recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تغيير الاي بي لاي دوله مجانا أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق للكمبيوتر ويندوز 10 SafeIP الى امريكي كل ثانيه


برنامج تغيير الاي بي vpn, للكمبيوتر 2021, تحميل دوله 2022, الى امريكي, كل ثانيه, ip ويندوز 7, دولة مجانا, 10, myegy, safeip download, free hide , تنزيل  الايبي, موقع , كل ثانيه للاندرويد, لحجب , للايفون, افضل  للاندرويد, اخفاء, ايبهات, امريكي, الدوله, vpn سيجما, nord vpn sigma4pc, مجاني كامل, تفعيل hide all ip , جهازك من الشبكة, مغير , الجهاز, hotspot shield, quick hide ip, موقع,
barnamaj-taghyir-alay-bi
تحميل برنامج تغيير الاي بي لاي دوله للكمبيوتر ويندوز 10 SafeIP 2020 الى امريكي كل ثانيه
SafeIP



نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي تطبيقSafeIP برو اخر اصدار

SafeIP هو أفضل برنامج لتغيير IP إلى أي بلد ، حيث يمكنك من خلال التطبيق إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء الاتصال بالإنترنت لتوفير المزيد من الحماية ومنع انتهاكات الخصوصية من قبل المتسللين ، وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق لتغيير الهوية أثناء زيارة مواقع الويب وصفحات الإنترنت أشياء مختلفة مثل Facebook وغيرها ، وما يميز برنامج SafeIP هو أنه يسمح لك بتغيير IP إلى عناوين IP الأمريكية والمتوفرة الأخرى التي يمكنك استخدامها ، وعندما تقوم بتغيير عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يعمل على تشفير البيانات السرية الخاصة بك مثل الدولة وعنوان IP الخاص بك الكمبيوتر وتغيير العنوان الخاص بي أي دواء وهمي من أجل زيادة الأمان والخصوصية للمستخدمين ، كما يوفر لك درجة عالية من الأمان ، خاصة لمنع محاولات اختراق الكمبيوتر بواسطة مخترق.
يحتوي SafeIP على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، حيث يمكن لجميع المستخدمين من جميع أنحاء الألم التعامل معها بسهولة ، سواء كان المستخدم مبتدئًا أو محترفًا ، بل على العكس تمامًا ، فإن برنامج إخفاء IP الآخر معقد للغاية ويحتاج الوقت والجهد للتعامل معها. وبالتالي ، فإن SafeIP هو أداة خفيفة ولا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية كما هو الحال في البرامج الأخرى ، لذلك يعمل برنامج Safe IP على تغيير عنوان IP لأي بلد تريده دون مشاكل ، وعنوان IP هو تغير من أجل فتح المواقع المحظورة في بلد ما ، أيضا ، يمكن استخدامه لتوفير اللحوم أي اختراق ، وتوفير درجة عالية من الخصوصية للمستخدمين ، ويمكنك تنزيل برنامج إخفاء IP من خلال موقع البرامج العربية لتنزيل البرامج المجانية.
يعد الإنترنت أحد أفضل الأشياء في الوقت الحالي ، ولكن هناك مواقع محظورة في بعض البلدان ، وهناك أيضًا متسللون يشاهدون الكثير من المواقع أو يراقبونك. من خلال البرنامج ، يمكنك التصفح بأمان تام ولا يمكن لأحد مراقبتك أو يمكنك الدخول إلى أي موقع ويب محظور من بلدك بحرية. بدون قيود ، البرنامج هو واحد من أفضل البرامج في العالم وفاز بإعجاب الكثير من الناس حول العالم ، البرنامج يغير IP الخاص بك ، يمنحك الحرية الكاملة للتصفح بأمان تام ولا يمكن لأي من المتسللين اختراق بريدك الإلكتروني أو جهازك.
تمتع بأفضل حماية للخصوصية مع برنامج Free Hide IP لتغيير IP لأي دولة بنقرة واحدة على الكمبيوتر. باستخدام برنامج Hide IP للكمبيوتر ، يمكنك استخدامه لتصفح الويب بطريقة غير بارزة وإرسال رسائل بريد إلكتروني مجهولة عبر أي نظام بريد على الإنترنت وتصفح المواقع المحجوبة منك في بلدك وحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من هجمات القرصنة وإخفاء هويتك على الإنترنت وبالتالي تكون محمية وآمنة عند تصفح الإنترنت باستخدام برنامج Free Hide IP المجاني في إخفاء IP لأي جهاز كمبيوتر في بضع ثوان كل ثانية إذا أردت.
برنامج لتغيير IPLAY للولاية مجانًا ، ومتوافق مع Internet Explorer و Firefox و Opera و Maxthon وجميع المتصفحات ومتوافق مع جميع أنواع أجهزة التوجيه وجدران الحماية والشبكات المنزلية واللاسلكية.  plustb*963 
قد يهمك ايضاً : تحميل برنامج بي سايفون برو psiphon3 pro من هنا

وصف قصيره عن برنامج  في بي ان SafeIP برابط مباشر مجانا

يعد برنامج SafeIP أحد أفضل البرامج لتغيير أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول إلى أي عنوان بين ويكون عنوان IP الخاص بك مخفيًا ويظهر عنوان IP مزيف من أجل زيادة درجة الأمان والسرية ، ويتم استخدام المتسللين والمتسللين IP لتحديد موقع المستخدم ونوع متصفح الإنترنت والبيانات الأخرى التي تساعده على اختراق الكمبيوتر ، وبالتالي فإن عنوان IP هو الحل والمفتاح المستخدم في عملية اختراق أجهزة الكمبيوتر ، وعلى ذلك جاءت الحاجة إلى SafeIP من أجل إخفاء عنوان IP وتغييره إلى أي عنوان IP في أي بلد ، لتوفير أقصى درجة من الحماية والخصوصية لجميع خدمات Touch اثنين ، ويقوم التطبيق بتشفير جميع البيانات الشخصية التي يقوم بها على الإنترنت باستخدام متصفحات الإنترنت المختلفة ، سواء كانت هو تصفح الإنترنت داخل المنزل أو خارجه ، وما يميز التطبيق هو أنه يوفر لك العديد من الأدوات والميزات الرائعة التي تساعدك على زيادة مجموعة من الخصوصية والأمان مجانًا بدون الحاجة إلى رسوم اشتراك وبدون إعلانات مزعجة ، وبالتالي يمكنك حماية هويتك على الإنترنت وتغيير عنوان IP الخاص بك ، والبرنامج متاح بالعديد من اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية. البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع جميع أنظمة تشغيل Windows المختلفة.
قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج تغيير IP
ومع تنزيل البرنامج ، لا شيء يدعو إلى القلق بشأن حماية أمان معلوماتك. يمكنك تصفح الإنترنت من خلال حظر IP الخاص بك من المواقع التي تنتهك الخصوصية وتغيير IP عند استخدام المواقع. يقال أن البرنامج يعمل من خلال واجهة مستخدم بسيطة يمكن لأي مستخدم التعامل معها سواء كان مستخدمًا محترفًا أو مستخدمًا مبتدئًا ، وبالتالي يمكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى المواقع بعد تغيير الرقم ، وتصفح الإنترنت بأمان ، و الحصول على المعلومات من الإنترنت دون إظهار المعلومات الحقيقية إلى عنوان IP الخاص بالمستخدم.

كيفية تغيير عنوان IP وتجاوز المواقع المحجوبة

تتمثل إحدى هذه الطرق في إضافة TunnelBear الشهير لمتصفح Google Chrome أو أي من المتصفحات الأخرى المبنية عليه ، حيث أضافت الشركة التي طورت برامج وتطبيقات TunnelBear TunnelBear إلى الإصدار التجريبي من متصفح Chrome.
بصفتك مستخدمًا ، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة الوظيفة الإضافية بالنقر فوق الرابط التالي TunnelBear Beta ثم إضافته إلى المتصفح بالطريقة العادية
قم بإنشاء حساب جديد في حال لم يكن لديك حساب ، ويمكنك أيضًا تنشيط الوظيفة الإضافية وتعطيلها في أي وقت بالنقر فوقها ، وكذلك القدرة على اختيار البلد المطلوب لتجاوز الحظر الذي تفرضه بعض المواقع في بعض البلدان.

ماهو تطبيق SafeIP  الجديد المجاني لرفع الحظر

Purevpn ليس برنامجًا مجانيًا بل هو برنامج مدفوع وحصلت عليه بسعر 49 دولارًا لمدة عامين ، بمناسبة عيد الميلاد (عيد الميلاد) من هذا الرابط: تنزيل برنامج purevpn ، كل ما عليك فعله هو اختيار فترة العمل في البرنامج سنة أو شهرين أو 6 أشهر لكل فترة سعر مختلف عن الآخر ثم اختر طريقة الدفع المفضلة لديك ويدعم الموقع الدفع بالعملات الرقمية أو البنوك الإلكترونية أو Visa أو MasterCard أو بطاقة الهدايا أو cashU.
بعد إجراء عملية الدفع ، ستحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك ، ثم بعد ذلك تقوم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته ، ثم تقوم بإدخال النظام وكلمة المرور لتنشيط البرنامج لمدة عامين.

أحصل على تصفح مجهول ومجهول على الإنترنت وأغير عنوان IP الخاص بك عند تصفح الإنترنت ولن يعرفك أحد أو يصل إليك. أيضًا ، احصل على الحماية من المواقع المشبوهة أو منع المتسللين من مراقبة أنشطتك على الإنترنت أو سرقة هويتك أو المعلومات الشخصية الأخرى.
هناك العديد من الطرق للكشف عن هويتك على الإنترنت ، ويلعب عنوان IP الخاص بك دورًا كبيرًا في ذلك. حيث يمكن استخدام عنوان IP بواسطة مواقع الويب على الإنترنت لتحديد البلد الذي تتواجد فيه. ولكننا نقدم لك الحل لإخفاء وحماية خصوصيتك على الإنترنت باستخدام برنامج لتغيير IP لأي بلد مجانًا وهو برنامج مجاني لتغيير وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك والمساعدة في حماية خصوصيتك.
شاهد ايضاً : تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield من هنا

خصائص برنامج SafeIP الاصدار القديم

  •  اللغة: يدعم البرنامج العديد من اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية ولغات أخرى ، مما دفع الملايين من المستخدمين إلى قبول البرنامج وتنزيله ، نظرًا لسهولة اختيار اللغة المناسبة لكل مستخدم.
  • نظام التشغيل: يعمل البرنامج على العديد من أنظمة تشغيل Windows ويدعم أيضًا نظام Android.
  • سهولة الاستخدام: البرنامج سهل الاستخدام ويمكن التعامل معه من قبل المبتدئ والمستخدم المحترف.
  • الخصوصية والأمان: بعد تنزيل البرنامج ، يمكنك تصفح جميع مواقع الإنترنت عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم وإدخال وهمية أخرى لتجنب إخطار المتسللين والمتسللين الذين يخترقون المواقع وبيانات المستخدم بشكل غير قانوني
  • مجانا: يمكن تحميل البرنامج برابط مباشر مجانا بدون تكلفة للمستخدم.
  • المتصفحات: يدعم البرنامج العديد من المتصفحات مثل Internet Explorer و Firefox و Google Chrome و Opera وغيرها.
  • واجهة جيدة: يعمل البرنامج من خلال واجهة مميزة وبسيطة في الإعدادات والتحرير بحيث يمكن للمستخدم التعامل معها.
الإخفاء: إخفاء بروتوكول الإنترنت (IP) بسهولة للوصول إلى مواقع الويب المختلفة على الإنترنت دون اختراق المتسللين للبيانات.

المميزات الرئيسية لتطبيق SafeIP لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

يتميز برنامج تغيير IP بأنه يدعم العمل على جميع الأجهزة المختلفة والأنظمة المختلفة لنظامي التشغيل Windows و Android ، ومن الممكن تغيير عنوان IP لأي دولة عن طريق تحديد زر واحد والضغط على زر واحد ، عن طريق تحديد البلد الذي تريده لتغيير IP إلى وبالتالي إعادة تعيين موقعك بسهولة ووضع عنوان IP مزيف لتغيير موقعك وعدم وصول المتسللين إليك أو تتبع بياناتك. هذا البرنامج متاح مجانًا وبدون أي تكلفة للمستخدم أو غرامة مالية بأي مبالغ مالية بالإضافة إلى أنه متاح برابط مباشر ويدعم البرنامج العديد من المتصفحات مثل Internet Explorer و Firefox و Chrome و Opera Almighty وغيرهم ، بالإضافة إلى لدعم جدران حماية الإنترنت والشبكات المنزلية ، تزيد هذه الميزة من الأمان والحماية.

يغير برنامج تغيير عنوان IP الخاص بالكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 7 عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP آخر ، وبالتالي فأنت آمن ولا يمكن لأحد أن يعرف هويتك. يعمل البرنامج مع Internet Explorer و Opera و Firefox ومتصفحات أخرى ، وهو أيضًا طريقة رائعة للوصول إلى مواقع كل دولة ، احصل الآن على البرنامج من خلال الرابط المباشر أدناه على موقع برنامج جزيرة خيال

معلومات عن تطبيق SafeIP  pro"vpn proxy اخر تحديث 

الإصدار : Free Hide IP 4.2.0.6
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 2.24 ميجا



تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, على الايفون, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر
  plustb*963 
برنامج تغيير الاي بي vpn, برنامج تغيير الاي بي للكمبيوتر 2019, تحميل برنامج تغيير الاي بي لاي دوله 2017, برنامج تغيير الاي بي الى امريكي, برنامج تغيير الاي بي كل ثانيه, برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 7, برنامج لتغيير الاي بي لاي دولة مجانا, برنامج تغيير ip الكمبيوتر ويندوز 10, تحميل برنامج تغيير الاي بي لاي دوله 2017, برنامج تغيير الاى بى myegy, safeip download, free hide ip, تنزيل تغير الايبي, تغيير الاي بي للكمبيوتر, تغير موقع الكمبيوتر, برنامج تغيير الاي بي كل ثانيه للاندرويد, برنامج لحجب ip, برنامج تغيير ip للايفون, افضل برنامج لتغيير الاي بي للاندرويد, اخفاء الاي بي ويندوز 7, تحميل برنامج تغير ايبهات, اي بي امريكي, برنامج تغيير الدوله, vpn سيجما, nord vpn sigma4pc, vpn مجاني كامل, تفعيل hide all ip 2019, expressvpn full, برنامج hide ip, تغيير اي بي 2019, تحميل برنامج اخفاء جهازك من الشبكة, مغير الاي بي, برنامج تغيير ايبهات الجهاز, تحميل ip, تغيير اي بي الكمبيوتر ويندوز 7, برنامج تغيير الاي بي hotspot shield, برنامج اخفاء ip للاندرويد, quick hide ip, موقع تغير الايبي,
google-playkhamsatmostaqltradent