recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم 2014: للكمبيوتر وللايفون psiphon3 سيفون برو 167


تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, psiphon  للايفون, 82, 170, بي سي فون, 3, تنزيل  ترولوكر, 167 166, pro 200, لا يعمل, 1111, apk full, الجديد, ماهو تطبيق , كيف تشغيل ,
82-psiphon3-167
psiphon3 pro iPhone
psiphon


تحميل سايفون برو : تطبيق سريع ومميز للتخلص من مشكلة حظر بعض المواقع المحلية والعالمية نتيجة لسياسات الدول المختلفة. يمنحك تطبيق سايفون برو الكثير من الصلاحيات للولوج الى أي موقع متوفر على الانترنت سواء كان هذا الموقع محجوب أم لا فيدعم اتصالك في شبكة الانترنت بالكامل من خلال التطبيق.
لماذا تحتاج الى برنامج سايفون برو Psiphon للأندرويد :
يقوم ملايين من المستخدمين بشكل يومي بتصفح الكثير من المواقع المختلفة والمتوفرة على شبكة الانترنت وذلك لأسباب واستخدامات متعددة لكن يتفق الجميع في النهاية على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل حر وآمن، في ظل وجود بعض السياسات التي تحظر استخدام مواقع معينة في بلادها أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة ما للوصول الى تلك المواقع بحرية أكبر.

نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق سايفون برو اخر اصدار

برنامج Psiphon Pro هو تطبيق خفيف ومجاني ومفتوح المصدر متاح للتنزيل في متجر Google Play. يوفر البرنامج لمستخدميه القدرة على استخدام الإنترنت بأمان ومجانا عن طريق تغيير موقع IP الخاص بالمستخدم. إذا قام المستخدم بفتح الإنترنت من بلد تحظر فيه بعض المواقع ، يتم تغيير عنوان IP الخاص به ليكون في بلد آخر حيث يتوفر تصفح هذه المواقع.
تم تطوير هذا التطبيق للعمل وفقًا لآليات متقدمة ومنظمة ، لذلك فهو يعتمد على اتصالات مثل VPN ويمر عبر نفق SSH ، ولكن في حالة حظر الإنترنت ، يقوم برنامج Psiphon Pro بتحويل حركة مرور الإنترنت بسهولة من خلال تقنيات أخرى حتى يتمكن مستخدموه يمكن دائمًا الوصول إلى المواقع المختلفة وتصفحها بحرية.
يدعم التطبيق بشكل كبير خصوصية وأمان مستخدميه ، لذلك لا يتم استخدام جميع البيانات والمعلومات التي يجمعها التطبيق ويحصل عليها بعد تثبيته على الهواتف ولا يحتاج البرنامج إلى معرفة الكثير من المعلومات حول مستخدميه مثل عنوان IP والكثير من البيانات الأخرى المتعلقة باستخدامه.
يستخدم هذا التطبيق الملايين من المستخدمين حول العالم في بلدان مختلفة ومن ثقافات مختلفة ، لذلك ليس من المفضل أن يدعم Psiphon Pro لغة واحدة فقط ولهذا التطبيق يدعم عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة المناسبة لكل بلد و كل مستخدم مثل العربية والإنجليزية يدعم أكثر من 19 لغة مختلفة.
تطبيق Psiphon Pro هو تطبيق مفتوح المصدر ومجاني مما يعني أنه متاح لجميع المستخدمين دون أي قيود أو مشاكل فنية على الأغلبية ودون سيطرة من طرف معين ، لذلك ينصح بتنزيل هذا التطبيق في حالة الحاجة إلى استخدم الإنترنت بحرية وتصفح بعض المواقع المحجوبة وإليك أهم البيانات لأحدث إصدار من Psiphon Pro for Android.
برنامج Psiphon Pro: قم بتنزيل تطبيق Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة مجانًا
تفرض بعض الدول سيطرتها على مواقع معينة على الإنترنت وتمنع مواطنيها من الوصول إليها ، وقد حدث ذلك مؤخرًا في مصر لعدد كبير من المواقع التي تقدم محتوى قد يتعارض مع سياسات الدولة أو حتى بعض المواقع التي تقدم محتوى تعليميًا مما أثار استياء الكثيرين.
لهذه الأسباب ، يبحث المستخدمون عن برامج وتطبيقات مثل Psiphon Pro ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه البرامج آمنة ومميزة وتدعم استخدامها للإنترنت بحرية مع تأمين بياناتهم أيضًا حتى لا تتعرض لأي مشاكل لاحقًا ، ولهذا سبب أيضًا أن بعض المطورين قد أنشأوا هذا البرنامج وهنا الفكرة العامة التي يعتمد عليها Psiphon Pro لخدمة مستخدميه وكيف تم إنشاؤه لأول مرة.  plustb*963 

وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان سايفون برابط مباشر مجانا

في عام 2004 ، تم تطوير Psiphon Pro لأول مرة. اعتمد المطور ، Nart Flinov ، على إنشاء هذا البرنامج على فكرة بسيطة ، وهي دعم الأشخاص في البلدان التي لا يتم حظر بعض مواقع الويب من قبل أشخاص آخرين يستخدمون الإنترنت والوصول إلى هذه المواقع إذا تم حظرهم في بلدهم. .
للحصول على تطبيق Psiphon Pro ، يمكنك إدخال أحد متاجر التطبيقات التي توفر نسخة خاصة وتنزيلها من خلاله وسنوفر لك رابطًا لاحقًا حول عملية التنزيل وشرحًا مفصلاً للطريقة التي يمكنك بها الحصول على التطبيق ، ولكن قبل ذلك يمكنك التعرف على التطبيق بشكل أفضل قبل التنزيل ، سيساعدك هذا كثيرًا في ضمان حصولك على الإصدار الصحيح من التطبيقات المختلفة.
يتميز تطبيق Psiphon Pro بحجم صغير ومناسب لأنه يحتوي على واجهة مميزة وقد تم تطوير التصميم الأنيق من قبل المحترفين وهو تطبيق متوفر من مصدر معروف حتى يمكن تنزيله بسهولة دون القلق بشأن تأثيره على هاتفك و فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على هذا التطبيق.
يتم ذلك ببساطة من خلال برنامج مفتوح المصدر خفيف يعمل على توفير إنترنت قوي وآمن ومجاني للعديد من المستخدمين في جميع البلدان حيث يصبح استخدام الإنترنت مجانيًا ومتاحًا في أي وقت ولأي شخص وللبيانات والمواقع متاحة على الإنترنت لتكون متاحة لأي شخص يرغب في الحصول عليها ، إذا كان ذلك يتعارض مع سياسة التوظيف في بلاده.
عادة يتم إصدار البرامج لأول مرة في إصدار مناسب لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل Windows ، وبعد ذلك يتم تطوير إصدارات الهواتف الذكية وأنظمة Android ، لذلك نجد Psiphon Pro متاحًا في عدة إصدارات مختلفة ويدعم عددًا من أنظمة التشغيل بما في ذلك Microsoft Windows و Android وهذا ما نتحدث عنه اليوم ، أحدث إصدار من تطبيق Psiphon Pro لنظام Android.
تم إصدار عدة إصدارات مختلفة من البرنامج على مر السنين للحصول على الإصدار الأخير من التطبيق في الوقت الحالي. في عام 2004 تم إصدار النسخة الأولى من البرنامج من قبل فريق Citizen Lab في جامعة تورنتو وفي عام 2006 تم نشر البرنامج كواحد من البرامج مفتوحة المصدر وتم تأسيس شركة خاصة بعد ذلك للبرنامج في عام 2007 والإصدارات تم طرحها حتى وصلت إلينا النسخة الأخيرة.
اقرأ أيضًا: قم بتنزيل تطبيق WeChat لإجراء محادثات مجانية
كيفية استخدام تطبيق Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة والتخلص من مشكلة الحظر:
يتميز تطبيق Psiphon Pro بسهولة الاستخدام ، وذلك بفضل التصميم الأنيق والواضح للتطبيق الذي يمكّن مستخدميه من الوصول إلى جميع الإعدادات والقدرات المتاحة من خلاله بسهولة ، لذلك تظهر نافذة التطبيق الرئيسية عند فتح التطبيق ويكون خيارات واضحة ومحددة ويمكن نقلها بسهولة أيضًا بين إعدادات التطبيق الأخرى ، مما يضمن سهولة الاستخدام والتعامل مع التطبيق ، إليك أهم النوافذ المتاحة في تطبيق Psiphon Pro وكيف يمكنك استخدامه.

ماهو تطبيق سايفون الجديد المجاني لرفع الحظر

تطبيق Psiphon Pro لنظام Android هو تطبيق مجاني متاح في متجر Google play. للحصول عليه ، من الأفضل استخدام رابط تنزيل خاص للتطبيق وسنوفره لك للوصول إليه مباشرة أو يمكنك الاعتماد على طريقة أخرى وهي الدخول إلى المتجر عبر الهاتف وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث.
استخدام محرك البحث يمكن أن يوصلك بالتطبيق بسهولة أيضًا. كما يعرض لك بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيل اسم مشابه أو تعمل بنفس الطريقة وتوفر نفس الخدمة لمستخدميها. بشكل عام ، يتميز التنزيل من متجر Google Play بالعديد من المزايا.
يضمن تنزيل التطبيقات من خلال متجر Google Play أنك تعرف الكثير عن التطبيق مثل Psiphon Pro وغيره قبل الحصول عليه ، فهو يوفر لك بيانات حول الإصدار الذي يوفره لك ويوفر لك صورًا متنوعة من داخل التطبيق و قد يدعم أيضًا وجود مقطع فيديو يشرح الفكرة العامة للتطبيق ويشرح طريقة الاستخدام.
كل هذا ، مع القدرة على رؤية جميع التعليقات التي تركها مستخدمو التطبيق ، بغض النظر عن هذه التعليقات ، سواء كانت ذات طبيعة سلبية أو إيجابية ، وبهذه الطريقة ، تكونت فكرة عامة وشاملة إلى حد ما حول تطبيق Psiphon Pro من قبل تحميله وهنا رابط التطبيق وخطوات التحميل.

طريقة وخطوات تحميل تطبيق سايفون برو للأندرويد:

صفحة التطبيق: إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Psiphon Pro ، فسيتعين عليك أولاً الوصول إلى صفحة التطبيق في المتجر ، لذا استخدم الرابط السابق للوصول إلى هذه الصفحة والانتقال إلى الصفحة التالية.
بيانات التطبيق: بعد دخول صفحة Psiphon Pro على Google Play ، يمكنك معرفة ما إذا كان التطبيق مناسبًا للتنزيل على نوع الجهاز وإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه أم لا من خلال النظر إلى البيانات الخاصة بالتطبيق .
التثبيت أو التثبيت: بعد معرفة أن التطبيق مناسب أم لا والتأكد من أنه مناسب لاستخدامك ، يمكنك النقر على كلمة "تثبيت" أو تظهر عادة في أعلى يمين الصفحة وبمجرد النقر عليها تبدأ عملية التنزيل.
وقت التنزيل: يعتمد الوقت الذي تستغرقه عملية التنزيل على حجم التطبيق الذي تقوم بتثبيته ، لذلك تتم عملية تنزيل تطبيق Psiphon Pro بسرعة نظرًا لأن التطبيق يتميز بحجم صغير نسبيًا ، و يدعمك اتصال إنترنت سريع وقوي للحصول على التطبيق بشكل أسرع وتنتهي عملية التنزيل في غضون ثوان.
استخدام التطبيق: يضمن إكمال الخطوات السابقة بشكل صحيح حصولك على التطبيق دون مواجهة أي مشاكل وبعد الحصول عليه يمكنك البدء في استخدامه مباشرة دون الحاجة إلى أي خطوات أو مضاعفات إضافية. أما طريقة الاستخدام فهي سهلة للغاية حيث يتميز التطبيق بواجهة مميزة وطريقة سهلة وواضحة للتواصل عبر الإنترنت وإليك كيفية استخدام التطبيق.

خصائص برنامج سايفون الاصدار القديم

Psiphon ، يمكنك تشغيل خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة بك لتتمكن من تصفح الإنترنت بحرية ومع عنوان IP مختلف ، مما يمنحك الكثير من القوى لتتمكن من استخدام الإنترنت بشكل أفضل
فتح المتصفح: الخيار الثاني هو فتح المتصفح ويظهر أيضًا في أسفل النافذة الرئيسية. عند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم الانتقال مباشرة إلى متصفح Psiphon Pro ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من البيانات في التطبيق وفهم الكثير من عمله وفكرته بشكل أفضل أيضًا.
زيادة السرعة: عند تشغيل البرنامج ، يعمل بسرعة معينة ، ويظهر في الشاشة الرئيسية ، ولكن إذا كنت تريد تصفح الإنترنت من خلال البرنامج بسرعة أكبر وقدرات أكثر ، يمكنك النقر على كلمة زيادة السرعة و يمكنك الانتقال إلى الإصدار المدفوع من التطبيق الذي يمنحك الكثير من الميزات الإضافية فيما يلي الخيارات المتاحة من الإصدار المدفوع من التطبيق.
اقرأ أيضًا: قم بتنزيل تطبيق CM Security لنظام Android مجانًا
ماذا توفر لك النسخة المدفوعة من Psiphon Pro لنظام Android:
غالبًا ما توفر التطبيقات المتاحة إصدارًا مجانيًا مدفوعًا آخر يمكن الحصول عليه من أجل توفير نسخة أفضل من التطبيق بقدرات أكثر تميزًا والتخلص من إيجابيات وسلبيات الإصدار المجاني مثل ظهور الإعلانات بشكل متكرر ومزعج وما إلى ذلك. ونفس الشيء هنا مع تطبيق Psiphon Pro فإنه يوفر لك نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات المزعجة والميزات الإضافية وبدون أي انقطاعات. فيما يلي أهم العروض التي يمكنك الاشتراك بها للحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق

المميزات الرئيسية لتطبيق سايفون لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

  • مجانًا: يتم تنزيل هذا التطبيق كما أوضحنا سابقًا في المقالة عبر متجر Google Play عبر الإنترنت مجانًا ، لذلك يوفر التطبيق جميع خدماته وإمكانياته مجانًا لمستخدميه حتى مع إصدار مدفوع متوفر فقط لزيادة السرعة أو التخلص من الإعلانات.
  • آمن: يحافظ التطبيق على أمان وخصوصية بيانات مستخدميه بشكل كبير ، لذلك فقد فاز بثقة أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ولا يحتاج إلى الكثير من الأذونات والبيانات لمستخدميه.
  • تعدد اللغات: يدعم التطبيق كما ذكرنا سابقًا عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة بحيث يمكن لعدد كبير من الأشخاص في العالم استخدامه بسهولة لأن اللغة تلعب دورًا كبيرًا في فهم المستخدمين لكيفية عمل التطبيق ، خاصة إذا كانت توفر لهم خدمة مميزة كما هو الحال هنا مع تطبيق Psiphon Pro لنظام Android.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق سهل للغاية وبمجرد تثبيته على الهاتف ، يمكنك الوصول إليه والاتصال بالإنترنت من خلال تصفح المواقع التي تريد الوصول إليها على الرغم من حقيقة أن هذه المواقع محظورة أو محظورة في بلدك.
  • النور: يتميز البرنامج بكونه خفيفًا وسلسًا في الاستخدام ويتمتع أيضًا بحجم صغير ، لذا فهو مناسب لاستخدام العديد من الأشخاص ولا يحتاج إلى توفير مساحة كبيرة على الهاتف للعمل بطريقة مناسبة لذلك من الممكن الاعتماد على برنامج Psiphon Pro للاتصال بالإنترنت بطريقة حرة وآمنة ودون الحاجة إلى مساحة كبيرة على الهاتف

كيف تحصل على تطبيق سايفون برو مجانا:

هناك أكثر من طريقة مختلفة يمكنك من خلالها تنزيل التطبيقات المجانية أو المدفوعة التي تريد تنزيلها لاستخدامها على هاتفك ، مثل استخدام تطبيق Google Play أو بعض التطبيقات المماثلة والمتاجر الإلكترونية المتاحة على هاتفك ، ولكن بشرط أن تأكد من أن التطبيق الذي تريد الوصول إليه متاح على هذا المتجر الذي تستخدمه.
الصفحة الرئيسية: تظهر هذه الصفحة في البداية وهي الواجهة الرئيسية للتطبيق ولا تحتاج إلى إدخالها في عملية التسجيل أو إنشاء حساب وكتابة الكثير من البيانات وربما لا تحتاج أيضًا إلى إعطاء تطبيق كثير من الأذونات وهذه النافذة تحتوي على 3 خيارات رئيسية وهنا ما هي هذه الخيارات.
قم بتنزيل تطبيق Psiphon Pro
قم بتنزيل تطبيق Psiphon Pro
ابدأ: يظهر هذا الزر في الجزء السفلي من النافذة ويمكنك الضغط عليه حتى يبدأ البرنامج في العمل ومن ثم يبدأ Psiphon Pro
هناك عدد من الاشتراكات الشهرية المدفوعة التي يتم تجديدها تلقائيًا عبر بطاقة ائتمان المستخدم وهذه هي العروض المتاحة من Saivo
الاشتراكات الأسبوعية: تبلغ تكلفة الاشتراك الأسبوعي حوالي 43.99 جنيه
الاشتراكات الشهرية: هناك اشتراك سريع للغاية ويكلف حوالي 88.99 جنيهًا شهريًا ، وهناك اشتراك سريع جدًا ويكلف 43.99 جنيهًا شهريًا.
الاشتراكات السنوية: تبلغ تكلفة الاشتراك السنوي في Psiphon Pro حوالي 1.049 جنيهًا

معلومات عن تطبيق سايفون  pro"vpn proxy اخر تحديث 

بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق سايفون برو Psiphon  للأندرويد:
اسم التطبيق: سايفون برو (تجريبي)
السعر: مجاني
الحجم: 12 ميجا بايت
تقييم التطبيق: 3 نجمة
تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام)
عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة
أنظمة التشغيل: مايكروسوفت ويندوز، أندرويد
نظام تشغيل الأندرويد: 3 والأحدث من ذلك
الإصدار الأخير: 2018
اللغة: متعدد اللغات ويدعم العربية
الإعلانات: يحتوي على الاعلانات
الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات)
المطور: Psiphon Inc




Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.


قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون عربي download psiphon3 pro من هنا
اقراء ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر psiphon3 pro لفتح المواقع المحجوبة من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون 3 برو للايفون برابط مباشر psiphon3 pro iPhone من هنا


تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر
  plustb*963 
تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم للايفون, سايفون , تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم للكمبيوتر, تحميل سايفون 82, سايفون برو , سايفون برو 170, سايفون , سايفون , سايفون برو , تحميل سايفون 82, برنامج بي سي فون, phison 3, تنزيل برنامج ترولوكر, سايفون برو 167, سايفون 166, psiphon pro 200, برنامج سايفون لا يعمل, سايفون 1111, psiphon pro apk full, تحميل برنامج psiphon 82, تحميل برنامج psiphon الاصدار الجديد, ماهو تطبيق سايفون برو, كيف تشغيل برنامج سايفون, تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, 2018-2014- 2017
المصدر : تحميل برنامج سايفون من هنا
المصدر : تحميل برنامج سايفون  الاصدار القديم  من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent