recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي احدث اصدار 2023: للاندرويد تنزيل Instagram Plus + نسخة انستا معدلة

تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي 2022 للاندرويد تنزيل Instagram Plus + مع ميزة نسخة انستا معدلة

انستقرام بلس الذهبي للاندرويد, للايفون, طريقة تحميل , مع ميزة التحميل, انستقرام 2, الاسود, بدون ابل ستور, مميزات , ضد الحظر, نسختين, Insta+, نسخة انستا معدلة, الوضع الليلي, تنزيل, InstaG , الانستا الاسود, 10.18 0, جي بي, اصدار سابق, لنوكيا,
Download-instagram-plus-for-android
Instagram Plus 2
Instagram Plus 2

نبذه تعريفيه قصيره عن  تطبيق  انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار 2023

هذا التطبيق هو نسخة مطورة من تطبيق Instagram ، ولهذا يطلق عليه Plus كمؤشر على الزيادات الواردة في هذه النسخة من الميزات ، ويحتوي هذا الإصدار على العديد من الميزات مثل ميزة الإخفاء التي تمنحك خصوصية أكبر أثناء استخدامك للتطبيق.
يمكنك أيضًا تنزيل العديد من العناصر مثل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram Plus لنظام Android ، ويمكنك أيضًا عرض صورة الملف الشخصي لأي حساب تمامًا والعديد من الميزات والميزات الهامة الأخرى.
أو يقوم المستخدم بتنزيل تطبيق Golden Instagram Plus وهذا الإصدار يمكن للمستخدم تنزيله وتثبيته إلى جانب الإصدار الأصلي من تطبيق Instagram أو تنزيله وتثبيته جنبًا إلى جنب مع إصدار Instagram Plus ، وهذا هو الفرق الوحيد بين الإصدارين و نسختين لها نفس الميزات.

وصف  قصيره عن برنامج انستقرام بلس الذهبي برابط مباشر مجانا

Instagram هو تطبيق للتواصل الاجتماعي وتم الحصول على هذا التطبيق من Facebook.
Instagram هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يمكن للمستخدم من خلاله مشاركة أصدقائه بالصور ومقاطع الفيديو ومتابعة جميع الأشخاص المشهورين.
هذا التطبيق متاح للعديد من الأنظمة مثل Android و iOS وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

كيفية تنزيل Instagram Plus Gold لنظام Android

هذا الإصدار غير رسمي ، وبالتالي فهو غير متاح في متجر Google Play الرسمي ، ويمكنك تنزيل تطبيق Instagram Plus من خارج متجر Play بتنسيق APK ثم تثبيته ، من خلال الخطوات التالية:
يجب عليك حذف إصدار تطبيق Instagram على جهازك.
قم بتنزيل الإصدار الذي تمت ترقيته عبر الرابط الموجود أسفل الموضوع.
بعد اكتمال التنزيل ، افتح الملف وابدأ باتباع الخطوات حتى تنتهي من تثبيت هذا التطبيق.
إذا واجهتك مشكلة تمنعك من التثبيت لأن هذا التطبيق من خارج متجر Google Play ، فيمكنك حل هذه المشكلة عن طريق توجيهك إلى الإعدادات ثم النقر فوق إعدادات الخصوصية ثم تنشيط ميزة تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
بعد اكتمال التثبيت ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بياناتك بالطريقة التقليدية لبدء الاستمتاع بجميع المزايا.
النسخ والإصدارات المتوفرة من Instagram Plus +
Instagram Plus لنظام Android: هذه النسخة هي الأكثر انتشارًا بين مثيلات Instagram Plus لأن هذا الإصدار يحتوي على العديد من الميزات والدورية ، حيث إنه الإصدار الأخف والأكثر توافقًا لأنه يعمل حتى على الأجهزة الضعيفة دون مشاكل ، ولكن هذا الإصدار لا يعمل مع النسخة الرسمية من انستغرام ولهذا قبل تحميل حذف نسخة الانستقرام الأصلية في البداية.
OG Insta لنظام Android Insta OG: تم تطوير هذا الإصدار من قبل نفس الشركة التي أصدرت Ingram Plus وله نفس الميزات مع ميزة إضافية واحدة وهي القدرة على تشغيل حسابين على Instagram على نفس الهاتف ولكن بالطبع يمكنك تشغيل هذا الإصدار مع إصدار تطبيق Instagram Plus وليس مع الإصدار الأساسي.
Instagram Plus لأجهزة iPhone: يتم توفير هذا الإصدار لجميع أجهزة iPhone مع إصدارات مختلفة من نظام IOS حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها هذا الإصدار.
شاهد ايضاً : تحميل انستقرام بلس للايفون Instagram Plus اخر اصدار من هنا
شاهد ايضاً : تحميل انستقرام بلس الذهبي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Instagram Plus من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون Instagram من هنا
ماهو تطبيق  انستقرام بلس الذهبي الجديد المجاني
ظهرت حاليًا مجموعة من تطبيقات bals ، بما في ذلك Instagram Plus ، ويبحث المستخدمون عن هذه التطبيقات وكيفية تنزيلها ، والسبب هو أن تطبيق bals يحتوي على ميزات لم تكن موجودة في التطبيق الرئيسي ، لذلك يحتوي Instagram Plus على ميزات وميزات التي لا وجود لها
باستخدام تطبيق Instagram العادي ، ولهذا سأتحدث خلال هذه المقالة عن تطبيق Instagram Plus ، وكيفية تنزيله ، ومعرفة ميزاته وكيفية الاستفادة منه مع جميع المعلومات المهمة التي يجب معرفتها حول هذا التطبيق.
خصائص برنامج  انستقرام بلس الذهبيالاصدار القديم
السبب الرئيسي لتطوير هذا التطبيق هو تقديم خدمات وميزات أفضل لجميع العملاء الذين يستخدمون التطبيق.
تم تطوير Instagram Plus و Instagram Gold لتقليل معاناة المستخدمين حتى يتمكنوا من تنزيل الصور ومقاطع الفيديو.
بدأت العديد من الميزات في الظهور في Instagram ، خاصة عندما يتحكم Facebook في هذه الميزات ، مثل القصص ، ويحتاج المستخدمون إلى تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو والصور من القصص باستخدام تطبيق Instagram.
كان أحد أسباب تطوير هذا التطبيق هو مواجهة مشاكل أخرى تواجه المستخدمين ، مثل رغبتهم في نسخ التعليقات والميزات الأخرى التي لا تحتوي عليها النسخة الرسمية من تطبيق Instagram.
سبب إطلاق نسختين: Instagram Plus و Instagram Gold Plus
تم توفير إمكانية تنزيل Instagram Plus للمستخدمين وهذا الإصدار يمكن للمستخدم تثبيته بدلاً من الإصدار الرسمي من تطبيق Instagram.
المميزات الرئيسية لتطبيق  انستقرام بلس الذهبي احدث نسخة جديدة 
1- معرفة من يتابعك: بالنسبة لنسخة Instagram الأصلية ، إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان مالك أي حساب يتابعك أم لا ، فعليك إدخال قائمة المتابعين والتحقق من وجود هذا الشخص في القائمة ، ولكن تطبيق Insta Plus الذهبي الذي من خلاله يمكنك معرفة من يتابعك فقط عند تسجيل الدخول إلى حسابه ، ويظهر نص أمامك يخبرك ما إذا كان هذا الشخص يتابعك أم لا.
2- عرض صور الحساب: صور الحساب للنسخة الرسمية من انستغرام ليست مفتوحة وكانت الصورة تظهر فقط حجمها الصغير. بالنسبة لنسخة Instagram Plus Gold ، يمكنك عرض صور الحسابات بشكل كامل مع إمكانية تكبيرها أو تصغيرها ، وهذه الميزة مهمة للتعرف على الأشخاص إذا كان حساب خاص لأن هذه الصورة هي الوحيدة صورة يمكنك من خلالها تحديد صاحب الحساب من خلالها.
3- إخفاء مشاهدة القصص: يمكنك تفعيل تخصيص ميزة مشاهدة القصص ، وبهذه الطريقة لن يتمكن أي من أصدقائك من معرفة أنك شاهدت القصة عنها ولا يزال لديك ميزة معرفة من شاهد قصصك.
4-تنزيل الصور ومقاطع الفيديو: بالنسبة لتطبيق Instagram الرسمي ، لم يتمكن المستخدم من تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو ، وأفضل شيء يمكنه القيام به هو التقاط لقطة شاشة وقصها حتى يتمكن من الاحتفاظ بالصورة ، في حين أن تطبيق Golden Instagram ، يمكنك من خلاله تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بطريقة سهلة للغاية.
5-المشاركة: يمكنك مشاركة رابط مباشر للصور أو مقاطع الفيديو ، حيث يرسل التطبيق رابطًا مخصصًا إذا نقرت عليه فسيوجهك مباشرة إلى الصورة أو الفيديو دون الحاجة إلى فتح تطبيق Instagram أو فتح متصفح الإنترنت ولكن ستحتاج إلى تنزيل تطبيق WhatsApp الذهبي حيث لا تعمل هذه الميزة فقط في حضوره
6-المظاهر: يحتوي هذا التطبيق على القدرة على تغيير جميع مواضيعه ، خاصة إذا كنت أحد الأشخاص الذين يشعرون بالملل بسرعة ، فإن هذه الميزة تمنحك شكلًا جديدًا من الواجهة وكل شيء في التطبيق.
7- نسخ التعليقات: يمكنك نسخ أي تعليق بالضغط عليه مطولاً ثم الضغط على النسخ. سيتم الاحتفاظ بهذه النسخة داخل الحافظة حتى تستخدمها.
8- نسخ السيرة الذاتية: يمكنك نسخ السيرة الذاتية أو النص القصير الموجود في حسابات Instagram بالضغط عليه لفترة طويلة وسيتم نسخ النص بالكامل.
9-تشغيل صوت الفيديو: لم تعمل مقاطع الفيديو في الإصدار الرسمي للتطبيق تلقائيًا مع الصوت ، ولكن في تطبيق insta + "Insta +" تم تنشيط هذه الميزة.
10-تكبير الصور: بالنسبة إلى الانستقرام الرسمي ، يسمح بتكبير الصور ، ولكن مع قيود. أما بالنسبة لتطبيق Instagram Plus الذهبي ، فهو يسمح لك بفتح الصورة بالكامل مع التكبير والتصغير حسب رغبتك ، ويمكنك تنزيل هذه الصورة.
11- تنزيل الحالات أو القصص: تدور القصة حول مشاركة مجموعة من المقاطع من الحياة اليومية ، ومن خلال تطبيق Instagram Plus ، يمكنك تنزيل هذه الحالات بسهولة.
شرح برنامج انستغرام بلس الذهبي ...
كيفية تشغيل حسابين instagram على جهاز واحد
الطريقة الأولى هي تنزيل نسختين من تطبيق Instagram Plus حتى تتمكن من تشغيلهما في نفس الوقت ، ولكن يجب عليك أولاً حذف النسخة الرسمية من جهازك.
الطريقة الثانية هي الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل تطبيق يتيح للمستخدم إجراء حسابات متعددة للتطبيقات والألعاب ، ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Parallel space.
التحديثات الموجودة التي يتم تحديثها بواسطة إصدار Insta Plus v71.00
تم تحديث هذا التطبيق إلى السوق رقم 71.00.
يدعم التطبيق الآن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.
يمكنك طلب شارة التحقق الزرقاء لملفك الشخصي في Instagram Plus.
يمكنك إدخال التطبيق من خلال Facebook.
إصلاح عملية إغلاق التطبيق عند تحميله.
رسالة طلب إغلاق ثابتة عند الخروج من التطبيق.
تمت إضافة العديد من الخيارات لإنشاء السمة الخاصة بك.
يمكنك طرح أسئلة حول القصة في التطبيق.
يمكنك أيضًا إنشاء كاتب أو تاج في القصة.
يمكنك تمييز المحادثات بقسم خاص كما تريد.
يمكنك تفعيل آخر ميزة تم رؤيتها حتى تتمكن من معرفة الأصدقاء المتصلين وتوقيت آخر ظهور لهم.
كما تم إجراء تحسينات وإصلاحات عامة.
حول تطبيق Instagram Plus الذهبي المجاني
مقارنة بين Instagram الأصلي و Golden Instagram Plus
عندما تم إصدار إصدار تطبيق Instagram Plus الذهبي ، أصبح المستخدمون قادرين على الاستمتاع بدرجة أكبر من الخصوصية والاستمتاع بالعديد من الميزات التي لم تكن موجودة في تطبيق Instagram الأصلي.
من بين هذه الميزات ، يمكنك ضبط شاشة الدردشة وشاشة التعليق ، ويمكنك أيضًا تغيير الواجهة وضبط ألوان الشريط العلوي والشريط السفلي ، أو يمكنك اختيار الوضع الشفاف.
يحتوي التطبيق على ميزة دعوتك لأصدقائك على Facebook ، أو أصدقائك على البريد الإلكتروني أو أولئك الموجودين في جهات الاتصال الخاصة بك حتى تقوم بإنشاء عدد كبير من أصدقائك.
يحتوي التطبيق على ميزة دعوتك لأصدقائك على Facebook ، أو أصدقائك على البريد الإلكتروني أو أولئك الموجودين في جهات الاتصال الخاصة بك حتى تقوم بإنشاء عدد كبير من أصدقائك.
في ختام هذا المقال ، آمل أن يكون قد حظي بإعجاب أنفسكم ، وقد تحدثت من خلاله عن الإصدار المطور من Instagram ، وهو تطبيق Instagram Plus Golden ، وتحدثت عن العديد من الميزات التي يوفرها هذا التطبيق لم تكن موجودة في تطبيق Instagram الأصلي وتحدثت عن كيفية تنزيل هذا التطبيق الرائع للاستفادة من جميع مزاياه ، وانتظر العديد من المقالات المهمة الأخرى للفترة القادمة.
معلومات عن تطبيق  انستقرام بلس الذهبي  اخر تحديث 
اسم البرنامجInstagram + Plus
الشركة المنتجةInstag+.
متوافق معAndroid
حجم البرنامج يتباين حسب النسخة
نسخة البرنامج اخر اصدار وتحديث
إصدار البرنامج10 - مارس - 2020.
لغة البرنامج متعدد اللغات

الروابط الأن جاهزه أبدا بالتحميل

تحميل انستقرام بلس من هنا

تحميل انستقرام بلس الذهبي من ميديا فاير من هنا

تحميل انستجرام الذهبي برابط مباشر APK من هنا

اقراء ايضاً : تحميل برنامج سناب شات بلس الذهبي للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج سناب سيد Snapseed للكمبيوتر وللموبايل من هنا
انستقرام بلس الذهبي للاندرويد, انستقرام بلس اندرويد, انستقرام بلس 2018, انستقرام بلس 2019, انستقرام بلس للايفون, انستقرام بلس للاندرويد, طريقة تحميل انستقرام بلس, انستقرام بلس 2017, تحميل انستقرام مع ميزة التحميل, انستقرام بلس للايفون, انستقرام بلس 2020, انستقرام 2, الانستقرام الاسود, تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور, انستقرام بلس 2019, مميزات انستقرام بلس, انستقرام ضد الحظر, تحميل نسختين انستقرام للاندرويد, Insta+, انستقرام بلس 2020 للايفون, انستقرام بلس للاندرويد 2020, تحميل انستقرام للاندرويد, نسخة انستا معدلة, تحميل انستقرام الوضع الليلي, طريقة تحميل انستقرام بلس, تنزيل انستقرام, InstaG 2018, الانستا الاسود, تحميل انستقرام بلس 10.18 0, تحميل انستقرام جي بي 2019, انستقرام اصدار سابق, تنزيل انستقرام بلس لنوكيا, انستقرام جي بي,
المصدر : تحميل برنامج انستقرام بلس الذهبي  من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent