recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق قفل الشاشة 2023 Gesture Lock Screen للاندرويد لانشاء كلمات مرور بشكل جديد

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا، وهو تنزيل وتحديث احدث نسخ برنامج #قفل الشاشة #Gesture Lock Screen بدون برامج تحميل، عباره عن تطبيقات مجانية ولا يتطلب دفع رسوم لاستخدام التطبيق اوتحميلة

تحميل تطبيق قفل الشاشة 2022 مجانا كامل. Gesture Lock Screen

تحميل, تطبيق قفل الشاشة, بالبصمة. بالصور, بالساعة. برنامج, بالارقام, الكمبيوتر, للايفون. باللمس, تنزيلapk, - 2021 - 2022 - 2023-2024.
تنزيل برنامج قفل الشاشة والتطبيقات. برنامج قفل الشاشه بالارقام, باللمس. بالبصمة, للبنات. بالصور, تحميل مجانا, cm locker الاصدار القديم, نوع , النمط, متحركة. بالساعة, للايفون, الهاتف, بالوجه, lock screen removal تحميل, صورە, تعبيري.
تحميل تطبيق قفل الشاشة 2020 Gesture Lock Screen للاندرويد لانشاء كلمات مرور بشكل جديد
Gesture Lock Screen

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته نقدم لكم اليوم ياشباب برنامج.
تحميل تطبيق قفل الشاشة Gesture Lock Screen للاندرويد لانشاء كلمات مرور بشكل جديد: ان تطبيق قفل الشاشة للاندرويد هي عبارة عن افضل قفل للشاشة وللوحة المفاتيح بل والتصوير مجانا وبطريقة ونمط جديدة لم تراها من قبل, وما يسمى أيضاً Lock Screen, دون الحاجة لأي اداة أخرىgesture lock screen pro apk.

يدعم هذا البرنامج جميع أجهزة Android والهواتف ، أو يساعد تنسيق apk ، جنبًا إلى جنب مع Samsung mobile (S1 ، S2 ، S3) ، هواتف Galaxy الخلوية ، Sony ، إشعار (1،2 ، ثلاثة) ، LG (g1 ، g2 ، g3) و Nexus و HTC ، قد لا تكون هناك حاجة لشبكات VPN ، لأن فكرة لوحاتها تعتمد بالكامل على رسم الحروف العربية أو الإنجليزية والبيروقراطية الاستثنائية التي تريدها ، بما في ذلك توقيعك الخاص بك ؛ أنت حر في تبادل موضوع ولون قفل الكتابة أو ربما مسح التوقيع وتغييره ، ويمكنك قفل شاشة العرض وإلغاء قفلها دون الحاجة إلى أزرار القوة ، البرنامج متاح على Google حفظ السوق الأمريكية للحصول على خاص البرامج والبرامج ، والارتباط التشعبي واحد مباشر و apk. عرض برنامج قفل الشاشة مع مجموعة متنوعة سرية
تحميل تطبيق قفل الشاشة لنظام Android ، يسمح لك هذا البرنامج بقفل الشاشة بسلاسة.

1- نبذة مختصرة عن Gesture Lock Screen:-

لقد حصلت على برنامج قفل الشاشة ، وهو أحد البرامج المرضية التي تتيح لك قفل واجهة هاتفك المحمول بنمط أسود أو نمط Android. نظرًا لأننا ندرك أن كل هاتف يأتي مع شاشة قفل فريدة للأداة ، إلا أنه لم يعد يحتوي على العديد من الوظائف ، فإن شاشة قفل القفل تقدم لك شاشة قفل مع الكثير من الوظائف ، على سبيل المثال ، تحويل كلمة المرور آليًا كل دقيقة. بالتأكيد ، يمكنك أن تقول كيف يمكننا فهم كلمة المرور. يتم تعديله آليًا. بالتأكيد لك. الفكرة هي أن كلمة المرور ستكون في الساعة الحديثة على هاتفك. على سبيل المثال ، إذا كان الوقت في هاتفك الذكي الآن هو 12:30 ، فقد تكون كلمة المرور 2130. أليس هذا رائعًا ويتكون أيضًا من العديد من القدرات ، على سبيل المثال ، التنبيهات والإشعارات وتطبيقات Arat ، تأكد من Nnnsahkm لتنزيل هذا التطبيق الرائع لذلك يمكن للمرء أن يفيد هاتفك المحمول كثيرًا ويقدم لك مجموعة متنوعة من الحماية والحماية ، وسوف تحدد موقع الرابط أسفل الكائن.
كما يدرك كل شخص أن المتسللين هم هدية في كل مكان ، ومع التطور الرائع الذي شهدته منطقة الهواتف المحمولة الذكية في الفترة الأخيرة ، فإن الهاتف يحتوي على جميع حقائق المستخدمين ، بالإضافة إلى الصور والحسابات المصرفية والسجلات والمستندات لا أحد يريد رؤيته وبالتالي هناك استراتيجيات أمان مضمنة في النظام نفسه تسمح لك بمساعدة تشفير سجلاتك ، كمثال ، يمكنك قفل الشاشة والبرامج باستخدام كلمة مرور ، وهذه الطريقة شائعة جدًا قوي ، ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الأكثر فاعلية هو أن كتابة كلمة المرور في كل مرة قد تكون غير ممتعة للغاية ، بشكل رئيسي مع كلمات مرور ضخمة ، لذلك يمكن للبعض أيضًا أن يبتكر إنشاء نمط أو أمان للعرض ، فالمبدأ هو طريقة سهلة تمامًا ويقدم السلامة التي ليست رهيب حتى تقدم عدد قليل من مصنعي الهواتف بجهاز بصمة الإصبع ، مما يسمح لك بإدخال الهاتف المحمول بشرط أن تُظهر إصبعك في منطقة بصمة الإصبع في الهاتف ، الذي يقرأ بصمة الإصبع ويقارنه مع ما قبل الحاضر ، فهذا بالتأكيد حقبة من الدرجة الأولى ونأمل جميعًا في الحصول عليه على هاتفه المحمول إذا كنت بحاجة إلى السماح بهذا الاختيار من أجل هاتف
كانت هذه نظرة عامة موجزة عن FingerPrint Lock لعرض طراز جديد تمامًا مجانًا. يمكنك الحصول على حزم وتطبيقات غير مثبتة إضافية بمساعدة تصفح شريحة الحزم من هنا.
في حالة حدوث أي مشكلة ، يرجى ترك ملاحظة أسفل ، ونحن قادرون على الرد عليك في أقرب وقت ممكن
يعد برنامج عرض Gesture Lock أحد أجمل تطبيقات Android التي تنتشر الآن وهو تطبيق عرض قفل Android المحدد وغير التقليدي
إيماءة قفل الشاشة هي تطبيق مفهوم يمنحك طريقة جديدة تمامًا لقفل الأداة بطريقة ذكية بدون الحاجة إلى نمط أو رقم تعريف شخصي
باستخدام برنامج عرض Jest Lock ، يمكن قفل شاشة Android باستخدام الرمز أو الرسم الذي تريده بينما لا تقتصر على رسم أو شكل محدد.

2- بالتأكيد. يمكنك رسم أي حرف أو شكل لتحرير شاشة الهاتف:-

1- كلمة المرور قم بإنشاء أي شكل وأحرف وأرقام وتوقيع. يجب عليك ببساطة رسمها في سطر واحد بدون تقطيع.
♦ استخدم أيضًا شاشة عرض قفل كلمة المرور للإيماءات أو التوقيعات المحفوظة.
الخلفية قم بتعيين خلفية من معرض Android على الشاشة.
♦ تعيين قفل المحتوى النصي الخاص بك (المكالمة) مع الخط وتعديل الألوان على شاشة العرض.
يعرض التاريخ التاريخ والوقت على شاشة عرض القفل مع ضبط الخط واللون على الشاشة.
مكانية فرصة تعيين شاشة عرض جميلة تماما
be يمكن إدخال كلمة مرور لاستعادة كلمة المرور أثناء نسيان النموذج أو القفل.
rec استعادة كلمة المرور المخصصة (كلمات المرور 4 ~ ثمانية أرصدة)

ارسم الحروف والأرقام والأشكال والتوقيعات والإيماءات لفتح هاتفك. تمتلك الأداة مجموعة ثابتة من خلفيات استثنائية وخلفيات طبيعية وخلفيات بنات تراث الحب اللقطات السريعة والخلفيات الرومانسية والمعجبين

أهم خصايص برنامج قفل الهاتف ببصمة الاصبع :-


  • أنماط الأمان: يوفر برنامج قارئ بصمات الأصابع لنظام Android العديد من أنماط الأمان بحيث يمنحك سرية وأمانًا مائة بالمائة ، مما جعله يتفوق على جميع التطبيقات الأخرى التي تؤدي المهمة نفسها. قفل الشاشة لفتة apk
  • حماية هاتفك المحمول: يساعدك اسم برنامج لعبة بصمة الإصبع على حماية هاتفك تمامًا من العبث بالأصدقاء والمتطفلين والشباب ، مما يجعلك تشعر بالراحة والأمان لهاتفك الذكي وسرية سجلاتك. قم بتنزيل برنامج قفل الشاشة
  • سهولة الاستخدام: البرنامج بسيط للغاية ، خاصة مع مساعدته للغة العربية ، مما يسهل على العملاء العرب التفاعل مع البرنامج الإضافي دون مشاكل إضافية للواجهة الجديدة تمامًا المصممة خصيصًا لتقديم تجربة رائعة عملاء من شرائح استثنائية.
  • متوفرة لزوجين من الآلات: يجب الحصول على أكثر من نسخة من التطبيق والتي يمكن أن تكون مثل التفكير في جميع أشكال الهواتف التي تحتوي على ميزة اللمس. يمكنك تنزيل تطبيق البصمة لأجهزة Samsung و Sony و LG و Huawei و Lenovo و iPhone و iPad وهواتف مختلفة بما في ذلك BlackBerry.
  • تصوير اللص: يوفر البرنامج ميزة هائلة ، وذلك عن طريق فتح الكاميرا الرقمية الأمامية للهاتف بينما يحاول كل شخص الدخول إلى بصمة الإصبع بطريقة خاطئة أو أثناء تحويل العبث بهاتفك ، فإن الكاميرا ستصورها وشحنه على بريدك الإلكتروني الذي قمت بتسجيله مسبقًا.

مميزات Gesture Lock Screen Pro:-


  1. تعمل ميزات قفل الشاشة Gesture Lock على فتح هاتفك مع توقيعك الخاص.
  2. لا يحتوي التطبيق الآن على إعلانات تجارية مرهقة.
  3. لديها Bitweed معروفة بين عدد كبير من البشر.
  4. التطبيق غير مقيد ولا يتطلب منك الآن دفع أي مبالغ نقدية مقابل استخدامه.
  5. متوفرة داخل النموذج المعاصر.
  6. يساعد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
  7. لا تحتاج إلى تطبيق نمط أو كلمة مرور بأي شكل.
  8. يحتوي على واجهة سهلة وتخطيط رائع.
  9. يفضل كثيرًا عن طريق العديد من العملاء.
  10. حصل على رقم تثبيت ضخم على Google Play.

معلومات البرنامج:-

  • الفئة: مجاني نمط حياة تطبيقات.
  • احدث اصدار: 3.6.2طلب Gesture Lock Screen تحديث.
  • الحصول عليه على: الحصول على Gesture Lock Screen من Google Play.
  • المتطلبات: Android 4.1+.
  • تقرير: تحديد كغير مناسب.


اضغط هنالتحميل البرنامج للاندرويد 



 , This program supports all Android devices and phones support for apk format such as Samsung (S1, S2, S3), Galaxy, Sony, Note (1,2,3), LG (g1, g2, g3), Nexus There is no need for VPN networks, as the idea of ​​his work is based on drawing Arabic or English characters and different formats you want such as your signature, your; You have the freedom to change the theme and the color of writing the lock or even scan and change the signature, and you can lock and unlock the screen without the need for power buttons, the program is available on the Google store US market for different programs and applications, and one direct link and apk.

Download Screen Lock for Android This program allows you to lock the screen smoothly


Lock Screen application is the best application that allows you to lock the interface of your phone Bsword or Android style and also know that all your phone comes with a special lock screen system but does not contain many features ,, Lock Screen application offers you a lock screen with a lot of multiple features, For example, change the password in every minute automatically, yes you will say how we will know the password is changing automatically Yes to you idea The password will be the words on the current hour in your phone, for example, if the clock in your phone now is 12:30 will be the password 2130 Is not this wonderful and also contains Lots of features, for example, alerts, notifications and Arat applications, yes Nnnsahkm to download this wonderful application that will benefit your phone a lot and gives you a lot of protection and safety ,, you will find the link below the article.


google-playkhamsatmostaqltradent