recent
أخبار ساخنة

رابط تحميل افضل برنامج متجر مجانا 2023: تنزيل Appeven اخر تحديث للايفون وللايباد العربي

رابط تحميل افضل برنامج متجر 2022 تنزيل Appeven اخر تحديث للايفون وللايباد العربي

متجر برامج, AppValley, تحميل للايفون, افضل  مجاني , رابط app even, appvn, للاندرويد, ios9, انستا بلس ايباد, افضل , الايفون العربي, تطبيقات 4 مجانا, العاب مهكرة iOS 12, موقع , Xstore , صيني لتحميل الالعاب,
Download-appeven-for-iphone-ipad
Appeven
Appeven


تاريخ اخر تحديث : 24 أكتوبر 2020.

نبذه تعريفيه قصيره عن  تطبيق متجرAppeven اخر اصدار 2023

يعد التطبيق حتى لبرنامج iPhone من أشهر البرامج العملاقة التي تساعدك في الحصول على التطبيقات والألعاب غير الموجودة في متجر Google Play أو App Store ، والتي تتميز بكونها خاصة لهواتف iPhone ، لأنها تتيح للمستخدمين للحصول على هذه البرامج والتطبيقات مجاناً مائة بالمائة دون دفع أي رسوم.
يمكنك أيضًا تجربة التطبيقات والألعاب وغيرها بشكل كبير من خلال المتجر دون استثناء لأي منها ، ويمكنك أيضًا الاعتماد على هذا التطبيق بشكل أساسي على هاتف iPhone المحمول الخاص بك للحصول عليه من خلال أسهل وأبسط البرامج ، مثل iPhone يسمح لك التطبيق بالحصول على جميع الألعاب القديمة والجديدة.
يحتوي البرنامج أيضًا على أقسام متعددة ، قسم خاص لبرامج وتطبيقات iPhone التي تساعد على تشغيل الجهاز وتساعدك هذه التطبيقات على فتح مواقع الويب والتسجيل مع الإنترنت ، وهناك قسم خاص للألعاب يتضمن الآلاف من الألعاب القديمة والشهيرة ألعاب حديثة ، بالإضافة إلى قسم التنزيلات ، الذي يتم نقله إليه أثناء اختيارك للعبة أو التطبيق الذي تريده.
يعد التطبيق حتى لبرنامج iPhone أحد أسرع برامج التنزيل التي لا تشغل مساحة تخزين كبيرة على هاتفك ولا يسبب أي ازدحام أو مشاكل في قرص الذاكرة الخاص بك ، لأن حجم البرنامج لا يتجاوز 30 جيجابايت فقط ، ويتميز هذا الحجم عن البرنامج من البرامج المماثلة الأخرى التي تحتاج إلى سعة تخزين عالية.
وصف قصيره عن برنامج متجرAppevenبرابط مباشر مجانا
من خلال التطبيق حتى لبرنامج iPhone و iPad ، يمكنك اختيار تطبيقاتك المفضلة من بين مئات التطبيقات والألعاب الشهيرة المدفوعة والمتاحة مجانًا تمامًا ومائة بالمائة ، والتي توفر أيضًا العديد من الميزات الرائعة مع استخدامك للبرنامج ، والتي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.
يعد متجر Apple iPhone أيضًا أحد أشهر المتاجر الصينية التي أطلقتها الصين مؤخرًا ، والتي تتعلق بالألعاب والتطبيقات المهمة لأنظمة Android و iPhone. وهو أيضًا أحد المتاجر التي تتنافس بقوة مع App Store. لذلك ، تكمن قوة متجر Apple iPhone في توفير التطبيقات والألعاب المدفوعة من خلال الروابط المباشرة إليه.
سوف نتعرف على هذه المقالة الرائعة ، والتي من خلالها سنوفر لك جميع تفاصيل التطبيق حتى برنامج iPhone ، مع شرح مفصل للبرنامج وكيفية تشغيله.

ما هو تطبيق متجرAppeven؟

التطبيق حتى لأجهزة iPhone و iPad هو البديل الخاص لمتجر التطبيقات الذي يوفر جميع الألعاب والتطبيقات المدفوعة والتي تعد واحدة من أفضل التجارب المستخدمة التي قد يحصل عليها الكثير من الناس من خلال دفع الأموال الباهظة التي يضطر المستخدمون إلى تثبيتها على الهواتف المحمولة.
يعد البرنامج أيضًا برنامجًا مهمًا لا يتم الاستغناء عنه من قبل أي مستخدم ، سواء كانت هواتف ذكية تعمل بنظام iPhone أو Android أو تعمل بنظام IOS ، كما يتوفر البرنامج من خلال الثقة والأمان لحماية خصوصيتك وبياناتك على الهاتف لأنه لا يحتوي على برامج عشوائية قد تتسبب الفيروسات في تلف الأجهزة.

خصائص برنامج متجرAppeven الاصدار القديم

أن يحتوي البرنامج على تصنيفات لجميع المحتويات ، يمكنك التجول في متجر Apple iPhone في نظام من الأقسام بحيث لا تشعر بالفوضى في الداخل
يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة ، والتي يمكنك تحديدها من خلال إعدادات البرنامج لتسهيل التعامل معها. اللغات المتوفرة في برنامج Apple iPhone هي اللغة العربية للمستخدمين العرب بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وكذلك اللغة الصينية التي تنتمي إلى الشركة المسؤولة عن إصدار البرنامج وتطويره.
يوفر البرنامج أيضًا خدمة VPN مدمجة تم إعدادها لأول مرة يتم فيها استخدام البرنامج ، مما يسمح لهذه الخدمة بتنزيل التطبيقات والألعاب وتصفح المتجر حتى مع حظر المكالمات من الهاتف أو البلد الذي ينتمي المستخدم.
شاهد ايضاً : تنزيل سوق بلاي ستور تحميل Google PLay Store للكمبيوتر من هنا
شاهد ايضاً : تحميل متجر سوق جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج متجر باندا هيلبر Panda Hepler للاندرويد من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج متجر باندا هيلبر للايفون Panda Helper من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج وان موبايل ماركت تنزيل 1mobile market من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق متجرAppeven احدث نسخة جديدة 

ميزات التطبيق حتى لأحدث إصدار من iPhone و iPad
1-يمكنك تنزيل متجر Appvn بدون الاشتراك أو دفع أي رسوم فيه ، مجانًا مائة بالمائة ، ومع الإعلانات.
2- يوفر لك تطبيق iPhone أيضًا إمكانية الوصول إلى أهم الألعاب المدفوعة مجانًا ، مثل: لعبة Bonfire و Minecraft لـ iPhone بالإضافة إلى الألعاب الأخرى والحديثة التي لا تتوفر في المتاجر الأخرى.
3- يمكنك أيضًا تنزيل البرامج والتطبيقات مجانًا ، مثل: برنامج Cute cut pro ، ومؤذن المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي يتم تنزيلها من المتاجر الأخرى لدفع الرسوم المالية.
4- يسمح لك بالوصول إلى الألعاب والتطبيقات والبرامج بسهولة من خلال محرك بحث ذكي وسريع يمكنك من خلاله كتابة اسم التطبيق أو اللعبة من خلاله والذهاب فورًا إلى وجود التطبيق مع اقتراح بعض التطبيقات الأخرى .
5- يوفر لك أهم البرامج والتطبيقات المجانية التي يتم تحميلها بسهولة أكبر.
6- يوفر البرنامج أيضا العديد من اللغات العالمية ، وأهمها اللغة العربية لتسهيل استخدام البرنامج لجميع الفئات.
يوفر 7-Up Evin ألعابًا وتطبيقات مرتبة وفقًا لأحدث إصدار لها ، والتي تحتاج إلى ترقيتها وتحديثها ، حيث يقوم البرنامج 8- بالتحديث يوميًا ويستقبل جميع التطبيقات والبرامج وواجهة البرنامج أيضًا ، من خلالها أحدث الألعاب والتطبيقات يتم عرضها على أساس يومي ، ولكن على مدار الساعة.
برنامج 9-Up Evin هو برنامج سريع وسهل لا يشغل أي مساحة تخزين على الأجهزة ، ولا يسبب أي أعطال على الجهاز ، ولكنه متوافق مع جميع أنظمة iPhone و Android و IOS.

شرح برنامج Appeven store

اشرح استخدام التطبيق حتى لأجهزة iPhone و iPad
البرنامج هو واحد من أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك تنزيلها والتعامل معها حيث يمكنك فتح البرنامج حيث تظهر الشاشة الرئيسية لبرنامج Apple iPhone ، والتي تحتوي على العديد من البرامج والألعاب الجديدة التي يتم إنشاؤها بشكل عشوائي كما هو البرنامج يتم تحديثها يوميًا عن طريق عرض التطبيقات والألعاب الجديدة التي أضفتها إلى المتجر وهذا كل يوم أو كل بضع ساعات.
يمكنك اختيار قسم التطبيقات أو قسم الألعاب للتجول للتعرف على كل ما هو جديد موجود في البرنامج ، وعندما تدخل قسم الألعاب ، يمكنك الحصول على أقوى الألعاب الجديدة غير المتوفرة في ألعاب أخرى متاجر مثل Minecraft وأيضًا Fortnite وهي واحدة من أشهر الألعاب الجديدة والحصرية التي لا يحتوي عليها متجر التطبيقات.
كما يوفر لك برنامج Apple iPhone العديد من التطبيقات المدفوعة الموجودة في متجر Apple Store ، ولكنك بحاجة إلى اشتراك ورسوم لتثبيتها على جهاز iPhone أو Android ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع من خلال البرنامج بسرعة محرك بحث للوصول إلى اللعبة أو التطبيق الذي تريده احصل عليه باقتراح للعديد من الألعاب والتطبيقات المتشابهة ، وذلك بالضغط على المستطيل الموجود أعلى صفحة متجر تطبيقات iPhone وسيظهر لك في مقترحات البحث على الفور.
باختيار التطبيق الذي تريد تنزيله ، ستنتقل إلى الصفحة التالية لتنزيل التطبيق أو اللعبة من خلال الرابط المباشر والنقر فوقها على كلمة التثبيت ، والتي تحتوي هذه الصفحة أيضًا على جميع تفاصيل التطبيق أو اللعبة.

كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته حتى لأجهزة iPhone ...

تعد طريقة تنزيل تطبيق iPhone أحد أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على أقوى متجر تطبيقات وألعاب حول العالم ، يمكنك من خلاله الحصول على التطبيقات مجانًا وبسرعة ، باتباع الخطوات التالية:
في البداية ، يجب عليك الانتقال إلى مواقع الويب المخصصة لتنزيل تطبيق Apple iPhone من خلال رابط مباشر.
من خلال البدء في تنزيل البرنامج من خلال رمز التثبيت ، المعروف باسم الرمز الأخضر ، سيتم تنزيل البرنامج على الفور وتنزيله على هاتف iPhone أو Android.
ستظهر لك رسالة تؤكد تنزيل البرنامج وتطلب منك الموافقة على جميع شروط تثبيت البرنامج ، ومن خلال النقر على كلمة OK إلى النهاية ، سيتم تثبيت البرنامج بسهولة ويسر.
بعد ذلك تأتي الخطوة لتنشيط تنزيل Even Even ، والذي يتم توجيهه إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك المحمول ، وستجد أن آخر تطبيق قمت بتنزيله في انتظار فتحه ويمكنك النقر عليه وفتحه في غضون بضع ثوان والبرنامج قيد الاستخدام ويجب عليك الآن توثيقه عن طريق تسجيل البريد الإلكتروني كلمة المرور الخاصة بك والبرنامج من أجل حفظ خصوصيتك وحمايتك ..

عيوب وعيوب التطبيق حتى بالنسبة للآيفون

على الرغم من الميزات العديدة الموجودة في برنامج App Even لأجهزة iPad و iPhone ، إلا أنه يحتوي على بعض العيوب التي نأمل في إصلاحها في تحديث الإصدار الأحدث من البرنامج ، وهذه الأخطاء هي كما يلي.
يعد وجود الإعلانات من أكثر الأشياء المزعجة التي يحتوي عليها البرنامج ، والتي قد تفسد تجربة العديد من مستخدمي البرنامج أو خدمته بشكل عام ، ومع العديد من الإعلانات التي تنبثق منك قد لا تشعر بالاستمتاع بالتجول في متجر Apple iPhone حسب الحاجة.
قد يفوت برنامج App Even توفر العديد من تطبيقات المصابيح التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ، مثل برنامج WhatsApp Plus والتطبيق في جميع إصداراته ، حيث لا يوجد سبب لعدم تقديم هذه التطبيقات في البرنامج ، حيث يوجد هذه التطبيقات بشكل كبير على برنامج الأرنب الصيني.
أيضا ، إحدى أبرز المشاكل التي تواجه المستخدمين في هذا البرنامج هي أيضا التسجيل على الموقع ، والذي لا يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب في متجر Apple iPhone وهذا يعني أنه عندما تنتقل من هاتفك إلى هاتف آخر لا يمكنك استعادته محتويات المتجر بسهولة وتلقائية ، ولكن عليك القيام بالاستعادة قم بتنزيل جميع التطبيقات مرة أخرى ، وقد يكون هذا أمرًا سيئًا لمستخدمي iPhone.
الخلاصة: - في نهاية مقال اليوم عن التطبيق حتى بالنسبة لبرنامج iPhone ، والذي من خلاله سنعرف كيف يتميز البرنامج ومزاياه العديدة في توفير جميع التطبيقات والألعاب والتطبيقات من خلاله مجانًا وبسرعة ، حيث هو برنامج آمن يعد من أبرز وظائف البرنامج لحماية خصوصية المستخدم ، ومن التأكد من تشغيل التطبيقات والألعاب التي يتم الحصول عليها من متجر التطبيقات ، يتم اختبارها جميعًا ومحاولة التأكد من وجود ليست هناك برامج هكر أو برامج تجسس تسبب مشاكل للمستخدمين ، ونأمل في نهاية المقال أن تحظى بإعجابكم ورضاكم وسنقدم لكم جميع تفاصيل شرح وتنزيل برنامج IPhone App.

معلومات عن تطبيق متجرAppeven  اخر تحديث 

اسم البرنامج متجر Appeven للايفون
الشركة المنتجةAppeven
متوافق معIOS
حجم البرنامج 28 MB
نسخة البرنامج اخر تحديث
إصدار البرنامج14 - فبراير - 2020.
لغة البرنامج متعدد اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل متجر AppEven للايفون من هنا

تحميل متجر AppEven للايباد اخر اصدارمن هنا

متجر برامج, متجر AppValley, تحميل متجر AppEven للايفون, افضل متجر مجاني للايفون, تحميل متجر للايفون, رابط app even, تحميل appvn للايفون, تحميل AppEven للايفون, متجر AppValley, تحميل appvn للايفون, تحميل متجر Appvn للاندرويد, AppEven ios9, تحميل متجر AppEven للايفون, انستا بلس ايباد, افضل متجر للايفون 2019, متجر الايفون العربي, تحميل تطبيقات الايفون 4 مجانا, افضل متجر للايفون 2017, العاب مهكرة للايفون iOS 12, موقع تحميل الالعاب للايفون, Xstore تحميل للايفون, Aqqeven, برنامج صيني لتحميل الالعاب,
المصدر : تحميل متجر AppEven للايفون من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent