recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج تنزيل فيديوهات. Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2023

اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا، وهو تنزيل وتحديث احدث نسخ برنامج #فيديوهات. Viddly بدون برامج تحميل، عباره عن تطبيقات مجانية ولا يتطلب دفع رسوم لاستخدام التطبيق اوتحميلة

افضل برنامج تنزيل فيديوهات, تحميل فيديو من اي موقع, اغاني. رابط  vidmate الاصلي, القديم, snaptube, من اليوتيوب, للكمبيوتر, للكمبيوتر, mp3 للاندرويد.

للايفون, مهكر, 2023, للايفون. apkpure, لل pc, فدمت  النسخة القديمة, videoder, tubemate, snaptube بدون اعلانات, سناب تيوب, اي موقع, كيفية التحميل, تطبيق , افضل, اريد , البحث عن الفيديو الانترنت للاندرويد, تطبيقات موبايل, العاب, للجوال, برامج, بر 2021, اقوى, ummy  downloader, lark player.

افضل برنامج تنزيل فيديوهات Viddly. تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2022.

أفضل برامج, تطبيق تنزيل. برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, اليوتيوب,الفيديوهات,الاصلي,الجديد, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222,فيديو مجاني من جميع مواقع الانترنت,من المتجر,الناري,الجديد, مقاطع.
Download-Viddly-computer.
افضل برنامج تنزيل فيديوهات Viddly تحميل باعلى جودة من اليوتيوب و اي موقع وتحويل صيغته 2020
Viddly



على مدار الأيام والسنوات الماضية، قمنا باستعراض عدد كبير من المواقع والبرامج المصممة خصيصًا لتنزيل الفيديوهات من الانترنت وحفظها على الكمبيوتر أو الهاتف. كل برنامج عادًة يختلف عن الآخر بميزة أو ميزتان مع واجهة رسومية جديدة، لذلك أصبح أمام مستخدمي الكمبيوتر خيارات متنوعة وكثيرة للغاية وعليهم أن يختاروا منها ما يلبي احتياجاتهم. Viddly - البرنامج الذي نسلط عليه الضوء في هذا الموضوع - يعُد واحدًا من هذه الخيارات التي يجب أن تضعها في اعتبارك إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل فيديوهات خفيف وسريع ويحتوي على مميزات حصرية لم يسبق العثور عليها في أي برنامج آخر في المجال. لذا فهو يستحق التجربة.

Viddly هي أسرع طريقة يمكنك استخدامها حاليًا لتحميل الأفلام من أي موقع ويب تقريبًا. مع واجهة سهلة للغاية وحجم خفيف وأفضل للعمل على الأجهزة منخفضة الطاقة ، والتي تحتوي على إمكانيات مناسبة لمعظم العملاء ، لن نتردد الآن في تعيينك للاستمتاع.
من بين هذه الميزات هو البحث المضمن ، الذي يتخلص من الرغبة في عمل نسخ من رابط الفيديو وبعد ذلك الصق والضغط على الإدخال ، فقط اكتب كلمة البحث وسيظهر الفيديو في الحال لك داخل التطبيق. هذا مشابه لدليل تنزيل مقاطع الفيديو حتى 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية. ويمكنك تنزيل الملف الصوتي للفيديو بتنسيق MP3. الوظيفة الأكثر إثارة - على الأقل بالنسبة لي - هي تسجيل البث المباشر وتنزيله للحظة الأداة الخاصة بك بمساعدة اللحظة ، لا تحتاج إلى مسجل شاشة عرض للقيام بهذه المهمة.
كما يتيح لك تنزيل قائمة تشغيل كاملة أو بعض الصور المتحركة منها على الفور. في النهاية ، يمكنك تحويل مستندات الفيديو والصوت الخاصة بجهازك إلى أي تخطيط آخر. تسمح لنا بفحص تفاصيل تلك القدرات معك في الأسفل
للبدء ، سترغب في تنزيل Viddly من موقع الإنترنت ذي السمعة الطيبة ثم تثبيته على أداتك. ومع ذلك ، كن حذرًا من خلال تقنية الإعداد ، حيث توجد بعض حزم برامج التجسس التي قد تحتاجها لمنع التثبيت مع تثبيت هذا البرنامج. على أي حال ، بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، سترى على الفور العرض المهم للبرنامج الخالي من الإعلانات والعوامل العديدة التي تجعل الأمور معقدة ، مجرد واجهة نظيفة وسهلة.
إذا كنت بحاجة إلى تطبيق Viddly لتنزيل مقطع فيديو تشك فيه على الإنترنت وتريد الاحتفاظ به على الجهاز. يمكنك البحث عن الفيديو عبر الشريط العلوي ثم اختياره من تأثيرات المهمة ، أو فقط عمل نسخة طبق الأصل من الارتباط التشعبي وسوف يتعرف عليه البرنامج. في كلتا الحالتين ، سيظهر عنوان المقطع وصورة المعاينة أمامك ، وتحت الزر "تحميل لأسفل" كفيديو أو كموسيقى صوتية.

في حالة النقر على السهم المتجه لأسفل على زر "تنزيل MP4" ، يمكنك تنزيل الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل WebM أو AVI. تتكون كل قائمة من مقاطع فيديو مرضية من 144 بكسل إلى 8 كيلو بمعدل 60 إطارًا في الثانية. أيضا ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع زر "down MP3 download" حتى تتمكن من تحميل الصوت الأكثر فعالية للفيديو ، بتنسيقات استثنائية وبتردد فريد من نوعه.
بمجرد النقر على الاختيار الدقيق ، سيبدأ التحميل لأسفل على الفور. عند الانتهاء ، انقر فوق مستندات الفيديو الخاصة بي أو ملفات الصوت الخاصة بي للحصول على حق الدخول إلى المجلد الذي يحتوي على السجل الذي تم تنزيله.

باستثناء إمكانية تنزيل الأفلام من جانبي ، سواء بتنسيق MP4 أو MP3 أم لا. يمكنك استخدام Viddly لتنزيل قوائم تشغيل كاملة أو ببساطة نماذج دقيقة منها ، مع إمكانية تنزيلها كملفات صوتية أيضًا. إنه أقل صعوبة مما شاهدته - استنساخ رابط قائمة التشغيل من الموقع حتى يتمكن البرنامج من فهمه آليًا.

ثم انقر على تحميل MP4 أو تحميل MP3 بالاعتماد على كيفية تنزيل المقطع. سترى بعد ذلك نافذة منبثقة تحتوي على الفيديو المضمن داخل قائمة التشغيل ، أو اضغط على "اختيار الكل" إذا كنت بحاجة إلى تنزيل القائمة الكاملة ، أو ببساطة ضع علامة ✔ بجوار كل فيديو تريد تحميله. أخيرًا ، اضغط على زر التحميل لأسفل لبدء تنزيل جميع مقاطع الفيديو.

عادةً عندما تحتاج إلى تسجيل بث مباشر على صفحة ويب مشاركة الفيديو ، فإن الطريقة التقليدية هي وضع أي من أجهزة تسجيل شاشة عرض الفيديو ، وبعد ذلك قم بضبطه لبدء التسجيل في وقت واحد مع بداية النسخة المطبوعة. يبدو متقدمًا على العملاء المبتدئين ، لذلك يقدم Viddly طريقة سلسة لتنزيل مجموعات البث على أداتك.

كل ما عليك فعله هو نسخ طبق الأصل للارتباط التشعبي من صفحة الويب ليتم تشخيصه. بعد ذلك ، اختر ما إذا كنت ترغب في توثيق البث المباشر والصوت والفيديو أم لا ، أو اضغط على تقرير بصيغة MP4 وقم بتعيين استثنائية للفيديو المسجل ، أو ببساطة اختر الصوت كمستند بتنسيق MP3. سيعرض لك الآن Viddly في الجزء السفلي الوقت المسجل ، ويضيف السرعة ، وحجم التسجيل ... إلخ.

يمكنك التطلع إلى المطبوعات ليتم تسجيلها للتوقف ، أو تقليل التسجيل بمساعدة النقر بزر الماوس الأيمن على بث الإقامة واختيار "تسجيل التسجيل". لإلقاء نظرة على جزء مسجل من البث المباشر ، أفتح الفيديو بعد النقر على ملفات الفيديو الخاصة بي.

قبل أن نختتم الحديث عن كفاءات Viddly. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن استخدامه لتحويل برامج ترميز السجلات المحلية على طول الصور المتحركة التي تم تحميلها. كمثال ، عندما يكون لديك أداة فيديو AVI وتريد تحويلها إلى MP4 ، يمكنك استدعاء Viddly كمحول فيديو لتحقيق العملية. ما عليك سوى الضغط على الزر (+) بعد الشريط العلوي ، ثم اختيار الفيديو على جهازك. بعد ذلك ، اضغط على زر تحويل MP4 أو اضغط على زر السهم لاختيار بعض التخطيط الآخر أو الدرجة الأولى ، والآن سيتم تحويل التنسيق ويمكن حفظ النسخة الجديدة من المقطع المختار. لاحظ أنه يمكنك القيام بالمطابقة مع الملفات الصوتية بشكل جيد.

كما ترى من هذا التقييم ، يعد Viddly أحد البرامج المهمة التي تحتاج إلى تجربتها في حالة مشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام على الشبكة وترغب في تنزيل عدد منها لعرضها في وضع عدم الاتصال أو كنسخة احتياطية في حالة الحذف الفيديو ، أو لأي سبب. مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس برنامجًا برمجيًا فضفاضًا ، حيث تتوفر نسخة مدفوعة من Viddly Plus. يختلف عن النموذج غير المثبت في عدد قليل من العوامل التي تتكون من توفر تنزيل أفلام 8K أو 4K وتسجيل البث المباشر وما إلى ذلك. قد تحصل على مدة تجريبية مدتها 7 أيام لهذا النموذج ، ولكن في حالة الحاجة إلى الاستمرار في استخدامه ، فقد تحتاج إلى دفع 18 دولارًا سنويًا أو 60 دولارًا للحصول على ترخيص مدى الحياة.

 1- ماهو برنامج Viddly؟

هذا البرنامج يعد أسرع الوسائل التي تتيح لك تحميل الفيديوهات بسرعة وسهولة من أي موقع، فهو يمتاز بالواجهة السهلة التي بدورها تسهل إستعماله من قبل المستخدمين، وهو يحتوي على مزايا تناسب الجميع ، بالتالي لا يوجد مشاكل في استخدامه، فهو يجعلك تتمكن من عمل بحث مدمج داخل البرنامج وبالتالي لا يحتاج منك لنسخ رابط الفيديو كما هو معتاد في جميع مواقع الانترنت.

2- كيفية تنزيل برنامج Viddly من الموقع الرسمي وتثبيته على الكمبيوتر:-

  • توجه إلى موقع Viddly الرسمي.
  • ثم انقر فوق تنزيل وتثبيته.
  • افتح البرنامج وابدأ في تنزيل مقاطع الفيديو أو تسجيل البث المباشر ، ثم العودة لتنزيله من الخيارات الرئيسية في البرنامج.
  • لتنزيل الفيديو ، انقر فوق السهم ثم قم بتنزيل MP4 ، أو اختر تنسيقًا آخر كما تريد ....

 3- مميزات برنامج Viddly:-

  • إمكانية البحث عن الفيديوهات من خلال خاصية البحث المتكامل.
  • يتميز بدعم تنزيل الفيديو 8K بسرعة 60 إطارًا في الثانية.
  • القدرة على تنزيل ملفات الفيديو الصوتية بتنسيق MP3.
  • إمكانية تسجيل أي بث مباشر من المواقع ثم تنزيله بعد انتهاء البث على الكمبيوتر.
  • القدرة على تشغيل كل أو عدة مقاطع فيديو تلقائيًا.
  • يسمح لك Viddly بتحويل تنسيق الفيديو وكذلك تحويل الملفات الصوتية إلى أي تنسيق آخر تريده.

vdownloader video downloader
نسخة كمبيوتر
تنزيل احدث نسخة ويندوز 10
برنامج نسخ ولصق للكمبيوتر
تاريخ اخر تحديث
vdownloader ap

المصدر : افضل برنامج تنزيل فيديوهات من هنا

one of these functions is the built-in search, which gets rid of the want to copy the video link and then paste it and press enter, just kind the quest phrase and you'll see the video immediately within the software. Plus aid for downloading videos up to 8K at 60 fps. you could download the video audio file in MP3 format. The most interesting feature - as a minimum for me - is recording stay streaming and downloading for your device second by second, so that you do not want screen Recorder to do this.

It also lets in you to upload a full playlist or some motion pictures from it at once. subsequently, you can convert video and audio documents to your device to other formats. allow us to monitor the info of those capabilities with you underneath.

To get began, you may want to download Viddly from the authentic website and then installation it on your tool. however be conscious throughout the set up method, as there are some spyware packages which can want to prevent set up with the set up of this application. however, once you've got finished this step, you may immediately see the principle screen of the program, that's with out commercials and plenty of factors that make things complex, only a smooth and easy interface.

if you are aiming to use Viddly to download a video you have watched on line and want to preserve it in your tool. you may either look for the video from the top bar and pick it from the search outcomes, or simply replica the link and this system will apprehend it. In both case, the name of the clip and the preview picture will appear in front of you, and beneath the "download" button, either as a video or as


google-playkhamsatmostaqltradent