recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات مراقبة استهلاك الهاتف للانترنت 2023: على الشبكة لمعرفة على الراوتر للاندرويد

مرحبًا بكم، في موقع التحميل العالمي المجاني للتحميل بدون برامج تحميل بطريقة سهلة جدا.

برنامج مراقبة استهلاك الانترنت على الشبكة, لمعرفة للمشتركين. المعرفة ا للاندرويد, حساب  للكمبيوتر, الراوتر, كمية للايفون, التطبيقات , my data manager, onavo count, تطبيق datally, تحديد حجم التحميل لكل جهاز.

أفضل تطبيقات مراقبة استهلاك الهاتف للانترنت 2022:على الشبكة لمعرفة على الراوتر للاندرويد


برنامج, مراقبة. استهلاك, الانترنت. على, الشبكة, لمعرفة, على, الراوتر, للاندرويد. للمشتركين, حساب, للكمبيوتر, تحديد, استخدام, التطبيقات, كمية.

Monitor-internet-consumption.
أفضل تطبيقات مراقبة استهلاك الهاتف للانترنت 2020على الشبكة لمعرفة على الراوتر للاندرويد
Monitor-internet-consumption



  1. برنامج مراقبة استهلاك الانترنت على الشبكة.
  2. برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت على الراوتر للاندرويد.
  3. برنامج لمعرفة استهلاك الانترنت للمشتركين للاندرويد.
  4. برنامج حساب استهلاك الانترنت للكمبيوتر.
  5. برنامج لمعرفة استهلاك النت للاندرويد.
  6. برنامج تحديد استخدام الانترنت للاندرويد.
  7. استهلاك التطبيقات للانترنت.
  8. معرفة كمية استهلاك الانترنت.


لقد نمت الإنترنت لتصبح واحدة من الضرورات الأساسية القصوى في حياتنا ، لذلك يجب أن نعتمد على جميع جوانب الوجود ، حيث إن الأميال هي الجانب الواقعي في حياتنا وأيضًا الجانب الترفيهي ، والذي تتقاضى منه الشبكة صعودًا دفع الكثير تقريبًا ، مما يجعلنا نريد أن نعرف طريقة مثالية لإدارة الرسوم الشهرية لمختلف حزم الشبكة باستخدام استخدام خلية خدمات الهواتف الذكية وباستخدام تطبيقات محدودة ، ولكن للأسف محتوى النص ليس من أهم الأمور الهامة للعملاء ، حتى يتمكنوا من مشاهدة الأفلام ، سناب شات ، يوتيوب والبرامج المختلفة التي ترغب في مراقبة المعلومات ومراقبة استهلاك صافي ، لذلك نقدم في الوقت الحاضر في مقالتنا ، تطبيقات الدرجة الأولى المستخدمة لعرض استهلاك الهاتف المحمول للشبكة في تأمر بأن المستهلك لا يقدر الكثير من الأعباء الإضافية.

1- تطبيق Onavo Count:- 


هذه الأداة هي واحدة من أفضل البرامج لقياس سرعة الشبكة ، لأنها تتتبع كمية الإحصائيات الواردة في الإنترنت للهاتف ، وهي الآن ليست Wi-fi ، وتمكن أيضًا من إظهار سطح شاشة العرض على مرة واحدة والامتثال لمقدار ما يصل ، وهذا البرنامج لديه إمكانات حاسمة قد تكون سهلة الاستخدام وتتميز بتصميم جميل ، ويجعل كل يوم ، أسبوعيًا وشهريًا معلومات الصورة ، ويدرك استهلاك كل برنامج واحد في كل مرة ، وتوفير القطعة ، وتعيين الحد الأقصى (كل يوم / أسبوعي / من شهر إلى شهر) ، ويقدم مؤشرات أثناء الوصول إلى الحد الأقصى من المدخول ، ويمكن تنزيل الأداة من الرابط التشعبي التالي

للاندرويد اضغط هنا


2- تطبيق Data Control Free:- 


إنها واحدة من التطبيقات الحاسمة الاستثنائية في فهم الحقائق الرسومية إحصائيًا وتمكن الكثير من فهم حجم المدخول بالحجم المباشر ، لأنها تجمع بين العديد من النعم ، وهذا هو الاختيار بين حساب بيانات الشبكة أو بين wi-fi ، والعديد من البدائل لعرض بيانات في الواجهة ، تقدم (القطعة) الخاصة بها لعرض الحقائق ، يومًا بعد يوم وسجلات شهرية ، رسم بياني لكمية الحقائق التي تم تناولها طوال الشهر ، والقدرة على إضافة أكثر من خطة إنترنت واحدة ، وأنت يمكن تحميل الأداة المساعدة من خلال الرابط التالي

للاندرويد اضغط هنا


3- تطبيق CM Data Manager:- 


من أكثر التطبيقات المبتكرة في قياس أداء الإنترنت ومعرفة حجم الاستهلاك الشهري للبيانات حيث يعرض التطبيق كرة مليئة بالماء ينقص الماء كلما تم استهلاك البيانات، لكنه في المقابل لا يدعم الواي فاي ولا يحتسب بياناته ، لكنه يجمع بين الكثير من المميزات والتي من أهمها واجهة استخدام جميلة وسهلة، تحديد الخطة الشهرية وعرض حجم الاستهلاك اليومي والشهري، عرض ملخص الاستهلاك اليومي في شريط التنبيهات، قياس سرعة الانترنت،إحصائية عن حجم الاستهلاك لكل تطبيق على حدة، معرفة التطبيقات التي تسرق البيانات في الخلفية، ويمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي

للاندرويد اضغط هنا


4- تطبيق My Data Manager:- 


كما أنها واحدة من التطبيقات المميزة في حساب سجلات الإنترنت الشهرية ، والأميال تأخذ بعين الاعتبار إحدى أشهر الحزم المثالية في هذا المجال ، خاصة لأنها تجمع بين عدد من القدرات التي تجعلها من الدرجة الأولى و من بين هذه الميزات وظيفة الخطة المشتركة بين أجهزة متعددة ، حيث تقدم معلومات الاتصالات والرسائل النصية القصيرة على طول بيانات الإنترنت ، وواجهة جميلة وسهلة الاستخدام الرسومية ، وتظهر إحصاءات منظمة ومقسمة بمساعدة: إحصائيات الشبكة - شبكة wi-fi - التجوال ، رسائل التنبيه عند الإغلاق كل يوم والحد من الشهر إلى الشهر ، السجلات المعينة عند دخول كل تطبيق على حدة ، مع معرفة المواقع التي تم تغذيتها من خلال الخريطة ، تظهر السجلات إحصائية رسومية من خلال شريط الإشعارات ok Widget لإظهار الإحصائيات يومًا بعد يوم داخل الشاشة الرئيسية ، ولكنه لا يدعم wi-fi ، يمكنك تنزيل البرنامج من خلال ه يلي الارتباط التشعبي

5- اهم خصوصية البرنامج:- 


تم إنشاء شركتنا خصيصًا لمساعدة الأشخاص على حماية خصوصيتهم وسلامتهم. نحن نحقق أرباحًا من مبيعات تطبيقاتنا ، وليس عن طريق بيع بياناتك إلى جهات خارجية. مع تطبيق GlassWire ، لا تترك معلومات وتطبيقات استخدام البيانات هاتفك أبدًا.

حظر التطبيقات السيئة على الفور باستخدام جدار الحماية المتميز من GlassWire
يمكنك السماح باتصالات التطبيقات الجديدة أو رفضها باستخدام GlassWire Firewall. يتيح لك GlassWire حظر اتصالات Wi-Fi أو اتصالات الهاتف المحمول أو كليهما مرة واحدة! يحتوي GlassWire Premium أيضًا على ميزات غير محدودة.
مقابل رسوم رمزية (مع فترة تجريبية) ، ستحافظ على خصوصيتك وتستمتع بجميع مزايانا. لا يعرض GlassWire الإعلانات أو ينتهك خصوصيتك.

6- الميزات الأساسية للبرنامج:- 


  • • إشارات معلومات GlassWire تخطرك بحدود المعلومات وتمنع النقود. احصل على تنبيه قبل الانتهاء من تقييد الحقائق لتجنب التكاليف الإضافية.
  • • انظر الرسم البياني البقاء للتطبيقات التي تستخدم بيانات الهاتف أو اللاسلكية.
  • • اكتشف كل مرة يصل فيها تطبيق جديد تمامًا إلى المجتمع ويبدأ في استخدام حقائق wi-fi أو الهاتف الذكي
  • • فهم التطبيقات التي استخدمت معلومات الخلية مقدما في غضون أسبوع أو شهر. شاهد استخدام wi-fi أو ما وراء معلومات الهاتف عن طريق اليوم أو الشهر.
  • • قم بزيارة عرض مخطط إحصائيات GlassWire لتحديد البرامج التي لن يتم حساب استخدام الحقائق الخاصة بها.
  • • ألق نظرة على عداد السرعة GlassWire في شريط الإعلام لعرض استخدام الحقائق في الوقت الحقيقي.
  • • حراسة خصوصيتك وفهم البرامج المشبوهة.
  • • حظر التطبيقات من الاتصال بالشبكة ، أو السماح باتصالات جديدة مع GlassWire Firewall أو رفضها


google-playkhamsatmostaqltradent