recent
أخبار ساخنة

تحميل اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا 2023: BadCopy Pro

مرحبًا بكم، في موقع التحميل العالمي المجاني الخاص بنا. للتحميل بدون برامج تحميل بطريقة سهلة للغاية.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد، تحميل كامل، myegy. من الجوال، الكمبيوتر عربي مجانا 2021. بعد الفورمات ك، الميموري، ذاكرة الهاتف، مع الكراك. pdf، ultdata - windows data recovery، الالعاب، الفيديوهات، ماي فايلز، ريكوفا مفعل، exe، جميع الصور، للايفون، renee android. استرجاع، للصور، recover my files، أفضل، recover download.


اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2022 مجانا. BadCopy Pro

تحميل, اقوى, برنامج, لاستعادة, الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2021. عربي, استعادة, مجانا , myegy, الجوال, recuva, ويندوز 7,2019-2018-2020-2021-2022.

استرجاع القرص d, استعادة القرص الصلب. كيفية استرجاع القرص المحذوف, استرجاع قرص d بعد الفورمات. كيفية اظهار القرص الصلب المخفي, استرجاع بارتشن محذوف بدون برامج, كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب.

تحميل برنامج badcopy Pro لاستعادة الملفات من قرص كامل مجانا.
download-BadCopy-Pro-free.


تحميل اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كاملBadCopy Pro
تحميل اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل 2020 BadCopy Pro



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ياشباب سوف نقدم لكم طريقه استرجاع الملفات المحذوفه برنامج استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب بعد الفورمات.
 برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة يعاني مجموعة كبيرة من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر من مشكلة عدم قدرتهم على استعادة الملفات من القرص السي المحذوفة, اذ في يوجد هناك الكثير من الملفات التي تتلف ولا يمكن للمستخدمين التعامل معها ولحل هذه المشكلة يجب عليك ا تقوم بتحميل برنامج استعادة الملفات من القرص الصلب,كيفية استرجاع القرص المحذوف
 حيث يتميز برنامج badcopy Pro بانه صغير الحجم ويسمح لك بان تقوم باستعادة الملفات من القرص السي بصورة سهلة وبسيطة للغاية, استعادة القرص الصلب.
يدعم برنامج استعادة الملفات من القرص الصلب الكثير من اللغات المشهورة حول العالم حتى يتمكن كافة المستخدمين من تشغيله واستعادة واسترجاع جميع الملفات المعطوبة من القرص الصلب.استرجاع القرص d.

MultiStage Recovery 3.
يركز برنامج MultiStage لاستعادة البرامج في الوقت الحالي على برنامج LG tender على استرداد الملفات من أي ذاكرة خارجية أو من القرص الصلب أو من تلك الكاميرا الرقمية أو من الأقراص الصلبة الخارجية لبطاقة ذاكرة الهاتف المحمول ، والأقراص المرنة ، والأقراص المرنة ، ومحركات الفلاش ، وبطاقات اللعب بالكاميرا الرقمية ، ويمكن للآخرين أيضًا الحصول على أفضل أي مستند ضمن أقسام القرص الصلب التالية NTFS / NTFS5 ، FAT12 / sixteen / 32 ، يساعد البرنامج أكثر من 50 برنامج ترميز من المستندات على سبيل المثال يبحث عن الصور في جميع برامج الترميز الخاصة بهم يبحث عن ملفات Microsoft workplace في جميع برامج الترميز تتبع ملفات الفيديو ملفات نصية مستندات نصية محتوى وأي شيء تبحث عنه لا يحسب هذا التطبيق هو البرنامج الفعلي والواقعي في هذا المجال بحيث يستعيد المستندات حتى التي تطالب بها جميعًا على عكس Eha Mchaphaa الذي يحظر أكثرها فاعلية على الإطلاق لهم نعمة معدنية في هذا المكان كن صادقاً وخذوا نسختكم منه الآن واحصلوا على الملفات المحذوفة بعد فورميك وغيرها يتطابق تمامًا مع Microsoft® NT 4.zero (مع SP4) ، 2000 ، XP ، 2003 ، Vist m5zn.com

هل تحتاج إلى الحصول على ملفات محذوفة بشكل أفضل في نظام التشغيل Mac OS X ، مثل مستندات المؤسسة التجارية الهامة أو الأغنية أو الصور الفوتوغرافية أو الفيديو؟ هل فقدت جميع المستندات أو الأقسام من جهاز Mac الخاص بك؟ هل تواجه مشكلة في الوصول إلى قوة فلاش USB أو بطاقة كاميرا رقمية خارجية؟ سنساعد. نجعل استرداد معلومات نظام التشغيل Mac OS X سلسًا للغاية

تطبيق Disk Drill يستعيد المستندات المحذوفة على نظام التشغيل Mac OS X سهل للغاية. بنقرة واحدة فقط على زر التحسين ، ستقوم بالطلاء عبر جميع وظائف المسح وإظهار قائمة بالملفات التي يمكن استردادها على الأرجح. يمكنك حتى معاينة هذه الملفات حتى تتمكن من تحديد الملفات التي ستتمكن من استردادها بكفاءة. طريقة للحصول على قرص محذوف بشكل أفضل

إذا كانت لديك ميزات حماية التقارير المتوفرة على Disk Drill ، فقد تتوفر بعض طرق علاج المستندات المحذوفة مجانًا على جهاز Mac الخاص بك! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستمكنك الترقية القصيرة من استعادة المستندات المحذوفة والعودة إلى العمل بأسرع ما يمكن.

بالتأكيد ، يمكنك استعادة واستعادة الملفات المحذوفة واللقطات السريعة بسهولة ويسر ، سواء قمت بحذف هذه الملفات عن طريق الخطأ أو القرص الصلب الخاص بك (فورمات للقرص الصلب) أو بطاقة الذاكرة (بطاقة الذاكرة) أو تم تنسيق الخلية وميض ، باستخدام Recuva لاسترداد المستندات المحذوفة و pix حتى بعد برامج الترميز ، وكل ما عليك فعله هو تحديد المجلد الذي كانت فيه المستندات قبل حذفها ، وسيقوم Recova بإصلاح سريع والحصول على ملفات محذوفة أفضل على نطاق واسع متنوعة ، سواء أكانت مستندات صوتية أو ملفات فيديو أو ملفات مستندات أم لا.

هل فقدت ملفاتك عن طريق الخطأ أو حذفت ملفًا واحدًا من ملفاتك المهمة وأردت مرة أخرى؟ لا تقلق ، يمكنك استرداد الملفات المحذوفة باستخدام Disk Digger. ولكن قبل أن نشرح هذا البرنامج أو الأداة ، يجب أن ندرك أن استرداد المستندات المحذوفة قد يفشل أيضًا في كثير من الحالات ؛ يمكن أن يكون السبب في غضون الفترة الزمنية بعد حذف هذه الملفات وتغيير هذه الملفات مع ملفات جديدة.

أي ، حتى يكون نهج تحسين المستندات المحذوفة ناجحًا بنسبة مائة في المائة ، يجب عليك استخدام الأداة المساعدة بسرعة حذف الملفات ، ولكن في الوقت الذي تأخرت فيه عن الاستحقاق بعد حذف المستندات وإضافة مستندات جديدة إلى القرص الثابت ، مما يعني أن فرصة استرداد المستندات ستنخفض ، استرد القرص د بعد فورمات

على أي حال ، يرجى السعي معي في الخطوات التالية

المحلية> الموارد> النوافذ> طريقة للحصول على الملفات المحذوفة بشكل أفضل من المنزل ويندوز 7

1- كيفية استعادة الملفات المحذوفة من ويندوز 7:-


هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7؟
مرحبًا جميعًا ، لدي جهاز كمبيوتر مخصص للتنزه والمشي على نظام التشغيل windows 7 وحذف بعض محرك الأقراص d: الملفات المهمة. لسوء الحظ لقد قمت بحذفها بالفعل من سلة المهملات أيضًا. هل هناك شيء يمكنني القيام به لاستعادته من جهاز الكمبيوتر الخاص بي في Windows 7؟ هذه المستندات واللقطات السريعة ضرورية للغاية بالنسبة لي. شكرا جزيلا لك.

بشكل عام ، يمكنك استرداد المستندات المحذوفة من سلة المحذوفات الرئيسية في windows 7 إذا لم تقم بمسحها بعد. إذا كانت المستندات المحذوفة ليست ضمن "سلة المحذوفات" ، فلا يزال بإمكانك الحصول عليها بشكل أفضل. في الحقيقة ، لن يؤدي الحذف أو التنسيق إلى مسح السجلات من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل windows 7. لا تزال الملفات المحذوفة مخزنة في محرك الأقراص إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي تضع علامة عليها على أنها إحصائيات يتعذر الوصول إليها من الأداة. طالما أنك لم تقم بالكتابة فوق السجلات الجديدة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إصلاح الملفات باستخدام برنامج استرداد الملفات المحذوفة من نظام windows 7 المنزلي.

خذ على سبيل المثال استعادة معلومات Wondershare. يتيح لك هذا التطبيق الحصول على مستندات محذوفة بشكل أفضل من نظام التشغيل windows 7 بطريقة سلسة ومهددة. الأداة غير قادرة على تجربة جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام windows 7 عن طريق السجلات المحذوفة عن طريق الصدفة. تتيح لك خاصية الاستعادة القوية للجهاز استرداد جميع أنواع المستندات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام windows 7 ، والذي يتضمن الأفلام والصور والملفات والملفات الصوتية ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، إذا تم تنسيق المستندات أو تلفها على جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 7 ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق لإصلاحها أيضًا

2- سترداد الملفات المحذوفة من ويندوز 7 في 3 خطوات:-

  • الجانب الأول أولاً: بالنظر إلى السجلات التي تم وضعها في غير مكانها ، يمكن الكتابة فوقها بسهولة مع إحصائيات جديدة في قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستختار منع استخدام الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 7 أو كحد أدنى لا تقوم بأي عملية في القوة حيث تم حذف مستنداتك من عند . بالإضافة إلى ذلك ، يرجى عدم تثبيت البرنامج بقوة حقيقية من الملفات المحذوفة ، وأيضًا طريقة للحصول على ملفات محذوفة أفضل من القرص الصلب.
  • الخطوة 2 قم بفحص القسم / القوة التي تم حذف المستندات بها من جهاز الكمبيوتر المنزلي windows 7
يمكن عرض جميع الأقسام / محركات الأقراص إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام windows 7 داخل النافذة. حدد ستحصل على الملفات المحذوفة بشكل أفضل ، ثم انقر فوق "ابدأ" لبدء مسح الملفات للخطوة 3 استرداد المستندات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر windows 7
بعد المسح ، سيتم تسمية البحث عن الملفات إلى طاقة Windows 7 على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في "الاتجاه" وحذف القسم "ty [e of file" مع الحزم الخارجية

3- كيفية اظهار القرص الصلب المخفي:-


يمكنك عرض أسماء الملفات للتحقق من حذف عدد من الملفات التي يمكن استردادها.
ثم يمكنك تحديد الملفات التي تريدها والنقر فوق "استعادة" وحفظها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 7.
ملاحظة: لمنع الكتابة فوق البيانات المستردة ، من الأفضل الاحتفاظ بالملفات المستردة على قسم / محرك أقراص آخر على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 7.

4- برنامج استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب بعد الفورمات:-

  1. استرجاع القرص d,
  2. استعادة القرص الصلب,
  3. كيفية استرجاع القرص المحذوف,
  4. استرجاع قرص d بعد الفورمات,
  5. كيفية اظهار القرص الصلب المخفي,
  6. استرجاع بارتشن محذوف بدون برامج,
  7. كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من القرص الصلب,


5- نظرة عامة على المنتج (الإصدار 4.1):-


BadCopy Pro هو برنامج رائد لاستعادة البيانات لمحرك الأقراص المحمول ومحرك أقراص USB والأقراص المضغوطة وأقراص DVD وبطاقات الذاكرة والأقراص المرنة والأقراص الأخرى القابلة للإزالة. يمكن لـ BadCopy Pro استرداد البيانات التالفة أو المفقودة بشكل فعال وحفظها من الأقراص التالفة أو غير القابلة للقراءة أو المهيأة أو التالفة. يعمل مع Microsoft Windows 98/2000 / XP / Vista / 7/8/10.

6- بعض الحالات التي يمكن أن تساعد فيها BadCopy Pro:-


  • محرك أقراص فلاش ، محرك أقراص USB واستعادة بيانات USB stick.
  • قم بإصلاح تلف القرص المرن واستعادة البيانات المرنة.
  • قم باستعادة بيانات القرص المضغوط التالف أو المعيب بما في ذلك CD ، CD-R و CD-RW.
  • استعادة بيانات DVD التالفة أو المعيبة بما في ذلك DVD-ROM و DVD +/- R / W.
  • يتعذر الوصول إلى استعادة البيانات على الأقراص المرنة والأقراص المضغوطة وأقراص DVD ومحركات الأقراص المحمولة.
  • حفظ الملفات المفقودة من القرص المرن ، والأقراص المضغوطة ، وأقراص DVD ومحرك أقراص فلاش.
  • حرق الأقراص المضغوطة وأقراص الفيديو الرقمية ومشاكل استعادة البيانات.
  • استعادة الملفات التالفة أو غير القابلة للقراءة من القرص المضغوط أو DVD أو القرص المرن أو محرك أقراص USB.
  • استعادة البيانات من جميع الجلسات على قرص مضغوط و DVD متعدد الجلسات.
  • استعادة الصور المفقودة إلى بطاقة الذاكرة المستخدمة في الكاميرا الرقمية والهاتف.
  • استعادة الملفات المحذوفة أو المهيأة من القرص المرن ومحرك أقراص USB المحمول.
  • استرجع البيانات على Iomega Zip و Jaz و MO و USB External Disk.

استخدام BadCopy Pro آمن وخالي من المخاطر. لا يقوم البرنامج بكتابة البيانات على الأقراص الأصلية ، ولكنه يحفظ البيانات المستردة في مجلد جديد تحدده.

7- BadCopy Pro الميزات الرئيسية:-


  • استرجاع القرص المرن المتقدم والاستخبارات واستعادة بيانات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD واسترداد محرك الأقراص المحمول واسترداد الوسائط الرقمية.
  • عملية استعادة بيانات تلقائية بالكامل بنقرات قليلة!
  • فقد استرداد الملفات أنواع الملفات الشائعة مثل المستندات والصور والمزيد.
  • دعم معظم أنواع استرداد الملفات التالفة على القرص مثل القرص المرن ، والأقراص المضغوطة ، وأقراص DVD ، ومحرك أقراص فلاش ، وبطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية والمزيد.
  • حفظ واستعادة الملفات والبيانات على محرك أقراص فلاش ، قرص مرن ، CD ، DVD و USB stick.
  • بعد معالجة الملفات القابلة للاسترداد وتكنولوجيا تعبئة البيانات الذكية.
  • استرجع الوسائط الرقمية من بطاقات الذاكرة مثل بطاقة SD وبطاقة CF وبطاقة xD Picture و MemoryStick.
  • ملاحظة: نظرًا للطبيعة المعقدة لاستعادة البيانات ، لا يمكن دائمًا استعادة الملفات المفقودة أو التالفة. من المستحسن تنزيل الإصدار التجريبي وتجربته أولاً. إنه سهل وسريع.

8- تحميل برنامج EaseUS Data Recovery 2021 للكمبيوتر:-


برنامج لاستعادة المستندات المحذوفة من EASEUS هو برنامج يعمل على الحصول على مستندات أفضل تم حذفها من جهاز الكمبيوتر عن طريق الأخطاء أو تم حذفها ، وأثناء رغبتك في استعادة هذه المستندات مرة أخرى على الكمبيوتر المحمول ، فأنت تريد بعض أدوات المساعدة المقدمة عبر يمكن لهذا النظام وهذا النظام إصلاح المستندات مع اللقطات والأفلام والملفات من القرص الصلب بالإضافة إلى سلة المحذوفات والسماح بالدخول إلى المستندات التي تم حذفها نتيجة للتلوث بالفيروسات وتعطيل أداء بعض البرامج أو ضرر التسجيل ، وهذا النظام يدعم استعادة الملفات المحذوفة من القرص الصلب وطاقة USB وبطاقة SD وهذه البطاقة كما يوفر إجابة شاملة لاستعادة المعلومات لمستخدمي الكمبيوتر المحمول لاستعادة الملفات المحذوفة.

يقوم برنامج استرداد الحقائق EaseUS باستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر المحمول من خلال إجراء بحث كامل لجميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر والقرص الصلب ، وعن طريق الانخراط في فحص كامل لجميع الملفات على الكمبيوتر المحمول ، والحصول على ملفات الصور والملفات ، والبحث للملفات الضخمة وإمكانية تحسينها مرة أخرى حيث يمكنك معاينة والعثور على الملفات التي تحتاجها دون مشاكل والتي تم اكتشافها ، في حالة عدم تحديد المستندات ، يمكنك إجراء اختبار جديد ، من خلال الفحص العميق للملفات والتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر ، والبحث في الوثائق المخفية والمرئية.

9- اهم مميزات برنامج EaseUS Data Recovery :-


  • يقوم البرنامج بعمل مسح سريع للملفات على جهاز الكمبيوتر ، سواء تم حذفها أو فقدانها عن طريق الخطأ ، والتي تم حذفها من سلة المحذوفات والعمل على استعادتها مرة أخرى.
  • يوفر البرنامج ميزة المسح العميق والشامل لجميع البيانات والملفات المتوفرة على القرص الصلب ، والتي كان يتعذر الوصول إليها من خلال البحث السريع للملفات.

10- معلومات عن أصدار برنامج EaseUS Data Recovery للكمبيوتر:-

  • أصدار البرنامج : EASEUS Data Recovery Wizard 12.8.0.
  • تاريخ الاصدار: 2021.
  • المطور : EASEUS.
  • الموقع الرسمى للبرنامج.
  • حجم البرنامج : 41 ميجا بايت.

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر من هنا
تحميل برنامج إستعادة بيانات الآيفون لنظم تشغيل Mac OS X من هنا



Do you need to get better deleted files in Mac OS X, which includes critical enterprise documents, song, pics or video? You lost all documents or partitions of your Mac? Having problem gaining access to your USB power or outside digital camera card? we will assist. We make Mac OS X statistics recovery very easy
Disk Drill recovers deleted files in Mac OS X very clean. With just one click on of the restoration button, it's going to paintings through all of the scanning capabilities and display a list of documents which are possibly to be recovered. you may even preview these documents so that you can decide which of them can be recovered correctly. a way to recover a Deleted Disk

if you have document safety features to be had on Disk Drill, some methods to get better deleted files could be available for free to your Mac! If now not, a quick improve will permit you to recover deleted files and get lower back to paintings as soon as possible.

google-playkhamsatmostaqltradent