recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بي سايفون برو : مجانا كامل أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق ويندوز 10 مهكر psiphon 3 for windows 7 للكمبيوتر


سايفون برو للكمبيوتر , تحميل برنامج  برابط مباشر, الاصدار القديم, برو , 3 برابط مباشر, لفتح المواقع المحجوبة, للايفون , ماهو psiphon , بروكسي مجانا, psiphon3 download , ١١١١ , vpn, 82 , اعدادات للاندرويد, النسخة المدفوعة , vip  , الاصدار القديم  , 4 , مهكر  , سايفون 172 , برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر , تسجيل الدخول  , كيفية تشغيل  , ويندوز 7 , vessoft software , فتح السايفون , pro pc ,

download-psiphon-3-for-windows-10
تحميل برنامج بي سايفون برو 2020 ويندوز 10 مهكر psiphon 3 for windows 7 للكمبيوتر
psiphon
نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق بي سايفون برو برو اخر اصدار
برنامج Psiphon Pro هو طريقة مجانية لفتح المواقع المحجوبة عن طريق تغيير IP والاتصال بشكل مجهول ويوفر شبكة افتراضية خاصة يمكنك من خلالها تجاوز الحظر على منطقتك ، كان بداية البرنامج في عام 2004 ومنذ ذلك الحين البرنامج قيد التطوير المستمر كان يقتصر على أجهزة الكمبيوتر لتضمينها في الوقت الحالي أنظمة مختلفة بما في ذلك مع Android و iPhone ، اكتسب التطبيق شعبية كبيرة في العالم حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين ويجدونه التطبيق المثالي لتجاوز الحظر.
يقوم برنامج Psiphon Pro بتأمين اتصالك بالإنترنت لذا فهو مثالي لعملية الشراء من الإنترنت حيث يعمل على تشفير البيانات وحمايتها من المتطفلين. وكيل آمن وفعال في فتح العديد من المناطق المحظورة في منطقتك ، حيث يوفر IBE الجديد متغيرًا لمنطقتك ، مما يسمح لك بالوصول إلى جميع المواقع دون إشراف.
تأتي فكرة Psiphon بعد العديد من المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع مواقع الوكيل بالإضافة إلى الطرق اليدوية المعقدة لتغيير IP للجهاز.
يتيح لك تطبيق Psiphon Pro المجاني تغيير رقم تعريف IP الخاص بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك إلى رقم آخر في بلد مختلف ، مما يضمن الخلط بين المتسللين وتوجيههم إلى ملاذ آخر كما لو كنت هناك بالفعل.
يوفر Psiphon قائمة بمجموعة من الوظائف للاختيار من بينها وهذا متاح فقط في الإصدار المدفوع أو المعروف باسم Psiphon Pro.
يوفر الإصدار المجاني Psiphon 3 أيضًا إمكانية تغيير IP إلى دول معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ، وهذا يفي بالغرض للعديد من الخدمات التي غالبًا ما تكون متاحة في أمريكا.
معلومات عامة عن برنامج سايفون اخر اصدار 2019
Psiphon هو أحد أقدم برامج إخفاء IP على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وكان البداية مع أجهزة Windows للتنافس في ذلك الوقت Hotspot Shield.
تمكن من تحقيق شهرة واسعة بعد الإعلان عن إصدار للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ، حيث تم توفير نسخة مجانية ومدفوعة على متجر Google Play.
تضاعف عدد مستخدمي Psiphon لنظام Android بحيث تجاوز عتبة مليون مستخدم في فترة زمنية قصيرة ، للإعلان عن إطلاق Psiphon لأجهزة iPhone و iPad ، وهو متاح مجانًا على متجر iTunes.
اليوم ، يعتبر أحد أفضل التطبيقات لتغيير IP على الأجهزة الذكية المختلفة ، ويضمن لك فتح المواقع المحجوبة والتطبيقات المحظورة مثل WhatsApp في بعض الوظائف العربية مثل المملكة العربية السعودية.  plustb*963 
وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان بي سايفون برو برابط مباشر مجانا
قم بتنزيل تطبيق VPN المجاني Psiphon Pro 2019
باستخدام برنامج Psiphon ، يمكنك حماية خصوصيتك على الإنترنت ، وتغيير IP ، وفتح المواقع المحجوبة ، وكذلك تطبيقات الدردشة المحظورة على Android و iPhone والكمبيوتر.
تطبيق Psiphon شائع جدًا على أجهزة Android و iPhone ويمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
برنامج Psiphon متاح مجانًا في متجر Play و Itunes. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Windows برابط مباشر ، مما يضمن لك الوصول إلى العديد من الخدمات المحظورة في العديد من الوظائف العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، مثل المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية.
Psiphon أحدث إصدار لكسر الحظر المفروض على بلدك
يتميز البرنامج بأنه خالٍ من الإعلانات المزعجة حيث ابتكر المطورون حلولًا لجلب الإعلانات غير المزعجة للمستخدمين ، يعتمد نظام التطبيق على الانتقال من IP الخاص بك إلى IP جديد لبلد مختلف حيث يعمل على تحويل الإنترنت المرور تجاوز الرابط المباشر للإنترنت ، مما يسمح لك بكسر الحظر الذي قد تواجهه في تصفح موقع الويب أو الاستفادة من إحدى الخدمات على الإنترنت ، ويعمل البرنامج مع مواقع مختلفة دون استثناء.
من بين الميزات الأخرى لتطبيق Psiphon Pro أنه يأتي بالعديد من اللغات الدولية ، مثل الإنجليزية والعربية والفرنسية ، بحيث يكون من الأسهل على مختلف المستخدمين من جميع أنحاء العالم الحصول على معرفة أكبر بأدوات البرنامج ، و يتميز أيضًا بواجهة رسومية أنيقة وسهلة الاستخدام وخالية من جميع التعقيدات التي تحتوي فقط على زر اتصال وبعض الأزرار الأخرى مثل الإعدادات ومعلومات حول البرنامج ، يوفر Psiphon Pro الخصوصية للمستخدم أثناء تصفح الإنترنت حتى لا اتصل بمعلوماتك الحقيقية ولكن المعلومات التي يقدمها البرنامج للتواصل.
قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج المواقع غير المحظورة
عندما تقوم بتنزيل برنامج Psiphon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه سيوفر لك العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها ضبط البرنامج والاتصال واختيار أحد خوادم Psiphon للاتصال بالإنترنت من خلاله.
يمنحك برنامج Psiphon لنظام التشغيل Windows سرعة اتصال جيدة بالإنترنت وإذا كنت تريد المزيد من الخوادم وسرعة اتصال أفضل ، يمكنك الاشتراك في إحدى حزم Psiphon الشهرية أو السنوية.
Psiphon متاح لنظام Windows بأكثر من عشرين لغة وأكثر من عشرين خادمًا للاتصالات حول العالم يمكنك الاختيار من بينها.
أهمية سايفون للحاسوب:
يبدو أن Psiphon له أهمية في البلدان النامية حتى يتمكن المستخدمون من دخول المواقع المحظورة في بلدانهم أو فتح المواقع التي يتم استخدامها حصريًا مجانًا في بلدان أخرى

بالإضافة إلى تأمين اتصالك بالإنترنت من خلال تشفير معلومات الاتصال الخاصة بك من أجل حماية تصفحك وخصوصيتك من خطر التجسس.
Psiphon للكمبيوتر الشخصي:

Psiphon 3 للكمبيوتر الشخصي متاح لنظام Microsoft Windows مجانًا وبأكثر من 39 لغة. هناك 13 دولة يمكنك الاختيار من بينها مجانا كما يحلو لك.
تشمل هذه البلدان ألمانيا وبلجيكا وبلغاريا وكندا وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة والهند واليابان وهولندا والسويد وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية.
يتميز برنامج Psiphon الخاص بالكمبيوتر بأنه سهل الاستخدام ولا يتطلب خبرة سابقة في كيفية الاستخدام ، فقط بعد تنزيل Psiphon وتثبيته على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، قم بفتحه واضغط على زر الاتصال.
ماهو تطبيق بي سايفون برو الجديد المجاني لرفع الحظر
Psiphon لنظام التشغيل Windows ، والمعروف باسم Psiphon 3 ، هو برنامج VPN مجاني يسمح لك بتصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت من مستخدمي Microsoft Windows. هذا الإصدار من Psiphon مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى إجراء عمليات شراء في الداخل ، ولا تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للاستمتاع بالخدمة. ولكن هناك مشكلة بسيطة في إصدار Psiphone 3 للكمبيوتر ، وهي سرعة نقل البيانات المحدودة إلى 2 ميجابت في الثانية فقط ، وهي مشكلة لكثير من المستخدمين. برنامج Psiphon 3 لنظام التشغيل Windows مجاني وفي أكثر من 39 لغة ، هناك 13 دولة يمكنك الاختيار من بينها مجانًا كما يحلو لك.
خصائص برنامج بي سايفون برو الاصدار القديم
فتح العديد من المواقع المحجوبة دون استثناء من خلال تقديم معلومات اتصال جديدة.
حمايتك من الاختراق أثناء الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة.
توفير عدد من الاكتتابات المختلفة للعديد من البلدان التي يمكنك الاختيار من بينها.
البرنامج متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows ، بما في ذلك Windows XP / 7/8/10.
الاستكشاف التلقائي للخوادم التي يتم من خلالها إجراء الاتصال وتسجيل قائمة النسخ الاحتياطي التي تستخدمها في حالة عدم عمل الافتراضي.
دعم لغات دولية مختلفة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ، لتسهيل فهم البرنامج.
واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام لا تحتوي على عدد كبير من الخيارات والقوائم.
يعتمد البرنامج على تقنيات اتصالات متقدمة بما في ذلك حركة مرور نفق VPN و SSH.
قم بإنشاء اتصال آمن ومشفّر من خلال الخوادم لمنع المتسللين من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.
يمنحك البرنامج خصوصية كبيرة في الوصول إلى مواقع الويب ويتم جمع المعلومات حول البرنامج ، وليس المستخدم.
المميزات الرئيسية لتطبيق بي سايفون برو لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة
يتضمن برنامج إخفاء IP العديد من الميزات التي تجعله الأفضل للاستخدام بين العديد من البرامج الأخرى.
مجانًا لجميع الأجهزة
توفير الحماية من تعقب المتسللين
فتح المواقع المحجوبة في بلدك
استخدام البرامج المحظورة في بلدك
تغيير IP إلى العديد من وظائف العالم
سهولة الاستخدام بدعم عربي
نسخة مجانية ومدفوعة متاحة
تصميم أنيق وصغير الحجم
لا يوجد تأثير على سرعة الإنترنت
القدرة على تخطي الرسالة لا يتوفر هذا العنصر في بلدك على متجر Play
الاستفادة من العروض الأجنبية عن طريق تغيير IP
تنزيل سريع ومجاني من متجر Play و iTunes وارتباط مباشر بالكمبيوتر
الفرق بين Psiphon 3 و Psiphon Pro
أرى أن العديد من المستخدمين يطالبون بإصدار Pro أو إصدار مدفوع ، ولكنه أمر مؤسف ، على الرغم من عدم وجود العديد من الاختلافات التي يمكن استخدامها في الإصدار المدفوع ، وهذه هي أبرز الاختلافات

عدم وجود إعلانات في النسخة المدفوعة
القدرة على تغيير IP إلى العديد من الوظائف

كما تلاحظ ، إذا كنت ترغب فقط في تغيير برنامج IP ، دون تحديد بلد معين ، يوفر تطبيق Psiphon 3 ميزة تغيير تغيير IP إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أو أستراليا ، وهذا يكفي لفتح المواقع المحظورة واستخدام التطبيقات المحظورة أيضًا.
صورة

Psiphon
Psiphon
الإعدادات في برنامج Psiphon للكمبيوتر :
أما بالنسبة لقسم الإعدادات، ستجد الخيار الأول خاص بتصغير برنامج سايفون ووضعة بجانب الساعة والتاريخ، أما الخيار الثاني فهو خاص بإستعمال أو عدم إستعمال البروكسي في المواقع الخاصة ببلدك لأنها غير محظورة.

والخيار الثالث خاص اتصالات الإنترنت البطيئة، والخيار الرابع في سايفون خاص باختيار السيرفر، وستجد خيار خاص بمنافذ البروكسي وخيار آخر خاص بشبكات الإنترنت الافتراضية.
صورة
Psiphon
Psiphon
خطوات تحميل برنامج سايفون للويندوز :
قم بتنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموضح بالاسفل..

إختر مكان تخزين سايفون على الكمبيوتر الشخصي و انتظر حتى انتهاء التحميل.

قم بتثبيت برنامج سايفون على الكمبيوتر الشخصي.

قم بتنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموضح بالاسفل.
إختر مكان تخزين سايفون على الكمبيوتر الشخصي و انتظر حتى انتهاء التحميل.
قم بتثبيت برنامج سايفون على الكمبيوتر الشخصي.
قم بتشغيل برنامج سايفون وضبط إعدادات الإتصال
معلومات عن برنامج سايفون 3 للونيدوز Psiphon3 :

شرح تحميل تشغيل برنامج سايفون برو للاندرويد
بعد تغيير اسم البرنامج من Psiphon 3 إلى Psiphon Pro ، أصبح هذا الإصدار الرسمي متاحًا للكمبيوتر أو Android أو iPhone.
سيتم تشغيل البرنامج وتغيير IP
انتقل إلى Google Chrome وافتح أي موقع ويب محظور
ملاحظة: لم يعد Psiphon 3 متاحًا لنظامي Android و iPhone ، ولكن يمكن تنزيل Psiphon Pro ويمكنك استخدامه مجانًا ، ولكن Psiphon 3 متاح فقط للكمبيوتر.
معلومات عن تطبيق بي سايفون برو  pro"vpn proxy اخر تحديث 
الاصدار: 2018
نظام التشغيل: windows, android
التقييم:
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (196 votes, average: 3.92 out of 5)
اللغات: English
 الترخيص: نسخه تجريبيه مجانيه
 القسم: برامج كمبيوتر، تحميل برامج التصفح، تحميل برامج كمبيوتر، تحميل تطبيقات موبايل


Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.


قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون عربي download psiphon3 pro من هنا
اقراء ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر psiphon3 pro لفتح المواقع المحجوبة من هنا
شاهد ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون 3 برو للايفون برابط مباشر psiphon3 pro iPhone من هنا


تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر, بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره, محجبة,مجاني,فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر
سايفون برو للكمبيوتر  , تحميل برنامج  برابط مباشر , الاصدار القديم  , برو , 3 برابط مباشر , لفتح المواقع المحجوبة  , للايفون , ماهو psiphon , بروكسي مجانا , psiphon3 download , ١١١١ , vpn  , تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر , تحميل برنامج psiphon 82 , تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر , اعدادات برنامج سايفون للاندرويد , سايفون برو النسخة المدفوعة , تحميل برنامج vip للكمبيوتر , تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر , بي سي فون , psiphon 4 , بي سايفون للايفون , psiphon pro مهكر  ,2019 سايفون 172 , برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر , تسجيل الدخول سايفون , كيفية تشغيل برنامج سايفون على الكمبيوتر , psiphon3 , سايفون للايفون , برنامج سايفون لا يعمل , تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 7 , vessoft software , hotspot shield portable تحميل , تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم , تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر , فتح برنامج السايفون , psiphon pro pc , 2018-2019-2017
المصدر : تحميل برنامج بي سايفون برو ويندوز 10 من هنا
المصدر : تحميل برنامج بي سايفون برو ويندوز 10 من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent