recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2022 daemon tools APK

تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2022 daemon tools

لويندوز 7, تحميل. برنامج. APK, الاسطوانة, الوهمية. لتشغيل, العاب, البلايستيشن, daemon tools, حرق الاسطوانات, الخروف, نسخ, الاسطوانات, عربي, مجانا -2019-2020-2021-2022.

daemon-tools.
تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لتشغيل العاب البلايستيشن 2020 daemon tools
daemon tools


قم بتنزيل البرنامج وعمل صنع الأقراص المضغوطة الوهمية مجانًا ، فنحن نقدم لك أفضل برنامج على الإطلاق في مجال إنشاء الأقراص المضغوطة الوهمية بتنسيق ios.

تحميل برنامج صنع وعمل الاسطوانات الوهمية" daemon tools
ستعشقها بالتأكيد لأنها حقيقة واحدة من أكثر الحزم استخدامًا حول العالم ،

طريقة استخدام هذا البرنامج بسيطة للغاية ولا تريد الاستمتاع على طريقة استخدام برنامج صانع الأقراص المضغوطة الوهمية ، حيث لم يعد هذا البرنامج يرغب في الاستمتاع كطريقة لاستخدامه والحصول على جميع عروضه ومزاياه ، و سنتحدث بالتفصيل تقريبًا عن قدرات تطبيق العتاد وعروضه الرائعة لجميع العملاء حيث يتفاعل هذا البرنامج مع جميع هياكل الكمبيوتر بما في ذلك windows 7 و Vista و ثمانية و 10 ،

لا يتناوب مطلقًا ويمكن القول أن هذه الميزة ساعدت على نشر البرنامج بشكل كبير بين البشر.

خفض قوة التحميل ISO حرق وحرق الأقراص المدمجة للنوافذ

الكهرباء ISO من التطبيقات المتميزة في حرق ونسخ الأقراص المدمجة بسرعة عالية. عن طريق نسخ البرنامج ، وإنشاء أقراص مضغوطة مزيفة دون صعوبة ، وتثبيت النوافذ وتعديل المستندات في تخطيط ISO.

، يقوم البرنامج بنسخ الأقراص المضغوطة ، سواء كانت أقراص مضغوطة أو أقراص DVD مع عدم وجود مشاكل وبدون أقراص مضغوطة رقمية ،

يقوم هذا النظام أيضًا بنسخ نسخ من النوافذ والألعاب بتنسيق ISO و BIN وإمكانية عرض محتويات القرص قبل النسخ.

البرنامج سهل التطبيق ، أثناء نسخ الأقراص المضغوطة ، يمكنك تحديد خيار نسخ الأقراص المضغوطة مع أكثر من نسخة متماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد البرنامج في إنشاء وعمل نسخ من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، وإنشاء نسخة من USB وإمكانية تحويل الأقراص المضغوطة إلى صورة ISO وتحرير القرص المضغوط وتعديله وحذفه من المستندات دون عناء ، بالإضافة إلى تشغيل ألعاب الأقراص الوهمية من خلال إنشاء قرص مضغوط افتراضي الطاقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ونسخ ملفات القرص المضغوط التي تريد تشغيلها عليه.

PowerISO سهل الاستخدام. بمجرد النقر فوق تقرير ISO أو BIN ، سترى مكونات القرص التي تحتاج إلى نسخها أو تشغيلها في البرنامج ، ويمتلك هذا النظام واجهة سهلة الاستخدام وسهلة لا تستهلك مصادر الجهاز.

مزايا برامج POR ISO 2021: -


  • 1- يدعم هذا النظام العديد من صور الأقراص المضغوطة وأقراص DVD بما في ذلك ISO و BIN و NRG و CDI و DAA.
  • 2 - فتح واستخراج مستندات ISO ، والسماح بعرضها على جهاز كمبيوتر. قم بتنزيل الأقراص المضغوطة الخاصة بالبرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  • 3- three-Strength Eo هي مؤسسة خبيرة تقوم بإنشاء ملفات صوت وفيديو بلورية.
  • 4. إنشاء وتشغيل أقراص صوتية مضغوطة من ملفات MP3 و FLAC و APE و WMA تلقائيًا.
  • 5 - القدرة على تطبيق البرنامج لخفض تحميل تنسيق BIN إلى ISO وبعض برامج ترميز ISO الأخرى.
  • 6. مساعدة أنظمة 32 بت و 64 بت مع النوافذ.
  • 7. دليل محسن لنسخ المستندات بتنسيقات dmg و wim.
  • 8- ترميم بعض الأخطاء والتحسينات داخل برن الشعبية

تعمل معدات DAEMON Lite على دمج الميزات المطلوبة لتصوير القرص ومجموعة متنوعة من الأدوات للأجهزة الرقمية. يمكنك اختيار تطبيق مجاني لإنشاء قرص DVD ، والاحتفاظ بتثبيت pix ، أو الدفع مقابل قدرات أكثر خبرة تحتاجها حقًا ، أو الحصول على مجموعة كاملة من المعدات بتكلفة 1/2. يمكنك تنزيل مجموعة أدوات DAEMON للكمبيوتر المثبت دون اتصال بالإنترنت من صفحة الويب من خلال النقر على زر التنزيل الفضفاض.

الميزات والميزات الرئيسية
أدوات التصوير التي يجب عليك

يسمح لك بتنزيل جميع أنواع ملفات صور القرص المعروفة ومحاكاة ما يصل إلى 4 أجهزة DT + SCSI + HDD. يمكنك من إنشاء صور لأقراصك الضوئية والوصول إليها من خلال كتالوج منظم جيدًا. تحميل: جميع أنواع الصور الشائعة ، وإنشاء: ملفات MDX و MDS و ISO والحفاظ على صورك المفضلة في متناول اليد.

أهم مميزات DAEMON Tools Lite المجاني:

  • بسيطة وسلسة للتعامل مع واجهة المستخدم دون صداع.
  • سريعة وخفيفة على ذاكرة الوصول العشوائي وموارد المعالج لأنها صغيرة جدًا في الطول.
  • يدعم العديد من برامج الترميز ، وأكثرها شهرة هي NRG و ISO و BIN والكثير.
  • ليس من الأفضل تشغيل الأقراص المضغوطة المزيفة ، بل يمكنه أيضًا إنشاء نسخ مضغوطة مزيفة.
  • القدرة على إعادة إنتاج القرص الصلب مع دعم أنواع كثيرة من الأقراص الصعبة التي تتضمن SCSI و IDE ، والتي تسمح بالنسخ الاحتياطي في حالة الطوارئ.
  • من ناحية ، هذه هي وظائف الإصدار المجاني الأكثر فاعلية ، وفي حال كنت بحاجة إلى ميزات إضافية ، إلى جانب محرك أقراص فلاش USB القابل للتشغيل المحتمل بالإضافة إلى Windows و Linux وغيرها من المعدات والهياكل ودليل من الدرجة الأولى ورقم من الميزات التي سيتم دفع النموذج بالكامل.

لقد جرب فريق تحرير Downzen جهاز DAEMON Tools Lite المجاني لأكثر من عام وقد لاحظنا أنه في كل إطلاق جديد تختفي خاصية غير مثبتة للعودة للحزن وهذا شيء يمكن أن يقف ضد الإنجاز الطويل الأمد لـ DAEMON Gear Lite ونحن نتفق مع ذلك في المستقبل البعيد ، سيتم دفعه بالكامل إلى جانب عنصر التشغيل للأسف ، أفضل الوهمية.

تحميل لأسفل DAEMON Tools Lite 10.11.0.0900 قوة الوهمية مع إصدار العصر الحديث بمساعدة النقر على زر التحميل لأسفل مجانًا من موقع Downzen الإلكتروني
معلومات البرنامج
تاريخ اخر تحديث
الإصدار
10.11.0.0900
التنزيلات
2.0K
الترخيص
مجاني
حجم الملف
773KB
متطلبات التشغيل
Windows
الفئة



برنامج اسطوانات وهمية daemon tools, تحميل برنامج الاسطوانة الوهمية لويندوز 7, الديمون تولز لتشغيل الالعاب, مجانا, lite, للبلايستيشن 1, لعمل اقراص , ديمون تولز 2018, iso على الكمبيوتر, من ميديا فاير, لتشغيل ملفات الايزو, image file, ايزو, طريقة ب ببرنامج ultraiso, كامل, ديمون تولز, برابط مباشر, xp, من ميديا فاير, serial number, disk, 2017,

 in order to use the program phantom CD maker as this program does not require experience in order to use it and get all its services and advantages and we will talk in detail about the possibilities The program daemon gear and its wonderful services to all users as this program interacts with all computer systems including Windows 7 and Vista, eight, 10, does not change completely and can be said that this f
eature helped spread the program significantly among people. Download Power ISO Burn and burn CDs for Windows Power ISO is one of the great programs in burning and burning CDs at high speed, where you can by copying the program and create fake CDs easily and install Windows and edit files in ISO format, the program burns CDs, whether they CDs or DVDs without problems and easily, 
google-playkhamsatmostaqltradent