recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 2024

تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 2022

تحميل, برنامج, تطبيق, تنزيل, افضل, موقع, لبيع, السيارات, المستعملة, في, السعودية, حراج, تطبيقات, صيانة, سيارات, للبيع, الاندرويد, وشراء, مجانية, للايفون, للمحلات مجاني, الكويت, 
ContactCars
تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا
تحميل أفضل تطبيق ContactCars لبيع السيارات مستعملة للاندرويد والايفون مجانا 2020

سنقدم لكم اليوم في هاته التدوينة شرح طريقة تنزيل افضل تطبيقات مجانية
تحميل أفضل تطبيق لبيع السيارات مستعملة للاندرويد مجانا, تحميل التطبيق الرائع الفريد والأول في التطبيقات الرائعة،تطبيقات للبيع
 حيث انتشر بشكل واسع جدا وكبير جدا بين كثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم ونال إعجاب العديد من ملايين الجماهير وحاز على الكثير من الجوائز الرائعة من قبل مستخدميه،برنامج بيع وشراء مجانية
 يعتبر من أفضل التطبيقات الرائعة للأجهزة أندرويد في عمليات البيع وشراء السيارات الرائعة، يعمل التطبيق الرائع على عملية البحث عن معارض السيارات المستعملة والجديدة ورؤية صور السيارات يوفر CONTACTCARS لك العديد من المواقع ويمكن التعرف على أسعار السيارات وأنواعها وصورتها ومدة استخدام السيارة،تطبيق للبيع
 حيث توفير سيارات مستعلمة بالتقسيط وبكل سهولة رائعة وبساطة ، فهو تطبيق رائع جدا ومميز لجود الأشياء المتنوعة والعديد فيه ،برنامج بيع وشراء السيارات
 يعطيك الكثير من عروض السيارات الرائعة وشراء السيارة المناسبة وبكل سهولة ويوفر الكثير من الخدمات الرائعة والهامة والمميزة.

تطبيق ContactCars لبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة

برنامج ContactCars هو تطبيق فضفاض يعمل على أجهزة Android و Apple iOS على أجهزة iPhone و iPad و BlackBerry ، ويتبع التطبيق موقع الإنترنت لبيع وشراء المحركات الجديدة وعربات الاتصال المستخدمة الشهيرة لأنها أميال التطبيق الجيد لصفحة الويب. يعد برنامج Contac automobile أداة مفيدة وذات سمعة جيدة في موقع ContactCars ، حيث يقوم بشراء حزم الترويجية وترويجها

من خلال التطبيق ، يمكنك تصفح السيارات المستعملة والجديدة على صفحة الويب التي يتم توفيرها في السوق أو بدل
من خلال الأداة المساعدة ، يمكنك البحث داخل السيارات الموجودة على الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت وإدخال صفحة العرض لكل سيارة وفهم جميع المعلومات حول السيارة من طراز العام ، وعدد الكيلومترات والكماليات التي تتضمنها السيارة ، بالإضافة إلى حالة السيارة ، وما إذا كانت قد تعرضت لحوادث قبل أو لا.
تتميز واجهة تطبيق ContactCars بوسائل جمالية للتخطيط ، حيث تعرض الأداة محركات داخل شكل مربعات مجاورة مع شعار كل من ماركات السيارات المتعددة ، إلى جانب مرسيدس وبيجو ورينو .... وما إلى ذلك. بحيث يمكنك بسهولة البحث عن شكل السيارة التي تقررها.
يمكنك بالإضافة إلى ذلك عبر الأداة المساعدة عرض مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة من كل علامة تجارية عبر مجموعة متنوعة في حقل الشعار لكل نوع داخل علامة تبويب السيارات المستعملة داخل التطبيق.
باستخدام تطبيق ContactCars ، يمكنك أيضًا بيع سيارتك المستعملة عن طريق تضمين إعلان سيارتك ومتابعة وتعديل سجلات سيارتك وحسابك.
يعمل البرنامج على أنظمة Android و Apple iOS و BlackBerry تم إطلاق مطوري برنامج "Cary" على هامش معرض دبي العالمي للسيارات الذي بدأ في الخامس من نوفمبر وانتهى يوم السبت.
الأداة المساعدة "كاري" هي عبارة عن منصة للأدوات الذكية لبيع وشراء السيارات المستعملة ، حيث تتيح الأداة للشخص في خطوات تحميل صورة سيارته وتسجيلها وعرضها للبيع ، تطبيق بيع السيارات للآيفون
كما أنها تمكن البشر الذين يبحثون عن سيارة من الوصول إلى المركبات المعروضة في السوق عبر البرامج الذكية دون عناء ودون صعوبة من أي مكان داخل العالم.
جاء إطلاق الأداة في دبي متماشياً مع تطورات القيادة الإماراتية في الانتقال إلى السلطات الذكية ، وفي ظل انتشار متزايد للهواتف الذكية داخل الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى الاعتماد البارز للناس في الموقع على تكنولوجيا الخلايا في حياتهم الخاصة والخبراء على حد سواء.
من خلال تطبيق "كاري" ، يمكن للمستخدمين التلاعب بديونهم والتلاعب بها بأنفسهم دون تدخل أي احتفال. يمكنهم أيضًا حذف وتحميل وتغيير الحقائق حول سياراتهم المعروضة والرد على الاستفسارات الواردة من داخل البرنامج ودون الحاجة إلى النقل إلى أي صفحات خارجية.
كما يسمح برنامج "كاري" للمستخدم بتقسيم التسجيلات على سيارته ويتم عرضها للبيع من خلال ديونه على وسائل التواصل الاجتماعي ، سواء "facebook" أو "Instagram" أو "Twitter" ، أو شحن تلك التسجيلات عبر البريد الإلكتروني .

يمكن تنزيل تطبيق "Cary" من خلال جميع أنواع الأجهزة الذكية ، سواء كانت تعمل بنظام "Android" أو iOS ، ولجميع العملاء حول العالم ، حيث يتضمن البرنامج وظيفة تجعل صورة السيارة ومعلوماتها تبدو مباشرة على خريطة الساحة التي تم تنزيلها مرة واحدة باستخدام المستخدم ، من أجل أن تكون مباشرة لكل شخص فضولي حول فهم منطقته بالضبط ، هذا بالإضافة إلى السماح للأفراد الذين يحتاجون إلى شراء سيارة لموسيقى جميع السيارات المعروضة للبيع عبر برامج حول القطاع.

يتطلع بناة المرافق العامة إلى مهمتهم التي تتلقى المساعدة والمعونة من المستثمرين وأصحاب رأس المال داخل المنطقة بشكل عام للمساهمة في تحسينها ، ويطلبون من هؤلاء المستثمرين تقديم مساهمات بلا شك في الترويج لمثل هذه المشاريع وكما هو الحال في أوروبا والولايات المتحدة

على وجه الخصوص بالنظر إلى أن المنظمات الصغيرة والمتوسطة تمثل نسبة كبيرة من منطقة المؤسسة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وتمثل ما بين 80٪ وتسعين٪ من إجمالي المؤسسة في أقصى المواقع الدولية.

برنامج ContactCars هو أول تطبيق من نوعه يسمح لك بمعرفة الأنواع العصرية والرسوم والمواصفات والصور للمحركات الجديدة في السوق المصري ويمكنك أيضًا تصفح أكبر سوق للسيارات المستعملة والدراجات النارية على الإنترنت كما يمكنك إضافته وعرض سيارتك أو دراجتك النارية في السوق والامتثال وتعديل إعلانك وحذفه في حال أردت ذلك في أي وقت ، تتيح لك الأداة التعرف على جميع الأشياء المتعلقة بالمحركات ، مما يجعلها تطبيقًا استثنائيًا ومهمًا لكل شخص يهتم بموضوعات السيارات.

ما هو تطبيق ContactCars2020

إنها أول مجموعة من مجموعاتها التي تهتم بالسيارات تقريبًا وتقدم جميع السجلات المهمة حول جميع أشكال المحركات. يؤخذ موقع ContactCars على الإنترنت بعين الاعتبار أحد أكبر وأقوى مواقع السيارات الجديدة والمستعملة. في حال كنت بحاجة لشراء مركبة جديدة لك ، يجب عليك الدخول إلى موقع ContactCars على الإنترنت أو تنزيل أداة اللمس للمحركات. الهاتف المحمول الخاص بك واختيار ما إذا كنت تريد شراء سيارة جديدة أو مستعملة والبحث عن ما تريد ، فإن توصيل السيارة سيوفر لك العديد من الخدمات والوظائف التي تسمح لك بالتسوق للسيارة التي تحتاجها لأنها أميال أهم الإلكترونية المصرية سوق على الشبكة يسمح بالترويج للسيارات المستعملة والجديدة في مصر.

يمكنك شراء الدراجات النارية وشراء السيارات بالتقسيط من مصر ، ويقدم العديد من العروض المتعلقة بالمحركات إلى جانب التأمين ، ومرافق الحماية ، وأدلة المزود ، وخدمات التقسيط ، والمقارنات بين السيارات.

وتمنحك المركبات المستعملة كمية المحركات الموردة للبيع من كل طراز من السيارات المستعملة ، ويمكنك اختيار الإصدار والشعار والبحث عن العواقب.

وسنكتشف صفحة ويب للسيارات المستعملة ، والسعر بجانب كل سيارة ، مع وصف لها من قبل البائع وبعض المواصفات الفنية لاتخاذ قرار الشراء بعد تأكيد المواصفات المثبتة داخل الإعلان. يمكنك أيضًا الإعلان عن سيارتك في حال احتجت إلى بيعها وشراء سيارة أخرى جديدة أو مستعملة ، فهذا أحدث مما هو عليه الآن في الإصدار. أو الشعار الذي تريده عبر تطبيق ContactCars.

أثناء النقر على إحدى السيارات المثبتة ، سيعرض لك الموقع صفحة ويب تحتوي على جميع المعلومات حول السيارة ، بالإضافة إلى سنة الصنع ، وقدرة المحرك ، والكيلومترات ، وكمية المداخل ، والوسائد الهوائية ، وتكييف الهواء ، وأهم الفوائد والعيوب التي يجب تقديمها مع الإدانة.


مميزات تطبيق ContactCars‏

البرنامج نظيف للغاية ويقدم كل مواصفات أي سيارة تريدها.

يتم عرض السيارات في عنصر ، وتعرض المواصفات الكاملة للسيارات والأسعار والصور الفوتوغرافية للسيارات الحديثة.
يحتوي البرنامج على أهم قاعدة بيانات مع أنواع المركبات والدراجات الجديدة والمستعملة في عنصر في مصر ، يمكنك البحث عن أي سيارة تحتاجها ضمن الأداة المساعدة.
يمكنك تخزين المهمة والحصول على إشعارات إذا كانت هناك إعلانات للسيارة التي تبحث عنها لذا يجب عليك شرائها.
يمكنك مشاركة أي مركبة وأي إعلان تجاري داخل البرنامج مع أصدقائك إذا كنت تريد معرفة وجهات نظرهم.
يمكنك التحدث مباشرة مع المعلن عبر الأداة المساعدة دون تأخير دون وسيط
يمكنك عرض سيارتك أو دراجتك النارية للبيع عبر الأداة عن طريق تصويرها ، وكتابة مواصفاتها ونشرها داخل الأداة.
يمكنك الامتثال لإعلانك وتنظيمه أو حذفه في أي وقت خلال المناسبة التي يتم فيها شراء السيارة أو الدراجة أو قررت عدم الترويج لها.
يمكنك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد باستخدام تسجيل الدخول في التطبيق أو من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك.
يمكنك الحصول على إشعارات بالسيارات الحديثة المضافة حتى تتمكن من تجربة جميع العروض وتحديد ما هو جديد في عالم المحركات.
يمكنك حساب رسوم الأقساط الشهرية للسيارات الجديدة والمستعملة من خلال مؤسسة ربط الأعمال التجارية في التطبيق.
يمكنك التعرف على كل الأقساط الفريدة المقدمة عبر توصيل السيارات.
كيفية استخدام تطبيق ContactCars
يمكنك تنزيل تطبيق ContactCars من خلال Google Play أو التطبيق الاحتفاظ أو تسجيل الدخول إلى موقع ContactCars الإلكتروني.
يمكنك تسجيل الدخول في البرنامج من خلال الإحصائيات الخاصة بك أو من خلال حساب الفيسبوك الخاص بك.

تجد جميع أنواع السيارات في مصر ونقدم لك أنواع مختلفة من السيارات والدراجات النارية المستعملة والجديدة.
يمكنك عرض سيارتك أو دراجتك النارية في السوق من خلال تطبيق ContactCars.

القوائم داخل تطبيق ContactCars
قائمة جديدة تمامًا بكل السيارات الجديدة وجميع الأنواع والأزياء ، ويمكنك تحديد النوع الذي يناسبك وملاحظة جميع المواصفات.

قائمة مستعملة مع السيارات المستعملة المعروضة للبيع ، والتي يمكنك أن ترى المواصفات ، وإذا كنت بحاجة إلى شرائها ، يمكنك الاتصال بالبائع في الحال.
قائمة البحث التي يمكنك من خلالها البحث عن أي سيارة تريدها ، سواء كانت جديدة أو مستعملة ، أو دراجات ، اعتمادًا على الشعار والطراز والشحن والسنة والإمكانات.
قائمة تحميل إعلاناتك ، يمكنك إضافة الإعلانات التجارية للسيارات المستعملة أو الدراجات المستعملة.
قائمة أكبر ، مع العديد من العروض جنبًا إلى جنب مع تسجيل الدخول ، والمفضلة ، والدراجات النارية ، والمقارنات ، ومعلومات السيارة ، والتقسيط والتغطية ، ومراكز التجديد ، ودليل الخدمة والإعدادات.

بيانات التطبيق 
اسم التطبيق : تطبيق ContactCars‏ .
حجم التطبيق للأندرويد : 12 ميجا بابت .
حجم التطبيق للأيفون : 46.3 ميجا بايت .
سعر التطبيق : مجانى .
اللغه : الأنجليزيه  واكثر من 20 لغه .
الشراء داخل التطبيق : غير متوفر .
الأعلانات داخل التطبيق :  يتضمن وجود أعلانات .
نظام التشغيل : أندرويد و ios .
تاريخ اخر تحديث 
روابط التحميل
للاندرويد انقرهنا
للايفون من هنا

contact cars, كونتكت كار للسيارات الجديدة 2019, تقسيط مصر, كونكت كار, السعودية, مواقع السيارات المستعملة, للسيارات, مواصفات, افضل تطبيقات الاندرويد , تطبيقات صيانة , تنزيل برنامج ,

Download the best application to sell cars used for Android for free, download the wonderful application unique and the first in the wonderful applications, applications for sale where spread very widely
and very large among many audiences around the world and won the admiration of many millions of fans and won a lot of wonderful awards by its users , Free Buy and Sell program is one of the best wonderful applications for Android devices in the sale and purchase of wonderful cars, the wonderful application works on the process of searching for used and new car galleries and see car pictures ContacTCARS provides you with many sites and can identify Car prices, types, image and duration of the
use of the car, an application for sale where the provision of used cars installment and with great ease and simplicity, it is a very wonderful and distinctive application for the existence of diverse things and many in it, the program of buying and selling cars gives you a lot of wonderful car offers and buy the right car and easily and provides a lot of services Brilliant, important and distinctive. ContactCars application for selling and buying used and new cars ContactCars application is a free application works on Android devices and Apple iOS iPhone, iPad and BlackBerry devices, the application follows
 the site of the sale and purchase of new cars and used famous Contact Cars where it is the official application of the site. Buy and sell applications you can by the application browse the used and new cars on the site and offered for sale or allowance and you can search the application within the vehicles located on the site and access to the offer page for each car and see all the details of the Car of the
model year and the number of kilometers and accessories contained in the car in addition to the condition of the car and whether it has been accidents before or not. The interface of contactCars application is characterized by the beauty of the design where the application displays cars in the form of adjacent squares on the logo of each of the various car brands such as Mercedes, Peugeot, Renault…. Etc. so you can easily search for the type of car you prefer. You can also through the application
 the number of used cars displayed from each brand by the number on the logo box for each type in the tab used cars in the application. With ContactCars you can also sell your used car by adding your own ad and tracking and editing your vehicle and account details. The application works on Android, Apple iOS, BlackBerry Developers launched the application “Cary” (! Cary) on the sidelines of the Dubai International Motor Show, which began on the fifth of November and ended its activities on Saturday.
 Carry is a platform on smart devices to buy and sell used cars, where the application enables the user in two steps to download the image of his car and information about it and display it for sale, the program for the sale of cars for iPhone as well as people who are looking for a car to access cars for sale
through the smart app The launch of the application in Dubai came in line with the UAE leadership's trends in the transition to smart government, and in light of the increasing penetration of smartphones in the Middle East, as well as the adoption of large By individuals in the region on mobile phone technology in their personal and professional alike. Through Carey, users can control and manage their own accounts without any interference. They can delete, add and change their vehicle information and respond to queries from within the app without having to navigate to external pages. Also, the application "Carry" allows the user to share information about his car and for sale through his
accounts in social media, whether "Facebook" or "Instagram" or "Twitter", or send that information via e-mail. You can download the application "Cary" (!) Cary across all types of smart devices, whether operating system "Android" or iOS, and for all users around the world, where the application includes a feature that makes the car image and information appear directly on the world map as soon as downloaded by the user, so that it is easy Anyone interested in knowing exactly where it is, in addition to enabling those who want to buy a car to keep track of all the cars for sale through the application
around the world. The application developers are looking forward to receiving their support from investors and venture capitalists in the region in general to contribute to its development, demanding these investors to contribute positively in promoting such projects, as in Europe and the United States Great business in the MENA region, accounting for between 80-90% of total business in most countries. ContactCars application is the first application of its kind that allows you to know the latest types, prices,
 specifications and pictures of new cars in the Egyptian market and you can also browse the largest market for used cars and motorcycles on the Internet as you can add and display your car or motorcycle for sale and follow And modify your ad and delete it if you want at any time, the application helps you to know all things about cars, making it a distinctive application and important for
everyone who cares about things. What is ContactCars application is the first of its kind of applications that are interested in cars and provides all the important information on all types of cars where the site Contact Contact CarsCars of the most famous and strongest sites of new and used cars If you want to buy a new car you have to enter the site ContactCars or download Contact Cars application on your mobile phone and choose

google-playkhamsatmostaqltradent