recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج فري جيت Freegate مجانا آخر اصدار 2023: تنزيل تطبيق افضل كاسر بروكسي للكمبيوتر



download-freegate-vpn-free
تحميل برنامج فري جيت Freegate 2020 لفتح المواقع المحجوبة افضل كاسر بروكسي للكمبيوتر
Freegate


نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيق فري جيت برو اخر اصدار
يعد برنامج فتح المواقع المحجوبة Casper Proxy أحد أفضل البرامج التي تفتح أي موقع ويب محظور من المستخدم ، أياً كان هذا الموقع ، فقد يحدث أن يحتاج المستخدم إلى موقع تعليمي أو موقع معين ، ولكن عند الذهاب إلى موقع يجده محجوبًا ومغلقًا تمامًا منه وفي هذه الأثناء يجب على المستخدم فتح الموقع والدخول إليه فقط من خلال برامج لفتح المواقع المحجوبة وأفضل ما يمكن فعله هو برنامج فتح المواقع المحظورة ، والذي نقدمه لك اليوم متابعينا وزوارنا على موقع برامج الخليج ، وتم وضع رابط تنزيل مباشر للبرنامج في نهاية المقال.
Freegate هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة ، والذي يساعد سكان البلدان القمعية على الوصول إلى الإنترنت دون قيود. وهو يقوم بهذه المهمة بكفاءة عالية.
تعاني العديد من الدول مثل الصين وكوريا الشمالية وإيران من تطبيق قوانين صارمة للتحكم في البيانات ، والتي تمنع سكانها من الوصول إلى الإنترنت المجاني. لهذا يحصلون على أنباء كاذبة حول السياسة الدولية والأحداث التاريخية. لكن Freegate جيد في السماح لهم بالوصول إلى الإنترنت بطرق أخرى ، لتصفح الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الإنترنت.
أفضل شيء في Freegate هو أنه سهل الإعداد والاستخدام. كل ما على المستخدم فعله هو دمج ملف تشغيل البرنامج في أي متصفح إنترنت مثل Internet Explorer ، وسيضمن البرنامج فتح أي موقع ويب محظور يريد الوصول إليه. يمكن تثبيت البرنامج ببساطة وبدون عناء. مجرد تصفح بسيط وبدون قيود على الإنترنت. ما يحمي البرنامج ويؤمن الأنفاق المشفرة.
Freegate هو برنامج رائع لتجاوز الرقابة وفتح المواقع المحجوبة للمقيمين في البلدان التي تخضع لرقابة صارمة على الإنترنت.
Freegate 2019 يعد هذا البرنامج أحد البرامج الممتازة التي يمكن لأي شخص استخدامها لتنزيل العديد من مواقع الويب التي لا يسمح له بزيارتها ، مع العلم أن أداء هذا البرنامج يعتمد إلى حد كبير على الخادم الوكيل المتاح لك ، وهو أحد البرامج السهلة لاستخدام البرامج.
يأتي البرنامج بالعديد من الميزات التي تلبي احتياجات المستخدمين ، ومن السهل جدًا على Freegate تسهيل وصول المستخدم بسرعة إلى أي موقع إلكتروني في الخارج أسرع بكثير من سرعة المواقع المحلية ، ولا يحتاج البرنامج إلى التثبيت ولا يحتاج إلى تغيير إعدادات النظام ، إنه ملف قابل للتنفيذ بسهولة على نظام Windows الأساسي ، يساعدك على زيارة صفحات الويب المفضلة لديك مع القدرة على البقاء مجهولاً.
يقوم برنامج فتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر بفتح أي موقع مغلق أمام المستخدم أو يحظر عليه الظهور ، بالإضافة إلى أنه يفتح المواقع المحجوبة من قبل المستخدم بسبب IP الخاص بالكمبيوتر ، أي أن البرنامج يفتح جميع المواقع حتى التي تم حظرها لمستخدم معين برقم جهاز IP المستخدم ، يعمل البرنامج على جهاز كمبيوتر بخلاف Casper Proxy للهواتف الذكية ، برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هو برنامج مميز لفتح أي موقع على الإنترنت وحتى الآن لم يكن هناك صعوبة  plustb*963 

قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون من هنا
وصف  قصيره عن برنامج  في بي ان فري جيت برابط مباشر مجانا
قم بإنشاء اتصال من خلال خوادم بروكسي قم بتنزيل Freegate 2019 للبحث عن خادم وكيل - Freegate 2019 Internet Technology هذا هو زيارة صفحتك المفضلة على الإنترنت دون الكشف عن هويتك بسرعة كبيرة والقدرة على محو سجل الزيارة لتكون آمنة تمامًا ، وهو أحد البرامج التي تحمي البيانات الخاصة عند الدخول على الإنترنت.
يسر Direct Direct أن تقدم لكم اليوم أعزائي المتابعين شرحًا كاملاً لجميع مزايا ومتطلبات تشغيل برنامج Freegate 2019 لدخول الإنترنت بطريقة غير مزعجة ، حيث يمكنك متابعة جميع برامجنا الجديدة من خلال زيارة قسم تنزيل برامج الكمبيوتر 2019 مع ارتباط مباشر
يفتح برنامج Casper Proxy Free Gate أي موقع ويب فقط عند تحميل البرنامج. يحصل المستخدم على الفور على جميع مزايا برنامج Casper Proxy ، الذي يتمثل في فتح المواقع بسرعة كبيرة وجميع المواقع دون استثناء لمواقع محددة. يمكن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من خلال رابط واحد مباشر "تم وضعه بالأسفل" ، والموقع سهل التنزيل بالإضافة إلى أنه سريع ، مما يعني أنه لا يوجد برنامج آخر معطل على الكمبيوتر ولا يتوقف البرنامج طالما كان هناك اتصال بالإنترنت ، فتح أي موقع تم حظره من قبل المستخدم لم يكن صعبًا مع Casper Proxy Free Gate ، حيث يعد البرنامج الأول لفتح المواقع المحجوبة.

Freegate 7.66 هو برنامج مجاني 100٪ لفتح المواقع المحجوبة والممنوعة والبروكسي المكسور
برنامج مجاني لفتح المواقع المحجوبة والممنوعة ، وتسريع الإنترنت وحتى حماية خصوصيتك من المواقع الضارة
يجد الكثير منا أنفسنا غير قادرين على الوصول إلى الكثير من المحتوى على الإنترنت بسبب حظر بعض مواقع الويب والقيود الجغرافية التي تمنع بعض الخدمات على الويب من العمل في بلدك ولكن هذا كان من الماضي مع برنامج Freegate Free Gate الذي يكسر الوكيل ويسمح لك بالوصول إلى الخدمات المقيدة وفتح المواقع المحظورة بسهولة بواسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتوفر الإنترنت للجميع ، فهناك العديد من البلدان التي لا يمكن لمستخدميها الوصول إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو WhatsApp أو الاستفادة من خدمات Netflix و Hulu والمواقع المحظورة الأخرى ولكن مع برنامج Freegate Projet يصبح الأمر سهلاً لأنه يعمل على الوصول السريع والسهل إلى جميع المواقع المحجوبة والمحظورة الخدمات على الرغم من القيود الجغرافية وغيرها من القيود لأنها تعمل على حماية الخصوصية ومنع تعقب المواقع وملفات التجسس لنشاط المستخدم على الويب بسهولة.
الشيء الممتع في Freegate هو أنه لا يحتاج إلى عملية تثبيت على الجهاز ، ما عليك سوى النقر مرتين على ملف التشغيل وسيتم تشغيله بسلاسة ويمكنك وضع ملف التشغيل في أي مكان بعيدًا عن سطح المكتب أو أن المهمة لن تأخذ مساحة هناك.
يوفر البرنامج واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام وأكثرها روعة حيث يقوم البرنامج بجميع المهام دون الحاجة إلى تدخل المستخدم ، حيث يكتشف Freegate ويحدد المتصفح الذي تستخدمه ويحاول فتح عدد من المواقع التي يحظر عادة في بعض البلدان.
لماذا Freegate؟

لأنه أحد أفضل وأفضل البرامج حتى الآن وهذا دليل لآراء المستخدمين في جميع أنحاء العالم التي أثبتت قدرة البرنامج على فتح المزيد من المواقع بسهولة وسرعة في نفس الوقت ، الأمر الذي جعل جميع المستخدمين حولهم يثق العالم في برنامج Casper Proxy Free Gate كأول برنامج لفتح المواقع المحجوبة في أي مكان في العالم.
ماهو تطبيق فري جيت  الجديد المجاني لرفع الحظر
هو عبارة عن خادم مجاني يسمح للمستخدم بالعمل لإخفاء الهوية أثناء الوصول إلى الإنترنت والتصفح بحرية ، يمكنك الدخول إلى الإنترنت من أي مكان في العالم دون أي متابعة من أي طرف أو أي نوع ، ويمكنك فتح أي موقع تم حظره من قبل مسؤول الإنترنت أو من قبل حكومة طرف ، وهذا البرنامج هو برنامج قوي ، تم تطويره مؤخرًا من قبل منتجي البرنامج الديناميكي

يوفر البرنامج زيارة لجميع المواقع المحجوبة للمستخدم بالإضافة إلى أنه يمكن للمستخدم أن يجعل البرنامج يعمل بأحد التنسيقين ، أولهما الصيغة الكلاسيكية وتتميز هذه الصيغة بذلك بالترتيب لزيارة موقع معين تقوم بوضع رابط لهذا الموقع فقط لتقوم بزيارته ، في حين أن الإصدار الآخر هو تنسيق إكس يتميز بأنه مجاني وغير مقيد بعدم وضع رابط ، ولكن يمكنك زيارة جميع المواقع التي تريدها ، أيا كان هذه المواقع ، لذلك لديك الخيار في أحد التنسيقين ، وإذا اختار معظم المستخدمين الخيار الثاني الذي يجعلهم يزورون أي مواقع يريدونها بغض النظر عن تلك المواقع ، كما ذكرنا ، بما في ذلك المواقع المحظورة من قبل الجهات الحكومية .

بالإضافة إلى قدرة البرنامج على الوصول بسرعة إلى مواقع الويب دون مشكلة بالإضافة إلى حماية الخصوصية التي يوفرها البرنامج عن طريق مسح محفوظات التنقل وتنظيف المتصفح تلقائيًا عند الخروج من البرنامج ، فإنه يعمل أيضًا من خلال خوارزميات معقدة لتوفير الحماية للمستخدمين و منع أدوات التتبع وبرامج التجسس من الوصول إلى المستخدم ومعرفة ما يفعله عبر الويب.
شاهد ايضاً : تحميل برنامج هوت سبوت شيلد من هنا
 طريقة تثبيت برنامج فري جيت على الكمبيوتر ::
يمكنك تنزيل البرنامج دون الحاجة إلى تثبيته ، ويمكنك تشغيله بالضغط مرتين على الملف القابل للتنفيذ ، وبعد ذلك يمكنك التصفح بحرية من خلال تشغيل متصفح IE الخاص بك ، ثم يمكنك فتح الصفحة الرئيسية لـ Dynaweb ، ثم يمكنك املأ جميع الحقول ، اكتب عنوان موقع الويب الذي تريد زيارته في مربع الإدخال وانقر فوق تصفح مجهول.
بعد بدء البرنامج ، يمكنك تعيين المتصفح الافتراضي بنفس سهولة Firefox ، مع العلم أن FreeJet ستقوم بتعيين وكيل IE بدلاً من المتصفح الافتراضي ، ثم عند تشغيل FreeJet على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الوكيل ، سيقوم الخادم الوكيل أو الخادم بتعيين IE .
سيفتح الصفحة الرئيسية لـ IE ، والتي يمكنك من خلالها زيارة الموقع الإلكتروني الذي تريده عن طريق كتابة العنوان مباشرة على شريط عناوين IE. كل ما عليك فعله هو ضبط مفتاح متصفح HTTP Proxy يدويًا على 127.0.0.1:8580 قبل أن تتمكن من تصفح الإنترنت. هذا إذا كنت تستخدم Firefox ، وبعد ذلك يمكنك تثبيت GProxy Add-on ثم استخدامه لتعيين الخادم الوكيل بشكل صحيح.
يساعد البرنامج في البحث عن أكثر من خادم وكيل واحد للاتصال بالإنترنت بسرعة ، مع العلم أن Free Gate لن يسمح لك باستخدام خادم افتراضي آخر إذا واجهت أي مشكلة في الاتصال ،
خصائص برنامج فري جيت الاصدار القديم
  • برنامج لفتح المواقع المحجوبة التي تسمح للمستخدم بتجاوز جدران الحماية ودخول أي موقع على شبكة الإنترنت.
  • تزخر الإنترنت بالعديد من المعلومات حول الثقافات والعصور المختلفة ، ومنذ توسعها الواسع في التسعينات ، أصبحت أكبر مصدر للمعلومات على وجه الأرض.
  • ولكن للأسف ، تحظر الدول القمعية معظم المواقع الإلكترونية ، ولا يستطيع سكانها الوصول إلى الإنترنت أو حتى يعرفون أنها موجودة. هنا تكمن أهمية Freegate. Vhmo هو برنامج مخصص لفتح المواقع المحجوبة التي تسمح للمستخدم بتجاوز القيود والجدران النارية ، ويفتح أبواب الإنترنت مفتوحة على مصراعيها.
  • Freegate هو برنامج سهل وبسيط الاستخدام. كل ما على المستخدم فعله هو دمج ملف تشغيل البرنامج في أي متصفح إنترنت مثل Internet Explorer ، وسيضمن البرنامج فتح أي موقع ويب محظور يريد الوصول إليه. لا يقوم البرنامج بذلك فقط ، ولكنه يحمي أيضًا ويؤمن المستخدم باستخدام خدمة إنترنت مشفرة ، مما يعني أن محفوظات البحث مضغوطة في حزم آمنة ، مما يمنع الحكومات من التجسس على ما يتصفحه سكانها.
  • يمكن للمستخدم الاستفادة من الوكيل إذا لم يرغب في تصفح الإنترنت بكتابة عنوان IP مباشر. بدلاً من ذلك ، يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى العثور على عناوين IP محددة استخدام الوضع الكلاسيكي. ببساطة ، يتيح البرنامج للجميع الوصول إلى جميع مواقع الإنترنت على الإطلاق ، في أي إعداد تختاره.
  • تمرد ضد الحكومات القمعية واستكشف كل مخبأ الإنترنت المجاني مع Freegate.
  • تمرد ضد الحكومات القمعية والوصول إلى كل ركن من أركان الإنترنت المجاني مع Freegate.
المميزات الرئيسية لتطبيق فري جيت لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 
FreeJet 2019 هو برنامج سهل وبسيط يمكّن المستخدم من الاتصال بالإنترنت من خلال خادم وكيل للوصول المخفي إلى الإنترنت من أي مكان.

  • واجهته نظيفة للغاية وسهلة الاستخدام.
  • يكتشف Freegate Professional متصفحك تلقائيًا.
  • يسمح لك البرنامج باستخدام نظام شبكة P2P الشبيه بـ DIT.
  • يوفر البرنامج للمستخدمين القدرة على تعزيز مكافحة الرقابة من خلال خوارزمية لتشفير المعلومات للدخول الآمن إلى الإنترنت.
  • يساعد Freegate Professional المستخدمين على الوصول إلى صفحات الويب بسرعة.
  • باستخدام البرنامج ، يمكنك الوصول إلى الميزات المفيدة لعلامات التبويب من خلال الإعدادات التي تساعد في إعداد البرنامج لتنظيف محفوظات Internet Explorer تلقائيًا.
  • يمكنك تشغيل البرنامج دون الحاجة إلى تثبيته ، كل ما عليك فعله هو النقر مرتين على الملف التنفيذي لتشغيله.
  • يمكنك ضبط البرنامج ليظل مخفيًا.
  •  الوصول إلى الإنترنت دون قيود: الوصول إلى أي موقع ويب على الإنترنت تقريبًا من أي مكان في العالم تقريبًا. وتجاوزت أصعب القيود الحكومية على الإنترنت للوصول إلى أي صفحات أو معلومات محظورة.
  • تصفح الإنترنت المشفر: تأكد من منع الأشخاص الخطأ من الوصول إلى تاريخ التصفح الخاص بك. يقوم Freegate بتشفير سجل تصفح الإنترنت الخاص بك بمفتاح ، لمنع الحكومات من التجسس على أنشطتك على الإنترنت.
  •  عناوين IP الديناميكية ونطاقات DNS: تصفح الإنترنت في أي وقت دون القلق بشأن انخفاض سرعة اتصال الإنترنت. تقدم Freegate مجموعة من عناوين IP الديناميكية والمجالات التي تتناوب باستمرار لضمان اتصالك الدائم بالإنترنت ، حتى لو كانت الحكومة تراقب عنوان IP.
  • سهل الاستخدام والتعامل معه بمجرد تحميله على الكمبيوتر
  • واجهة البرنامج سهلة التعامل معها ، لذلك لا توجد صعوبة على الإطلاق
  • حجم البرنامج مناسب وليس كبير على الجهاز ولا يسبب الوزن
  • برنامج Casper Proxy لفتح جميع المواقع المحجوبة من قبل المستخدم
  • يعمل البرنامج بمجرد تحميله ، مما يعني أنه يعمل تلقائيًا.
  • برنامج Freegate سيجعلك تزور أي مواقع محظورة من السلطات الرسمية
  • برنامج Breaker Free Gate Proxy
كيف تعرف ان برنامج فتح المواقع المحجوبة الذي تستخدمه جيد ؟
يجب أن يحافظ برنامج فتح المواقع المحجوبة ، أيا كان نوعها ، على سرعة الإنترنت وليس تقليلها ، ولكن في بعض الأحيان قد تجدها أعلى بمعدل طفيف من المعتاد ، لذلك تحتاج إلى استخدامها للتحقق من سرعة الإنترنت لديك ويمكنك تقييمها من خلال العديد من البرامج لقياس سرعة الإنترنت وستجدها كلها
قم بتثبيت Freegate على جهازك لاستعادة حقك في الوصول إلى أي موقع.
معلومات عن تطبيق فري جيت  pro"vpn proxy اخر تحديث 
الفنيات الموجودة بالبرنامج
اسم البرنامج : كاسبر بروكسي Freegate
حجم البرنامج : 4.65 MB
:: متطلبات تشغيل برنامج فري جيت 2019  للحاسوب ::
يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.
يدعم البرنامج نظام تشغيل للنواتين 64 بت، 32 بت.
ترخيص البرنامج : Free\ مجاني



تحميل البروكسي للكمبيوتر برابط مباشر, freegate 6.72 professional تحميل, بروكسي مجاني, كاسر بروكسي للكمبيوتر 2017, افضل بروكسي للكمبيوتر 2018, متصفح بروكسي للكمبيوتر, تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا 2017, كاسر بروكسي للكمبيوتر 2019, تحميل البروكسي للكمبيوتر برابط مباشر, اسرع بروكسي للكمبيوتر, كاسر بروكسي للكمبيوتر سايفون, ماهو برنامج كاسر بروكسي, افضل برامج كسر البروكسي للويندوز, تحميل كاسر بروكسي في بي ان, سايفون ويندوز, برنامج تخطي الحجب مجانا, لانترن, jpldg hsv fv sd, افضل برامج كسر البروكسي, ultrasurf 2017, كيف ادخل على مواقع محظورة, betternet شرح, فتح مواقع المحجوبه جوجل كروم, كيفية التغلب على حجب المواقع, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبه بدون تنصيب, تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا 2019, فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2017, برنامج تسريع النسخ, تحميل برنامج التحديثات 2019, برنامج للبحث عن الملفات المكررة كامل, برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا, تحميل كاسر بروكسي هوت سبوت, كاسر بروكسي سايفون, برامج بروكسي, تغيير البروكسي للكمبيوتر, افضل بروكسي للكمبيوتر 2018, كسر البروكسي للكمبيوتر بدون برامج, اكسر بروكسي, vpn proxy, freegate download free full version,
  plustb*963 
google-playkhamsatmostaqltradent