recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر 2023. vdownloader lite video

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا، وهو تنزيل وتحديث احدث نسخ برنامج #لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر #vdownloader lite video بدون برامج تحميل، عباره عن تطبيقات مجانية ولا يتطلب دفع رسوم لاستخدام التطبيق اوتحميلة

افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر 2022. vdownloader lite video

أفضل, برامج, تطبيق. تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, مقاطع.
افضل, برنامج. لتحميل, الفيديو, من, النت, اي, موقع, مجانا, للكمبيوتر, vdownloader ,lite ,video, تنزيل, شرح, يوتيوب, تحميل, فيديو, الافلام, مباشرة, سريع, للموبايل, apk, vidmate, vdownloader 4.0 1283,
 2019 - 2020 - 2021 - 2022 - 2023-2024.
vdownloader-lite-video-computer.
برنامج بخواص فريدة ورائعة لتحميل الفيديوهات على الكمبيوتر.
افضل برنامج لتحميل الفيديو من النت اي موقع مجانا للكمبيوتر2020 vdownloader lite video
vdownloader lite video



هناك العديد من المواقف التي قد تحتاج فيها إلى تنزيل الفيديو من الشبكة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. كمثال ، هناك صور متحركة يمكنك مشاهدتها بينما لا يوجد اتصال صافي. هذا أمر بالغ الأهمية عند السفر! أو لمجرد النظر إليه بعيدًا عن الإعلانات المزعجة والتعليقات والمشتتات المختلفة. ولماذا لا .. قد ترغب في القيام بذلك أيضًا مع فيديو FHD أو 4K للاستمتاع بالنظر دون انقطاع غير متوقع. أو ، تحتاج إلى تحميلها للنسخ الاحتياطي إذا تم حذفها من موقع الويب الذي يستضيف الفيديو. هناك العشرات من الأدوات ومواقع الويب التي ستسمح لك بذلك ، ولكن الأسبقية قد تعود إلى VDownloader الذي يعد الأفضل في هذا النظام لأسباب جيدة تسمح لنا بتقديم شرح لك في هذا النص.
VDownloader هو أكثر من مجرد جهاز يسمح لك بتنزيل الفيديو بتنسيق MP3 أو MP4 من مواقع الويب. كبديل ، يتضمن ميزات ووظائف معينة غير متوفرة في أي من التطبيقات الأخرى التي تتنافس معها. من بينها ، على سبيل المثال ، إمكانية تنزيل قوائم تشغيل كاملة أو ربما قناة تحتوي على جميع الأفلام التي تتضمنها من YouTube أو أي نظام أساسي تقريبًا يدعم مشاركة الفيديو ، حيث يساعد البرنامج في التنزيل من أكثر من 10000 موقع! جنبا إلى جنب مع Vimeo و DailyMotion و Twitch و Metacafe.

بالإضافة إلى ما سبق ، من خلال استخدام هذا البرنامج ، قد تكون قادرًا على تنزيل الأفلام بجودة عالية مرضية ، ولم تعد أسهل 1080p أو 4k ولكن يساعد أيضًا في تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 8K التي لا تصدق من المسار. وفي حال كنت تخطط لتشغيل هذا الفيديو على كل أداة أخرى ، باستخدام VDownloader يمكنك تحويل تخطيط الفيديو بعد تنزيله وإجراء تعديلات متخصصة عليه. كما أن VDownloader هي خدمة بروكسي فعالة جدًا لمساعدتك في تحميل مقاطع الفيديو المحظورة على الولايات المتحدة الأمريكية على منصة YouTube.
واحدة من الوظائف التي أقدرها حقًا وتستحق أن أذكرها هي التحميل التلقائي التلقائي لأفلام القناة على YouTube. عندما يكون لديك قناة مفضلة ولا تحتاج الآن إلى تفويت إمكانية إلقاء نظرة على مقطع فيديو واحد ، فكل ما عليك فعله هو الامتثال للقناة من البرنامج وسيتم تحميل أي مقطع فيديو جديد إلى هذه القناة آليًا. لا يتوقف الأمر الآن عند ذلك ، يمكنك حتى ربط الرابط مع حسابك على الفيسبوك أو تويتر لإضافة الأفلام التي تم تنزيلها في فواتيرك بشكل ميكانيكي.
البرنامج متاح دون إنفاق سنت واحد بدون أي قيود ؛ لا توجد أي نوافذ منبثقة أو إعلانات مزعجة تطلب منك الترقية. ومع ذلك ، يمكنك شراء النموذج المدفوع (VDownloader Plus) إذا كنت مهتمًا بالحصول على قدرات استثنائية. عن طريق الطريق ، فإنه يعمل على جميع إصدارات أداة العمل ويندوز.

في هذه المدونة ، قمنا بتنزيل وتجربة العديد من أدوات تنزيل الفيديو من مواقع الويب غير العادية ، ولكن لا يوجد برنامج سلس آخر لاستخدام برنامج مثل VDownloader. تتميز واجهة البرنامج بتصميم سهل للغاية وتنقسم إلى عدة فئات ، بحيث يمكنك الحصول على حق الدخول إلى الوظائف المتقدمة واستخدامها دون الحاجة إلى المساعدة. على أي حال ، بعد تنزيله وتثبيته على جهازك ، كل ما عليك فعله هو لصق عنوان URL للفيديو أو قائمة التشغيل أو القناة في الانضباط أعلاه والضغط على زر الإدخال.

المواضيع العصرية من المدونة
بعد ذلك يمكنك اختيار الفيديو الرائع إما 1080p أو 4K أو 8K والنقر على زر التنزيل لبدء التنزيل دون تأخير. ستلاحظ أن البرنامج يستهلك أقصى سرعة للشبكة ضمن نظام التحميل المنخفض حيث أنه يقضي وقتًا أقل جاهزًا ، ويحمل أيضًا وضع تنزيل Flash الذي يقوم بتنزيل الفيديو بأسرع وقت ممكن في حالة عدم وجود طاقة كافية داخل بطارية الكمبيوتر و أنت في حاجة ماسة لتلك الصور المتحركة.

بدلاً من فتح متصفح الويب والانتقال إلى الفيديو الذي تريد تنزيله لنسخ عنوان URL ، وبعد ذلك عد إلى البرنامج للقيام باللصق. هناك طريقة أبسط وأسرع ليقدمها لك هذا النظام. بعد الركض ، يمكنك زيارة مرحلة "البحث" من الجانب الأيسر ، وبعد ذلك في الحقل أعلاه ، اكتب عبارة البحث عن الفيديو. سيقوم هذا النظام بالبحث عن هذه الكلمة في جميع مواقع الويب التي يدعمها ، لم يعد ببساطة يوتيوب. لذلك ، داخل نتائج البحث ، انقر على زر التنزيل بجوار الفيديو الذي تريد تنزيله. كن على علم أنه يمكنك أيضًا اختيار مقاطع الفيديو من خلال القرار.
على عكس تنزيل أفلام الشخصيات ، في حالة البحث داخل قسم "البحث" عن اسم قناة YouTube ، سترى كل الصور المتحركة الخاصة بهم حتى. الآن يمكنك تنزيل الكثير من هذه الأفلام على الفور وبأعلى قرار. أو يمكنك النقر على "ملاحظة" بعد تحديد "التنزيل التلقائي" من القائمة أدناه ، بهدف تحميل أي أفلام جديدة تم تحميلها إلى هذه القناة إلى أسفل.
تم تصميمه باستخدام VDownloader ، وهو متصفح إنترنت يمكنك الدخول إليه بعد الانتقال إلى قسم "المتصفح"
في بعض الأحيان ، لا تقبل بعض الأجهزة مقاطع فيديو معينة بسبب دعمها لتنسيق واحد مختلف. في هذه الحالة ، يمكنك الانتقال إلى قسم التحويل ضمن برنامج VDownloader ثم تحديد موقع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من القائمة الجانبية. بمجرد تحديد المجلد الذي يحتوي على مقاطع الفيديو ، انقر فوق الزر "تحويل" بجوار الفيديو الذي تريد تحويله ، ثم حدد التنسيق من القائمة. لاحظ أن هناك تنسيق MP3 يمكنك تحويل الفيديو لاستخراج الصوت من الفيديو. إذا كنت ترغب في إنهاء عملية التحويل في أقرب وقت ممكن ، فاضغط على زر تحويل الفلاش ، والذي بدوره يستهلك الحد الأقصى من إمكانيات الجهاز لصالح تحويل الصيغة وإنجاز المهمة في أقل وقت.
كما يتضح من المراجعة ، فإن VDownloader ليس مجرد برنامج بسيط يتضمن وظائف تنزيل منتظمة لمقاطع الفيديو من مواقع الويب. كما أنه يدعم عددًا كبيرًا من الميزات الفريدة التي لم يتم العثور عليها في أي برنامج آخر موجود حاليًا في السوق. يمكنك تنزيل قوائم تشغيل أو قنوات كاملة بنقرة واحدة ، ودعم تنزيل مقاطع الفيديو حتى 8 كيلو ، وتنزيل مقاطع الفيديو المحظورة ... وغيرها الكثير. لذلك ، لن نتردد في ترشيحك لتجربته الآن.

1- طريقة تحميل الفيديوهات من التطبيق :

  • الخطوات اوليهي التي يجب عليك فتح موقع الويب أو الصفحة التي تريد من خلالها تحميل مقطع فيديو معين وإدخال صفحة عرض الفيديو كما هو موضح في الصورة الأولى داخل الصورة السابقة.
  • الخطوة الثانية هي النقر على دائرة تحميل الفيديو لأسفل حتى تتمكن من الظهور بعد تشخيص الفيديو ، كما هو موضح في الصورة الثانية داخل الصورة السابقة.
  • والخطوات الثالثة هي تحديد الفيديو اللطيف الذي تحتاجه لخفض التحميل ، وهناك ميزتان ، يمكن أن تكون 720 بكسل ، والتي تؤخذ في الاعتبار عالية رائعة ، وهناك بعض الأخرى مرضية ، وتعتبر الأميال متوسطًا ممتازًا وهو 360 بكسل . بعد تحديد أفضل ما تريد تنزيله ، يجب الضغط على (تنزيل).
هذه الواجهة هي الواجهة التي ستجد فيها كل الصور المتحركة التي تقوم بتنزيلها في نفس الوقت الذي تكون فيه داخل الواجهة وتتميز هذه الواجهة باستخدام بعض الوظائف التي تسهل للمستخدم التحكم في نظام تنزيل الحركة بالإضافة إلى ذلك ، يسهل عليه التعرف على توريد الصور المتحركة التي يقوم بتنزيلها:
من خلال هذه الواجهة ، يمكنك إدارة الصور المتحركة التي تقوم بتنزيلها في الوقت نفسه الذي تكون فيه داخل التطبيق حيث يمكنك إيقاف إجراء تنزيل مقاطع الفيديو التي تقوم بها ، بالإضافة إلى إيقاف طريقة التحميل لأسفل التي تقوم بها ، أو يمكنك استرداد الإجراء المتساوي مرة أخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال تنزيل الفيديو بنقرة غير متزوجة على رمز المتصفح الموجود أسفل كل مقطع فيديو تقوم بتحميله ، كما هو موضح داخل الصورة.
يضع التطبيق شريط تحميل أسفل الفيديو داخل شريط الإشعارات على هاتفك المحمول حتى تتعرف على الوقت الأخير لإنهاء إجراء تحميل الفيديو.

2- مميزات تطبيق Free Video Downloader :

تتميز هذه الواجهة أو هذا المتصفح باستخدام شكل وواجهة وظلال رائعة ومحترمة:
  • يمكنك ، عبر هذا المتصفح أو الواجهة ، فتح العديد من الصفحات في وقت واحد ، بحيث يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو من مواقع وصفحات فريدة من نوعها في وقت واحد دون أي مشاكل ، وذلك من خلال جهاز
  • تتكون هذه الواجهة من العديد من عناوين URL التي يمكنك تحميلها ، وقد تتمكن بسهولة من الدخول إلى مواقع الويب هذه بالنقر فوقها مرة واحدة.
  • قد تكون هناك أيضًا في تلك الواجهة (السجلات) قائمة حيث يمكنك اكتشاف جميع مواقع الويب أو الصفحات التي قمت بزيارتها في وقت سابق أو قد ترى الأفلام التي كنت مرئية من قبل ويمكنك إدخال تلك الصفحات مرة أخرى عن طريق بالضغط عليها بسهولة.
  • من خلال جهاز "ارتباط تشعبي للنسخ المتماثل" ، يمكنك نسخ الارتباط التشعبي الذي قمت بإدخاله لأسفل لتحميل الأفلام دون مشاكل بالضغط على زر "نسخ" ثم يمكن إجراء الاستنساخ مرة واحدة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، من خلال المتصفح ، يمكنك حفظ الصفحات أو الاشتراك فيها والتي تحتاج إلى حفظها حتى تتمكن من إدخالها مرة أخرى ، ويمكنك الاحتفاظ بالصفحات من خلال أداة (الإشارات المرجعية) ويتم تحقيق هذا الإجراء مع المساعدة في النقر على (تحميل إشارة مرجعية) وأنت في الصفحة التي تحتاج إلى تقديمها داخل القائمة.
  • يمكنك أيضًا رؤية الصفحات التي تنتقل إليها ، ولكن في شكل شخصية صفحات الكمبيوتر ، بحيث تكون الصفحة مثل ما تزوره عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويتم ذلك بالضغط على الزر (موقع سطح المكتب) .
  • هناك أيضًا زر داخل الواجهة ، خاصة في قائمة الصفحات التي تزورها ، والتي يمكنك من خلالها الاقتراب من جميع الصفحات التي تنتقل إليها بنقرة واحدة دون الحاجة إلى إغلاق كل صفحة ويب.
تحميل البرنامج من هنا

برنامج تحميل فيديو من اي موقع, تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي, افضل برنامج تنزيل فيديوهات, برنامج تنزيل اغاني وفيديو, تحميل برنامج vidmate القديم, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات, كيفية تحميل برنامج vidmate, برنامج تحميل اغاني للكمبيوتر, برنامج تحميل اغاني mp3 للاندرويد, برنامج تنزيل اغاني للايفون, تنزيل snaptube الاصلي, تحميل برنامج vidmate القديم, تحميل برنامج videoder مهكر, vidmate 2014, تحميل برنامج vidmate للايفون, vidmate apkpure, تحميل vidmate لل pc, برنامج فدمت تحميل النسخة القديمة, videoder, youtube downloader hd تحميل برنامج, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019, اقوى برنامج تحميل فيديو, برنامج تحميل الفيديو من اي موقع, برنامج ummy video downloader, تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب, تنزيل تطبيقات موبايل, برنامج تنزيل العاب, تنزيل يوتيوب للجوال, برامج, تنزيل سناب تيوب 2019, تحميل برنامج tubemate, snaptube بدون اعلانات, سناب تيوب للايفون, برنامج تحميل فيديو من اي موقع, تحميل برنامج snaptube للكمبيوتر, تحميل يوتيوب للكمبيوتر 2018, تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج, برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا, افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019, افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر, keepvid android, افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون, videoder android youtube downloader, easytube, برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب هواوي,
on this weblog, we've got downloaded and tried loads of video downloaders from special sites, but there is no other easy-to-use software like VDownloader. the program's interface has a completely simple layout and is divided into several categories, so that you can access and use superior features without the need for help. but, after downloading and installing it on your device, clearly paste the URL of the video, playlist, or channel into the field above and click the enter button.
brand new topics from the weblog
then you definately pick out the video high-quality whether 1080p, 4K or 8K and click the down load button to start the down load right now. you may note that this system consumes the most pace of the net within the technique of downloading so you spend much less time waiting, and additionally contains Flash down load mode, which downloads the video as quick as viable inside the absence of sufficient energy inside the pc battery and also you want those videos.

instead of opening the net browser and navigating to the video you want to down load to copy the URL and then return to this system to make Paste. there's an simpler and quicker way with the intention to run the program. as soon as you have started it, you can go to the "seek" phase on the left aspect after which kind inside the search phrase above. the program will search for this phrase in all the websites it supports, no longer simply YouTube. So, inside the search results click on the download button subsequent to the video you want to add. word that you may additionally pick motion pictures through resolution.

google-playkhamsatmostaqltradent