recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير القديمة مجانا 2023: North vs south

تنزيل، تحميل، لعبة. #العاب، مسدسات، برابط مباشر من ميديا فاير، ورشاشات، اسلحة، نارية، حرب، مسدسات، للكمبيوتر، alpha، guns، free، مهكرة. لأجهزة ايفون، اندرويد، كمبيوتر، ويندوز، سامسونج:

تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر: North vs south القديمة مجانا 2022.

North-vs-south.

تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات للكمبيوتر North vs south القديمة مجانا 2020
North vs south



السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نقدم لكم اليوم افضل #العاب_مجانية.
تحميل لعبة اطلاق النار والمسدسات القديمة مجانا, يمكن الآن تحميل لعبة الأكش وإطلاق النار بالمسدسات North vs south الرائعة وحازت هذه اللعبة على إعجاب الكثيرين من الناس وكل يوم يزيد عدد مستخدمين هذه اللعبة كثيرا, وتمتاز هذه اللعبة بإمكانية إطلاق النار بين بالمسدسات بجميع أنواعها والعديد من الأسلحة الأخرى ويمكنكم اختيار نوع المسدس الذي تريد إطلاق النار من خلاله, إن هذه اللعبة تمتاز بالألوان الجميلة والأقرب إلى الحقيقة والجرافك العالي الدقة حيث يمكن الشعور أثناء اللعب على هذه اللعبة وكأنك في موقع حقيقي وتقوم بإطلاق النار بينك وبينك الأعداء وأيضا هذه اللعبة من الألعاب الثلاثية الأبعاد ورسومات هذه اللعبة رائعة تشبه الألعاب الحقيقة ودقتها عالية جدا, إن هذه اللعبة مميزة ومشهورة بين الألعاب الحربية وتبادل إطلاق النار وتتميز هذه اللعبة بأنها من افضل الألعاب على الإطلاق وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل المباشر للعبة إطلاق النار North vs south بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة من جميع خدمات هذه اللعبة ومميزاتها الرائعة.
العبة شهيرة جداً بالنسبة لالعاب الكمبيوتر وهي للعبة كلاسيكية قديمة خفيفة الحجم.
وكل هذا لا يقلل ابدا من شان لعبة اليوم فهى ممتعة جداً .
عليك بتحرير اصدقائك الموجودين فى منزل الموت وهذا ليس بالسهل.


أنت على وشك خوض معركة رئيسية ضد الزومبي المسيطر ، لكن عليك أن تدرك أن التقاط إطار الزومبي.
لا يقتلهم ، لكنه يوقفهم فقط لقتل الزومبي بشكل أسرع. أطلق النار على أدمغتهم ، وهذا سوف يساعدك كثيرًا.
للقضاء على الكسالى التي قد تكون في كل مكان ، تحتاج إلى فك قيود أصدقائك البشريين دون إطلاق النار عليهم
ولكن كن حذرا ، هناك وحوش وملوك الزومبي في نهاية كل دورة للتخلص من الوحوش.
اكتشف سر كل وحش حالما يبدو ..
  • الإصدار: إقامة عديمة الفائدة 1 للكمبيوتر
  • نوع الرياضة: ألعاب فيديو الرعب ألعاب الرماية ألعاب الفيديو مطلق النار الحرف الأول
  • حجم اللعبة: أبسط خادم 29MB / Brotheroft و 16 MB خادم MediaFire بتنسيق RAR
يحاول بطل اللعبة إبعاد جميع رجال المافيا عن طريق الاستيلاء ، ويأخذ الصراع الموقع وتبادل المسدسات بين الحدثين. حاول أن يتجنب إطلاق النار عليه ويأسر الأعداء بسرعة وأن يوقف النضال في وقت سريع يستهدف القمة.

تشمل الرياضة التي تم التقاطها في الحظر لعام 1930 مجموعة من المدافع التقليدية التاريخية للمسدسات والبنادق التي تم إرجاعها إلى عام 1930.

البيئة الرياضية مفتوحة وضخمة للغاية ، وهناك العديد من المهام والأحلام ، لذا كن حذرًا وحاول الاختباء والابتعاد عن بعض الأحيان.
طوال المعارك والقتال ، هناك مجموعة من المكافآت وعناصر الموارد التي حاول البحث عنها واستخدامها لوقف نطاقات اللعبة .

1- مميزات العبه:


  • *** هناك العديد من أوضاع الترفيه التي يجب أن تتوفر للاعبين. وضع الوقت المقيد في أن لديك وقتًا محدودًا لتحطيم العدو ، سواء فشلت تلك المهام. في وضع الرهائن ، يجب عليك الاحتفاظ بالرهائن الذين تتم إدارتهم بمساعدة الإرهابي. في أي حال ، تحتاج إلى الحصول على البنادق وإطلاق معركة يائسة مع العدو.
  • *** تقدم اللعبة تداعيات لخرائط القتال ، والتي تتكون من الأراضي القاحلة II ، والجليد والثلج ، والمدينة الفارسية والمدينة المتداعية.يمكنك إلقاء نظرة على الروعة القتالية الرائعة على هذه الخرائط ويمكن أن تنحرف مع جيدة للغاية مشاهد قتالية معقولة.
  • *** سوف تقدم ارسنال الأسلحة النارية جذابة بالنسبة لك. والتي تشمل البنادق مثل AK47 و M4A1 و M249 و Deagle و Grozo و Barrett و AWP و MP5 وما إلى ذلك. جميع الأسلحة معقولة جدًا ، وأعتقد أنها ستمنحك صورًا نظيفة للاستمتاع بها.
  • *** قد تكون طريقة اللعب رائعة جدًا ، حيث تعمل الرياضة بسلاسة ، وتأثيرات صوتية عملية ، ونتائج ممتازة في الواقع تأتي بتجربة التقاط على الفور. الدم ، الصوت ، النتائج ، GamePlay ، كل شيء على ما يرام. ما عليك فعله هو تحطيم الرصاصة داخل إطار الإرهابي.
  • *** كل سحق عدو ، ستحصل على جائزة ذهبية. يمكنك استخدام النقود لشراء بنادق متفوقة أو أشياء مفيدة أخرى. يمكنك أيضًا إجراء مقارنات مع لاعبين مختلفين لمعرفة من هو أقوى وأقوى. يمكن تحميل درجاتك إلى رتبة.
  • *** القضية الأساسية هي أن اللعبة مجانية ، وكل الأمور مجانية. التقط أسلحتك بسرعة واستمتع.


2- معلومات البرنامج:-


  • الحجم: 31M.
  • عمليات التثبيت: +10,000,000.
  • الإصدار الحالي: 1.2.6.
  • يتطلب Android: 4.1 والأحدث.
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق.
  • عنف حاد: مزيد من المعلومات.
  • الأذونات: عرض التفاصيل.
  • التقرير: الإبلاغ عن محتوى غير ملائم.
  • تقديم: LuGame.


شاهد الشرح فيديو



download activity capturing antique revolvers free of charge, can now down load project Alaksh and shooting revolvers North vs south extraordinary and this sport has obtained the admiration of many humans and every day will increase the style of clients of this exercise masses, this game is characterized via the possibility of taking images between pistols of a wide variety and lots of weapons you may pick ou
t the type of pistol you want to fireplace via, this game is characterized by way of manner of lovable sunglasses and closest to the truth and excessive-precision graphs wherein you can enjoy eventually of the play in this recreation as if you are in a actual vicinity and you shoot amongst you and the enem
ies and furthermore this A sport of three-dimensional video video games and images of this fantastic game is much like the fact video video games and accuracy can be very high, this endeavor is specific and famous some of the conflict video video games and shoot this recreation is characterized thru the use of being one
of the first-rate video video games ever and the following will located you direct down load link to the sport taking pix North vs south so that you can take benefit of all of the services and capabilities of this acti
vity. the sport can be very well-known for laptop video games and is a conventional enterprise of mild vintage period and all this in no manner reduces the game nowadays might be very amusing. you want to free your buddies in the house of death and this isn't easy, you're approximately to fight a large warfare closer to the zombies in control of the house, however you want to look at that taking 
google-playkhamsatmostaqltradent