recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات 2023: Call Recorder سامسونج مجانا وايفون مخفي

أهلاً بكم في موقع المتميز، يمكنكم تنزيله عالميًا مجانًا دون الحاجة إلى تنزيل تحميل بطريقة سهلة للغاية.

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل، تنزيل 2021. تحميل، سامسونج، مجانا، للايفون، مخفي، طريقة دون برامج كيفية في هواوي. automatic call recorder، إخفاء، علم صاحب الموبايل، مكالمات. أفضل، للغير، oppo، سناب شات، للسامسونج بأنواعه، استخدم call recorder، كول يو، pro، black box. لا يسجل صوت المتصل، callx، - acr، صوتي فقط، voip، رقم جوال، لاين، السناب. دولية مجانية، مجاني، فايبر تلقائي، اندرويد 9.


تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات 2022. Call Recorder سامسونج مجانا وايفون مخفي

تنزيل,تحميل. برنامج,تطبيق, تسجيل, المكالمات, لنوكيا, مسجل,للايفون, للاندرويد, apk, مخفي, كامل,بدون, صوت,تلقائيا,الهاتفية,سامسونج.
Automatic-Call-Recorder-download.
وهو تطبيق يعمل مع جوالات الاندرويد ويتم من خلاله تسجيل المكالمات الصوتية وبشكل مخفي أي أنه لا يظهر أي صوت لتحذير المتصل مثلاً، ويتم حفظ هذه التسجيلات مباشرةً بعد إنهاء المكالمة على ذاكرة الهاتف أو على الذاكرة الخارجية حسب رغبة المستخدم، لتتمكن من فرز التسجيلات ووحفظها أو مسحها بسهولة، كما يتيح لك مشاركة هذه المكالمة ويمكن تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي، وأكثر مايميز هذا التطبيق هو إمكانية بدء التسجيل أو إنهائه بضغطة واحدة فقط.
تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder 2020 سامسونج مجانا وايفون مخفي
Call Recorder



بسم الله الرحمن الرحيم.
شرحنا اليوم أفضل برنامج لتسجيل تطبيق اتوماتيك كول ريكوردر Automatic Call Recorder.


2. المذهل لتسجيل المكالمات للايفون:-

وهو تطبيق يعمل مع جوالات الايفون ويمكنك من خلاله تسجيل المكالمة التي ترغب بها، لكن هذا التطبيق لا يعمل على تسجيل كل المكالمات بشكل تلقائي بل عليك تحديد الرقم الذي ترغب بتسجيل مكالمته أو تحديد وقت التسجيل حيث يمكنك التسجيل بعد دقيقتين من بدء المكالمة مثلاً، ويتم حفظ التسجيل برقم جهة الاتصال، ويتوفر هذا التطبيق بالعديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية والفرنسية، ويتم تسجيل الصوت بصيغة mp3/wav/amr.
تسجيل المكالمات : تحميل تطبيق تسجيل المكالمات Automatic Call Recorder 2020

تسجيل  المكالمات برنامج مسجل القرار هو واحد من حزم Android الرائعة المتاحة لتسجيل المكالمات الهاتفية ، حيث يتم التسجيل آليًا عبر البرنامج دون إصدار أي صوت أو إنذار في بداية التسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج تسجيلًا صوتيًا واضحًا وواضحًا ومن الممكن التلاعب في دبلوم نقاء الصوت وتسجيل بالإضافة إلى المكالمات الواردة والصادرة

مفهوم إنشاء تطبيق مسجل الاسم:
تعتمد فكرة البرنامج على تسجيل جميع المكالمات التي تتم عبر أدوات هاتف ذكية ، سواء كانت مكالمات صادرة أو واردة ، يتم فيها تخزين جميع المكالمات تلقائيًا وبسرعة على الهاتف للسماح للشخص لاحقًا بالاحتفاظ بها تلك الدعوات بشكل كامل أو التخلص منها وحذفها من سجل الحقائق

1- مميزات برنامج Call Recorder  تسجيل المكالمات :


  • أذونات برنامج تسجيل المكالمات  :-
  • كيف تستخدم برنامج تسجيل المكالمات :
  • لماذا تقوم بتحميل برنامج Call Recorder لـ تسجيل المكالمات :

2- مميزات تجدها في برنامج تسجيل المكالمات 2023:-


من خلال برنامج Call Recorder ، يمكنك تعليق المكالمات إلى حساب Google Drive للرجوع إليها والاهتمام بها مرة أخرى في أي وقت تحتاج إليه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا النظام لعملائه العديد من المقدرات التي تتكون من تضمين ملاحظات على حقائق الهاتف ومشاركة هذه المعلومات والمكالمات بشكل جيد.

يقدم البرنامج بعض البدائل المحددة المتاحة لعملائه حيث يتم تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها داخل ذكريات الهاتف أو الذكريات الخارجية على نحو مشابه لذلك من الممكن الأميال للاختيار بين تسجيل جميع المكالمات بشكل روتيني وبعيدًا عن الوضع الافتراضي لهذا النظام أو عدم التسجيل في يمكن لأي احترام أيضًا اختيار تسجيل المكالمات لبشر معينين استخدام النموذج المخضرم من برنامج مسجل القرار.

تم تغيير هذا النظام من مسجل الاسم الآلي إلى إصدار عبر برنامج Appliqato المنظمة ، التي تعد واحدة من أكبر الوكالات الأساسية التي تعمل على تطوير تطبيقات للمكالمات من خلال الهواتف الذكية ، لذلك تقدم المؤسسة تطبيقًا رائعًا مع أكثر من بدائل وبساطة في الاستخدام.

3- كيفية تحميل برنامج مسجل المكالمات للأندرويد مجانا :

أصبح الحصول على تسجيلات واضحة وصوتية لجميع مكالمات الهاتف الذكي التي أجريتها مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي توفر مزود تسجيل الأسماء ، ولكن مع أداة تسجيل القرار أو مسجل القرار يمكنك الحصول على ذلك في أفضل الطريقة ، ولكن الحصول على التطبيق نفسه هو أفضل عنصر هنا.

مع وجود متجر برامج Google Play ، المليء بمجموعة كبيرة من التطبيقات المختلفة ، سواء كانت غير مدفوعة أو مدفوعة أم لا ، ومع خطوات بسيطة وخيارات متنوعة للتنزيل ، يصبح المتجر رغبة عالية الجودة لتنزيل مسجل القرار برنامج 2017 ، لذلك نقدم لك رابط تحميل لأسفل من خلال متجر Google Play بشكل مشابه لخطوات التنزيل المنظمة لجني الأداة سهلة وسريعة وخالية أيضًا.

قم بتنزيل الارتباط التشعبي لبرنامج مسجل المكالمات:

4- خطوات تحميل برنامج تسجيل المكالمات :


تحميل تطبيق مسجل المكالمات
  • 1- الدخول إلى الرابط التشعبي للتحميل المنخفض: الخطوة الأولى بقصد الحصول على برنامج تسجيل المكالمات هي استخدام الرابط التشعبي السابق للتحميل السفلي عن طريق النقر فوقه وبعد ذلك ستقوم بزيارة البرنامج باستمرار على الويب أسفل التحميل على Google Play احتفظ
تحميل تطبيق مسجل المكالمات
تحميل تطبيق مسجل المكالمات
تحميل تطبيق مسجل المكالمات




الميزة الأكثر أهمية في Google Play Keep هي تقليل تحميل الحزم المختلفة وهي القدرة على الحصول على مجموعة كاملة من السجلات الأولية تقريبًا الحزم التي يتم تنزيلها عبرها. يقدم المتجر عددًا من السجلات والمعلومات المحددة لكل برنامج متاح من خلاله والتي تتضمن هذه السجلات وجود إعلانات تجارية في البرنامج وتقييم الأداة ، سواء من خلال المطورين أو تقييمات المستهلك وتعليقاتهم بالإضافة إلى حجم البرنامج والمعلومات اللازمة للوصول إلى البنائين أو الوكالة التي تولد هذا النظام أو حتى طرق التواصل معه. لذلك ، يمكن للمستخدم الحصول على مفهوم تقريبي لأي برنامج قبل البدء في تطبيقه. يعد Mile عبر Google Play أمرًا معقدًا ويتم استكماله من خلال خطوات دقيقة وبسيطة كما نعرض لك.

  • 2- التحميل أو التثبيت: الخطوة التالية هي اختيار تحميل العبارة أو نشرها وهي تختلف بما يتوافق مع اللغة التي يعمل بها الهاتف. تتضمن هذه الخطوة إعطاء الأمر للهاتف لبدء عملية تنزيل برنامج تسجيل المكالمات. باستخدام هذا الأمر ، لا يمكن تنزيل التطبيق أو تلقيه بطريقة جيدة للإبلاغ عن مكالمات الهاتف المحمول.

  • 3 - توقع وقت التحميل: الخطوة الأخيرة التي يمكنك تركها على هاتفك الذكي لأنه بمجرد النقر فوق كلمة إعداد أو أسفل التحميل ، يظهر شريط التحميل السفلي تلقائيًا ويعرض النسبة التي تغيرت إلى التنزيل ووقت التحميل الأقصى في بالإضافة إلى حجم التطبيق أو البرنامج المراد تنزيله وطريقة التنزيل تبقى لعدة دقائق حتى تنتهي المشكلة. يعتمد الوقت المستغرق في تنزيل تطبيق مسجل القرار على حجم البرنامج وسرعة الشبكة وقد يتم تلقيه من خلال استخدام معلومات الهاتف أو الاعتماد على الشبكة اللاسلكية.

انتظر انتهاء تحميل تطبيق تسجيل المكالمات
انتظر انتهاء تحميل تطبيق تسجيل المكالمات
انتظر انتهاء تحميل تطبيق تسجيل المكالمات
انتظر انتهاء تحميل تطبيق تسجيل المكالمات
  • 4- فتح البرنامج: بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة لتنزيل البرنامج ، يصبح برنامج مسجل المكالمات متاحًا على هاتفك ، يمكنك فتحه بسهولة واستخدامه من لحظة التنزيل لتسجيل أي مكالمات واردة أو صادرة لمراجعتها معًا والاحتفاظ بها أو التخلص منها.

5- مميزات برنامج Call Recorder 2021 تسجيل المكالمات :


يتميز مسجل المكالمات عن طريق البساطة والبساطة في الاستخدام نظرًا لوجود مجموعة متنوعة وواسعة من المعدات والبدائل المتاحة في البرنامج والتي يمكن التحكم فيها دون عناء وتبدأ خيارات الأشخاص في الظهور منذ اللحظة الأولى لفتح هذا النظام والذي يتضمن رغبتك في طرق عمل البرنامج والشكل الذي تحتاجه بالإضافة إلى برنامج مسجل المكالمات لديه بعض الأذونات للسماح له بالحصول على القبول في بعض محتويات الهاتف المحمول ، مع هذه الخطوات يعمل هذا النظام بشكل أفضل. فيما يلي أهم المعدات والإعدادات التي يجب توفرها داخل التطبيق:

اختر التنسيق: يمكنك إدارة شكل وأسلوب برنامج تسجيل المكالمات من البداية ، ومن خلال هذه الميزة يمكنك الاختيار بين النمط العادي أو الكلاسيكي. إنها أميال بقدر اختيار المستخدم لتطبيق البرنامج بالطريقة التي يحتاجها ، لذا يمكنك النقر على الاختيار الذي تحتاج إليه.

اختيار النسف في Call Recorder
اختيار النسف في Call Recorder
اختيار النسف في Call Recorder

اختيار النسف في Call Recorder


  •  إعداد السحابة: تعني السحابة هنا كيفية الاحتفاظ بنسختك الخاصة من سجلات المكالمات الهاتفية إما على حسابك على Google Drive أو Dropbox. يضمن هذا الخيار عدم فقدان السجلات الخاصة بك وأنك تريد الاحتفاظ بها لفترات طويلة حتى في حالة فقد الهاتف أو تلفه ، يمكنك استرداد تلك التسجيلات بسهولة باستخدام حسابك في Google Drive ، لذا تأكد من إكمال هذه الخطوة و اختر الإعدادات المناسبة.
  • مستوى الصوت: يمكنك التحكم في مستوى الصوت من بداية البرنامج حتى قبل البدء في تسجيل أي مكالمات هاتفية. لذلك ، تتوفر ميزة رفع الصوت ، والتي يمكن من خلالها رفع مستوى صوت الهاتف في كل مرة تتلقى أو تجري مكالمة هاتفية للحصول على تسجيل أكثر وضوحًا ومستوى صوت مناسب لتلك التسجيلات. يضمن وضوح ووضوح الصوت وكيفية استعادة تفاصيل المكالمة.

6- أذونات برنامج تسجيل المكالمات  :-


  • إجراء وإدارة المكالمات الهاتفية: لا يعمل برنامج مسجل المكالمات بالطريقة الصحيحة المطلوبة دون الحصول على هذه الأذونات لأنه حتى يتمكن البرنامج من تسجيل المكالمات الهاتفية ، يجب منح الإذن للبرنامج لتسجيل والوصول إلى هذه المكالمات وإدارتها أيضًا لذلك لا تتجاهل رسائل الحصول على إذن أو ترفضها لأن ذلك سيعيق عمل البرنامج ، وهنا يمكنك اختيار كلمة السماح أو القبول.
  • الوصول إلى الصور والملفات: قد يحتاج البرنامج أيضًا إلى الحصول على إذن المستخدم للوصول إلى الصور والملفات الموجودة على الهاتف لعملية الحفظ التلقائي لسجلات المكالمات دون أي عقبات أو مشاكل أثناء عملية الحفظ.
  • الوصول إلى جهات الاتصال: أهم إذن هو القدرة على الوصول إلى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف ، مما يضمن للمستخدم تسجيل جميع المكالمات بسهولة مع الأسماء المسجلة على الهاتف.

7- كيفية استخدام برنامج تسجيل المكالمات:


يبدأ استخدام البرنامج من اللحظة الأولى لتنزيله ، ولكن الطريقة التي يعمل بها برنامج Call Recorder تعتمد على ضبط إعدادات البرنامج وفقًا لرغبة المستخدم والتي من خلالها يمكنه الحصول على السجلات في وقت لاحق في المكان الذي كان عليه مسبقًا -يحدد وهنا أهم الإعدادات والاستخدامات لبرنامج مسجل المكالمات 2019:

  • 1- حفظ السجلات: الخيار الأول المتاح لجميع مستخدمي البرنامج هو ميزة الاحتفاظ بالسجلات. يقدم مسجل البرنامج أكثر من خيار مختلف. تتضمن هذه الخيارات أن يسألك البرنامج عما تريد القيام به مع التسجيل الذي قمت به ، أو يمكنك الاختيار بين حفظ السجل أو عدم الاحتفاظ به ، وهذا يختلف. اعتمادًا على أهمية المكالمة الواردة أو الصادرة ورغبة المستخدم في الاحتفاظ بسجلات الهاتف هذه.

call recorder  download
call recorder  download
call recorder download


  • 2- خيارات التخزين و حجم التسجيلات يمكنك أيضًا اختيار موقع التخزين إما في ذاكرة الهاتف الداخلية أو في الذاكرة الإضافية لضمان توفر المساحة المناسبة للسجلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار الملف لتخزين السجلات داخل الهاتف بين الكثير من الملفات والأماكن المتاحة لضمان الوصول إليها بسهولة لاحقًا. أما بالنسبة لحجم السجلات التي سيتم الحصول عليها أو حفظها ، فيمكنك اختيار ما تريد حيث لا يتجاوز حجم السجلات المساحة المحددة ويسمح لك برنامج مسجل المكالمات بالحفاظ على السجلات في البريد الوارد بدءًا من منطقة 5 إلى 300 سجل ويمكنك أيضًا زيادة هذه السعة إلى 1000 سجل باستخدام الإصدار الاحترافي من برنامج مسجل المكالمات.

التخزين في تطبيق تسجيل المكالمات
التخزين في تطبيق تسجيل المكالمات
التخزين في تطبيق تسجيل المكالمات

تخزين داخل تطبيق تسجيل الاسم

  • 3- الإشعارات: جميع الحزم واللوحات المميزة من خلال الإشعارات التي يمكن أن تكون موجودة خارج البرنامج نفسه للسماح للشخص بالتعرف على إحصائيات معينة دون الدخول إلى البرنامج وهذا هو الحال أيضًا مع تطبيق مسجل المكالمات. قد تحصل على العديد من الإخطارات أو الإخطارات للمكالمات الجديدة وعرض معلومات المتصل من الممكن أيضًا تحقيق ملخص لتسجيل الهاتف والتكتيكات المطلوبة بعد الانتهاء من القرار.

  • 4- السحابة: تضمن هذه الميزة تخزين المكالمات والبيانات المهمة داخل حساب الشخص على ضغط Google والتي يمكن من خلالها للشخص الحصول على حق الدخول إلى جميع المكالمات والتسجيلات بشكل أكبر عن طريق Gmail أو صندوق الإسقاط.

مسجل بارد
كول ريكوردر
كول ريكوردر

مسجل بارد

  • 5- تنسيق ملفات التسجيل: هناك تنسيقات مميزة يمكنك الاختيار من بينها فيما يتعلق بمستندات التسجيل التي يقوم برنامج تسجيل المكالمات بتشغيلها من بينها mp4 - AMR - 3GP - AAC ، بحيث يمكنك تشغيل التسجيل بما يتوافق مع البرنامج أو التنسيق الذي تختار استخدامه.
  • 6- الحجم: يمكنك أيضًا التحكم في الحد الأقصى من الرغبة المهمة هنا ، وهذا هو مدى القرار والتسجيل ، من خلاله يمكنك الاستماع إلى التسجيل بشكل أكثر صدقًا سواء كنت ترغب في الحصول على حد مفرط أو منخفض ولكن التسجيل مع إعدادات الكمية العالية يبقى أفضل للتأكد من أن التسجيل مسموع بشكل جيد.
  • 7- إعدادات أخرى: ضمن اسم تطبيق Recorder ، هناك إعدادات خاصة أكبر تضمن استمتاعًا رائعًا لعملاء هذا البرنامج بما في ذلك التحكم في اهتزازات هذا النظام عند التسجيل أو تأخير بدء تسجيل المكالمات بغرض إيقاف شروط الترحيب ، وهلم جرا. أو حتى اتخاذ قرار للتحقق من أرقام وأشخاص محددين ، يتم توفير كل ذلك من خلال برنامج تسجيل المكالمات 2021.

8- معلومات عن برنامج مسجل المكالمات :


  • • إصدار البرنامج : 2021.
  • • أنظمة التشغيل : متاح على أنظمة الأندرويد(2.03) و الأيفون.
  • • اللغة : متاح باللغة العربية.
  • • حجم البرنامج : 4.09 ميجا بايت.
  • • مقدم البرنامج : software Appliqato.
  • • التقييم : +3 مناسب للأطفال.
  • • الإعلانات : يحتوي على إعلانات.







google-playkhamsatmostaqltradent