد من المستخدمين: -

وصف قصيره عن برنامج  متجر الارنب الصيني للايفون برابط مباشر مجانا

إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android أو iPhone ، فما الذي يجعلك بحاجة إلى تنزيل متجر غير رسمي عبر الإنترنت مثل tutu helper ، One Mobile Market for Android ، AppEven download، هناك سؤال يتبادر إلى الذهن بالنسبة للكثيرين وهو: ما الجديد الذي سوف ستعرض؟ نعلم جميعًا أيضًا أن بعض التطبيقات غير الرسمية لديها بعض المشكلات المتعلقة بالأمان إذا كانت قد تسهل غزو الفيروس لأجهزتنا لذلك يجب أن يكون الخطر جديرًا ، ولكن على الرغم من هذه الأسئلة العديدة ، فقد وصل tutuapp إلى شعبية جيدة. انظر ما هو السبب وراء ذلك؟
الحقيقة هي أنه ليس سببًا واحدًا ، ولكن عدة أسباب ، يحتوي التطبيق على مجموعة من المزايا التي تجعله أحد أول وأهم الخيارات البديلة لأي متجر رسمي عبر الإنترنت ، وبسبب هذه المزايا يمكن لأي سوق منافسة الأسواق الرسمية وجذب مجموعة واسعة من المستخدمين ، نلخص لك أهم مزايا تطبيق الأرانب
كيفية البحث عن تطبيق أو لعبة داخل سوق الأرنب الصيني tutuapp: -
كما قلنا ، فإن واجهة برنامج Bunny سهلة وسهلة ، ويمكن للمستخدم العثور بسهولة على ما يبحث عنه. يمكن تلخيص عملية البحث عن التطبيقات والألعاب داخل المتجر في بعض الخطوات البسيطة ، على النحو التالي:
يمكن للمستخدم إدخال الكلمات الرئيسية للبحث عن التطبيق أو اللعبة التي يرغبون في البحث عنها داخل متجر الأرنب.
ينقسم المتجر إلى فئتين رئيسيتين ، يمكن للمستخدم إدخال واحدة منهما ، وبعد ذلك سيدخل قائمة الفئات الفرعية التي تندرج تحت كل من الفئتين الرئيسيتين ، التطبيق الذي تبحث عنه أو اللعبة التي تريدها سيتم تنزيله ضمن إحدى الفئات الفرعية.
هناك خيار لاستكشاف المحرر ، وهذا يراقب عمليات البحث والتنزيلات الشائعة التي يجريها المستخدمون على التطبيق ، من خلال هذا الخيار يمكن للمستخدم التعرف على التطبيقات والبرامج الأكثر شيوعًا وتنزيلها إلى المتجر بسهولة.
ماهو تطبيق متجر الارنب الصيني للايفون الجديد المجاني
ظهر متجر إلكتروني لأنظمة Android و iPhone وانتشر مؤخرًا ، وهو بديل لأشهر المتاجر الإلكترونية المتاحة لتطبيقات Android و iPhone و iPad ، ويسمى هذا السوق عبر الإنترنت متجر الأرنب الصيني ، ويتميز هذا المتجر ب القدرة على تقديم العديد من التطبيقات المميزة لهذه الأنظمة مجانًا دون الحاجة إلى إنفاق المال ودفعها مقابل الحصول على هذه التطبيقات ، وهذا المتجر يتيح لمستخدميه تنزيل وتنزيل الألعاب وتثبيت التطبيقات لأجهزتك منه مجانًا. لدى مستخدمي Android عدد قليل من الأسواق الإلكترونية البديلة لأشهر وأهم تطبيقاته ، وهو متجر Google Play ، والانضمام إلى هذه الخيارات البديلة ، المتجر الصيني TuTu App ، وهو أحد البدائل الجيدة في هذا الجانب لأنه يسمح أنت كمستخدم لتنزيل وتثبيت العديد من التطبيقات المميزة لهاتفك الهواتف الذكية التي قد تجدها مدفوعة في بعض الأحيان في الأسواق الرسمية بينما يوفرها السوق الصيني مجانًا ، وهذا هو السبب في انتشار اسم متجر الأرانب كثيرًا والبحث لكيفية تنزيل متجر الأرنب زاد لهذا السبب. لمزيد من المعلومات ومعرفة الكثير عن هذا المتجر لقراءة حتى النهاية.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج موبو ماركت متجر MoboMarket للكمبيوتر وللاندرويد من هنا
شاهد ايضاً : تحميل متجر توتو اب لايت للايفون وللايباد بدون جيلبريك TutuApp Lite iOS من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Instagram من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج فايبر Viber للكمبيوتر من هنا
خصائص برنامج متجر الارنب الصيني للايفون الاصدار القديم
يسمح برنامج الأرنب الصيني لمستخدميه بتنزيل بعض التطبيقات غير القانونية مثل تلك التي ليست ألعابًا مجانية ، والتي يقوم مطورو البرنامج باختراقها في هذه الألعاب ووضعها في المتجر ، وهذا يجعل متجر الأرانب غير قانوني لمتجر Android الرسمي Google Play و iPhone App Store ، بغض النظر عن منافسة هذه التطبيقات مع بعضها البعض. .
في حالة رغبتك في الحفاظ على خصوصيتك وسريتك لبياناتك ومثل هذا الشيء يزعجك ، سيكون متجر Bunny Store الصيني لتطبيقات Android و iPhone خيارًا غير مناسب لك ، ولكن هناك حل آخر يتجنبك من بعض التسلل من سوق tutu وهو امتلاكك لجهاز يعمل بنظام Android Marshmallow والإصدارات الأحدث لأن هذا النظام وأحدثه يمكنك من رفض بعض الأذونات التي يتطلبها تطبيق Bunny عند تثبيته.
ولكن أيضًا على الرغم من جميع الأسئلة والمخاوف التي طرحناها ، لم يتم تسجيل أي مخاطر ومراقبتها من قبل مستخدمي المتاجر الصينيين ، ولكن هذه الأمور قد تكون مهمة للبعض.
كما أنه ينتهك خصوصيتك وينظر إلى الكثير من بياناتك دون داعٍ ، ويعرض جهازك للخطر. من ناحية أخرى ، يتمتع العديد من مستخدمي المتجر بأهمية وفائدة كبيرة لأنه يمنحهم الفرصة لاستخدام الكثير من الألعاب المدفوعة الشهيرة مجانًا ولا يهتمون كثيرًا بمسألة الخصوصية أو ما شابه ذلك.
المميزات الرئيسية لتطبيق متجر الارنب الصيني للايفون احدث نسخة جديدة 
التطبيق مناسب للعديد من الأنظمة والمنصات مثل Android و iOS حيث يمكن لجميع هؤلاء الأشخاص تنزيل متجر Rabbit على أجهزتهم والاستمتاع بميزاته الجميلة.
عند استخدام أي تطبيق يبحث عن سهولة استخدام هذا التطبيق ، وقد يجد البعض صعوبة في استخدام بعض التطبيقات والتخلي عنها بالرغم من أهميتها القصوى لهم بسبب صعوبة استخدامها ، حيث إن التنافس بين التطبيقات وبعضها الآخر هو أمر صعب. تحكم بقوة وتحد من السيطرة على أولئك الذين يعتمدون على سهولة الاستخدام ، هذه الميزة متوفرة في سوق الأرانب الصيني ، بعد تنزيل الأرنب الصيني للآيفون وتثبيته على جهازك ، ستجد أن واجهة التطبيق سهلة الاستخدام وليست معقدة ، كما أن التنقل بين وظائف التطبيق سهل للغاية ، لذلك سيكون المتجر خيارًا جيدًا لك عندما تريد تنزيل بعض الألعاب والتطبيقات المختلفة.
يسمح برنامج الأرنب الصيني لمستخدميه بتنزيل عدد كبير من التطبيقات الأصلية مجانًا.
يوفر Tutu App Market لمستخدميه إصدارات محدثة وخبيثة من العديد من الألعاب المدفوعة الشهيرة والشائعة.
في حالة رغبتك في تنزيل تطبيق أرنب صيني على هاتف Android الخاص بك ، فأنت لا تحتاج إلى ميزة الجذر على هاتفك ، وأيضًا نفس حالة iPhone ونظام التشغيل الخاص به ، ios أيضًا ، لا تحتاج إلى إنشاء الهروب من السجن لجهازك ، حيث يمكنك تنزيل التطبيق مباشرة دون اللجوء إلى هذه الميزات أو التطبيقات الأخرى.
يأتي متجر Bunny Store مع أدوات مصاحبة أخرى ، تساعدك هذه الأدوات على استخدام هاتفك الذكي بشكل أفضل وتساعدك على الاستفادة بشكل أفضل من مزايا الهاتف.
عند فتح التطبيق لأول مرة ، سيطلب التطبيق من المستخدم تسجيل حسابه الخاص في المتجر وهذا مفيد في القدرة على ترك التقييم أو بعض التعليقات حول برنامج الأرانب ، أو حول إحدى الألعاب أو غيرها التطبيقات التي قام المستخدم بتنزيلها من المتجر ، وهذا أيضًا يتيح إنشاء إشارات مرجعية لقوائم التطبيقات المفضلة في كل حساب متجر.
عندما تقوم بتنزيل تطبيق أو لعبة من علامة TuTu ، سيعرض لك سجل التنزيل الخاص بك ، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم معرفة الكمية المتبقية من ذاكرة الهاتف ، يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت هناك تحديثات متاحة لتطبيقات مختلفة ، سواء كانت ألعاب أو برامج.
شرح برنامج متجر الأرنب الصيني للآيفون
شرح كيفية تثبيت وتشغيل تطبيق Tutu على iPhone: -
الصورة الأولى: - تظهر أن البرنامج لا يعمل ويجب تفعيله من الإعدادات.
الصورة الثانية: - تدخل الضبط ثم تضغط على كلمة عام.
الصورة الثالثة: بعد دخول عام ، انزل وحدد "ملفات التعريف وإدارة الأجهزة".
الصورة الرابعة: - بعد الضغط على البروفايلات ، اضغط على الملف الأخير لتفويض البرنامج للعمل.
الصورة الخامسة: - بعد النقر على الملف الشخصي ، ستظهر هذه الرسالة. انقر فوق الثقة.
الصورة السادسة: - في هذه الخطوة الأخيرة ، تم تنشيط Tutuapp لأجهزة iPhone وسيعمل بشكل صحيح.
هل TutuApp آمن للاستخدام؟
سؤال يتم طرحه بشكل متكرر حول بعض التطبيقات ، خاصة تلك التي تخترق الألعاب والتطبيقات غير المجانية وتضعها للمستخدمين مجانًا. هل هذا التطبيق آمن؟ حتى الآن ، لم يتم تحديد أي خطر لمستخدم متجر التطبيقات الصيني ولكن هناك بعض الأشياء التي تعتبر عيوبًا في التطبيق ومثيرة للقلق:
لتنزيل متجر الأرانب على هاتفك أو جهاز iPhone الخاص بك ، يجب عليك ضبط إعدادات الجهاز على وضع تنزيل التطبيق من مصدر غير معروف أو من مصادر غير معروفة وهذا أمر مثير للقلق بالطبع لأنك بهذه الطريقة تعرض جهازك إلى خطر ، لأنه سيسمح لك بسهولة بتنزيل أي تطبيق ، مهما كانت خطورة جهازك ، وهذا التطبيق قد يكون ضارًا ولكنك لن تعرف حتى فوات الأوان.
عندما تقوم بتثبيت برنامج الأرنب على جهازك ، يطلب منك بعض الأذونات الغريبة ، من بين هذه الأذونات أن طلبات التطبيق هي إجراء مكالمات ، وكذلك قراءة وإرسال رسائل SMS من هاتفك أو iPhone الخاص بك ، أثار بعض خبراء التكنولوجيا هذه النقطة مثل هذه الأذونات يطلب التطبيق من المستخدم أن يكون بعيدًا عن الوظائف الفعلية للتطبيق ، مما يثير مخاوف كبيرة بشأن خصوصية المستخدم.
لتثبيت تطبيق Bunny على iPhone ، تحتاج إلى هذه الأذونات الغريبة أيضًا ، كما قلنا أن التطبيق لا يريد أي سيطرة عليه ويريد أن يكون له اليد العليا في التحكم في جهازك.
ملخص الأمر حول تنزيل tutuApp apk: -
يعد تطبيق Tutu مشهورًا وشائعًا ، ويعتبر أحد متاجر Android المثيرة للجدل ، بداية لأنه غير قانوني لأنه يوفر للمستخدم ألعابًا تم اختراقها أو تم كسر الرمز ، ولهذا السبب لا يتوفر في المتاجر الرسمية التي لا تعترف بمثل هذه الأمور تعتبرها غير قانونية ، عندما يتطلب تنزيل التطبيق على هاتفك أذونات مقلقة
معلومات عن تطبيق متجر الارنب الصيني للايفون  اخر تحديث 
اسم البرنامج برنامج الارنب الصيني للايفون
الشركة المنتجةTutuApp
متوافق معIOS
حجم البرنامج32 MB
نسخة البرنامج اخر اصدار
إصدار البرنامج15 - فبراير - 2020.
لغة البرنامج متعدد اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل الارنب الصيني TutuApp للايفون من هنا

تحميل المتجر الصيني للايفون, تحميل tutuapp مجانا للايفون, متجر الارنب الصيني للاندرويد, تحميل الارنب للايفون, برنامج الارنب للاندرويد, المتجر الصيني للايفون بدون جلبريك, تحميل tutuapp vip مجانا للايفون, توقف برنامج الارنب, المتجر الصيني للايفون بدون جلبريك, تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر, المتجر الصيني الاصفر, تحميل المتجر الصيني app china, Tutu vip مجانا, متجر للايفون 2020, تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد, متجر_الباندا, اب لايت, تحميل المتجر الصيني للاندرويد المعرب كاملا, برامج بلس مجانا للايفون, تحميل الارنب للايفون 2020, اشتراك برامج بلس للايفون, تحميل البرنامج الصيني للكمبيوتر, الارنب الصيني 2020, تحميل tutuapp للاندرويد, Tutu Helper, Nesstool, TutuApp iOS, تحميل برنامج Panda Helper للايفون, تحميل AppValley, برنامج الارنب للاندرويد, متجر مودي,
المصدر : تحميل برنامج متجر الارنب الصيني من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent