recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد مجانا آخر إصدار 2023: تنزيل تطبيق Facebook Messenger القديم الجديد

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2022 للاندرويد مجانا Facebook Messenger تنزيل القديم الجديد روابط 

تنزيل ماسنجر سهل, لايت, #فيسبوك, تحميل للكمبيوتر, Messenger download, القديم, الجديد, روابط , تسجيل دخول, الذهبي, الدخول إلى الخاص بي, الاصدار 70, Messenger APK, اقدم , للموبايل نوكيا, جوجل بلاي, ‎صفحتي على, ويندوز 10, كامل, APK, للايفون, لغات البرمجة, أصفر, بطريقة سهلة, من ميديا فاي, جي سوفت, المحادثة الصوتية,
download-facebook-messenger-for-android-free
Facebook Messenger
Facebook Messenger

نبذه تعريفيه قصيره عن  تطبيق فيس بوك ماسنجر برو اخر اصدار 2023

تم إطلاق التطبيق مراسلة فورية ومحادثات سريعة Facebook Messenger for Android "منذ سنوات ، ومنذ إطلاقه وتجاوز عدد مستخدميه الملايين حول العالم لأن التطبيق يحتوي على العديد من المزايا ، لا يجب عليك الاتصال بـ Facebook موقع أو حتى أن يكون لديه حساب عليه استخدام Messenger ، في حين أن الاثنين مرتبطان جزئيًا عندما يكون لديك حساب على Facebook ، يوفر التطبيق العديد من المزايا ، بما في ذلك إجراء محادثات ومكالمات صوتية ، أو إجراء مكالمة فيديو أو إرسال ملصقات ورموز تعبيرية ، والتعبير عن الحالات ، أرسل رسائل نصية مثل الرسائل النصية القصيرة SMS ، الفرق بينهما A لا يرتبط موقع Facebook Messenger بمكان حيث يمكنك إرسال رسائل من بلدك إلى شخص في بلد آخر دون تكاليف. أما بالنسبة للثاني ، فيجب عليك الدفع الكثير من الميزات التي يوفرها تطبيق Facebook Messenger للجوال سنتعرف عليها في هذا التطبيق.  plustb*963 
شاهد ايضاً : تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر بلس الذهبي Facebook Gold  من هنا

وصف قصيره عن برنامج  فيس بوك ماسنجر برابط مباشر مجانا

هذا التطبيق متاح للتنزيل من متجر تطبيقات Android الرسمي Google Play ومتاجر Android الأخرى "One Mobile Market، Chinese Rabbit Program" مجانًا ، كل ما تحتاجه هو الدخول إلى التطبيق والضغط على زر تنزيل Messenger ، بعد تنزيل Messenger وقبل تسجيل الدخول إلى خطوة تثبيته على جهازك ، ستفاجأ بالأذونات التي تتطلب منك ذكر بعضها:
للسماح للتطبيق بتغيير حالة اتصال الشبكة.
السماح لـ Facebook Messenger بالاتصال بأرقام الهواتف دون تدخل منك ، قد يؤدي هذا إلى رسوم أو مكالمات غير متوقعة. قد تكلفك التطبيقات الضارة المال عن طريق إجراء مكالمات دون علمك.
للسماح للتطبيق بإرسال رسائل SMS ، وقد يؤدي الشيء نفسه إلى إرسال رسائل دون علم المستخدم.
اسمح للتطبيق بتسجيل الصوت باستخدام الميكروفون ، ويسمح هذا الإذن للتطبيق بتسجيل الصوت في أي وقت دون الحصول على إذن من المستخدم.
السماح لبرنامج Messenger بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميرا ، يسمح هذا الإذن للتطبيق باستخدام الكاميرا في أي وقت دون علم المستخدم.
اسمح للتطبيق بقراءة سجل مكالمات هاتفك ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالمكالمات الواردة والصادرة ، ويسمح هذا الإذن للتطبيقات بحفظ بيانات سجل المكالمات ، ويمكن للتطبيقات الضارة مشاركة بيانات سجل المكالمات دون علمك.
اسمح لبرنامج Facebook Messenger بقراءة البيانات المتعلقة بجهات الاتصال المخزنة على هاتفك ، بما في ذلك عدد المرات التي تتصل فيها أو عبر البريد الإلكتروني أو تتواصل مع أفراد معينين.
هذه بعض الأذونات التي يتطلب منك تطبيق Facebook Messenger الموافقة عليها ، وقد أوضحنا لك الضرر الذي قد يسببه ، ولكن هذا لا يعني أنه سيتبعك بالضرورة ما ذكرناه ، وبعيدًا عن كل هذا القلق الذي طرحنا ، سنذكر لك مزايا التطبيق العديدة ، ثم سنتناول أهم العيوب حتى يتمكن المستخدم من معرفة كل ما يتعلق بالتطبيق والحكم عليه جيدًا.
شاهد ايضاً : تحميل تحديث فيس بوك لايت للاندرويد وللايفون Facebook Lite من هنا

الفرق بين Facebook Messenger (المراسلة الفورية) والرسائل النصية القصيرة (SMS):

الآن لديك هاتف يعمل بنظام Android وقمت بتنزيل تطبيق مراسلة فورية مثل تطبيق Facebook Messenger الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع ، عندما تريد إرسال رسالة نصية ، أيًا كان اختيارك ، هي تلك التي ترسلها عبر Messenger باستخدام الإنترنت أو رسائل SMS؟ للإجابة على هذا السؤال ، يجب أن تعرف معنى كل رسالة ومزاياها وعيوبها.
الرسائل النصية القصيرة (sms): -
يتم إرسال الرسائل النصية عبر شبكة مشغل الشبكة الخاص بك وقد تكون الطريقة الأكثر موثوقية لإرسال رسالة من هاتف إلى آخر ، ولكن هذا سيؤدي إلى تكاليف وقد تختلف هذه التكاليف اعتمادًا على بلدك. رسائل SMS تدعم الرسائل النصية فقط. لا توجد ملفات فيديو أو ملفات أو صور (إلا إذا كنت تريد إرسال رسائل وسائط متعددة أغلى عمومًا) ، تكون الرسائل النصية سريعة ويمكنك الوصول إلى أي هاتف محمول آخر.

المراسلة الفورية باستخدام Facebook Messenger أو برنامج آخر: -

تتميز المراسلة الفورية أيضًا بفوائدها فهي سريعة جدًا حيث يوحي اسمها بمكان إرسال الرسائل على الفور ، ويتم دعم الوسائط المتعددة حيث يمكن إرفاق ملفات الفيديو ومقاطع الصوت والصور ، وتكون البرامج نفسها غالبًا مجانية التكلفة أو مقابل رسوم سنوية بسيطة في بعض البرامج ، يتم إرسال الرسائل عبر الإنترنت وليس عبر شبكة الهاتف المحمول ، والجانب السلبي الآخر للرسائل الفورية هو أن كل جهة اتصال تريد إرسالها يجب أن تستخدم نفس البرنامج. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في الاتصال بشخص ما على Facebook Messenger ، فإن هذا يتطلب أن يكون البرنامج على هاتفك وهاتفك بالإضافة إلى توفر الإنترنت في المجموعة N.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج الفيس بوك Facebook للكمبيوتر وللايفون وللاندرويد مجانا من هنا

ماهو تطبيق Facebook Messenger؟

تطبيق Facebook Messenger للهاتف المحمول هو إصدار مستقل من ميزة الدردشة الفورية لشبكة Facebook الاجتماعية التي غزت العالم في بضع سنوات منذ إطلاق Facebook وحتى هذه اللحظة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذا التطبيق بشكل منفصل دون الحاجة إلى فتح Facebook الكامل تطبيق على جهازك المحمول ، وهذا يعني أن هذا التطبيق الذي تم إصداره ، وهو مكمل أو جزء من موقع Facebook الأصلي ، يمكن تنزيله كتطبيق مستقل على الهاتف ، واستخدامه في المراسلة الفورية ، والتي سنتعرف عليها حول مزاياها لاحقًا.

خصائص برنامج فيس بوك ماسنجر الاصدار القديم

  • يمكن تخصيص اسم رسالة المجموعة ، ويمكن تعديل سمة اللون لكل موضوع دردشة أيضًا.
  • للسماح للتطبيق بقراءة معلومات الملف الشخصي المخزنة في جهازك ، مثل اسمك ومعلومات الاتصال ، فهذا يعني أن التطبيق يمكنه التعرف عليك وقد يرسل معلومات ملفك الشخصي إلى الآخرين.
  • اسمح لمازنجر بالوصول إلى ميزات هاتف الجهاز ، ويسمح هذا الإذن للتطبيق بتحديد رقم الهاتف ومعرف الجهاز ، وما إذا كانت المكالمة نشطة ، والرقم الآخر المتصل بمكالمة.
  • اسمح لـ Mazinger بالحصول على قائمة بالحسابات المعروفة على الهاتف ، وقد يشمل ذلك أي حسابات تم إنشاؤها بواسطة التطبيقات التي قمت بتثبيتها.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل Facebook Messenger PC من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق فيس بوك ماسنجراحدث نسخة جديدة 

  • كما نعلم ، فإن تطبيقات المراسلة والدردشة المتاحة للهاتف المحمول ، وخاصة تلك التي تعمل بنظام تشغيل Android ، كثيرة ومتعددة ويتم تحديث كل منها باستمرار ، لذا فإن المنافسة بين هذه التطبيقات شرسة ، وسنشرح لك أهم مميزات Facebook Messenger للهاتف حتى نتمكن من معرفة ما إذا كان أفضل أو آخر ، والأهم مزايا التطبيق هي كما يلي:
  • على الرغم من أن Messenger ليس لديه تقويم ، إلا أنه يسمح لك بإنشاء تذكيرات للأحداث من خلال زر التذكيرات في إصدار تطبيق الهاتف المحمول من التطبيق ، هناك طريقة أخرى دقيقة للقيام بذلك وهي إرسال رسالة بمرجع ليوم واحد ، و يسألك التطبيق تلقائيًا إذا كنت تريد تذكر هذه الرسالة.
  • يمكنك إنشاء محادثة جماعية تتضمن مكالمة صوتية أو إرسال رسائل نصية أو ملصقات أو رموز تعبيرية ، كل ذلك بين شخصين أو بين جميع أعضاء الفريق أو المجموعة.
  • يمكن إرسال المقاطع الصوتية عبر Messenger إذا كنت تريد إرسال رسالة دون الحاجة إلى إرسال نص أو إجراء مكالمة صوتية كاملة.
  • يمكن إسكات الإشعارات على أساس كل محادثة لعدد محدد من الساعات أو إيقاف تشغيلها بالكامل ، وهذا متاح لكل من إصدار سطح المكتب من Messenger أو من خلال تطبيق الهاتف.
  • أضف جهات اتصال Messenger جديدة من خلال دعوة جهات اتصال من هاتفك.
  • شرح كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook Messenger باستخدام رقم هاتف محمول وبدون حساب Facebook بالصور: -
  • الخطوة الأولى هي تثبيت Messenger وتنزيله على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، ثم اختر "ليس لدي حساب Facebook" ، ثم انقر فوق "متابعة".
  • بعد النقر على "متابعة" ، سيوجهك إلى الخطوة الثانية ، ثم أدخل رقم هاتفك المحمول أو رقم هاتفك ، ثم انقر فوق "متابعة".
  • بعد ذلك ستحيلك إلى الخطوة الثالثة والأخيرة ومن يدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم انقر فوق المتابعة أو يمكنك دون تسجيل بدون بريد إلكتروني.

معلومات عن تطبيق فيس بوك ماسنجر اخر تحديث 

  • اسم البرنامج: فيسبوك ماسنجر للاندرويد.
  • الشركة المنتجة: Facebook Inc.
  • متوافق مع: Android.
  • حجم البرنامج: يتباين بحسب الجهاز.
  • نسخة البرنامج: احدث اصدار.
  • لغة البرنامج: متعدد اللغات.

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل فيسبوك ماسنجر من الموقع الرسمي من هنا

تحميل الماسنجر لجميع الهواتف برابط APK من هنا


تنزيل ماسنجر سهل, ماسنجر لايت, تنزيل فيس بوك, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, Messenger download, تنزيل ماسنجر 2019, تحميل ماسنجر القديم, تنزيل ماسنجر الجديد, ماسنجر 2010, روابط ماسنجر, تسجيل دخول ماسنجر, تحميل المسنجر الذهبي, الدخول إلى ماسنجر الخاص بي, ماسنجر الاصدار 70, Messenger APK, ماسنجر2014,, تنزيل ماسنجر لايت اقدم إصدار, تنزيل فيس بوك 2019, تحميل برنامج ماسنجر للموبايل نوكيا, تحميل برنامج الفيس بوك جوجل بلاي,, فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر, Messenger download, ‎صفحتي على الفيس بوك, ماسنجر لايت, تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر, تنزيل فيس بوك للكمبيوتر, فيس تسجيل, تحميل ماسنجر للكمبيوتر ويندوز 10, تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تنزيل ماسنجر 2019 APK, تنزيل ماسنجر للايفون, فيسبوك ماسنجر لغات البرمجة, ماسنجر أصفر, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2019, تحميل ماسنجر للكمبيوتر من ميديا فاير, تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر كامل, تحميل ماسنجر للكمبيوتر جي سوفت, تحميل برنامج المحادثة الصوتية على الفيس بوك
  plustb*963 
المصدر : تنزيل فيس بوك من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent