recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج في بي ان ماستر مجانا حقيقي آخر اصدار 2023: تنزيل تطبيق النسخة المعدلة vpn master للكمبيوتر وللاندرويد


تحميل VPN Master lite, في بي ان ماستر المعدل, النسخة المعدلة, برنامج  Pro, تنزيل , Proxy , Télécharger, للكمبيوتر, Proxy , للايفون, مجاني للاندرويد, APK, master , for PC, متصفح بروكسي, فإن ماستر, Aptoide, Best Free Proxy, أقوى  مهكر, هولا, بلس ,
download-master-vpn-proxy
تحميل برنامج في بي ان ماستر النسخة المعدلة vpn master للكمبيوتر وللاندرويد مجانا 2020
vpn master


نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق في بي ان ماستر برو اخر اصدار 2023
ومع تطبيق VPN Master ، لن تحتاج إلى بيانات تسجيل الدخول وكلمة المرور لأن التطبيق يعمل بسهولة دون الحاجة إلى عملية تسجيل وعندما يتم تثبيت التطبيق على هاتف Android الخاص بك وبمجرد النقر عليه ، سيعمل بسرعة ثم يمكنك إلغاء حظر المواقع والحظر الحالي لمنعك من الوصول إلى محتوى معين حيث ستكون قادرًا على تجاوز القيود الجغرافية التي تجعل من الصعب عليك الاشتراك في خدمات متنوعة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ VPN Master تأمين اتصالك بالإنترنت عندما تكون متصلاً بنقاط الاتصال وشبكات Wi-Fi العامة من أجل حماية بياناتك الحساسة ومنع الوصول إلى ملفات هاتف Android وكل ذلك لحماية الخصوصية ومعلوماتك الشخصية كتطبيق يدعم تشفير البيانات بواسطة بروتوكولات معقدة وقوية مثل UDP / TCP وأخيرًا ، يعد تطبيق VBN Master هو الحل المثالي عندما تريد تجاوز القيود والحظر المفروض في منطقتك على مواقع وخدمات معينة بفضل قدرة التطبيق على تغيير IP عنوان آخر يقع في بلد أوروبي أو أمريكي وهذا يساعد على إزالة القيود والوصول إلى كل موقع ومحتوى على الإنترنت. إنه يمكّن بسلاسة ويمكنه أيضًا حماية بياناتك الشخصية من خلال تأمين اتصالك بشبكات Wi-Fi العامة باستخدام بروتوكولات التشفير والميزات الأخرى التي تجعل VPN Master أداة مفيدة لمستخدمي Android.
لم تعد تطبيقات Vpn تقتصر فقط على تجاوز القيود والوصول إلى الخدمات والمواقع المحظورة ولكنها توفر أيضًا وظائف قوية أخرى ، بما في ذلك حماية الخصوصية والبيانات الشخصية للمستخدم ومنع المواقع وأدوات التتبع من مراقبة وتتبع أنشطتها على الويب. في هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق Master Master VPN ، والذي يمكن تنزيله مجانًا على هاتف Android الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك تصفح المواقع المحظورة وزيارة الخدمات المقيدة جغرافيًا ، من بين أمور أخرى ، مع هذا التطبيق الفريد.
ظهر هذا التطبيق في عام 2014 ، ولكن منذ ظهوره أحدث اختراقة في مجال تغيير الهواتف الذكية IP وبالتالي أحدث طفرة في تصفح الإنترنت بحرية وسهولة ، ليس هذا فقط ، ولكن هذا التطبيق يسهل عملية التصفح لأنه يزيد سرعة الإنترنت حتى تتمكن من التنزيل من خلاله التطبيقات والألعاب المتاحة لك أو التطبيقات والألعاب المحظورة عليك
من الجدير بالذكر أن هناك العديد من تطبيقات Vpn مثل تطبيق Psiphon Pro وتطبيق Hotspot وتطبيق Hola VPN ، لكن هذا التطبيق كان الأفضل من حيث حجمه ، وهو تطبيق يتميز بمساحته الصغيرة ، لذلك لا يؤثر على أداء الهاتف عند تشغيله على الرغم من تجاوز جميع قيود الموقع وتصفحه بحرية في أي وقت من الممكن ، إنه تطبيق خفيف ، حيث أصدره Innovative Connecting لمساعدة المستخدمين على إلغاء قفل جميع قيود المواقع المحظورة من بلدك والقدرة على تصفح الإنترنت في وضع التصفح المتخفي وبالتالي إخفاء جميع بياناتك المتاحة عند مراقبة الإنترنت وتجعلك تتصفح بحرية وأمان.
وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان في بي ان ماستر برابط مباشر مجانا
برنامج VPN Master vpn master هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية لفتح المواقع المحظورة من بلدك على جميع الهواتف الذكية ، سواء كانت هواتف Android أو هواتف iPhone ، vpn master هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله بسهولة من متجر Google Play أو التطبيق المتجر ، والجدير بالذكر هو إمكانية فتح المواقع أو التطبيقات المحظورة التي لا تتوفر لبلدك دون إضافة أي رسوم إضافية فقط هو اتصالك بالإنترنت.
يرغب العديد من المستخدمين في تصفح العديد من المواقع والمواقع السياسية في البلدان الرئيسية ويريدون أيضًا تنزيل بعض التطبيقات المستخدمة في المراسلة الفورية أو الألعاب المحظورة من بلدك ولا يعرفون الحل لذلك ، لذلك كان الحل المثالي هو تغيير IP الخاص بك بحيث يمكنك الدخول على هذه المواقع وتنزيل ما تريده بحرية وبسهولة.
عندما ظهر على BNMaster ، أصبح من السهل جدًا تصفح الإنترنت ، وإخفاء بياناتك عن مراقبة الإنترنت ، وتنزيل الألعاب المحظورة من بلدك ، وتنزيل التطبيقات غير المتوفرة في بلدك ، وهو أمر سهل للغاية ، مما سهل هذا الأمر حيث أن VPN البرنامج الرئيسي متاح لجميع الناس من جميع دول العالم حيث يمكنهم تنزيله بسهولة ، في إطار مقالة اليوم ، سنتعلم المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق ونعرف استخداماته وميزاته وجميع المعلومات المتعلقة به من خلال موقع الويب الخاص بي للجوال .
Master vpn للتطبيقات المجانية التي ظهرت مؤخرًا ، لكنها حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين حتى وصل عدد تنزيلات هذا التطبيق إلى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في غضون بضع سنوات ، والسبب وراء ذلك هو إمكانات وميزات هذا التطبيق المتاحة لكل الناس.
قد يهمك ايضاً : تحميل تحديث برنامج بي سايفون برو psiphon3 pro من هنا
أهم استخدامات تطبيق ماستر Vpn
هناك مجموعة واسعة من استخدامات برنامج vpn master pro والتي كانت أحد أسباب انتشاره حول العالم في وقت قياسي لظهوره ، واستخداماته:
يزيد من سرعة الإنترنت عند التصفح.
إخفاء وتشفير بياناتك الشخصية.
تقليل الأموال التي تنفقها أثناء الاتصال ببيانات الهاتف.
قم بتسجيل الدخول إلى المواقع المحظورة في بلدك.
قم بتنزيل التطبيقات والألعاب غير المتاحة لبلدك.
القدرة على إجراء مكالمات صوتية وفيديو في تطبيقات المراسلة التي تم حظرها لبلدك.
قم بتغيير عنوان IP الخاص بالشبكة إلى أي عنوان IP آخر.
فكرة عمل تطبيق في بي ان ماستر VPN Master
فكرة عمل تطبيق vpn جاءت لتغيير IP الخاص بك بحيث يمكنك الدخول إلى المواقع التي تخضع لقيود ويحظر تصفحها داخل بلدك لأن هذه المواقع تنتهك خصوصية دولة أخرى من الدول الرئيسية ، لذلك كان الهدف الرئيسي هو القدرة على دخول هذه المواقع من جميع دول العالم بسهولة ومن السهل إخفاء جميع بياناتك الشخصية المستخدمة لتصفح الإنترنت.

وليس هذا فقط ، ولكن جميع التطبيقات تعمل على توفير سرعة الإنترنت عند تصفح أي موقع ، ليس فقط المواقع المحظورة ، ولكن عند تنزيل التطبيقات ، سواء تم حظرها من بلدك أو كانت متاحة لك أيضًا ، بينما الهدف الثاني إنشاء تطبيقات في VPN هو تقليل رسوم الإنترنت المدفوعة عندما يكون اتصالك ببيانات الهاتف وتوفير سرعة مناسبة بحيث يمكنك بسهولة تصفح وتنزيل التطبيقات والألعاب في وقت قياسي ، على عكس سرعة شبكة الإنترنت الخاصة بك.

تم استدعاء جميع تطبيقات تغيير IP الخاصة بك vpn وهذا اختصار للشبكة الافتراضية الخاصة وهذه الشبكة هي أحد الحلول المستخدمة للتصفح بأمان حيث تقوم بتشفير جميع بياناتك الشخصية تمامًا وبالتالي لا يمكن لأحد الكشف عن الأمر الخاص بك عند التصفح أي نوع من المواقع المحظورة.
ماهو تطبيق في بي ان ماستر  الجديد المجاني لرفع الحظر
إنه التطبيق الأول الذي يدعم Android 6.0 Marshmallow بشكل مثالي.
يقدم التطبيق خدمة تصفح محظورة على الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي مع اتصال سريع ومشفّر في أي وقت.
يُنصح بعدم تنزيل تطبيقات BitTorrent و P2P لأنها قد تفصلك.
لا توجد حدود لعرض النطاق الترددي ، ويسمح لك التطبيق باستخدام الإنترنت كما لو كنت في بلد آخر ويمكنك اختيار البلد الذي تريده من البلدان المسموح باستخدامها كخدمة مجانية ، ولكن إذا كنت ترغب في تحديد الدولة بشكل عام يجب عليك ترقية التطبيق ، وهناك أيضًا ميزة في التطبيق تسمح للمستخدمين باختبار سرعة الإنترنت وهي ميزة Speedtest
التطبيق مجاني ولا يحتاج التطبيق للتسجيل ولا يحتاج إلى أي بيانات أو حتى اسم مستخدم مباشر بعد تنزيل التطبيق يمكنك استخدامه
مقالات مماثلة:
تطبيق VPN Proxy Master لفتح المواقع المحجوبة والخدمات المحظورة ...
Super VPN تطبيق Super VPN لتجاوز حجب المواقع والخدمات على Android
قم بتنزيل تطبيق X-VPN للتصفح الآمن وإلغاء حظر المواقع وفتح المواقع والخدمات ...
أفضل 6 تطبيقات VPN لفتح المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت ...
قم بتنزيل تطبيق UltraSurf لنظام Android لتصفح الإنترنت بشكل مجهول
تنزيل UltraSurf للكمبيوتر الشخصي
قم بتنزيل تطبيق AnonyTun لفتح المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية لنظام Android
خصائص برنامج في بي ان ماستر الاصدار القديم
أهم ميزات وإعدادات برنامج VPN Master
برنامج Master vpn هو واحد من أسهل التطبيقات التي يمكنك التعامل معها في فتح المواقع المحظورة لبلدك ، ولا يحتاج هذا التطبيق إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني لتتمكن من تسجيل الدخول ، عند تنزيل برنامج vpn الرئيسي وتثبيته يمكنك فتحه بسهولة على الهاتف وتشغيله ، وإليك خصائص هذا التطبيق:
الواجهة الرئيسية لتطبيق Master Vpn
عند فتح برنامج vpn الرئيسي ، ستجد الواجهة الرئيسية ، وهي واجهة سهلة للغاية. في منتصف الشاشة ، ستجد كلمة Go وتجد خيارين في أسفل الشاشة. يمكنك اختيار ما تريده منهم وسوف نتعرف على هذه الرموز الفرعية في الأسطر القليلة التالية.
أيقونة Go: أيقونة Go في منتصف الواجهة الرئيسية عند النقر عليها ، ستظهر شاشة فرعية تطلب منك الموافقة في حالة الاتصال الدائم بالشبكة الافتراضية وإذا كنت مستعدًا لهذا انقر فوق OK
رمز خادم أسرع: يقع هذا الرمز في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية ، وعندما تنقر عليه يظهر لك جميع الخوادم المتاحة داخل التطبيق والتي يمكن استخدامها لدخول المواقع المحظورة بسهولة ويسر حتى تتمكن من الاختيار بين أسرع الخادم والخادم المجاني.

رمز ترقية VIP: هذا الخيار عندما تنقر عليه ستجد أنه مخصص لشراء النسخة المدفوعة من هذا التطبيق للحصول على إمكانيات وامتيازات أكثر من الإصدار المجاني ، ويظهر لك المبلغ المطلوب إذا كنت ترغب في شراء المدفوع الإصدار في شهر والمبلغ المطلوب إذا كنت تريد استخدام الإصدار المدفوع في غضون عام.
التطبيقات التي تستخدم رمز VPN: سيظهر لك هذا الرمز عند النقر عليه شاشة تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ومن خلال هذا الرمز يمكنك التحكم في استخدام هذا التطبيق مع أي من هذه التطبيقات في هاتفك.
ما عليك فعله هو إرسال المشكلة التي تواجهها ثم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني المعروض أمامك.
الشبكة: يعرض لك رمز الشبكة سرعة شبكتك الحالية والقدرة على تحديد سرعة التنزيل التي تريدها عند تصفح المواقع المحظورة أو عند تنزيل التطبيقات والألعاب غير المتاحة لك.

أيقونة أخبر أصدقائك: يتيح لك هذا الرمز نشر روابط هذا التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ، سواء من خلال WhatsApp أو من خلال Messenger أو من خلال Bluetooth أو نسخ من رابط التنزيل ، كل هذه الخيارات متاحة لك.
أيقونة اعجب بنا: عند النقر فوق هذا الرمز ، سيتم توجيهك إلى صفحة التطبيق الرئيسية على Facebook ، وهذه الصفحة خاصة بالتطبيق ويمكنك تقديم اقتراحات وإرسال رسالة إلى الصفحة في حالة حدوث أي مشكلة ومتابعة المنشورات التي تنشر الصفحة.
إعدادات التطبيق من الخارج: يحتوي هذا الرمز على مجموعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها ضبط إعدادات التطبيق سواء فتح التطبيق على فترات أو تشغيله بشكل دائم ، وتعيين التنبيهات إذا كنت ترغب في التنبيه عند وصول أي إشعارات ، ورمز لنا يوفر لك كل المعلومات التي تريد أن تعرفها عن هذا التطبيق
المميزات الرئيسية لتطبيق في بي ان ماستر لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 
ميزات VPN Master
هناك العديد من المزايا في VPN Master ، وهذه الميزات تجعله واحدًا من أفضل تطبيقات تغيير IP ، لذلك لديك الحق في تصفح الكثير من المواقع غير المتاحة لك بسهولة. هنا مزاياها:

تطبيق مجاني: إنه أفضل تطبيقات VPN المجانية التي يمكن تنزيلها بسهولة من متجر Google Play أو App Store أو القدرة على تنزيلها بسهولة من خلال الروابط أدناه المقالة.
حجمه خفيف: يتميز هذا التطبيق بمساحته الصغيرة التي لا تشغل مساحة من الذاكرة الداخلية للهاتف وبالتالي عند تشغيله لا يؤثر سلبا على أداء الهاتف أو أداء التطبيقات فيه. .
سرعة الإنترنت: يزيد هذا التطبيق من سرعة الإنترنت عند تصفح المواقع غير المتاحة أو المحظورة في بلدك أو عند تصفح الإنترنت بشكل عام.
الخصوصية والأمان: يتميز تطبيق VPN Master بأنه أحد التطبيقات التي تخفي بياناتك الشخصية وتشفيرها بشكل دائم ، خاصة عند تصفح المواقع غير المتاحة لك أو تنزيل التطبيقات والألعاب التي تم حظرها في بلدك ، وبالتالي هو تطبيق يتميز بالخصوصية والأمان عند التصفح.
تسجيل الدخول: لا يتطلب منك تسجيل الدخول لتشغيله. فقط قم بتنزيله على هاتفك وتشغيله على الفور.
أنظمة التشغيل: يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة التشغيل لهواتف Android وهواتف iPhone.
تغيير Ip: يتيح لك هذا التطبيق تغيير IP الخاص بك إلى IP في أي بلد آخر.
وقت غير محدود: يمكنك استخدام هذا التطبيق في أي وقت بسهولة وهو أحد التطبيقات التي لا تقتصر على وقت محدد لتشغيله.
يحميك من القرصنة: يحميك هذا التطبيق من المتسللين والمتسللين ، لأن جميع بياناتك مخفية ومشفرة ، لذلك لا يمكن لأي شخص الوصول إلى بياناتك أو التطفل عليها.
تصفح المواقع المحظورة: أكثر من هذا التطبيق هو القدرة على تصفح المواقع غير المتاحة لبلدك بحرية وأمان ، وكذلك تنزيل التطبيقات والألعاب غير المتاحة لك بسهولة ويسر.
سهل الاستخدام: يعد هذا التطبيق أحد التطبيقات سهلة الاستخدام. لا تحتاج إلى أشخاص من ذوي الخبرة في هذا المجال لتكون قادرة على تشغيله.
اللغات: يدعم هذا التطبيق اللغة العربية ، لذلك من السهل التعامل معها بسهولة ويسر.
معلومات عن تطبيق في بي ان ماستر pro"vpn proxy اخر تحديث 
معلومات تقنية حول تحميل ماستر vpn master
برنامج VBN Master هو أحد التطبيقات التي يحبها الملايين من المستخدمين ، ولكن قبل أن يبدأ أي مستخدم في تنزيله يعرف أولاً جميع المعلومات حوله وأيضًا يستعرض المستخدم لمعرفة ما إذا كان التطبيق سهل الاستخدام أو تطبيق مفيد أو لا ، لذلك يبحثون عن معلومات فنية لمعرفة كل ما يخصك هذا التطبيق ، هذه المعلومات:

اسم التطبيق: في بي ان ماستر VPN Master.
الشركة المقدمة لهذا التطبيق: Innovative Connecting.
تاريخ إصدار هذا التطبيق: 06/07/2014.
تاريخ أخر تحديث: 26/12/2019.
حجم التطبيق: 8.51 مجا بايت.
عدد التنزيلات: أكثر من 50 مليون تنزيل.
الإعلانات: يدعم هذا التطبيق الإعلانات.
عمليات الشراء: 649.99 ج.م – 16.99 ج.م لكل عنصر.
رقم الإصدار: 7.2.7.
عدد التقييمات: 4.7 نجمة من 5 نجوم.
اللغات: اللغة العربية.
أنظمة التشغيل: يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون.
ترخيص التطبيق: تطبيق مجاني.
تصنيف التطبيق: تطبيق لهواتف الأندرويد والأيفون


شاهد ايضاً : تحميل برنامج Thunder VPN للكمبيوتر من هنا
تنزيل, تطبيق, تحميل, كاسر, بروكسي, فك الحظر, هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر ,2017-2018-2019 -2020- 2021-2022
المصدر : تحميل برنامج في بي ان ماستر vpn master من هنا


شاهد ايضاً : تحميل VPN Master lite من هنا, في بي ان ماستر المعدل, تحميل VPN Master النسخة المعدلة, تحميل برنامج VPN Master Pro, تنزيل VPN Master Pro, VPN Proxy تحميل, Télécharger VPN Master, تحميل برنامج VPN Master النسخة المعدلة, تحميل VPN Master lite, في بي ان ماستر المعدل, في بي ان ماستر للكمبيوتر, VPN Proxy Master مهكر, برنامج ماستر VPN, تحميل VPN Master للايفون, تحميل في بي ان ماستر للكمبيوتر, تحميل برنامج VPN Master Pro, في بي ان مجاني للاندرويد, VPN Master مهكر, في بي ان APK, تحميل vpn master للكمبيوتر مجانا, VPN Proxy Master for PC, تحميل VPN Master Pro للايفون, تحميل برنامج VPN master pro للكمبيوتر, تحميل متصفح بروكسي, Proxy Master apk, برنامج فإن ماستر, VPN Master Aptoide, تحميل برنامج Super VPN - Best Free Proxy, أقوى VPN مهكر, هولا في بي ان, تحميلvpn, تحميل VPN بلس للايفون,

google-playkhamsatmostaqltradent